احببت فقيرة الفصل الحادي عشر

احببت فقيرة الفصل الحادي عشر

رواية احببت فقيرة - عمر وحبيبة

الــمــسـتــشــفــى
بـــعــد 3 ســآآعــآآآآآت

بدت قمر تفتح عيونها ع خفيف ابلعت ريقها وبهمس:ماء(حست بيد ارفعت رقبتها وشربتها ماء وارجعت راسها ع السرير)كانت لسى مغمضه عيونها تحس بارهاااق وتعب
كان يتاملها وهو ماسك يدها بقوه""ااسف مااهتميت فيك وانتي كنتي محتااجه لي تركتك وانا ادري انك كنتي متضاايقه من عبدالعزيز ااه قمر ساامحيني مفروض سالتك واهتميت فيك اكثر""تمنى انه يقدر يقول هذا الكلام بوجهها بس لما حس انها بدت تفتفح عيونها ثاني مره ترك يدها بسرعه
قمر وهي تناظر فهد وبهمس:فهد
ناظرها ببرود عكس النااار اللي بداخله:الحمدلله ع سلامتك
قمر وهي تتعدل:الله يسلمك(صارت تناظر الغرفه اللي هي فيها)شلون جيت هنا؟؟
فهد وكانه كان حاابس كلام بنفسه انطلق بقووه:انتتتي ليش كذاااا غبيييه هاااااه؟؟اذااا انتي مرريضضضه قوووولي لييييي اذااا كاااانت عليييك قوليلي اوووديك اعطيييك ابرررره مووو احسسسسن من انك تـ(كان بيقول تخوفيني بس سحبها وقال)تشغلللينيي عن اشغاااالي هااااه شووفي سجللووني غياااب اليووم بسبتك
ناظرته بصدمه ولفت وجهها للنافذه الواسعه:ماانت مظطر تقعد تقدر تروووح لشغلك
ناظرها بقهر فتح افمه بيتكلم بس دخل مشاري وهو ماسك بيده بااقه ورد حطها وهو مبتسم:الحمدلله ع سلامتك
ناظرت قمر الورد وابتسمت ناظرت فهد بقهر وكانها تقول له تعلم:الله يسلمك
انصدم فهد من حركتها وانقهر ولف وجهه
تقدم مشاري وكان يبي يبوس راس فاارس
نقز فهد بسرعه وصار بينهم:هههه
ناظره مشاري باستغراب:وشفيك؟؟ببعد خلني اسلم عليه
فهد بارتباك:ههه ههه احمم(ولف لقمر)قلت تبي ماء صح؟؟(سحب علبه الماء ومسك وجه قمر بقووه وصار يشربها بقووه)
قمر اللي توسعت عيونها وصارت تكح وهي تتدف فهد عنها وتمسح افمها وهي تناظر له باستغراب
قعد مشاري وهو مبتسم:خووفتنا عليك يااشيخ قسسم قلبي وووقف
ابتسمت قمر وناظرت فهد بنظره ولفت لمشاري:اعذرني والله بس تعبت شووي
مشاري:ايه يقوله رامي

انه تعب وارهاق(طبعا فهد قال لرامي قول لمشاري انه مجرد ارهاق وتعب لاتقوله الصدق)
قمر وهي تلف لفهد وابتسمت بقوه باستهزاء:ففهد ماتقول عندك شغل تقدر تروح مشاري موجود
ناظرها فهد بقهر ووقف:ايه بروح(طلع وهو معصصبب)



بـــيـــت اهــل آآبــووســن
جـــنــآآآآآآح ووســن والجـووري
وسن وهي لامه رجولها لصدرها ع السرير وساكته
الجوري وهي تقعد جنب وسن وحاطه يدينها ع بطنها:وسن
ناظرتها وسن دون ماتقول أي شي
الجوري:بمووت من الجوووع من امس ماكلت شي
تنهدت وسن ورجعت ظهرها ع السرير""ياليتني احس بالجووع ياالجووري اااه نفسي منسدده عن كل شي"":اممم طيب انزلي جيبي لك اكل
الجوري بسرعه وخوف:لا ماابي اروح للمطبخ
ناظرت وسن اختها وابلعت ريقهاا هي عااذره خووف اختها من المطبخ حتى هي صارت تكره تشوف أي مطبخ(ارفعت راسها وصارت تناظر الغرفه حتى هذي الغرفه تكرها وتكره هذا البيت وكل اللي فيه لانهم سبب باللي صار لها ولاختها):طيب دقي من الغرفه ع الخدامه تجيب لك
هزت راسها الجوري وراحت دقايق وارجعت واقعدت وهي سااكته
ناظرت وسن ملامح اختها باستغراب:وشفيك؟؟
ارفعت راسها الجوري وبهمس:ابي امي
وسن:ليش؟؟وش صار؟؟
الجوري وهي تتداري دمعه تنزل ع خدها:ردت علي جدتي وهاوشتني قالت اذا تبين اكل انتي ولا اختك انزلوا وكلوا مع النااس
انقهرت وسن حست بشعور غرريب وكانها ودها تفجر كل البيت واللي فيه اوقفت ووامسكت وجه اختها بيدينها وهي تتنقل بعيونها ع ملامح اختها وبنبره امر:لاتصييحيين فاااهمه؟؟خلااااص تعبناا من الدموووع تعبنااا من الحزززن وهم مبسوووطين لااتخلييين دمووعك تنززل عشاانها لاتخلينهم يحبطوونك زي مااحبطووني(امسكت معصم اختها بقوه ووقفتها وبقوووه غرريبه على وسن)امممشي وبنشووف كلامي ولا كلام هالعجووز بيمشيي
هزت راسها الجوري ومشت مع اختها


