احببت فقيرة الفصل التاسع

احببت فقيرة الفصل التاسع

رواية احببت فقيرة - عمر وحبيبة

شــررركـــه الــررآآآآســـي

مــكــتــب ســدديـــم
كانت تحوس بالارواق ومندمجه بقوووه قطع اندماجها صوت طق الباب:تفضل
دخل حمد وبهدوء:السلام عليكم
سديم وعيونها ع الاوراق:وعليكم السلام
حمد:انسه سديم لازم نجهز للمؤتمر
ارفعت راسها وناظرته اشرت ع الكرسي:تفضل
قعد حمد وهو ساكت
سديم وهي تتنهد حطت يدينها ع راسها:ااف ياربي والله مافهمت شي فتحت الملف وماقدرت اعرف أي شي
ابتسم حمد:انا معك ايش اللي مافهمتيه؟؟
سديم:كل شي ليش هالمؤتمر؟؟وكم عدد الحضور؟؟واشياء كثيره
حمد:اول شي لازم نسويه نروح نحجز قاعه
سديم:طيب خلاص روح احجز قاعه
حمد وهو يناظرها ببرود:لازم انتي تكونين فيه وتشوفينها

سديم:ضروري؟؟
حمد:طبعا اذا تبين نروح الحين
ناظرت سديم ساعتها شافتها 9 الصبااح:اممم طيب بس خلني اكلم السواق
حمد بنفس بروده:روحي معي بسيارتي
ناظرته سديم بصدمه:هاه؟؟
ابتسم حمد ع شكل عيونها اللي طارت:اقصد يعني ليش كل واحد يروح بسياره وبعدين بنرجع للشركه
سديم وهي تتطلع جوالها:لا خلني اركب مع السواق
هز راسه بعدم اهتمام:براحتك


الــبــقــآآآآلــــه
كانت قمر قاعده وتتصفح الاوراق اللي اخذتها وبعض الصور دخلتهم بملف وحطتهم تحت وسادتها واطلعت وهي تقعد ع مكانها وراء الكاشير
دخل عبدالعزيز ومعه شااب:السلام عليكم(واتجهوا للثلاجات)
صارت قمر تناظر بقهر:وعليكم السلام(طلعت جوالها وافتحت الكاميرا وخلته بيدها)
حطوا اغراضهم ع الطاوله وصاروا كل واحد منهم يقول انا ادفع
عبدالعزيز:ياارجال خلني ادفعها ترا كلها 50 ريال
ناظرته قمر بتامل وابتسمت باستهزاء""الله ياعبدالعزيز نسيت اياام كانت العشره لها قييمه عندنا االله يرحمك يايمه""صارت تناظر بوكه كيف بااين قيمته فيه وساعته الالمااس والجلد
نزل الفلوس وطلعوا اوقفت بسرعه وصارت تصور السياره لين اختفت حطت جوالها بجيبها وارجعت مكانها


الــــشــــررركـــــه
اوقفت سديم واطلعت من مكتبها باتجاه المصعد ووراءها حمد ادخلوا المصعد مع بعض
دق جوال حمد وطلعه وصار يناظر له تافف ورد:الو
صارت سديم تراقبه وهو يتكلم
حمد:طيب بابا انا مشغوول اكلمك بعدين خلاص حبيبي؟؟ههه اجيب لك شوكلاته(قالها بدلع وكانه يقلد اللي يكلمه

وفجاه تحول كلامه لجديه)خليه يتجهز الساعه 7 بمره(وبصوت عالي شوي)انتي وش دخلك؟؟(وسكر السماعه بسرعه ودخل الجوال بجيبه)
صارت تناظر سديم بخوف"""مقعوله يكلم زوجته؟؟متزوج؟؟احسه مو باين""
وقف المصعد واطلعوا
حمد وهو يفتح باب سيارته:خليك وراءي
سديم وهي تفتح باب سياره سواقها:طيب


شــرركــه خـآآآلـد الــررآآســي
خالد له شركه خاصه فيه غير عن شركه ابوه واخوه
مــكـــتـــب خــآآآلـــد
وقف بعصبيه وهو يرمي القلم اللي بيده:وشلووون مالقيتهممممم؟؟ييعنيي اختفوووا؟؟
الرجال وهو يبلع ريقه بخوف:والله طال عمرك مالقيتهم رحت وسالت مالقيت شي
خالد وهو يقعد ع كرسيه الضخم وبلع ريقه وهو مغمض عيونه دخل يدينه بشعره وبهمس:وينكم؟؟ااه وينك ياعبير؟؟(ام قمر)وينك؟؟ااه(وبصوته العادي)تقدر تروح
هز راسه الرجال وطلع
وقف ومشى للشباااك الكبير ووقف يناظر السيارات المنطلقه بالشوارع""بس ابيك تسامحيني بس ابي اشوف اعياالي""


