رواية فتيات مراهقات الجزء 4


بالليل ف غرفة دانه جاها اتصال بالاول ماردت وطنشت واتصل ثاني وماردت وصلها مسج وطلع م يزيد ويهددها فيه واذا ماردت راح يجي الحين لشقتهم ...وهو اصلا مايعرف شقتهم بس يخوفها.. جلست شوي وجاها اتصال منه وردت بخوف: الو....
يزيد بعصبيه: لييه ماتردين

دانه بتوتر: كنت اذاكر علشان كذا ما ارد

يزيد: انا قلت ان اتصلت تردين ما ابغى اعذار والمذاكره ذاكري بعدين تراه مو عذر هذا

دانه: طييب

يزيد بابتسامه: خليكي كذا شطوره

دانه: انت وش تبغى مني

يزيد: ابغاك انتي اعجبتيني
دانه برعب: ووش

يزيد بخبث: انا حبيتك عندك مانع

دانه مفهيه بفمها: بس انا مو جميله وماني زي باقي البنات كيف حبيتني

يزيد: الا جميله بس جمالك انتي مخبيته

دانه بخجل وبدت تلين معاه: طيب انا الحين بسكر

يزيد: ولييه تسكرين انا ماقلت لك سكري

دانه بقهر: ابغى اكمل مذاكره انا

يزيد: يمداك تذاكرين بعدين.. خليك معايا غيرك م البنات يبغون مني ابتسامه وانتي تتهربين مني

دانه بنفسها ايه وربي قمر م حقهم يخقووون عليك البنات: طيب انا غير هالبنات مايهموني الشباب وبعدين انا ما احب ذي السوالف انا بنت محترمه

يزيد: ياوويل حالي ... طيب انا اقول انك راح تحبينها معاي دانه بغضب: ماراح احبها ويلا سلام.... وسكرت بوجهه بسرعه يزيد بقهر: اجل انا تسكرين بوجههي كذا والله لا اوريك يادانه

وطلع لاصحابه وهو مكشر ومعصب شوي

محمد وهو يضحك: يالحبيب اكيد وحده م البنات كشت فيك

يزيد: اسكت لا احذف عليك المخده تراني واصل حدي

خالد: لييش وش سالفتك مين هذي البنت الي عرفت تقهرك

يزيد: وحده غبيه ماتوقعت انها حتكون كذا قويه

خالد: والله انها بنت رجال وقدرت تغلبك غير عن هالبنات الغبيات م تقولهم كلمه طاروا وصدقوا بسرعه

يزيد بقهر: بس مافي بنت قدرت تقاوم جمالي اشمعنى هيا ماهميتها خلتني اشك بنفسي اني ماعجبتها. وجلس وهو يشوف التيفي معهم وهو مو مع الفيلم كان باله مع دانه

عند دانه سكرت منه وهي تكشر: ياكرهك مسوي فيها توم كروز وكل شي يبغاه ع كيفه..
ذاكرت شوي وبعدها قامت وطلعت برا للبنات لقتهم ملانات وكل وحده منشغله بجوالها دانه بملل: بنات ايش رايكم نطلع ترا ملينا لين: وناسسه نبي نطلع

هيام وهي تدق الصدر: والعشاء ع حسابي

خلود وهي تضرب هيام ع راسها بخفه: معاك فلوس
كثير وتصريفينها بزياده اجل اذا ماتبغيهم اعطيني اياهم

هيام بدلع: اصلا البابا شهريا راح يعطبني قدهم واكثر ليش ما اصرفهم عييل
سمررر: يابنات شرايكم نرووح السوق وربي اشتقتله

