احببت فقيرة الفصل الرابع

احببت فقيرة الفصل الرابع

رواية احببت فقيرة - عمر وحبيبة

ســيــآآآآرره فــهــدد
((طبعا مشاري ترك سيارته عند الكافي))
مشاري وفهد قدام وقمر وراء
فهد:وشلون عمي؟؟وش قالوا؟؟
مشاري:ابد يقولون عشان الضغط وكذا
فهد:ايه الله يشفيه
مشاري:امين(وهو يناظر قدام)نقطه تفتيش قدامنا هد
هدا فهد لين اوقفوا عند الشرطي
ابلعت ريقها قمر بخوف ان الشرطي يكتشف انها بنت
فتح فهد الشباك:السلام عليكم
الشرطي وهو يناظر لهم:وعليكم السلام رخصكم
طلع فهد رخصته ومدها له ومشاري زيه
مسكها الشرطي وهو يناظر لها ولف لقمر:وانت ماعندك رخصه؟؟
فهد:لا تووه صغير

الشرطي وهو يناظر فهد ومشاري وقمر بتعمن:وين رايحين؟؟
فهد وهو يناظر مشاري باستغراب من سوال الشرطي ولف له:مخيم
الشرطي:هيه انت(يقصد قمر)ارف راسك ليش منزله كذا؟؟
ارفعت راسها قمر وناظرته بس بسرعه لفت وجهها
الشرطي وهو يناظر لهم
فهد بعصبيه خفيفه:فيه شي؟؟
الشرطي:ايه فيه اوقفوا ع جنب
فهد بعصبيه:ليش؟؟وش سووينا؟؟
الشرطي بحده:قلت وقفووا ع جنب لاتخليني استعمل معك العنف
قبل مايتكلم فهد مسك مشاري يده:فهد خلاص وقف وبنفهم كل شي
تنهد فهد بقهر ووقف ع جنب وهو معصب
اما قمر تمنت الارض تبلعها توقعت ان الشرطي عرف انها بنت صارت تحرك اصابعها بتوتر وكل شوي تلتفت وهي تشوف الشرطي يكلم اثنين شرطين وياشر بيده ع سيارتهم لفت لمشاري وفهد وهي تناظر لهم حست خلاااص بتموت وهي تشوف الشرطين قربوا لهم نزلت راسها وغمضت عيونها بقوه وصارت تتدعي بنفسها""اجعل من بينهم سدا ومن خلفهم سدا يارب استر علي يااارب استر علي""
الشرطي الثاني:السلام عليكم
فهد بزهق:وعليكم
مشاري:وعليكم السلام
الشرطي الثاني:امم الولد اللي وراء وش يقرب لكم؟؟
مشاري وفهد باستغراب وهم يلفون للقمر اللي منزله راسها
فهد:ليش؟؟
الشرطي:جاوب
فهد ببرود وزهق بس قاطعه مشاري اللي حس انه فهم شوي وقال:ولد خالتنا
الشرطي وهو يناظر قمر باستحقار:اكيد؟؟
فهد بعصبيييه تفجررت:انتووووووووا ووووووووشفييييييييكمم؟؟ع بااااااااللللللللكم فااااااضييين لالغاااااااااااززززكمممم عنننننننندككم شششششي قوووولووووه ولاا