فــنــددق الــشــرريــتــووون
سديم وهي قاعده باللوبي وزهقانه
جاء حمد وهو يقعد بتعب:كل القاعات محجوزه
سديم:اااااف رجولي عورتني من فندق لفندق
حمد:طيب والحين؟؟
سديم:اااف يعني وش لنا غير ندور
حمد وهو ياقف:يلا اجل نمشي
هزت راسها سديم واوقفت واطلعوا مع بعض


بـــيــت آبــووســديـــم
ساره وهي تمشي ع الدرج انتبهت لناصر اللي قاعد بالصاله ابتسمت:مررحبا
لف لها ناصر:اهلين
اقعدت ساره:ليش قاعد لحالك؟؟كان قلت لاحد الشغالات تنادينا
ابتسم ناصر:لاعادي اصلا انا انتظرعمي هو قال لي تعال
ساره:اهااا وين اميره اكلمها ماترد؟؟
ناصر:بالمستشفى ع مااظن


الــبـــقـــآآآلــــه
اوقفت قمر بتاافف:ااف وش هذا الزهق؟؟
دخل البقاله مشاري وهو يتلفت:مرحبا
قمر وهي تبتسم بقوه:مراااحب وينكم يارجال؟؟قسم طفشت لحالي
مشاري:ههههه وش نسوي دوامات عاد تعرف نجي وننام والله توني قايم فهد ماجاء؟؟
قمر:لا
مشاري وهو يقعد سكت وشكله متضاايق
قمر باستغراب صح انها مالها فتره طوويله مرا معهم بس اعرفت شخصيه مشاري زين:فيك شيي؟؟
رفع راسه وهزه بعلامه لا وابتسم:ولا شي
قمر وهي تبتسم:اعرفك قوول وشفيك؟؟ولا ماتثق فيني؟؟
مشاري بسرعه:لا والله مو كذا بس ااه مدري وش اقولك
قمر وهي تبتسم:قووول
مشاري وهو يتعدل بالكرسي وشكله قلب وصار كانه مستحي:احمم
قمر وهي تبتسم وملاحظه حركات مشاري ماتدري ليش حست ان وراء الموضوع بنت:تحب؟؟
ناظرها مشاري بصدمه:وش دراك؟؟
قمر:ههههههههههه هههههه يعني جد كلامي؟؟
مشاري وهو يبتسم:ايه
قمر:ومنهي سعيده الحظ؟؟
تنهد مشاري بضيق:ياليته تظن نفسها سعيده حظ
قمر باستغراب:ليش؟؟
مشاري:هي ماتحبني
قمر بحنيه وحب صديق:اكيد انها غبيه ولا فيه بنت ماتحبك
رفع راسه مشاري وناظرها بتردد:جد فارس؟؟كل بنات جماعتنا يحبون فهد يعني او معجبين فيه اما انا لا
قمر وهي تحط يدها فوق يده:يمكن يعجبهم شكل فهد بس هم مايعرفون قلبك
ناظرها مشاري وابتسم:ياليتها هنا تسمع وش تقول
ضرب برجله حافه الباب لفوا كلهم له بخوف
مشاري باستغراب:وشفيك؟؟
فهد وهو يخز قمر بقوه وقعد:ولا شي
ناظرته قمر باستغرراب"""هذا وشفيه؟؟""
فهد بحده:فارس قوم جيب لي بيبسي
مشاري اللي عيونه طلعت:ليش ماانت تقوم؟؟
اوقفت قمر وبارتباك:لا عادي مشاري مافيها شي لو رحت(وراحت)
فهد بعصبيه:ليش خايف ع مشاعره؟؟
ناظره مشاري باستغراب:انت وشفيك؟؟ماانت صاحي
لف وجهه فهد عنه وهو عاض ع شفايفه بقهر
اوقفت قمر ومدت له العلبه بس اشهقت بخوف وهي تشوف فهد اللي وقف ودف العلبه اللي طاحت ع الارض ودفها بقوه وطلع
وقف مشاري بعصبيه:هذاا وشفييه؟؟؟
قمر وهي تحط يدينها ع كتف مشاري وتناظر فهد باستغراب:اترركه
ناظرهم بقهر وركب سيارته وشحط فيها بقوه
ناظرت قمر الارض:بسمحها
ناظرها مشاري:تبي اساعدك؟؟
قمر بسرعه:لالا عاادي(راحت جابت فوطه وصارت تمسحه)
مشاري:فارس ااا انا اعتذر عن تصرف فهد بس اكيد هو معصب