الــصــآآآآآآلـــه
((بيت اهل ابوسن مايختلف كثيررر عن قصرر صقر الراااسي لانهم بنفس المكاانه الاجتمااعيه))

الجده(ام ابووسن)باستهزاء:انززللتن يابنااات الدلع
لفت وسن وابتسمت بقوه وهي تناظر لهم بقوه:طبعا بنات دلللع
العمه موضي(اخت ابووسن)بصراااخ:علللى وووين ان شاء الله؟؟ع بااالك بيييت امممك؟؟
وسن باستهزاء:لا بيت ابووي
موضي:تستهبلين حضررتك
مشت وسن عنها وادخلت المطبخ وهي تبلع ريقها غمضت عيونها بخوف بس ارجعت افتحتها وهي تكلم الخدامه:سوي ساندوش بيض وكوب عصير(انزلت لمستوى الجوري وحطت يدينها ع كتوفها وبحب وحنان)لاتخاافين داامني هنا لاتخاافييين
ابتسمت الجوري بقوه لاختها وضمتها بقووه:وسن احببك
وسن:ههه وانا اكثر(اوقفت واسحبت صينيه اللي حاطها فيها الخدامه الاكل ومشت بس لما اوصلت الصاله وقفها صووت لفت وهي تشوف عمها حست ودها تمسك الصينيه وتضربها فيه ليييين يمووت وترتاح)
ابواحمد(اخو ابووسن):ع وين؟؟
وسن وهي تناظر له من فوق لتحت:امشي الجوري
ابواحمد وهو ياقف بعصبييه:هييييه انا اتكللم اووقفييي ولا مو مااالي عيينك
لفت وسن وبكل قوووه اصدددمت كل اللي جاالسين:لااا مو ماالي عيني ولا رااح تمااالها(لفت واركبت المصعد وهي تسكره اول ماسكر تنهدت وتراكت ع المرايه اللي موجودها بالمصعد وهي تحس قلبها من قووه نبضااتها بيطلع والصينيه اللي ترجف بين يدينها لان القوه اللي اقدرت تتكلم فيها كاانت مجررد مظهر لا اكثرر ولا اقل بس هي بحقيتها اضضعععف من كذا بكثيررر)

بـــيــت آآبــووســديــم
ادخلت اميره وهي مستغربه هدووء البيت ناظرت ساعتها شافتها 2:30(الظهر)اتجهت لجناح ساره افتحته بس مالقت احد ودارت كل الاجنحه ونفس الشي كتفت يدينها باستغراب""وينهم ذولاء؟؟حتى خالتي مو فيه؟؟""انزلت بسرعه وهي تشوف الخدامه بوجهها:ريتا وين ساره والبنات؟؟
ريتا:كلووه رووحه
هزت راسها اميره وهي تتطلع جوالها:شكرا خلاص روحي
ريتا:مايبغى شي؟؟
اميره وهي تحط السماعه ع اذنها:لا شكرا
هزت راسها ريتا وارجعت للمطبخ
اميره:الووو ساارونه يادبا وينكم؟؟
ساره وهي معصبه:عند الباب يلا باي
اميره:بـ ـ(بعدت الجوال باستغراب وهي تناظر له""وشفيها؟؟حتى ماانتظرت اقول باي؟؟""رجعت جوالها بشنطتها واقعدت تنتظرهم يدخلون)


مـسـتـشـفـى الآآنـتـمــآآآآء
غـــرررفـــه قـــمـــرر
قمر وهي تضحك:ههههههه(اسكتت وهي تسمع طق الباب)تفضل
ادخلت الجده مزنه ووراءها ام فهد ووراءهم فهد
مشاري بحماس ومزح:الللله اكلللل
قمر:هههه
فهد وهو يخزهم بقهر قعد ع اقرب كرسي وهو يحوس بافمه
الجده:لا لا ماعليك شر
ام فهد بمزح:داام مشاري فيه اكيييد بيطييب
قمر بخجل منهم:ليش متعبين انفسكم؟؟
الجده وهي تقعد:لاتعب ولا شي انت صرت واحد منا ياوليدي
قمر ابتسمت بقووه:الله يخليكم لي
ام فهد وهي تحط بالصحن
مشاري وهو يسحب الصحن:عطيني
اضربت يده ام فهد بقوه:بببعد اقووول ققطع وجهه
الكل ماعدا فهد ومشاري:ههههههههه
مشاري وهو مكتف يدينه بمزح:ايه ايه اضحك اصلا انت اليوم شكلي عااجبك مخليني نكته عندك
اما فهد مقهووور وقف وعطا قمر نظره:بروح لرامي(وطلع)
ناظرت قمر وهي تلف وجهها بضيق""وشفيه زعلان؟؟؟ااف""
ام فهد وهي تمد الصحن بحب:يلا ياحبيبي كل وتغذا
الجده:ااييه كل اول مره شووف ولد نحيف زييك
مشاري:هههههههههههههه
قمر وهي تمد بوزها بمزح:ايه تمصخرر زاانت لك السالفه
مشاري:هههه اووه هههه
ام فهد وهي تبتسم لهم وبدوا يساالفوون واطلعت قمر من ضيقتها ونسسسست فففهد