خلووووووونا نتوووووووكل
الشرطي الاول:لااتعلي صووتك
فهد وهو ينزل:لا بعليه وش بتسووي؟؟
مشاري اللي نزل بسرعه ومسك فهد:ففهد اهدا
قمر اللي حست ان الموضوع كبر خااافت ع فهد وانزلت وهي واقفه عند باب السياره
الشرطي الثاني:لا تعاال عطني كف احسسن
الشرطي الثالث اللي جاء لما شافهم انزلوا وشكلهم يتهااوشون:ووشفيكم؟؟
فهد:فهمووونا ليش مووقفينا؟؟
الشرطي الثالث وهو يناظر االشرطين:امم احمم تبون الصراحه يعني حنا شااكين فيكم
فهد ومشاري بصدمه:ايشش؟؟
فهد بقهر:باايش شااكين؟؟
الشرطي وهو يناظر قمر بتمعن وكانه جاوب ع سوالهم
لفوا مشاري وفهد وناظروا قمر اللي ارتعبت بقوووه وصار قلبها يضررب بعنف قاالت وهي تستجمع قوتها وبصوت حااد:وشفيكم تناظرون لي كذا؟؟
فهد اللي فهم وعصب بقووه:ااااااااااايشش ع باااااااالللكم حنننننننناا ماااااااترربييناااا ولا مااااانخاااااف من رببببببناا؟؟هاااااااااااااه؟؟
الشرطي الاول وكانه يبي الفكه من فهد:خلاص هد حنا وااجبنا نتااكد بسس تقدرون تروحون
مشاري وهو يسحب فهد:خلااص امش امشش(وركبه وركب هو مكان السواق عشان يسوق بدال فهد المعصب)ولف لقمر:اركب بسررعه
اركبت قمر وهي متفشللله من المشكله اللي سوتها لفهد ومشاري وانقهرت بنفس الوقت ناظرت فهد المعصب وهو عاض ع شفته السفليه ويناظر الشباك بنظرات حاااده وبهمس:فهد
مارد عليها فهد وهو لسى ع وضعه
مشاري ببتسامه:ماعليك فاارس عاادي هذي الامور تصيرر
قمر بهمس:ااسف اني حطيتكم بهذا الوقت
مشاري بمرحه المعتاد:يااابن الحلال هوونها عاااااادي تصيررر باارقى العاايلات
ابتسمت قمر ع روقان مشاري:هههه تصدق مشاري انت رررهييب وشلون تضبط اعصاابك كذا؟؟
ابتسم مشاري بغباء بعدين ضحك:هههههه مدري
قمر:ههههههههه(ناظرت فهد المعصب ودخلت راسها بي كرسي مشاري وكرسي فهد)فههد
فهد لاتعليق:- - - - - -
قمر بمزح:فهد فهد فهد فهد
وشاركها مشاري:فهد فهد فهد
صرخ فهد بقهر:خييييييييررر؟؟نععععععععم؟؟؟
ناظرته قمر بخوف وارجعت مكانها اما مشاري وهو يسوي عمره خااف:هاه؟؟خلاص خلاص مانبي شي
قمر بهمس:يخوووف
ضحك فهد غصبا عنه ع كلمه قمر اللي حسها عفويه وطاالعه من قلبها:هههههههه
ابتسمت قمر براااحه ان ضحك
لف فهد لها وعيونه النااعسه وهو مبتسم وبصوت هااادي يخقق:جد اخوف؟؟
افتحت قمر فمها وعيونها ببلاهه:هاه؟؟
فهد وهو يرجع للمكانه:هههههههههه
ابتسم مشاري:تصدق يافارس اول مره اشوف فهد يعصب وبنفس الساعه يضحك ويروق بالعاده يقعد يوم كاامل
اسكتت قمر وماردت لان صوت وعيون فهد لسى مااثرين عليها هزت راسها وكانها تبيه يطلع من راسها:ايش؟؟
مشاري وهو يضحك:سلااامتك وصلناا
ناظرت قمر للمكان اللي عباره عن خيمتين قبال بعضهم وبينهم فرشه كبيره ومراكي موزعه بااتقان وفيه 3 شباب جالسين حست بخووف مو طبيعي بس تحس بشوي امان دام فهد ومشاري معها
فهد ومشاري بصوت عالي:السلااام عللللييكم
اوقفوا الشباب:وعليكم السلام
وصاروا يسلمون اما قمر بلمت بصدمه وخوف"اسلم؟؟يييمه""
لف فهد ومشى باتجاها ومسكها من معصمها وسحبها ووقف فيها قدام 3 شباب:اعرفكم ع فارس ولد صديق ابوي(مااحب يقول يشتغل ببقاله ابوي لانه يعرف مروان ماراح يسكت)
الشاب الاول وهو يمد يده ببتساامه:تشرفنا
ناظرته قمر بخوف بس استوعبت ومدت يدها اللي ترجف مجرد لامست يدها يده بعدت وسوت كذا معهم كلهم
فهد:اعرفك هذا سلمان وهذا سامر(وبدون نفس)هذا مروان ولد خال سامر
هزت راسها قمر وماحست براحه للي اسمه مروان واقعدوا
مروان باستهزاء خفيف:فارس انت كم عمرك؟؟
قمر بهدوء:17
مروان:هههه عشان كذا شكلك بزر
قمر مااهتمت ابدا لانه اصلا شي سخيف بالنسبه لها
عطى فهد مروان نظره خلته يسكت

