احببت فقيرة الفصل الثاني عشر

احببت فقيرة الفصل الثاني عشر

رواية احببت فقيرة - عمر وحبيبة

بــــيـــت مـــنــيـــرررره
ادخلت نور ووراءها امها سلموا ع ام منيره ومنيره
منيره وهي ماسكه يد نور:يلا عن اذنكم بنروح غرفتي
ام منيره وام نور:اذنكم معكم


غـــرررفـــه مــنــيــررره
سكرت منيره الباب وهي تقفله:هاه لقيتي الورقه اللي تبيها قمر؟؟
نور وهي تجلس ع كرسي التسريحه وتفتح شنطتها:ايه ااه قسم بغى قلبي يطيح ببطني
منيره باستغراب:ليش؟؟
نور:تخيلي دخلت غرفه امي وفتحت شنطتها الذهب وصرت احوس بالاوراق اللي يدخل مااجد
منيره وهي تشهق:ااه لايكون انتبه للورقه اللي معك
نور:لالا اشوا كنت مسكرتها وقالي وش تسوين قلت له ابي صورتي يوم انا صغيره
منيره:ومشت عليه السالفه؟؟
نور:ايه ايه مششت
منيره:ااه اشوا وشلون بتودينها لقمر؟؟
نور:مدري انتي وش رايك؟؟
منيره وهي تتطلع جوالها:برسل لها مسج بقولها تجينا للمستشفى بكرره
نور:صح فكرره


بـــيـــت آآبــووحــلآآآ
بـيـت جديد ستدخل بطلته معنا بروايتنا
ابوحلا:انسان طيب يشتغل مدير مدرسه حنووون ويموت ببنته الوحيده حلا
ام حلا:ام حنووونه ع نياااتها بس اذا شاافت خطاء مستحيل تسكت لما اولدت بنتها حلا صار عليها نزيف حاد فاظطروا الاطباء يشلون رحمها فعشان كذا ماعندها الا حلا
حلا:بنت عسل بمعنى الكلمه عمرها 19 سنه تخصص علم نفس رجه وجرئيه تتحمل وتكتم بصدرها اللي يشوفها ع باله قويه وهي بالاساس ضعيفه من دااخل وحساااسه من اقل كلمه تنقاال لها وتصدق أي شي ومرا بريئه عاايشه حياتها تفتقد الاخوات والاخوان دووم تحس بالوحده بحياتها كل شي عندها عاادي ومررررحه مراا

غــررفــه حــلآآآ
اقعدت وهي تكلم بنت خالتها:اااف شهههد خلاص انا اعرف اني مستحيل احبه بعدين انا مااخذه الموضوع استهباال(وبضيق)شهد انتي ماتعرفين كيف اطفش لكنت لحالي صح مبسوطه بحياتي بس ولو اطفش اه وبعدين سلماان مؤدب ماقد قالي أي كلمه حب ولا خرابيط
شهد بقهر من بنت خالتها:حلااا وشفيك؟؟كلهم كذابين ويسووون كذا بالبدايه عشان البنات يتعلقون

فيهم بعدين يهددونهم بعدين صح خالتي طيبه وحنونه بس قسم لو اعرفت انك تكلمين والله لاتذبحك
حلا:ااف شهد انتي تعرفين انا مو من طبعي اكلم اولاد بس سلمان هو اول واحد واكيد انه اخر واحد
شهد وهي تتنهد:طيب خلاص برااحتك بس لاتنسين اني قلت لك
حلا ببتسامه:لا ماراح انسى اقول ليش ماتجين عندي؟؟
شهد:اووك اجل بقول لامي ونجيكم
حلا بوناسه:اجل ننتظركم يلا باي
شهد:باااي

((شهد:بنت خالة حلا عمرها 19 تخصص علم نفس مع حلا طيبه حيل وخواافه دورها بيكون ثااانووووي
عندها امها تقريبا شخصيتها نفس شخصيه ام حلا
وعندها ابوها رجال طيب يشتغل موظف حكومي بوزاره التربيه والتعليم
وعندها اخوها الصغير ياسر))