بـــيـــت آآبــووســدديــم
ادخلوا البنات اوقفت اميره وهي تناظر لهم:وييينكم؟؟
ساره وهي معصبه اصعدت فوق ع طول
اميره وهي تعصد حواجبها باستغراب:ايش فيها؟؟
ريناد وهي تقعد وبدلع مااااصخ:يااااااي نو نو مستحيييل مااي سستتتر فشلتنااا خرربتي برستيجي
ريوف:ههههههههه
اميره بصراااخ:هييييييييييه تراااني مو فاااهمه شي
رغد:اسمعي اقولك
اميره:قوووولي

قــبــل ســآآآعــتــيــن
بــــنـــددده
ادخلت ساره ووراءها ريوف بعدين ريناد وجنبها رغد((طبعا سديم بالشركه))
بدوا يفروون بين الاساااايب وياخذون هذا وهذا
ساره:انا بروح اجيب لي ريد بوول من يبي؟؟
ريناد وهي تضبط لثمتها:يااي متى تتركين هيدي الخرابيط؟؟
رغد بحماس:رنووده هذي كلمه جديده؟؟
ابتسمت ريناد:يس
هزت راسها ساره باستسخاف ومشت اوصلت للمكان الثلاجه اسحبت عبله ريد بوول
:تراها مضرره للبنات
لفت ساره للي يكلمها كان شااب مملووح حيلل وجسمه حلو وطويل ناظرته باستحقار:نعم؟؟
ابتسم:انااا دكتور واقولك هذي الاشياء مو زينه للبنات(وناظرها من فوق لتحت وسكت)
ساره بقهر:ومن انت عشان تكلمني؟؟
هو:اا
قبل مايتكلم قاطعته ساره وكملت مشي بس وقفها كلامه
هو:اشك اصلا انك بنت
لفت ساره:ايييييييش؟؟ايشش؟؟
لف هو بصدمه ماتوقع انها اسمعت:احمم
ساره بصوت عالي شوي:انتتت وشلووون تكلمني كذاا؟؟هاااااااه؟؟
ريناد وهي تركض وتسحب ساره وتناظر الساعه:نووو كووومنت سااره فشلتيناااا
ساره:اقوول بعددي خليني اروويه وشلوون يقول عني اني موو بننت هااه؟؟
ريناد بهمس:ماالومه
ساره بصرااخ:ووش تقولين؟؟
ريناد:ياماماييي ماقول شي يلاا امشي
ريوف:ساارره هذي حركات غير حضااريه مو لايقه
ساره وهي تحرك يدها بعدم اهتمام:قووول رووحي انتي وحضااارتك(لما لفت تبي تكمل هواشها انصدمت لما مالقققته موجود)

ريووف:ووووبسس
ريناد:اختي مو طبيعيه يااي عصبت بس عشانه رااح وهي ماكملت هواشها
رغد بحماس:ساااره شجااعه
اميره:ههههههههه هههههه يالبى سارونه بس قسسم انها فللللله


مــســتــشــفــى الآنــتـمــآآء
صارت قمر تتاملهم وهي تشوف الجده تضرب مشاري وام فهد مهتمه فيها وكل شوي تسالها اذا تبي شي ولا تغصبها ع الاكل دمعت عيونها تمنت انها انوولدت بينهم تمنت انها تكون بنتهم صصددق تخيلت موقفهم لما يدرون انها كانت تكذب عليهم ابتسمت بالالم""لاتبكين يااقمر انتي الحين بينهم استمتعي مااتدرين يمكن ماتتكرر غير هذي المره"""ابتسمت وصارت تسولف معهم وتضضحك

يآ كُثرْ .. مْآ رٌحّتْ { آحٌترْيَ " !
آشيُآءْ نـكـُهـتـّهـْآ ~ آنتهُتْ } !

و احــُآوّل آخـلٌـقْ | للحٌنينْ | !
. . آجــٌسْــآدْ
. . . . . و ْآعــمــٌآرْ
. . . . . . . و ٌشــعــْوّرِ