بـــعــد ســآآآعـتــيــن
تذكرت انها لازم تكلم اوقفت قمر
فهد:وين؟؟
قمر:بروح اكلم واجي
هز راسه فهد وسكت
بعدت قمر عنهم واقعدت فوق صخره ودقت رقم حاافظته عن غيب:الو
ام فواز بلهفه وحب وهي تاقف:ققققققمرر
ابتسمت قمر بالالم وبهمس:خالتي
ام فواز:ووينك فيه يممه؟؟خوفتينا علييك فيك شي؟؟صاير لك شي؟؟
قمر وبصوت اقرب للهمس وهي تحس انها مخنوقه:انا بخير بخير
ام فواز:طيب وينك ياقلبي؟؟
قمر:ااه انا بخير تكفون لاتخاافون علي قسم بالله اني بخير تكفين لاتتعبين نفسك ولا تخافين وبااقرب فرصه بشووفكم بس(اخذت نفس عميق وطويل)بس انا محتاجه ابقى لحالي شووي لاتخاافين صدقيني انا بخير
تنهدت ام فووااز بخوف وهي شوي وتصيح:بس يمه انتي بنت وين رحتي لحالك؟؟
قمر:قلتلك لاتخافين(وباامل)ولا ماتعرفين قمر؟؟
ام فواز:وعشاني اعرف قمر وتفكيرها خاايفه
اضحكت قمر ع خفيف وبحب:ييمه صديقني انا بخير((كانت تقول لام فواز يمه لانها بجد تحسها امها الثانيه هي وام منيره))
ابتسمت ام فواز:طيب ماكفاك يومين؟؟
قمر:لا يااغلى ام تكفين عشاني لما احس نفسي جااهزه ارجع لبيت خالي صديقني راح اررجع لاتخافين علي(وناظرت فهد ومشاري)انا بخيرر
تنهدت ام فواز:برااحتك ولو اني اعررفك وواثقه فيك كان رفضت بس اهم شي يابنيتي تتدرين اننا نحبك ومستحيل نتخلى عنك
ابتسمت قمر وبهمس كانه يعلن عن بكى جاي:ادري والله ادري
ام فواز:انتبهي ع نفسسك وانا امك ترانا بررد الحين واللبسي زين واذا صار لك أي شي دقي علي خلاص؟؟
ابتسمت قمر:اكييد يمه سلمي لي ع خالتي ام منيره وعمي والكللل
ام فواز:يبلغ بس كلميني كل يووم واذا دقيت عليك رردي خلاص؟؟
قمر:خلاص
ام فواز وكانها تذكرت شي:يمه قمر من وين تصرفين ع نفسك؟؟تعالي خليني اعطيك فلوس
قمر:لاتخافين معي
ام فواز:اكييد؟؟
قمر:ايه اكييد يلا ييمه انا لازم اسكر مع السلامه
ام فواز:مع السلامه



تنهدت قمر وارجعت للواقع ابتسمت لان من ذاك اليوم وام فواز وام منيره بس يدقون عليها ويقولون لها تعالي بس ماهي مصدقه انها لها اسبوع هنا مررت الاياام بسرررعه دوون ماتحس ابوفهد صار لها مثل الاب ومشاري وفهد اصدقاءها تروح وتتطلع معهم
نزت بخوف ع صرررخه فهد برا المخزن اللي مقفلته عليها اوقفت بسرررعه واللبست واطللعت
من هناا بنبدا قصصه قمر وكل الابطاااال وبنشووف مع بعض قمر وش راح يصير بحياتها؟؟واميره والبنات؟؟فهد ومشاري؟؟ناصر؟؟مها ونواره؟؟وكل الابطاال اللي لسى ماجاوا ولا مابدا دورهم

نهاية الفصل الرابع
اذا لم تجد تكملة الرواية في الاسفل, اذهب للصفحة الرئيسية للموقع واستخدم البحث

Telegram