بــيــت سـلـمـآآآآآآآن
((صديق فهد ومشااااري))
دخل غرفته بسرعه وسكر الباب ومسك جواله ودق عليها:الوو
حلا:مراحب
سلمان:كيفك؟؟
حلا:تمامو انت كيفك؟؟
سلمان:اززقح
حلا:ههه دووم
سلمان باستغراب:وشفيه صوتك؟؟يعني مو عاادتك تردين كذا بالعاده ازعاج واصراخ
حلا بهدوء وارتسمت ع شفايفها ابتسامه:مافيه شي
سلمان:علي؟؟يلا قوليلي
حلا وهي تتنهد:مافيه شي والله بس هذي شهد بنت خالتي
سلمان باستغراب:وشفيها؟؟عسى ماشر؟
حلا اللي اندمت انها قالت شي:لالا مافيها شي خلاص انسى السالفه
سلمان باصرار:لا مو نااسيها قولي يلا
حلا باستسلام:طيب احمم هذي شهد تهاوشني لاني احمم لاني
سلمان:لانك ايش؟؟حلا تكلمي
حلا بسرعه:لاني اكلمك وتقول كل الشباب زي بعض كذاابين
سكت سلمان شوي بعدين قال:هي صادقه
انصدمت حلا:ايش؟؟
سلمان وهو يتعدل:هي صاادقه كل الشباب كذابين ااه تبين الصراحه حلا؟؟
اسكتت حلا وماردت:- - -
سلمان اللي حس ان شهد سهلت له طريق طويل كان مو عارف كيف بيمشي ببدايته ويقول لحلا:انا لما دقيت عليك ماكنت غلطان كنت ابي اكلم بنت وانتي سبقتيني وقلتي انا طفشانه سولف معي حسيتك بهذاك الووقت ماعمرك كلمتي بس بعدين قلت لا مو معقوله فيه بنت تتكلم كذا عادي وهي ماقد كلمت شااب ماابي اغبي عليك بالبدايه كنت ابي استهبل عليك واهومك اني احبك بس بعدين اا احمم حسيتك غير البنات اللي اكلمهم حسيتك بريئه من سوالفك عن نفسك وعن اهلك بعفوويه من اسلوبك وطريقتك بالكلام تكلميني كانك تكلمين وحده من صديقااتك ااه حلا انا بصراحه عديتك(سكت شوي لان نبضات قلبه زادت بس بلع غصته وقال)مثل اختي اسولف معها وارتاح لها واشكي لها اللي يضاايقني بس تدرين حلا لاني اعدك زي اختي انا كلمتك اليوم عشان اقولك ابي اا ابي ننهي اللي بيننا لاني اعزك ياحلا مابيك تكلميني لاني لو عندي اخت مستحيل خليتها تكلم شااب مهما كان مؤدب
اسكتت حلا بصدمه حست بشعور غريب لما قال سلمان انه خلااص اللي بينهم بيتنهي وبعفويه:يعني ماراح اسمع صوتك ثاني مره؟؟يعني مافيه احد بقوله اللي بنفسي دون مااشك انه بيقول لاحد؟؟يعني برجع لوحدتي ثاني مره؟؟
سكت سلمان شوي بعدين قال بضيق:حلا افهميني انا اا انا ابي مصلحتك صدقيني حتى انا علي صعب اني اتركك ومااسمع صوتك
حلا بصراخ خفيف خالطه دموع انزلت ع خدودها:خلااااص مايحتاااج تفهمني اكثرر انا مووغبييه ولا تدري انا جدد غبيه لاني كلمتك من الاساس وعديتك ااا عديتك اخ لي(وسكرت السماعه)
سلمان:حلا حلا الو الو(صار يناظر الجوال بلع ريقه بقهر ورجع دق بس ماردت صار يدق ويدق)