بـــيــــت آآبــووســن
جـــنــآآآح ووســـن
طق الباب ارفعت راسها باستغراب:من؟؟
الجوري:اقوم افتح؟؟
وسن بعدم اهتمام:ايه قوومي
قامت الجور وافتحت شوي وجاءت ومعها كيس وعطته وسن:خوذي
اسحبته وسن باستغراب:ايش هذا؟؟
هزت كتوفها الجوري باستغراب:مدري جابته الشغاله تقول من ابوي
افتحته وسن وكان ملابس تنهدت وناظرت نفسها لها يومين هي والجوري ع نفس الملابس ابتسمت باستهزاء""زين بعد يومين تذكرنا""تنهدت واوقفت وهي تمد بنطلون جينز وبلوزه سبورت للجوري:خوذي اللبسيهم
اخذتهم الجوري وراحت اوقفت هي واللبست بنطلون جينز سكني كحلي وبلوزه سبورت ورديه سااده اربطت شعرها باهمال وبصوت عالي:الجووري بروح اجيب ماء تبين؟؟
الجوري:ايييييه
اطلعت وسن واركبت المصعد تنهدت""اشتقت لامي وفوز ااف ابي اكلمهم بس وشلون؟؟اااه""انفتح المصعد وانزلت منه وهي متجهه للمطبخ اوقفت وهي تسمع كلام بنات عمااها
نهى بقهر:الحين هالوسخه وش تبي تجي عندنا؟؟ماصدقنا نفتك منها
هديل بنفس القهر:صااادقه الحين تتلصق بتركي وتقوول
ادخلت وسن بقوه وتراكت ع الباب:سوزي عطيني كاس ماء
ناظروا لها بطرف عيونهم واسكتوا
انفتح الباب الخلفي اللي يطلع ع الحدايق ودخل منه شااب جميل بكل ماتعنيه الكلمه بطوله وجسمه العريض ورسمه وجهه وعوارضه مع سكسوكه خفييفه وشفايف طويله بس مليانه وعيون حاده بنظره غامضه وحواجب مرسومه مع كثفتها
هديل ونهى تعدلوا بسرعه بلبسهم عشان ينتبه لهم
رفع راسه بس انصدم من اللي واقفه قداامه من زماااان ماشافها يمكن له سنه او اكثر بلع ريقه وهو يتذكر اللي صار نزل راسه عشانه يعرف انها تتغطى بس انصدم وهو يسمعها تقول بكل برود
وسن:سوزي وابي كوب عصير برتقااال عشاااان اروق بعد اللي شفته الحين لان نفسي انسدت
رفع راسه وناظرها بصدمه وفهااوه دون أي رد
هديل بقهر:من قصدك ياالشيخه وسن؟؟
نهى باستهزاء:هديل لاتتكلمين مع حثااااله اللي كانوا يتصنعوون الدين والحياء وفجااه اطلعوا ع حقيقتهم
بالنسبه لوسن اوقعت عليها الكلماات اشد الالم والقهر كانت من اول مادخل وهي تتصنع القوه والشجاعه مع انها قبل من تسمع اسمه ترجف كيف اجل وهي وااقفه قدااامه وبنفس المكااان اللي صار فيه بس اللي صدمها هوو
قرب بقوه من نهى وضربها كف محتررم وبصراااخ:لاتتكلللمييييييين مررره ثاااانيييه عنهاا كذااا فاااااهممممممممه؟؟
ارفعت نظرها نهى بصدمه وبهمس:تركي؟
هديل وهي تمسك نهى:انتي بخير؟؟
ماردت نهى لانها لسى تحت تاثير الصدمه
نظرته وسن ببروووود يعني ايش قصده ع باله بكذا بتنسى كل شي
ناظرها ونظرته غريبه نظره ظاالم تااب نظره مجرم كره جرمه
صارت تناظر له وسن بنظارات ماحد بيفهمها غير اللي عاش اللي عاشته وسن

اخبرني كيف استطعت ان تنظر مباشره في عيني
هل تعتقد ان مافعلته يغتفر ام تعتقد ان الايام محته
هل اردت ان اسمعك مره اخرى صوت انيني
ام ان ضميرك لم يعد يهتم وفعلتك جمدت قلبك وقسته

هزت راسها وسن باستسخااف واخذت اللي اطلبته من سوزي ومشت وهي تحاول تتمالك نفسها ع الاقل لين تاصل غرفتها
بـــيـــت آآبــووســديـــم
الــســ12:30 بعد منتصف الليل ـآآآعــــه
اميره اللي كانت نايمه عندهم ادخلت غرفه سديم ورمت نفسها ع السرير بتعب:اااه الله يقطعكم مت من الركض ههههه شكل ريوووف كان خطير
سديم وهي تتطيح ع الكرسي وصدرها يرتفع وينزل وتتنفس بصعووبه:هههه ااه ااه ههههه اما سااره شي متحمسسه
ساره وهي قاعده بالارض ومتربعه:ههههه متحمسه انتي وش عرفك بالحماس؟؟
ريناد وهي تناظر لهم بطرف عينها وبقرف:ياااي كيف انتوا تسوون اشياء زي كذا؟؟تركضون كانكم بقر
سديم وساره واميره وريووف:هههههههههههههههه
ريوف:بقر مره وحده؟؟
ريناد اللي انقهرت انهم يضحكون عليها:ااييه بقر وحمير ببعد
اميره:طيب ياانسه ريناد حنا لعبنا وانتي عيتي تلعبين معنا وش تبين نلعب انتي اختااري
ريناد:جد؟؟
اميره:ايه
ريناد وهي تحط اصبعها عند طرف افمها:اممم اييه ايه ابي نلعب بالمكياج ونلبس وهيك
ريوف بسرعه:لالا انا مابي
ابتسمت ساره وناظرت اميره اللي بادلتها الابتسامه وهزت راسها
ساره:الا نبي نلعب
سديم بصدمه:وش صاير بالدنيا سااره ومكياج ماتتجمع ابدا؟؟
اميره باصرار:الا نبي نلعب
سديم:لالالا واميره بعد وشفيه؟؟اكيد وراكن شي
اميره وساره:ههههه
ساره:ريوف انتي اللي بنسوي لها ميك اب
ريوف بصدمه وبسرعه وهي تحرك يدينها:لالالا مااابي
ابتسمت سديم ع فكره ساره واميره:الا غصبا عنك
اميره:اايييه غصصب
ريوف:لا مابي
اوقفوا كلهم واتجهوا لها
ريوف وهي تاقف:لالالا بعدووا عني مااااااااااااااابي
نطوا كل البنات عليها وهم يسحبووونها بقوووه ويضحكووون


