قصة الحسناء والجن العاشق الجزء الثاني

قصة الحسناء والجن العاشق الجزء الثاني

قصص بالدارجة المغربية

حتى مشى كلشي وبقيت بوحدي عاد سرات معايا بلي أنا تعرضت للاغتصاب من طرف الفقيه الناجم ايييه عطاه الوليد أكثر من 5 المليون ديال البخور اغتصبني وتخلص .. لااااااااا غوت غوتة تفيق الميت من قبرو وجاء أكثر من 6 الممرضين باش يشدوني ولكن ماقدروش عطيتها للجري وماعارفاش فين بغيت غير نهرب من الفقيه ومن السبيطارات من الجن ومن راسي .. لقيت راسي فالسطح ديال داك الكلينيك وأنا كنهج طلعت فوق الصور ومابقى بيني وبين الموت غير خطوة وحدة غمضت عيني ودازت قدام عيني حياتي كاملة كتبان ليا كلها ظلام ماكينش شي حاجة لي نتفكرها مزيانة والو درت غير الكوارث وتسببت لشحال من واحد في المشاكل حتى إلا مت ماكينش لي غيذكرني بخير .. سبقت رجلي ليمنى وتلاحيت ولكت شي واحد شدني الرجل الأخرى وبقى شادني حتى نزلني .. أوووف هاد السطاجير ديال الويل ثاني واش حتى الموت تابعني فيها .. -علاش أخويا عتقتيني علاش واش شكيت عليك -وشنو أختي بغيتيني نخليك تموتي ونصدق داخل الحبس بتهمة عدم مساعدة شخص في خطر -هادشي لي بقى سطاجير يقريني القانون طلق مني -والله ما نطلق منك حتى نسد عليك الباب ف chambre ديالك ..وبالفعل ماطلقني حتى ربط ليا ايدي ومشى .. دازو ساعتين ورجع الواليد أو وجهو صفر سولتو مالك ؟ ياكما ماما طرات ليها شي حاجة ..قاليا لا الف ف ف قيه ..داك وجه الكلب مالو؟؟ قاليا بلي بمجرد ماوصل للدوار لقى الجندارم والناس مجمعين على دارو بغى يدخل باش يشوف ماخلاوهش قاليه واحد المسؤول تمة مافيه أصلا مايتشاف لقاوه ميت ميتة الجيفة الله يستر راس فجيه والكسدة فجهة وعينيه مجبودين ومالقاو

حتى أثر للبصمات .. هاد القضية دارت ضجة فالصحف والقضية تسجلت ضد مجهول وتسدت ولكن أنا بوحدي لي كنت عارفة شكون دارها .. بقات ليا غير هاد الليلة فالكلينيك ماعرفتش علاش ماباغاش نرجع للدار وخى حياتي كلها وأنا كنكره السبيطارات وريحتهم ولكن ..ماعرفتش مالي ماباغاش نخرج من هنا ..دخل السطاجير وجر كرسي وبقى گالس حدايا وكيشوف أو ساكت ..هذا مالو؟؟ واش ماعندك شغل نوض شوف شي واحد آخر جرب فيه دگان البراوات ماجوبنيش ..بقيت غير كنشوف حتى أنا شوية قاليا مالك أ حسناء !!! مالي بنادم .. قاليا شنو هي مشكلتك ..عرفتو لاش باغي يوصل وباغيني نهدر ليه على الجن و ..و ولكن أنا ماباغاش نهدر فهاد الموضوع ..شوية وهو يقول ماكنهدرش على المشكل لي كنعرفو علاش انت بحال هكا أنانية وتصرفاتك صبيانية .. بقيت كنهز فكتافي ونعوج وجهي وهو يقوليا شتييي أش قلت ليك تصرفاتك ديال الدراري صغار وأنا باقة كنخرج ليه فلساني وقطعنا تليفونو لي بدا كيصوني كان داير مقطع من أغنية ماهر زين بالإنجليزية وكتبدا ب "الله أكبر" ..نضت من بلاصتي وقجيتو حتى تهزو رجليه من الأرض جاب الله دخل واحد الراجل ملتحي وسبحان الله شي نور فوجهو ماشاء الله ولكن بالنسبة ليا أنا كان داك النور نار كتحرقني طلقت من السطاجير وتلاحيت للآخر على وجهو فمحاولة من الجن باش يطفي داك النور بأي طريقة ولكن غوت ليه داك الراجل فوجهو وطيحو للأرض طلب من الآخر يكتفني وسد الباب باش مانهربش وهذا هو الحوار اللي وقع بين الجن وداك الرجل الطيب..