غـــررفــه حــلآآآآآ
ادخلت شهد بس انصدمت وهي تشوف حلا تصيح وهي منسدحه ع سريرها اركضت لها:حلااا
حلا وهي شاده ع جوالها بيدها بقوه وتبكي
شهد بصدمه وهي ترفعها:حلا وشفيك؟؟
حلا وهي تشااهق:سلماان
شهد بصدمه:وشفيه؟؟
حلا:ااه اا قال بينهي كل شي بيينا يقول انك صادقه ان كل الشباب كذاابين قاال انه اصلا كان يبي يلعب علي بس ااه اا بس عدني اخت له واانه ااه اا انه خلاص مايبي يكلمني
اسكتت شهد ماعرفت ايش تقول لحلا بس ماتوقعت ابدا سلمان شخص مهم جدا عند حلا لدرجه انها تبكي عشانه ضمتها واسكتت بهدوء
صارت حلا تشااهق بقهر وضييقه
شهد:حلا ردي عليه طيب
حلا:مااابغى ارد
شهد:ردي يمكن يبي يقول شي مهم
بعدت حلا عن شهد وصارت تناظر لها وببراءه:تتوقعين؟؟
ابتسمت شهد بقوه وهزت راسها:ايه
هزت راسها حلا بايه وردت وبهمس:نعم
تنهد سلمان براحه:ليش تقفلين السماعه كذا؟؟
حلا بقهر:كيفي
ابتسم بهدوء:طيب ااه اسمعي صديقني هذا بمصلحتك طيب ااا طيب ماتتدرين يمكن بيوم نلتقي؟؟يمكن بيوم نشوف بعض ليش نفقد الامل كذا؟؟طيب واذا مالتقينا كيف ااننا نتذكر بعض(وبحنيه)صح؟؟
اسكتت حلا شوي بعدين قالت بصوت عالي:لااااااا مو صح مو صح انقللع اصلا انا مااحبك انا اكرهك اكرهك(سكرت الجوال بعد مارمته بقوه ع الارض)
ناظرتها شهد بصدمه""لايكون حلا؟؟لالا مستحيل تكون حبته""امسكتها من كتوفها:حلا
بس قبل ماتقول أي شي طاحت حلا بحضن شهد وهي تبكي
اسكتت شهد شوي وضمت حلا وبهمس:حلا
يــوووم جــددديـــد
الــســ8:30 ص ـآآآعـــه
مــســتـشـفـى الآآنـتـمـآآآء
ادخلت قمر وهي تتدخل يدينها بجيب بنطلونها وتمشي بهدوء اوقفت عند الاستقبال:وين القى الممرضه نور او منيره؟
الموظفه وهي تاشر بيدها:هناك
وقف وهو يحط الملفات ع الطاوله انتبه لها من بعيد""هذي مو اللي اسمها قمر؟؟الا هي؟(باستغراب)وش جايبها هنا؟؟""

مشت قمر لين اوصلت للغرفه وطقت الباب افتحت لها بنت وباستغراب:نعم اخوي؟؟
قمر بهدوء:ابي نور ولا منيره
البنت وهي تلف:منيره فيه واحد يبيك
منيره باستغراب:من؟؟
البنت وهي تهز كتوفها:مدري
اوقفت منيره وهي تتغطى:نـعـ ـ(ابتسمت بقوه امسكت معصم قمر واسحبتها معها)
قمر ببتسامه:وشلونك؟؟
منيره:بخير دامني شفتك
ابتسمت قمر واطلعوا للحديقه الخارجيه:هاه جبتي الورقه؟؟
منيره وهي تتطلعها من شنطتها وتنهدت:خوذي
قمر:وشفيك؟؟
منيره:انا خايفه عليك قمور
قمر ببتسامه وهي تفتح الورقه:لاتخاافين(تقدمت وباست خد منيره انقزت بمرح وهي تحرك يدها بعلامه مع السلامه ولفت بسرعه وهي تركض) بااااااااي

كان يراقبها باستغراب""من وين تعرف هذي الممرضه؟؟""طلع جواله وكلم فهد:الو
فهد:هلا وغلا بالدكتور رامي وشلونك؟؟
رامي:بخير الله يسلمك انت وشلونك؟؟وشلون مشاري وعمي؟؟
فهد:كلهم بخير يسلمون عليك
رامي:الله يسلمهم احمم اقول فهد
فهد باستغراب:هلا
رامي:هذيك البنت اللي اسمها قمر
فهد بخوف:ايه وشفيها؟؟
رامي:لا مافيها شي بس توا جاءت واشوفها تكلمت مع ممرضه واخذت منها ورقه بس حبيت اعلمك
فهد باستغراب""أي ورقه؟؟يمكن الممرضه نور؟؟"":طيب مشكور رامي عاد خلنا نشووفك
رامي:اكيد يلا مع السلامه وسلم ع مشاري
فهد:يوصل مع السلامه