الــبــقــآآآلـــه
كانت قمر قاعده بنفس مكانها وراء الكاشير دخل عبدالعزيز صارت تراقبه وهو يشتري لين وصل عندها وحط الاغراض ع الكاشير
قمر وهي منزله راسها وبهدوء:شكل بقالتنا اعجبتك عشان كل يوم او وراء يوم تجي عندنا؟؟
عبدالعزيز:هههه بصراحه ايه ماشاء الله مراا حلوه وفيها كل اللي ابي وبعد قريبه من دوامي
ارفعت راسها وناظرته بصدمه:دوامك؟؟
دخل فهد وبهدوء:السلام عليكم
نزلت قمر بسرعه راسها عشان عبدالعزيز ماينتبه لها ويمكن يعرفها:وعليكم السلام
عبدالعزيز وهو يبلع ريقه لما انتبه لملامح قمر حس انه يعرفه:اا لو سمحت
قمر:هلا
عبدالعزيز:وش اسمك؟؟احس اني اعرفك
قعد فهد وهو يراقب الموقف بهدوء
قمر ببتسامه خفيفه""تحس انك تعرفني؟؟هه"":اسمي فارس
عبدالعزيز:اها عاشت الاسامي
قمر:عاشت ايامك
عبدالعزيز:كم حسابك؟؟
قمر:15
طلع بوكه وافتحه
ارفعت راسها بسرعه تبي تتاكد من شي
رفع راسه عبدالعزيز مد الفلوس لها وسحب الكيس:مشكور
قمر وهي تحس بقهر:العفو""شالها ماهي موجوده""(كان اول ببوك عبدالعزيز صوره لها هي وعبدالعزيز وهم صغاار وضاامين ببعض ماعمره نزلها من بوكه بس الحين ماهي موجوده)
فهد وهو يقرب:قمر انتي بخير؟؟
قمر وهي تبتسم بقوه ارفعت راسها له وهزته:ايه ايه بخير بخير يعني ليش اتضاايق؟؟
فهد وهو يبتسم بالالم:قمر اا هه مدري وش اقولك بس تكفين خلاص انسييه
قمر:مستحييل لا(وبنظره انتقام)ماراح انسى لين انتقم منه ومن ابوووي لازم يعشوون العذااب اللي انا عششته
قرب فهد لها اكثر ومسكها من كتوفها:قمرر لاتخلين الحقد يعميك انتي اطهر من كذا
ناظرت قمر وابتسمت بالالم:ايه انا اطهر وهذي المشكله لاني كذا ابوي تركني لاني كذا عبدالعزيز مسحني من ذااكرته ومسح كل شي يذكرني فيه
فهد بقهر عليها:خلاص انسيه وانا اوعدك اني اا اني اخليك تنسييينه
ناظرت قمر وابتسمت بقوه:عرض مغري هههه بس لا اسففففه لازم اذكرهم فيني لازم يعرفوون اني موجوده
ابتسم فهد:خلاص دام هذا اللي تبينه انا بكون معك وجنبك باي خطوه تسوينها وبسااعدك بعد
ابتسمت قمر وضمته بقووه وبصوت مبحوح:مشكووور فهدد مدري وشلون ارد لك جميلك
كان مصدوم بس استوعب غمض عيونه وابتسم وبهمس:ماله داعي تشكريني
بعدت عنه واضحكت بخفه بعلامه خجل:هههه
ابتسم لها بقوووه""ليش احس اني طااااير اااه""

بــيـــت آآبــووســدديـــم
دخل ناصر بيت عمه:تفضل تفضل حيااك الله
دخل وراء ناصر وهو يتامل المجلس:الله يحيك اقول نويصر
ناصر:ااف ياكثر ماتقول يامعااذ قل وخلصني
معاذ بصوته المبحوووح:ههههه طيب الحين حنا ببيت عمك يعني عاادي كذا تتدخل دون ماتقول لهم أي شي؟؟ليش مارحنا لبيتكم ياخي
ناصر:والله ماالي خلق اسووق عاد من شفت بيت عمي صفطت عنده بعدين اكيد عاادي بنات عمي مااتغطى عنهم يعني مافيه أي احراج(سحب السماعه المعلقه ع الجدار):جيب ترمس قهوه وشاهي ومكسرات خلاص؟؟طيب باي