دانه: هههههه انتوا الثلاثه تجننون عالسوق وكل فلوسكم فيه انا وخلود اعقل منكم

سمر: حبيبتي ومين مايحب السوق

لين: يلا بنات خلونا انتزهب بسرعه ترا الوقت يمشي الحين
الساعه 7 كشخوا وطلعوا البنات وتمشوا بشوارع لندن وستانسوا وبعدها راحو للسوق وتسوقوا وهيام شرت نص المحل وايدها متروسه اكياس وقالت للسواق يخليهم ف صندوق. السياره وبعدها راحوا لمطعم فخم وتعشوا ع حساب هييام وشبعوا وسولفوا شوي وبعدها قاموا وبطونهم برزت م كثرة الاكل من تعب وفراره فالسوق ورجعوا البيت وهم تعبانين جلسوا عالكنب. بتعب وبعدها كل وحده قامت تفتح اكياسها ويشوفون اغراض بعض وانصدموا لما شافوا اغراض دانه....
عند يزيد كان يتصل ع دانه وهي تطنش به من وهي كانت بالسوق كان يتصل وهي تطنش ملت منه وودها تحرق اعصابه..يزيد عصب بزياده يحس انها جرحت كرامته وقهرته وكان يتوعد انه راح يغسل شراعها دخل لغرفته سامي وهو يغني: بعدك مانمت يزيد: ماجايني نوم

سامي: ليش ياحلو

يزيد بعصبيه: اقول ماجايني نوم مو لازم سبب.

سامي مقهور: انت الحين اشفيك ايش قلت انا علشان تعصب

يزيد يراجع نفسه: اسف بس مزاجي متعكر

سامي يضحك: البنات ماخلوا فيك عقل مزاجك مو متعكر الا منهم

يزيد بقوه: وبعدين معاك

سامي وهو طالع: يلا تصبح ع خير

يزيد: وانت م اهله

عند دانه لما فتحت اغراضها انصدموا البنات لقوا كل اغراضها كتب وكم م حجاب شاريته والباقي كتب بانواعها

هيام وهي مبققه عيونها: غبيه انتي فلوسج كلها بالكتب ليش ماتشترين ملابس مثل الناس

دانه منزله راسها: ترا انا ماحب المظاهر واحب دراستي اكثر لين بقهر: بس ياماما. انتي مو مهتمه بنفسك بسك م هالكتب الممله شوفي عمرج وتكشخي كوني مثل البنات تعلمي منا احنا دانه تزم شفايفها: مابي انا ما احب الدلع والكشخه زيكم

سمر بقهر: مو ع كيفج انتي صديقتنا ولازم نعلمج كيف تتكشخين وتعرفين تتزينين لا بالله ان تزوجتي شرد المعرس م شكلج

دانه بقهر: الحين انا قبيحه!!

سمر: حشى والله مو قبيحه كامله والكامل الله بس ناقصنك شوي اهتمام

دانه بملل: طايب
وبعدها فتحت هيام اكياسها الكثيره وورتهم ملابس كشخه وماركات وكل الي شرته فساتين واكسسوارات واغراض الحريم ماتخلص. البنات انبهروا ع اغراضها

خلود بعربجه ركضت عندها وسحبت الفستان م ايدها : هييوم انا باخذ هذا ولا تناقشيني ترا انتي عندك فلوس وتقدرين تشترين غيره.....اما انا فقيره وربي ....هههه تسوي نفسها مسكينه..
وبعدها ورتهم خلود اغراضها الي شرتها وكانت حجابات و بلوزات حلووه..
ولين شرت فساتين ضيقه وميك اب وروجات

وسمر شرت اكسسوارات وساعات ماركه واساور وجينزات وحركات بنات ستايل.. لان لين وهيام وسمر مو محجبات اما خلود ودانه محجبات وبعد ماملوا م الاغراض واستعراض الملابس دخلوا ع غرفهم ينامون ..
عند لين كانت جالسه عالنت واتصلت عليها اختها تبشرها نوره: الوووو
لين: هلا حياتي شخبارج

نوره: الحمدلله طيبه كيفج انتي والبنات
لين: نشكرالله بخير احنا

نوره بمرح: هاتي لبشاره

لين بصدمه: شنووو

نوره: ليون انا انخطبت

لين بصرخه: واو وناسسه

نوره وهي تضحك: تتوقعين ع منو

لين: قولي منو انخطبتي له

نوره: ماراح اقولج اخليها مفاجاه احسن
لين بقهر: لاه نواره ماقدر قولي

نوره بمرح: راح نتزوج انا وانتي وييا بعض

لين بصددمه: شلوووون

نوره: اخو طلال خطيبج خطبني وزواجنا راح يكون بليله وحده لين بفررررحه: وناسه ... وربي مفاجاه حلوه

يتبع,,,,

اضف تعليقك (سجل دخولك للموقع اولاً)
loading...

قصص مقترحة لك