ابتسمت قمر وهي تناظر مشاري:عارف عادي صدقني مشاري ماصار شي(واضحكت بمزح وخفه)ههه لو اني بنت كانك تزوجتك
ضحك مشاري:ههههههه لو انت بنت ااه بس ياليت اللي بقلبي تشوفني
اوقفت قمر:طيب ممكن اعرف من هي؟؟
مشاري وهو مدخل يدينه بجيوبه ويناظر الشارع بتامل:مهاا بنت عمي
قمر:اخت فهد؟؟
مشاري:ايه
قمر:حاولت تبين لها انك تحبها؟؟او جربت تخطبها؟؟
مشاري وهو يضحك باستهزاء:تدرين لما قالت لها اختي اني احبها اضحكت باستهزاء وقالت ياحليله مشاري يعرف يحب؟؟(بلع ريقه بقهر وقال بغصه ولف لقمر وبنظره انكسار)وشفيني؟؟ليش ماتحبني؟؟جاوبني فاارس ليش؟؟
انقهرت قمر بقوه من كلمه مها:ماعليك منها صدقني بكره بتعرف هي ايش خسررت
لف لها مشاري وابتسم:تتكلم وكانك واثق
ابتسمت قمر:ايه وااثق صدقني بكره بتندم وبتقول فارس قال
ابتسم مشاري:تدري مع اني ادري انها ماتحبني بس كنت اقول ع الاقل مافيه احد بقلبها بس
ناظرته قمر باستغراب:بس ايش؟؟
مشاري:اليوم دخلت البيت ابي اسلم ع جدتي سمعتها بالحوش وهي تكلم خوله وتقول لها امس الصبح شفته وانا بالسيااره كان شكله خقق بالصبح(لف لقمر بقهر)صااارت تتعزل فيه بكل شي فيه صارت تردد انها تحبه ابي اعررف من هو؟؟وشلون شافته؟؟لو غيرري يافارس كان دخل وضربها ومسح فيها البلاط ومااسمح لها تقول شي زي كذا؟؟بس(واضحك باستهزاء وخفف من نبره صوته)عشاني احبها ماقدرت احرك سااكن
ناظرته قمر باسى وقهر:مشاري خلاص انسااها واللي مايحبك لاتحبه صدقني هي ماتستاهلك
لف لها مشاري وابتسم بالالم:ياليت الموضوع كذا سهل يافارس انت ماجربت تحب لو جربت صدقني مابتقول لي كذا انا من كنت صغير وانا احبها من انولدت هي كنت احبها واحميها من كل شي واساعدها من هذاا اللي يجي بعد كل شي سويته يااخذها بسهووله؟؟ليش ماتشوفني رجال؟؟ليش لسى تشوف فيني المراهق الصغير؟؟مع اني اكبر منها يمكن لاني كنت اصغر عقلي لما اكون معها
ناظرت قمر وهي مقهووره من مها وتصرفاتها تمنت تلقى شخص يحبها زي مشاري:مشااري صدقني بتجي يوم وبتندم وبتلاحقك وبتتطلب منك السمااح
تنهد مشاري وابتسم ع جنب:واكيد اذا جاء هذاك اليوم برضى ع طوول
ابتسمت قمر وهي تقرب له حطت يدها ع كتفه:يمكن انا ماجربت الحب بس اللي اعرفه ان اساس الحب التسامح
ناظرها وضحك وهز راسه:ههه صادق يلا ضايقتك معي
قمر:وش هذا الكلام؟؟لاتقول كذا حنا اصدقاء ولا يعني بس كلام؟
مشاري بسرعه:لا حشى والله انك اخو مو صديق
ابتسمت قمر واسكتت
مشاري وهو يناظر ساعته:امش عازمك ع مطعم
قمر بخيبه امل:اسف ماقدر اترك البقاله
مشاري:ياشيخ الحين عمي يجي
قمر:لا صعبه اذا جاء طيب
دخل ابوفهد:السلام علـ ـ ـ
قاطعه مشاري وهو يصرخ:هااه هذا عمي جااء
اضحكت قمر ع تعابير ابوفهد المستغرب
ابوفهد:وشفيه؟؟
مشاري:هههه لا بس ابي اخذ فارس ويقول ماقدر اترك البقاله قلت الحين عمي يجي
ابتسم ابوفهد:لا ياوليدي خلاص روح انا هنا
ابتسمت قمر:طيب يلا مع السلامه عمي
ابوفهد:مع السلامه
اطلعوا مشاري وقمر وهم متجهين لمطعم