الــبــقــآآآآآآآلـــه
انزلت قمر وهي تتدفع لراعي التاكسي وببتسامه:تفضل مشكور(لفت بسرعه بس ابلعت ريقها وهي تشوف فهد حطت الورقه بجيبها وقربت له):مارحت للدوام؟؟
فهد وهو مكتف يدينه:ايش الورقه اللي غبتيها؟؟
قمر بارتباك:ورقه؟؟احمم أي ورقه؟
تقدم لها وسحب الورقه من جيبها:هذي
قمر وهي تنزل راسها بعدين ارفعته:فهد عطنيها
فهد وهو يرفعها فوق:لا
قمر بقهر:فهد عطنيها
فهد:اذا تبينها خوذيها
صارت قمر تنقز عشان تاخذها بس مستحيل تاصل ليد فهد:اااف فهد
فهد وهو يضحك نزل يده وفتح الورقه:هههه(وقف وهو يشوف الورقه باستغراب)قمر انتي ماراح تنسين هذي السالفه؟؟
قمر بقوه:لا ماراح انسها وهات الورقه(اسحبتها بقوه وادخلت داخل البقاله)
تنهد فهد ودخل وراءها:قـمـ ـ ـ
قاطعته قمر بقهر وهي تلف له:ليش كلكم تقوولون انسي الساااااالفه؟؟مستححيل انسااها مسستحيل تتدري ليش؟؟لاني كل مااغمض عيوني اشووفهم بااحلامي ماااقدر ماقدر انسااهم واليووم بروح لابوي
انصدم فهد:اليووم؟؟
قمر:أيه اليوم
فهد:بتروحين لحاالك؟؟
قمر:ايه لحالي يعني خايفه من من؟؟
فهد وهو يقرب لها وبعصبيه:ماافيه رووحه لحالك لو تموتين
انقهرت قمر وبقوه:من انت عشااااان تمنعني؟؟
سكت فهد بقهر ومسك ذراعها بقووه:قلت ماراح تروحين فاااهمممه؟؟
قمر وهي تسحب نفسها وبصرااخ:لاااااا مو فاااهمه(صار صدرها يرتفع وينزل بقووه وخصلات شعرها تبعثرت ع وجهها)
وفهد يناظر لها بصدمه وفهااوه
دخل مشاري وباستغراب وهو ينتقل بعيونه بينهم:وشفييكم؟؟
قمر وهي تناظر فهد بحده:ماافيناا شي بس قول لصديقك لايتتدخل بما لايعنيه(وراحت لغرفتها)
مشاري اللي زاد استغرابه واشر بيده ع قمر:وشفيه هذا؟؟وش يقصد؟؟
مارد فهد وضرب برجله بقووه الرف اللي جنبه وطلع
مشاري:ففففففههد فففففهد(وبصراااخ)ااااحد يكللمنننننني؟؟


ســتــآآآرر بــكــــس
دخل مشاري وناظر سلمان الجالس جلس قدامه:السلام عليكم
رفع راسه سلمان وبضيق:وعليكم السلام
مشاري باستغراب:انتوا وشفيكم اليوم؟؟كل مااقابل احد اللقاه زعلان؟
تنهد سلمان وهو معصد حواجبه:ليش؟؟
مشاري وهو يهز راسه:ماعليك انت وشفيك؟؟دااق علي وتقول تعال فيك شي؟؟
تنهد سلمان وصار يلعب بكوب الكافي:مدري وش اقولك
مشاري بخوف:فيه شي سلمان؟؟
سكت سلمان شوي بعدين قال:تتذكر البنت اللي كنت اكلمها اللي اسمها حلا؟؟
مشاري باستغراب:ايه
سلمان:اا ااه تركتها اليوم
مشاري:طيب؟؟يعني ماهي اول بنت وماعتقد بتكون الاخيره اللي تتركها؟؟
هز راسه بايه بقهر:عاارف عشان كذا قاعد اسال نفسي ليش متضااايق؟؟اا نهيت كل اللي بيننا اا عشان عشان خاايف خاايفففف علييها من نفسي(وبانفعاليه) قلي ياامشاري ليش سوويت كذا؟؟ليش؟؟
ابتسم مشاري ع خفيف:تحبها؟؟
انصدم سلمان من كلمه مشاري حسها وكانها كف انطبع ع خده:ااا (صار يهز راسه بعلامه لا)لا لا مستحيل احب بنت تكلمني مستحيل اثق ببنت تكلم داامها كلمتني اكيد بتكون مكلمه غيري بس ااا
مشاري ببتسامه خفيفه:بس ايش؟؟
سلمان وهو يبتسم ورمش بعيونه وكانه تذكر شي:هي غير يامشاري ااا غير
مشاري باستغراب:وشلون غير؟؟
سلمان وهو يهز كتوفه:مدري مدري بس هي غير بريئه احسها مااتعرف هذي الدنيا ااه(وبنظره ضعف)قلي يامشاري اللي سويته صح ولا غلط؟؟
مشاري وهو يحط يده فوق يد سلمان:صح صدقني صح
تنهد سلمان وهو يناظر مشاااري وماهو قادر يفهم اللي يصير فيه""معقوله كلام مشاري صح؟؟معقوله انا احبها؟؟""