من بعد مازاد داك الرجل جهل الجن ملي قرأ عليه القرآن بدا كينطق بالعربي الفصحى .. -شكون أنت !!؟ وشنو باغي من هاد السيدة!؟ -أنا مارد من الجان أصلي من الجزيرة العربية وفي جولة لي لبلدكم جذبتني هذه الحسناء الفاتنة !؟ -امتى دخلتي فيها وعلاش جذبتك هي من دون البنات -هذه مدة طويلة وأنا أسكنها كنت مارا من جوارها بيتها الماجن فسمعت صوت طبل ونساء تضحكن بعهر فدخلت المنزل دون أية موانع فلم يكن اسم الله يذكر في منزلها وحينها قررت المكوث ببيتهم الآمن بالنسبة لي وبعد آذان المغرب رأيتها شبه عارية متزينة وتمعن النظر في المرآة فوالله ماوجدت فرصة مغرية أكثر من هذه فدخلتها آمنا مطمئنا فلا هي تصلي وليست بالذاكرة لله ولا المتحجبة فلم لا أتزوجها وتكون لي نعم الصاحبة.. هنا الراقي وجهو صفار حيت عرف بلي حسناء هي لي جذبت الجن وماشي هو لي مشى ليها حيت فاتحة جميع منافذ الشيطان ولكن كيفما كان الحال كتبقى أمة الله وباب التوبة ديما مفتوح مادام العبد لم يغرغر والله خلق الإنس والجان باش يعبدوه ماشي باش يآذيو بعضهم وهنا لقى نقطة لي غيغلب بيها الجن وعاود سولو -انت ذكرتي الله شحال من مرة يعني كتآمن بيه -أجل أنا يهودي من بني قينقاع لكني أكره نبيكم وقرآنكم يحرقني أرجوك لا تقرأه أنا على استعداد كي أغادر جسدها أعطيك عهد الله والراقي بالذكاء ديالو عارف بلي الجن عامة ماعندهم كلمة واليهود خاصة هادشي علاش كمل قراية القرآن بلاما يلمسها او يكشف العورة ديالها حتى تهدنت حسناء وحلات عيني الله هذي أول مرة نفيق ونفسي ما مقبوطاش عليا فعلا هاد القرآن نعمة وأنا كنت حارمة نفسي شوية دخل عندي السطاجير وداك الراجل فرجت بزاف ملي شفتو ومديت يدي نسلم عليه اعتذر مني وقاليا سمحي ليا ماكنسلمش ونتمنى ليك الشفاء أ الأخت واظبي عى صلاتك وخرج .. بقيت كنشوف فيه حتى خرج وأنا نقول لداك السطاجير الصلاة وخى والسلام علاش لا !؟ شاف فيا باستغرباء وقاليا حيت حرام هنا عرفت بلي كاينة شحال من حاجة خاصني نعرفها على الدين ديالي .. شفت فعادل "السطاجير" وطلبت منه يجيب ليا شي كتوبة ولا cd على هادشي ديال الحلال والحرام .. الغد ليه طلبت من بابا يخلص ليا شهر آخر فجناح ديال المرافقة النفسية وبقى عادل كيطل عليا مرة مرة فعلا الحياة زوينة ملي كنكونو قراب من الله تعلمت بلي المرأة في الاسلام مكرمة وفمكانة جد عالية كتكون الجنة تحت رجليها وهي أم وكتكون صالحة ورفيقة فالدنيا والآخرة وهي زوجة وكتكون سبب فدخول الجنة وهي بنا داكشي علاش مكانتها عالية كتبقى مصونة فدارها حتى كيجي الرجل لي بغاها وكيديها معززة مكرمة عرفت بلي حجاب المرأة سترة ليها من الذئاب البشرية قبل الجن وبلي الخلوة بين المرأة والرجل ماهي إلا منفذ للشيطان وداكشي لي طرا ليا مع الفقيه وعرفت سبب الغمة لي كانت ديما فقلبي وهما الأغاني لي كنت نضل نتصنت ليهم .. ملي داز داك الشهر خرجت حسناء أخرى والحمد لله