بـــيــت صــقــر الــررااســـي
كان صقر ومرته وابتسام وبناتها وسن والجوري قاعدين
الجده مزنه وهي ماسكه بيدها فنجال القهوه وبجلابيتها الفخمه وشعرها الكثير المسويه فيه تسريحه وكانها عمرها40 مو 60 وبهدوء ممزوج بشويه غرور:ابتسام متى ناويه ترجعين لزوجك؟؟ترا خلاص ماصارت زعل
طاح الكوب العصير من يد وسن
لفوا كلهم لها اوقفت ابتسام بسرعه واركضت لبنتها وامسكتها:انتي بخير حبيبتي؟؟
وسن وهي تبلع ريقها وبهمس:ايه
الجده مزنه باستغراب:فيك شي وسن؟؟
وسن بسرعه:لا احم بس شكل الكوب زل من يدي
ابتسام وهي تضم بنتها من الجنب:ماصار شي حبيبتي الحين تجي الشغاله وتمسحه اقعدي
وسن بهمس:لا يمه ابي اروح غرفتي
ابتسام بحنيه:اقعدي وانا امك معي ابيك جنبي
ناظرت امها بنظرات باارده ووجهها خالي من أي تعبير:طيب(واقعدت)
الجد صقر:اليوم جاني رجالك ويقول يبي يرجعك
ابتسام بحده:وانا مابي ارجع له
الجده مزنه بعصبيه:طييب قولي لنا وش السبب؟؟
ابتسام وهي تلف وجهها:شي خاص فيني ويبه اذا جاءك باي وقت ثاني قله اني ابي الطلاق
اضربت الجده صدرها:وش قااعده تقولين؟؟بعد هالعمر تبين تتطلقين؟؟
ناظرت وسن امها بتامل واضغطت ع يد الجوري وكانها تبي منها القوه""بسببك مو بس حياتي تدمرت بسببك حياه امي والجوري تدمرت اكرهك اكرهك"""
ناظرت الجوري اختها واضغطت ع يدها بيدينها الصغيره
ابتسام:ايه يمه ابي اتطلق انا مو محتاجه له
الجد صقر بهدوءه:طيب يابنتي فهميني قوليلي ليش تبين تتطلقين؟؟
ابتسام وهي تبلع غصتها:يبه قلت لك سبب ماراح اقدر اقوله لاحد
تنهد الجد صقر:انا ماقدر اغصبك وانتي ماعدتي مراهقه عشان اعلمك الصح من الخطاء خلاص بكرا اكلمه واقول له انك تبين الطلاق
الجده مزنه بقهر:انت من جدك تتكلم؟؟تبي البنت تتطلق بعد هالعمر؟؟وبدون مانعرف السبب
الجد صقر بحده:خلاص انا قلت البنت مو صغيره وتعرف تميز الصح من الخطا واذا هي تبي الطلاق بكيفها
الجده مزنه اسكتت بقهر لانها ماتقدر تقول كلمه زياده بعد كلام زوجها



مــطـــعــم تـشـيـلـيـز
ادخلوا مشاري وقمر واقعدوا
مشاري وهو يناظر المنيو:هاه وش تبي؟؟
قمر ببتسامه:عاادي أي شي
رفع راسه وابتسم:لا حدد وش تبي؟؟
قمر وهي تبتسم بقوه:جد عادي اصلا ماعرف وش احلى شي
ابتسم مشاري:طيب خلاص بطلب لك زي