يــوووم جــدديـــدد
الــســ4:00ع ـآآآآآآعــــه
اوقفت قمر وهي تناظر نفسها بالمرايه بعبايتها السودا تنهدت بخووف وهي تلم الاوراق اللي تبغااها وماسكه بيدها الثانيه ورقه صغيره فيها عنوان بيت ابوها جاابته لها نور((من بياانات اميره))""ااه يارب صبرني""شدت ع سلساالها بخوف وطلعت بس اوقفت بصدمه وهي تشوف فهد متراكي ع سيارته ويتلفت قربت له:فهد؟
تعدل بسرعه وبحده:امشي انا بوديك
قمر وهي تتلفت للشارع:مايحتاج اخذ لي تاكسي
فهد وهو يمسك معصمها بقووه وبحده:ققمممر
ناظرته بخوف وصدمه ابلعت ريقها واسحبت يدها وضمت يدينها لصدرها وهي ساكته
تنهد وهو يعض ع شفته السفليه وبهمس:استغفرالله(بعدين لف لها وبهدوء)قمر اا
قاطعته وهي تمشي وتركب السياره بهدوء
ناظرها وهو يهز راسه بقهر وركب السياره وعم الهدوء السياااارره


بــيــت آآآبــووفــهـــد
خوله:ياحليل قموور قسم استانسنا معها ذاك اليوم
مها بحب:اكيد مو هي اخت فاارس
منى:اقوول طيري بس وش دخل هذا بهذا؟؟
نواره:هههه انتي وش دراك هذا حبيب القلب تتدخله بكل شي
قطع كلامه وهو واقف وراء الباب:احمم
نواره:مشااااري تعااال
تغطت مها ومنى بسرعه
دخل وهو يبتسم:كيفكم؟؟
الكل:بخير
قعد مشاري وهو يصب لنفسه فنجال قهوه:اجل وين فهد؟؟
منى:ماجاء البيت
عصد حواجبه باستغراب:غريبه؟؟اجل وينه؟؟هو وفارس مختفين طيب عمي؟؟
مها بسرعه:لا فارس كلم ابوي وقاله قبل شوي انه عند مشوار ضروري وابوي راح للبقاله
ناظرها مشاري وهو يهز راسه ببرود ولف وجهه عنها:اها
مها باستغراب""وشفيه مشاري؟؟غريبه يرد علي بدون نفس؟؟""
نواره بخوف:مشاري ليش وجهك اصفر فيك شي؟؟
ابتسم لاخته وشد ع يدها:مافيني شي ياالغاليه
ابتسمت نواره:اكيد؟؟
هز راسه:اكيد(ووقف)يلا عن اذنكم
البنات:اذنك معك
نواره وهي تراقب مشاري وهو يطلع حست بضيقه فظيعه
منى باستغراب:نواره فيك شي؟؟
نواره بهمس:خايفه ع مشاري
خوله:نوااره لاتقولين كذا مافيه شي انتي شفتيه بعيونك
نواره:اعرفه لما يكون متضااايق
مها:لا مااظن انه متضاايق انتي بس يتخيل لك
منى:ايه صح
نواره بعدم تصديق:يمكن
بــيــت خــآآآلــد الـررآآآســـي
كانت كل العيله متجمعه بما ان اليوم الاربعاء والدور ع بيت خاالد
ام اميره وهي تناظر ابتسام بحنيه:ابتسام لاتخاافين عمي قال بيرجعهن لك يعني بيرجعهن لك
ابتسام وهي تبتسم ابتسامه ذاابله:بس ابي اسمع صوتهن ااه حسبي الله ع السبب
ام اميره بسرعه:لاتتحسبين عليه استغفري ربك
ابتسام:استغفر الله

اميره وهي تضحك:هههههههههههه الله يقطعك ياريناد
ريناد ببتسامه:ايه قسم هي جاءتني البنت وقالت لي اختك ريوف وينها؟؟اشرت ع ريوف قالت لالالا اختك هههههههه
ريوف وهي ماده بوزها:ايه ايه تتطنزوا مالت عليكم
سديم وهي تضم اختها:يالبى اختي بس
ابتسمت ريوف وضمت سديم
ساره:يعني مسوويات فيها خوات مثلا؟؟