الشهر سالا وأنا كان خاصني نرجع للدار وخى ماسخيتش بالمرضى لي خلقت معاهم علاقات طيبة مشيت سلمت عليهم واحد بواحد وبقيت كنقلب على عادل ولكن قالو ليا خرج كونجي بقى فيا الحال بزاف وصيتهم يسلمو عليه ومشيت للدار ملي دخلت أول حاجة درت هي جمعت گاع دوك سيديات ديال الأغاني وتصاور ديال الممتلااث والمغنيات لي كنت طاليا بيهم الحيوطة وفالصباح رميتهم وشريت آيات قرآنية منهادوك اللي كيتلصقو فالحيط وكتب دينية وعمرت بيهم بيتي ولكن المشكلة لي باقية عندي هي الأم ديالي ماخداتش عبرة من داكشي لي طرا ليا ومازال زايدة فالضلال ديالها أنا تنكون تنقرأ القرآن وهي كدردك ليا عند راسي كنشوف حتى نعيى ونهز عبايتي وخماري ونمشي للجامع حتى تسالي القصارة ديالها ونرجع كنت كنخاف بزااف ليعاود شي جن يتلبس بيا حبت عارفة بلي دارنا عامرة بالشياطيين ولكن العين بصيرة واليد قصيرة ..وليت غير كنطلب الله يهديها أو ينجيني أنا من شر الوسواس الخناس .. حتى استجاب الله لدعائي فواحد النهار .. فقت داك الصباح صليت الفجر وطلبت من الله الفرج وشديت المصحف قريت شوية القرآن وبقيت كنقرا فواحد الكتاب حتى وصلت ديك 10 ديال الصباح نضت للكوزينة نعاون الخدامة لي كنت نضل نعاير فيها شحال هادي مسكينة وشوية كنسمعو الصونيط مشات الخدامة تحل الباب وجات عندي قالت ليا شي ناس قاليك ضيف الله قلت ليها دخليهم مشات ضايفتهم فالصالون وأنا بقيت كنوجد الصينية وملي سليت عيطت عليها تديها أو طلبت منها تطلع تكلم الواليد حيت سمعت صوت رجال داكشي لي كان دخلت أنا لبيتي باش نلبس حجابي وهما يبداو يعيطو عليا مشيت حادرة راسي قلت السلام عليكم وجلست معاهم شوية قاليا الواليد ديالي بنتي هاد الناس جاو يخطبوك لولدهم إلا قبلتي عليه 29 عام دكتور متخصص في التخدير والإنعاش وساكن مع أمه وخوه الكبير ف فيلا آش قلتي !؟ قلت ليه وأنا عيني مازال فالأرض مرحبا بهم لكن هادشي كامل اللي قلتي ماكيهمنيش خاصني نعرفو كيف داير فعلاقتو مع الله وندير بوصية الله ورسوله وإلا كان ممن نرضو دينه وخلقه فالله يجمعنا على طاعة الله ورسوله .. سمعت صوت رجل ماغريبش عليا كيقول إوا العريس راه ماغريبش عليك أبنتي يعني غتكوني عارفة اخلاقه ودينو كيف دايرين هزي راسك تشوفيه راه من حقكم النظرة الشرعية ..هزيت راسي بان ليا الرجل لي رقاني وحداه جوح عيالت أو ....عادل !! وبلاما نشعر قلت ليهم السطاجير!!!!؟ وهما يتفرگعو بالضحك وقالت ليا ماماه والله أبنتي ماكذب زوينة وضريفة أو هبيلة شي شوية ههه لا أبنتي راه ماشي سطاجير ..هذا الدكتور عادل هو اللي خدرك ملي بغاو يديرو ليك العملية .. وهي دور جهة عادل وسولاتو آشمن عملية درتو ليها أولدي!!؟ كلشي سكت وتزيرو والحاجة مافهمت والو باينة ولدها ماقاليها والو.. وقفت وقلت ليها خالتي العملية لي دارو ليا هي الإجهاض كان خسر ليا بنادم وحيدوه حبت كنت تعرضت للاغتصاب هادشي اي عطى الله أنا ولدك عارفة أخلاقه وهو سبابي فشحال من حاجة زوينة وحتى خوه الحاج يونس هو لي رقاني ملي كان فيا المس وحتى إلا ماسهلش الله فهاد الزواج والله مايبقى فيا الحال حيت فضلهم عليا كبير السلام وعليكم وخرجت بحالي ... ماعرفتش كيفاش الدموع بداو كينزلو ليا هذا قدري وخاصني نرضى به بصح عادل راجل أي بنت تتمناه ولكن إلا مامكتبوش ليا ربي ماعندي ماندير ..طلعت لبيتي وأنا كنمسح دموعي ومن بعد شوية سمعت الزغاريت ... أنا دبا فالطيارة حدايا راجلي حبيبي عادل وبنتي توبة أو ولدي حمد الله خليتهم مع خالتي (عگوزتي) غادين للحج إن شاء الله .
وكانت هادي نبذة من يومياتي شاركتكم بها باش تعرفو بلي مادام الله معانا مانخافو من حتى حاجو والجن هي مخلوقات أضعف مما تتصورون ولكن العبد الضعيف ولي إيمانه مزعزع هو لي تيكون طعم ليهم وكيعطيهم فرصة يستقواو عليه فالصلاة الصلاة يا عباد الله والأذكار والله ماتخافو حاجة شكرا على القراءة

النهاية

Telegram