دخل فهد ووراءه سلمان بس فهد وقف
سلمان وهو يضرب ظهر فهد:أي وشفيك وقفت؟؟
ناظر فهد بقهر قمر ومشاري وهم قاعدين ويضحكون وياكلون حس بشعوور غريب شعور وده يضربهم ضغط ع يده""وشفيك يافهد؟؟ااه(تذكر لما دخل البقاله وطاحت عينه ع طول ع يد قمر اللي فوق يد مشاري وكلام قمر عنه حسها تفضل مشاري عليه مع انه هو اللي واقف معها ويسااعدها حس بقهر مو طبيعي ماقدر يتماالك اعصابه وطلع ماحب يفكر بالموضوع فدق ع سلمان وقال له خلنا نروح المطعم بس من حظه السي نفس المطعم اللي فيه قمر ومشاري)تقدم لهم وابتسم ع جنب بقهر:اها؟؟وصرتوا تتطلعون من وراءي ولا تقولون لي(وناظر قمر بنظره خااصه)
تعدلت قمر بخوف من نظرته
ابتسم مشاري بهدوء:اقول اقعد بلا رسمياات(ووقف يسلم ع سلمان)
قعد فهد بسرعه جنب قمر وبهمس:اوريك بعدين
ناظرته قمر باستغراب وخوف تاففت بصوت مسموع""هذا وشفيه علي؟؟""
ناظرها فهد بطرف عينه ولف وجهه
اقعدوا وصار سلمان ومشاري يسولفون اما فهد ساكت وهو معصب وقمر مكتفه يدينها ومنقهره من تصرف فهد
انفتح باب المطعم لفت تشوف من اللي دخل ابلعت ريقها ودون شعور شدت ع يد فهد اللي منزله ع فخذه وهي تناظر للي دخل
لف فهد لها بسرعه وهو مستغرب بس انتبه لعبدالعزيز اللي دخل ومعه شاب
قمر وهي تتامله وشلون يضحك ومبسوط ويتكلم وهو يحرك يدينه وواقف يطلب حست بغصه هي هنا تتعذب وهو مبسوط بحياته""كيف هنت عليك ياعبدالعزيز؟؟قلي تكفى وشلون قدرت تنساني؟؟ليش انا ماقدرت انساك؟؟""

اخذوا عبدالعزيز والشاب اللي معه طلباتهم واطلعوا
اوقفت قمر بسرعه وراحت وراءهم
مشاري باستغراب:وين راح؟؟
وقف فهد:انا بلحقه


اطلعت قمر واوقفت وهي تشوف عبدالعزيز يركب سيارته بس اللي صدمها البنت اللي قاعده قدام وهي تشوف يد عبدالعزيز اللي تلامس يد البنت
وقف فهد وراءها:قمر؟؟
لفت لفهد بسرعه وامسكت معصمه:امش لسيارتك بسررعه
فهد باستغراب:ليش؟؟
قمر بصراخ:موو وقته امش
اركبوا فهد وقمر سياره فهد
لف فهد لها بس قبل مايتكلم قاطعته قمر وهي تقول:بسررعه اللحقه
فهد:قمـ ـ ـ
قمر بصرااخ:الللحقققققققققه
مشى فهد بسرعه وصار يلحقه بس اوقفوا وهم يشوفون سياره عبدالعزيز اوقفت قدام قصرر ضخم ونزل هو البنت والشاب الثاني وادخلوا
انزلت قمر من السياره وصارت تناظر له وانزلت دموعها ع خدها
نزل فهد بسرعه وركض لها وقف قدامها:قمر؟؟
ارفعت راسها لفهد وابتسمت هزت كتفها:تدري خلاص انا بنسااه تدري ليش؟؟(اشرت ع البيت)لااانه اختاار الفلووس علي اختاار يتخلى عن المااضي(واشرت ع نفسها بقوه)وانااا من الماااااضي(هزت راسها بلا)لا لا هذا مو اخوي لا مو قادره اصدق عبدالعزيز الفلوس مو همه لا(نزلت راسها وصارت تشااهق بقوووه)من هذي البنت؟؟وشلوون هو عايش بهذا البيت؟؟وشي اللي سوواااه؟؟هووو حتى جاااامعه مااكمل ااه ااا وشي اللي قاعد يلعبه؟؟(وبهمس مختلط بشهقاات)ااه اا خايفه عليه ااه هو مو قد هذولاء النااس(اصرخت بصوت عالي)شوووووف البييييت شوووف شكلل الببببنت هووو مو منهممم هوو مو قدهمم وشي اللي قاااااااعد يسوووويه؟؟اه اا(لفت وجهها واركبت السياره وهي عاضه ع شفايفها وتناظر الشباك)
ناظرها فهد ضغط ع يده بقوه تمنى يقدر يدخل البيت ويضرب عبدالعزيز لين يشببع هز راسه بقهر وركب السياره ومشى
اذا لم تجد تكملة الرواية في الاسفل, اذهب للصفحة الرئيسية للموقع واستخدم البحث

Telegram