قــدآآآم الــبــيــت
دآآآخــل سـيـآآآره فــهــد
فهد:قمر انتي تساارعتي
قمر وهي تناظر البيت وبحقد:لا يافهد انا مااتسرعت
فهد:طيب طيب قمر اسمعيني
لفت له قمر وناظرته دون ماتقول أي شي
فهد:واذا كذبك؟؟
قمر:مو بكيفه انا غصبا عنه بنته
تنهد فهد:طيب انتي مصره؟
قمر:ايه
فهد:اجل بنزل معك
ناظرته بصدمه:فهد؟؟
فهد وهو يفتح الباب:انزلي
افتحت بابها وناظرته:فهد وشلون بتددخل معي؟؟بصفه ايش؟؟
فهد:مايهمني بصفه ايشش بس اللي اعرفه ويهمني اني مستحيل اخليك تتدخلين لهذا البيت لحالك
ناظرته وابتسمت حست مافيه أي كلمه بتقولها الحين توووفي بحق فهد:شكرا
ناظرها فهد ومسك يدها بقوه وهو يناظر البيت:لاتقولين شكرا(ولف لها وهو يبلع ريقه)موو اا مو حنا اصدقاء
ناظرته قمر بتامل:اصدقاء؟ايه اكييد
شد ع يدها ووقف عند الحارس:نبي خالد الراسي
الحارس:من اقول له؟؟
ناظر فهد قمر وقالت:قله بنتك تبيك
ناظرها الحارس باستغراب:ايش؟؟
فهد:قله اللي سمعته
هز راسه الحارس ودق ع السماعه اللي باصااله

رد ناصر:نعم؟؟
الحارس:سي ناصر فيه واحد معه بنت بيقولوا بدهم البااشا
ناصر باستغراب:من؟؟
الحارس:عم تقول اووله بنته
سكت ناصر بصدمه:بنته؟؟(لف وشاف اميره جالسه""وش هذا؟؟وش السالفه؟؟"")طيب طيب دخلهم
ابوناصر:ههه من ياناصر؟؟
ناصر وهو مصدوم:هاه؟؟
الجد:وشفيك انصميت؟؟يقولك من؟؟
ناصر:هذا مصطفى يقول فيه واحد ومعه وحده يبونك
ابوناصر وهو ياشر ع نفسه:انا؟؟ماقالوا من؟؟
ناصر:الا بس
ابوسديم باستغراب:بس ايش؟؟
ناصر:يقول مصطفى انه بنتك
كلهم توجهت اناظرهم بصدمه لابوناصر اللي ماكان اقل صدمه منهم
ام ناصر:وشفيه ياخالد؟؟
خالد وهو ياقف:وش قلت لهم ياناصر؟؟
ناصر:قلت لمصطفى دخلهم اكيد دخلهم المجالس برا
طلع خالد ووطلع وراءه الجد وابوسديم وناصر

سديم بصدمه:تتوقعون وش السالفه؟؟
اميره:هذا كذذب وش بنته؟؟انا بنت خالد الوحيده
ساره وهي تناظر الحريم اللي يتكلمون بهمس والجده سااكته حست انهم يعرفون شي وبهمس:بناات خلونا نطلع ونشوف ايش فيه
هزوا كل البنات روسهم واوقفوا اما اميره تمشي بصدمه وعدم تصديق

الــمــجــآآآآلـــس
كانت قمر قاعده وهي شاده ع ذراع فهد وتناظر المجلس كيف فخم""ياالله انت عاايش هنا وحنا عيشين بخراابه؟؟""ناظرت فهد وبهمس:خاايفه
ناظرها فهد وشد ع كتوفها بيده:لاتخاافين انا معك
هزت راسها واوقفت هي وفهد لما ادخلوا الرجال
وقف ابوناصر بصدمه وهو يشوف البنت االلي لابسه عبايه بس لافه الطرحه باهمال وباين وجهها وبعض خصلات شعرها""لا مستحيل معقوله هي؟؟""قرب لها بصدمه وهز راسه بلا:عبير(اسم ام قمر)
بعدت يده قمر بقوه وارجعت خطوه وراءفهد:لاتلمسني
ناظرها بصدمه:عبير؟؟
ناظرت قمر بحقد:لاتنتطق اسم امي ع اللسانك
ناصر والبنات اللي واقفين برا بس يشوفون ويسمعون حس بصصصدمه من هذي البنت؟؟ومن عبير؟؟