((مــعــآآآآذ:::بطل جديد من ابطاالنا عمره 22 سنه تخصص برمجه حااسب انسان فااشل بدراسته ولولاا فلوس ابوه مانجح انساان كششخه لابعد حد يهمه الشكل والكشخه ومايحب اللي يهمل نفسه ابدا ويمووت بالبنت الدلوعه والناااعمه يكره الكتب والدراسه والهدوء يحب الرجه والكوول قلللبه طيييب حييلل وحنووون مملووح حيل واللي يجذب فيه كشخته واهتمامه بنفسه))
غــــرررفـــه ســـدديـــم
ريوف وهي شوي وتصيح:اترركووني قلت لكم ماابي احط مكياج ولا اللبس اتررركووني
سديم:يلا بس انطمي رنوود تعالي حطي الميك اب وانا بطلع لها لبس حلو
اميره بحماس:انا وساره بندور لها تسريحه حلوه
ريوف بصوتها الضعيف:سدووم ماابي ماراح يطلع شكلي حلوو مااابغى اسووي شي
سديم:مااافييه مسويه يعني مسوويه بعدين حنا بس نلعب يعني ليش زعلانه؟؟
ريوف بتاافف وبنظره ضعيفه طغااها هدوء ساااكن:اااف


بـــيــت نـــوووور
تمشي نور بالحوش وتكلم بالجوال وبضيق:اشتقتلك قموور
قمر بنفس الضيق:وانا اكثرر نوري
نور:قمر خلاص اررجعي انسي كل شي انتي ااا انتي مو قدهم صدقيني خلااااص عيشي معنا وانسيهم
قمر وهي تهز راسها بعلامه لا:مااقدر ماقدر ياانور انا خلااص بديت فيه (وبااصرار)ولااازم انهيه ااه تصدقين مو مهتمه بااابوي صح اني خايفه من مقاابلته بس بنفس الوقت مو مهتمه بس عبدالعزيز ااه يانور مو مصددقه انه يسوي فيني كذا مو قاادره استووعب ليش يسوي كذا؟؟اناا اخته حبيبته وين رااح كلامه اول لما كان يضمني ويقول انتي اختي وبنتي وحبيبتي ومستحيل اتركك ليش كاااان دااايييم يووعدني انه مايتركني مهما صااار؟؟ ليششش يخون ووعده؟؟ ليش يتركني وحيده بدون أي سووال عني؟؟اااه(وبصوت مكسووور وضعيف)ابي افهم يانور ابي ارتااااح
نور وهي تهز راسها بالالم وبصوت بااكي:قمر انا خايفه عليك خاايفه هالدواامه تبتلعك وهم يطلعون منها خااايفه نااارهم تحرقك خاايفه عليك منهم
قمر بهدوء:لاتخاافين نور انا بخير وان شاء الله بستمر كذا انتي بس لاتخاافين
اسكتت نور شوي وهي تحس باتنيب الضمير""ودي اقولك يااقمر بس خاايفه خاايفه""
قمر اللي من اول المكالمه وهي حاسه ان فيه كلام باافم نور بس ماهي قادره تقوله:نور قوليلي وشفيك؟؟فيه شي تبين تقولينه؟؟
نور بارتبااك:هااه؟؟لالا احمم ماعندي شي
قمر بتشكيك:نوور؟؟
نور بضعف:قمر لاتجبرين اقول ماابي اقول
قمر بخوف:نور انتي فيك شي؟؟تعرفين شي؟؟
نور وهي تقعد ع عتبه الباب وبدت تبكي:خاايفه اجرحك قمر خاايفه عليك
قمر بخوف من كلام نور:نور لاتخاافين وقولي
هزت راسها نور:طيب اصلا انا ماكنت مرتااحه اني مغبيه عنك شي
قمر:قولي لاتخاافين
نور:ااه طيب ذاك اليوم بالمستشفى كنت امشي وصدمت بنت وتلخبطت اوراقي بااورقها وشلت اوراقي وهي شالت اورااقها اول ماشفت عيونها اا احم ذكرتني بعيوونك حسيت اني اشوفك وانتي لابسه النقااب قمت وررحت ولما فتحت اوراقي لقيت اا اا لقيت ورقه من ملف البنت وكان وااا وكان مكتوب فيه اسمها
قمر اللي مافهمت شي:نور كملي ترا مو فاهمه شي
نور بسرعه وخوف:اسمها اميره خالد الراسي
توسعت عيونها بصدمه حست بكف حااار انطبع ع خدها اقعدت بسرعه ع الفراش وهي مصدومه:احمم انتي متاكده؟؟
نور وهي تبكي:قمر خلاص انسسيهم قمر انتي مو قد هذي العيله انا ساالت عن البنت قمر هي غنييييه غنييه مو زينا مو زينااا ويقولون ابووها واهلها مو سهلييين قمر تكفين انسيهم وانسي عبدالعزيز عيششي حيااتك دوونهم
قمر باصرار وقوه مفااجاه:لا
نور بصدمه:ايش؟؟
قمر:لا لا لا(اوقفت)مستحييييل اخلييهم يتهنوون وانا هنا تعيسسسه مستتحييل اذا هم مو سااهلين انا بعد مو سهلله اذا هم عندهم شي يخسررونه انا ماعندي شي اخسرره ابدا
نور بخوف:وش بتسوين؟؟
قمر:بروح له
نور بصدمه:من؟؟عبدالعزيز؟؟
قمر:لا ابوي
نور:لا ياقمر لاتروحين روحي لعبدالعزيز اوول وش تبين بااابوك؟؟
قمر وهي تاقف وبصوت ماله الحقد ورغبه الانتقام:بطاالبه بحقي
نور بصدمه:أي حق؟؟
قمر:حقي من فلوووسه ابي افضحه بين كل النااس ابي سييرته تكون ع كل اللسان ابي اوريه اني مو زبااااله رمااني ونسااني ابي ادفعه كل دمعه شفتها انزلت من عيون امي لما كانت تصلي واسمعها تتدعي له ابي ادفعه قهر امي(اشهقت من البكي)ابي ادفعه ثممن يتميي ابي ادفعه ثمن انانيته ابيييييييي ادفففففعه ثممممن فقرررررررنااا وهوو عاااااايش ااه اااااه ااا
نور وهي تشهق من البكي قمر هي اغلى انسانه عليها مستحيل تقدر تشوفها تسوي كذا وتسكت بس ايش بيدها تسوي:قمر ااه اا قمر لاتقولين كذا تراك تخوفيني
قمر:مو انتي اللي لازم تخافين يانور هم اللي لازم يخاافوون
نور:ااه اا قمر تكفين عشااني انسيهم خلاص وش تبين بالفلوس؟؟
قمر:انا مابي فلووس ابي بس اعذببه ابي ادفعه ثمن عذاابي سنين بكم يووم ولا مايحق لي؟؟انا تعذبت سنين وسنين وهو مايصير يتعذب كم يوم؟؟لا يانور انا وصلت لهنا ومستحيل ارجع مهما صااار
هزت راسها نور لانها تعرف قمر زين:خلاص طيب بس انتبهي لنفسك واذا احتجتي أي شي دقي علي وانا ع طوول اجيك خلاص؟؟
قمر وهي تهز راسها:خلاص بس نور ابي منك خدمه
نور بسرعه:عيوني لك امري
قمر:ماياامر عليك عدو اسمعي انا لما رحت لبيتنا لقيت كل الاوراق الرسميه بس اهم ورقه مالقيتها
نور باستغراب:ايش هي؟؟
قمر:ورقه عقد زواج امي وابوي
نور باستغراب:مافهمت قمور وشتبين مني؟؟
قمر وهي تتنهد:قبل ماتموت امي الله يرحمها بكم يوم سمعتها تقول ان الاشييااء الغاليه عندها تحطها عند امك دوري الورقه واذا لقيتها جيبها لي خلااص؟؟
نور:خلاص ابشرري ادورها واجيبها لك انتبهي لنفسك
قمر ببتسامه خفيفه:ان شاء الله وانتي بعد يلا سلمي ع الكل ومنيره باااي
نور بهدوء:يوصل بااي


الـسـ 4:00 فـجـرآ ـآآآآعـــه
سديم واميره وريناد وساره واقفين وهم متنجين بغباء وفهااوووه
ريوف بخوف:قلت لكم ادري شكلي ماراح يطلع حلوو
ساره وهي مفهيه:تعرفونها؟؟
هزوا كلهم روسهم بعلامه لا
ريوف بصدمه وخوف:لهدرجه شكلي شين؟؟(اوقفت بسرعه ولفت للمرايه المعلقه ع الجدار وافتحت افمها بصصصدمه من شكلها كااانت بقمه الانوثه والرووعه كانت لابسه فستان ابيض كت(دون اكمام)ضيق مبرز حجم صدرها النااعم وصغر خصرها ومن تحت الخصر منفووش وعليه زي اللمعه باان جسمها اللي دايم مخفته بملابسها الواسعه وبنعول فلاات وخيوط الفلات ملتفه حول رجولها بنعوومه مبينه حجم رجولها الصغيره والطويله وبعيونها الوااسعه واللي زادها جمال العدسات الشفافه اللامعه اللي تحررت من النظارات الضخمه وخشمها الصغير اللي كان مختفي من ثقل النظارات عليه وافمها الصغير المليان بالروج الوردي الصاارخ وشعرها السااايح ع كتوفها بنعوومه وقصتها ممسكوكه بفونكه بيضاء نااعمه)اشرت ع نفسها بصدمه:هذي انا؟؟
اصرخوا البنات واللي تصفر واللي تصفق
سديم:واوو ريووفه طلعتي تهبلييين
ريناد:لالا ريوفتي غطيتي علينا كلنا
اميره:واووو شكلك خطيرر
ساره:قسم بالله شكيت انك مو اختي
اما ريوف كانت عيونها لسى ع المرايه مو مصدقه ان اللي بالمرايه هي نفسها
اضحكت سديم وهي تلف يدينها حول كتوف ريوف:هههه مو مصدقه يعني؟؟تتذكرين اني كنت دايم اقولك انتي جميله بس كنتي تقولين انا شينه وانا مدري ايش شففتي بس بشويه تغير كيف صرتي
ابتسمت ريوف بقوه وفرحه وصارت تضحك:ههههه هههه""يعني انا مو شينه زي مايقولون عني الناس؟؟يعني الحين اقدر امشي دون ماتكون عيوني بالارض؟؟يعني الحين اقدر اناظر المرايه دون مااحس اني بصيح؟؟""
اميره ببتسامه لانها تعرف ان ريووف ماعندها أي ثقه بنفسها عشانها دووم تحس انها شينه وانها اقل من خواتها صارت تتذكر لما كان يقولون لها امشي نزينك بس كانت ترفض او تتعذر باي شي:امشووا نززل نلعب
ريناد بسرعه:رركض لااااااا مااحب
ساره وهي تبتسم للفكره الجهنميه اللي طرت ببالها:وش رايكم نوولع الرشاشاات ونلعب بالحديقه؟؟
سديم:واووو فكرره
اميره بحماس:ايه ايه
ريناد وهي تقعد:لا مابي شعري بيخررب
ساره:طسي اقعدي ريووفه تجين معنا؟؟
ريوف ببتسامه:اوك يلا
مــجـــلـــس الـررجــآآآآل
وقف معاذ:ناصر وين الحمام؟؟
ناصر وهو مشغول بيد اليوو وهو يحرك يدينه مع السياره:ع اليمين
طلع معاذ وهو يمشي:وينه؟مافيه شي؟؟الله يلعنك يااناصر(فجاه صار يسمع صوت اصرااخ وضحك قرب للصوت بس ووقف بصصصصدممه وهو يشوف ملااك هو متاكد انها ملاك بفستاانها الابيض القصير وشعرها الناعم ورجولها الصغير اللي تنقز بالسماء والماء يتنااثر عليها كانت تتدور وهي تنقز وخصلات شعرها تتصاادم بنعومه ملامحها ورجولها الصغيره اللي تتطير معها وصوت ضحكها الناااعم كاانت ملااااااك)فتح افمه بفهااوه""هذي اكيد ملاك مستحيل تكون بشر؟؟مستحيل""صار يشوفها وهي تاقف ع الارض بثبااات وهي رافعه راسها وتضحك بغنج ونعوومه فجااه صحى ع صوت نااصر من بعيد لف ومشى له بجسمه بس عقله وقلبه ظل بمكاانه مع الملاك اللي شاافه