خالد بفهاوه:امك؟؟ااا انتي اا
قمر ببتسامه ذابلانه:نسيت اسم بنتك؟؟
خالد:اا اسف بس
قمر:قمر اسمي قمر
هز راسه:اسف قمر وشلونك؟؟وشلون امك وعبدالعزيز؟؟
قمر بضحكه خفيفه:امي؟؟امي مااتت
ناظرها بصدمه:ايش؟؟متى؟؟
قمر:قبل سنتين هذا مو موضوعنا
خالد وهو يقعد بصدمه ع الكنب:ماتت؟؟(رفع راسه لقمر وبصوت عالي)وشلووون
ناظرت قمر بصدمه ماتوقعت بيتااثر ناظرت فهد اللي بادلها نظره الاستغراب:بالسرطان
نزل راسه وهو يغطي وجهه بيدينه:وشلوون تروحين ياعبير دوون ماتسامحيني وشلوون؟؟
ناظرت قمر بصدمه:اسسسمع لاتحاول تثبت لي انك تحب امي لاا ـ ـ
قاطع كلامها وهو يااقف:انا احب امك يااقمر احبها ولا يوم نسيتها
قمر وهي تناظر له باستحقار:جد؟؟ههههه ههههه
صاروا كلهم يناظرون لها بصصدمممه
فهد وهو يلمس كتفها:قمر؟؟
قمر:هههه(تعدلت بوقفتها)تصدق انت قلت نكته(وبصرااااخ)لوووو انتتتت تحبب امممي ماااتركتهااا؟؟لووو انت تتححب امي مااتركتنااا؟؟لوو انت جد تحبببهاا كااان ساااااالت عنهاا كل هالسنيييين(صار صدرها يرتفع وينززل)ففهمممنييي ليشش؟؟
ناظرها بهدوء:وشي اللي ليش؟؟
قمر وهي تناظر له بصدمه:اا ااه ليش تركتنا؟؟طووول عمري مااكنت تهمني مااقد فكرت فييييك ولا حتى اهتمييت بس من طااحت امي ظليت افكر وين ابوي؟؟حسيت بهذاااك الووقت اا ا اني يتيمه(وبصوت عاالي)ققققققققلللللي ليششش لما اساااال امي عننك تبتسم بهدوووء وتسسسكت؟؟قليي ليش عبدالعزيز يحبببك قلي ليششش ابوفواز لما يتكلم عنك يضضحكك قققققققققلللللليي ليشش الكل يييحببك الاااااا اناااااااااا؟؟(اشهقت بقوووه وهي تقرب لصدر فهد)بحياتي مااكرهت زي مااكرررهتك انت السبب بكككل اللي صاااار لي ااه اا امي ماتت بسببببك اممممممممي ماااتت لاان ماااعندننننناا فلوووس نعاااالللجهاااا انتتت هناا عااايش وحنااا نتعذذذب انحرررمت من حللميييي بسببببك لوو كنت مووجود كاااان كملللت درااسسستي ااه اا لما اخفتى عبدالعزيز كنتتت اقول لنفسسي اخووي مو اناااني ليشش اخوي يسوي كذاااا؟؟بسسس تدري الحين عرفت الجوواب لااانه ووووووووولللللللللللللدك
مد يده بقهررر لخد قمر بس فيه يد امسكته من ذراعه بقوووه
فهد وهو ماسك يد خاالد بقووه وبحده:نزلل يييدك
اشهقوا كلهم بصصدمه من رده فعل خااااالد
ناظرته قمر بصصصدمه وفهااووه بس شوي وبدت تستوعب:ايه هذا اللي تقدر علييه
تنهد خالد وبصراااخ:بسسسسسس بسسس خلاااص اسسسكتتتتتتي اسسسكتتتي اناا مااغللطت مااغللطت
قمر بنفس نبره صراااخه:لاااا غلللطت اصلاا مايهمني لاني اكررررررهك اكرهك
خالد بحده وبصراخ هز كل البييت:لاتقووووولييييييينها
الجد وهو يمسك خااالد بقوه من صدره:اهداا(ولف لقمر)وانتي وشلون نتاكد انك صدق بنت ولدي؟؟
ناظرته قمر ببرود ومدت له الاوراق:تقدر تتاكد
تنهد خالد وهو يناظر قمر فجاه لمح سلسال برقبتها:هذا حق عبير
ناظرت قمر السلسال اللي برقبتها:اسمع انا جيت هنا عشان شي وااحد بس
ابوسديم:واللي هو؟؟
قمر:حقي