يـــوووم جــدديـــد
الــبــقــآآلـــه
امسكت قمر جوالها اللي يدق وردت بصوت بنوته:الو
منى:مرااحب كيفك قمور؟؟
قمر ببتسامه:بخير الله يسلمك انتي وشلونك؟؟وشلون البنات؟؟
منى بروقاااان:انا لوني احمر اما البنات اعتقد اصفر
قمر:ههههههه ههههه
منى:دووم االضحكه
قمر ببتسامه بسيطه:تسلمين ياروحي(وبمزح)كيف خالتي(تقصد ام فهد)؟؟
منى:هههه يعني مو قايله وشلونها؟؟خساره كنت ابي اقول اسوود لانها معصبه
قمر:هههههه افا ليش؟؟
منى:عاادي يعني تعرفين تهاوش البنات
قمر:الله يخليها لكم يارب
منى:امين اسمعي قمور
قمر:هلا
منى:اليوم بنتجمع كلنا عاد ابيك تجين طبعا اذا تقدرين؟؟
قمر:امم والله مدري
قبل ماتتكلم منى اسحبت خوله الجوال:قموور
ابتسمت قمر:هلا خوله
خوله:اسمعي ياادبا تجين يعني تجين
قمر:ههههههه
اسحبت منى الجوال:اقوول هاتي الو
قمر:ههه الو
منى:تراها تقول كذا يعني من باب الميانه
قمر:اكيد
منى:هاه وش قلتي؟؟
قمر:امم خلاص
منى:اوك اجل ننتظرك بااي
قمر:باااي
دخل فهد البقاله وشافها مبتسمه حس براحه:عساها دوم
ارفعت راسها باستغراب:ايش؟؟
اشر فهد ع افمه وهو مبتسم بعدين اشر عليها
ابتسمت قمر:هه ايه
فهد:وش مناسبه الابتسامه
اقعدت قمر ع الكرسي:ابد بس هذي منى دااقه تعزمني اليوم عندكم
فهد اللي تذكر شكلها ذاك اليوم:اييه(وبعبط)حياااك الله
قمر:هههه
دخل مشاري:لالا هذي خيااانه ماارضى فيها وشلون تضحكون دوني؟؟
فهد:اقول انثبر بلا خيانه بلا بطيخ
قمر:هههههه
مشاري:اها يعني قد الكلام اللي قلته يافهيد؟؟
فهد وهو يتعدل بكرسيه وكانه ملك وغلظ صوته:طبعاا قده
مشاري وهو يبتسم سحب الكرسي بقووه:هههههههه
قمر اللي ماقدرت تمسك نفسها ع شكل فهد وهو طايح بالارض ويرمش بصدمه:ههههههه هههه
مشاري وهو يمد يده لقمر:كفك كفك
طقت قمر كفه وهي مو قادره توقف ضحك
استوعب فهد الموقف ووقف بسرعه دون مايحس مشاري:والله ماخليك
لف مشاري وصررخ وصاروا يتلاحقون بالبقااله
قمر:ههههههههههه ههههههههههه(طلعت جوالها وطقت كم صوره لهم)""الله لايحرمني منكم يااااارب""
مشاري وهو ياقف وراء ثلاجه:ايه ايه اضحك تعااال ساعدني انت ووجهك
فهد:مااحد بسااعدك منننننننني(وركض وراءه)
مشاري وهو يقلد اصراخ البنات:اااااااااااا اااااه مااامااي
قمر اللي تحس بطنها تقطع من الضحك من زماااان ماضحكت زي كذا:هههههههههه هههههههههههههه
اذا لم تجد تكملة الرواية في الاسفل, اذهب للصفحة الرئيسية للموقع واستخدم البحث

Telegram