الجد وابوسديم وناصر:حققك؟؟
ناصر بقهر من اسلوبها مع ابوه:انتتتي اصلا كيف تتكلميين كذاا؟؟يلااا اطللعي براا مالك أي شي عندنا
قمر:اووك(مشت خطوه واوقفت قبال ابوها)اذا انت مو معطيني حقي ترا اقدر اخذه بالمحكمه(وبضحكه تنرفز)عاااد انت تخييل فضحيتك خااالد الراسي تتطلع عنده ببنتتت وتتتطالب بحقها ههه صدقني انا ماعندي شي اخسرره ابدااا
الجد وهو يناظر الاوراق:انت عبدالعزيز؟؟
فهد:انا؟؟اا لا اناا
قمر وهي تمسك يد فهد:زوجي فهد زوجي(ماتدري ليش قالت كذا بس هذا اللي طرى ببالها الحين)
رفع راسه خالد:زوجك؟؟
قمر:ااف اسسمع تراني مو فااضيه لك خلصصني بتعطيني حققي ولا ارووح للمحكمه؟؟
ابوسديم بقهر:كم تبين؟؟
صارت قمر تناظر البيت وبحركه بيدها تنرفز:ابغى من كل حلالك الننصص
ناصر بصدمه:ااااااااايشش؟؟؟(ولف لابوه)ييبه هذي وحده كذاابه بعدين وش قصة زواجك؟؟وجد يبه هذي بنتك؟؟
سكت خالد وناظر قمر وبهدوء وقال وكانه بعالم ثاني:اقدر اشوف السلسال اللي معك
قمر وهي تشد ع سلسالها:لا
خالد:بس شوي
ناظرته قمر""لالا ياقمر لاتضعفين من نظاراته هذا هو سبب عذاابك هذا اللي اااه ""وبهدوء كسير:ترجعه لي؟؟
خالد وهو يناظر لها""نفس اسلوب عبير ونفس نظاراتها ااه ياربي"":اكيد
نزلته من رقبتها ومدت له بهدوء
اسحبه خالد وفتحه دمعت عيونه وهو يشوف صورته وعبير جنبه ابتسم:اجلسي قمر بقولك كل السااالفه من بدايتها لنهاايتها
ناظرت قمر فهد اللي مسك يدها بقوه واجلسوا
فهد وهو يحس بالخوف ع قمر اللي يسحها بنتهار باي لحظه:بس اختصر لا ـ ـ
قمر بهمس:خله فهد
فهد بنفس الهمس:قمر انا خايف عليك
قمر ببتسامه:دامك جنبي لاتخاف
ناظرها بصدمه:قمر؟؟
خالد وهو يبتسم:اول مره قابلت امك كنت طالع بسيارتي ووقفت فجاه جنب حي فقير لان المنظر اللي قدامي صدمني شفت بنت قاعده تضرب شااب هههه انصدمت منها ونزلت ولما قربت لهم هرب الشاب قلت انا لو سمحتي(رفع راسه لفوق وكانه يشوف شي)لفت لي وهي معصبه وطرحتها ع راسها باهمال وقالت لي وهي تفنخ نعم؟؟شفت بذيك اللحظه ملاااااك بلمت فيها وماقدرت اتكلم اول مره اشووف جمااال زي جمالها هي انتبهت وعدلت طرحتها ووتغطت ومشت عني ماغابت عن بالي ومرت الايام وبعد فتره ارسلني ابوي اودي اوراق عشان بيشتري ارض بهذيك المنطقه المهم دخلت هذاك الحي وفجاه انتبهت لها وهي قاعده بالشارع ومتربعه وحولها مجموعه من الاطفال قربت لها هههه وقلت لها شكلك لاقي مع هذولاء الاطفاال ناظرتني باستحقار وماردت علي ومشيت وصرت كل اوراق هذيك الارض انا مااسكه يعني حجه عشان اروح واشوفها تعلقت فيها بقووه حبيتها ايه حبيتها وهي بعد حبتني واجهتها وقلت لها اني ابي اتزوجها هي اسكتت وماردت بعدين قالت لي حنا من عالمين مختلفين ياااخاالد انت وين وانا ووين عصبت وقلت لها انا مستحيل اتخلى عنك
اضحكت قمر باستهزاء ولفت وجهها

يتبع...
اذا لم تجد تكملة الرواية في الاسفل, اذهب للصفحة الرئيسية للموقع واستخدم البحث

Telegram