احببت فقيرة الفصل الثامن

احببت فقيرة الفصل الثامن

رواية احببت فقيرة - عمر وحبيبة

بـمــكــآآآآن مـخـتـلـف

لـبـطـلـتـنـآآآ اللي صـآآآر الـحـززن هـو
صــديـقـها والـفـررح عـدووهـآآآ
فهد وهو يبعد قمر عن صدره لان قربها ارربكه بقوه بعدها وابتسم:هاه وشلونك الحين؟؟
قمر بخجل من اللي سوته بس هي كانت محتاجه شخص تضمه وتبكي ع صدره:احمم احسن(ناظرت بلوزته اللي صار من عند الصدر كلها دموع)اا اسفه
ناظر فهد بلوزته وهو يمسكها وابتسم:عاادي
قمر:امم هاتها اغسلها وارجعها لك
فهد:طيب(وفصخها)
طارت عيون قمر ولفت وجهها ع طول هي كان قصدها يعني يجيبها لها مو الحين يفصخها
ابتسم فهد بقوه هو كان فاهم قصدها بس حب يحرجها وهو ماسك ضحكته:وشفيك؟؟امسكي
قمر وهي لافه وجهها:اا اا احمم مو برد؟؟
فهد:لاااا بالعكس الجو حلو
قمر وهي ترجع خطوه:اا احم لا برد اللبسها بعدين جيبها
فهد:هههههههههه ههههههههه
ارفعت راسها قمر وناظرته باستغراب
لبس فهد البلوزه وهو يناظر لها وببتساامه تخقق:ادري ان هذا قصدك بس حبيت امزح معك
ابتسمت قمر بخجل:ههه سخيف قسم خفت
فهد:ههههه هههه مايحتاج تغسلينها اذا جئت البيت اعطيها الخدامه
قمر:لا انا ابي اغسلها جيبها
فهد:طيب(وهو يناظر قمر اللي لسى وجهها احمر)امم قمر ممكن سوال؟؟
قمر وهي ترفع راسها له:ايش؟؟
فهد:اممم(وهو مبتسم بقووه وغمازاته وااضحه اشر ع صدره وحرك يده بمعنى وينه؟؟(قصده صدرك وينه))
ناظرت قمر باستغراب:ايش؟؟وشي؟؟
رجع فهد وكرر حركته
قمر وهي معصده حواجبها:أيـ ـ(اشهقت بقووه لانها فهمت ايش قصده)يااسسسخيييييييييييييييف
هرب فهد برا المخزن وصارت قمر تلحقه:والله ماااخلييييك
فهد وهو واقف وراء رف:هههههه ههههه خلاص خلاص اسسفف ماعاد اعييديهاااا(صرخ بصوت عالي وهو يركض لان قمر اركضت وراءه)
قمر وهي واقفه ماتقدر تروح يمين ولا يسار لان فهد صار وراء ثلاجه الايس كريم وكل شوي يروح يمين بعدين يرجع يسار:وووووقف ورربي مااخليييك
فهد:ههههههههه ههههههههه طيييب انا بسس سااالت
قمر:وتقوولها ببببببعدد؟؟(صاروا يتلاحقووون لين مسكهم ابوفهد وهزئهم)
ابوفهد:خيرر تلاحقوون؟؟كاانك اطفااال؟؟وش صااير؟؟
فهد وقمر واقفين

جنب بعض وساكتين
قمر وهي تضرب بكوعها بطن فهد وتتطير عيونها عليه
اما فهد ماسك ضحكته وضرب بكوعه يد قمر بقوه
قمر:ااي
ابوفهد:خير؟؟قسم انكم اطفااااال يلااا انت(يقصد قمر)ع شغلللك وانتتت ررح البييت بسررررررررعه ماااالك فااايييييييده
هز راسه فهد وهو ماسك ضحكته:احمم طيب(وطلع بسرعه)
اما قمر ارجعت لمكانها وهي مبسووطه""قدر يغير نفسيتي بكم دقيقه؟؟ااه ليش قلبي يدق كذا؟؟(تذكرت لما كانت بحضنه وابتسمت بقوه)كاان حضنه دااافي اول مره احس اني بخير واني بااماااان حضنه اا مدري حضنه كان غيرر غيرر""

اما فهد وهو يمشي للبيت ومدخل يدينه بجيبه ومبتسم بقووه""وشفيني مبسووط لهدرجه؟؟ااه هههههه(صار يضحك بقوه وهو يتذكر وجهها الاحمر لما سالها عن صدرها دون مايتكلم)هههههههههه هههههههههههه
مر من عنده رجال وهو يناظر له باستغراب
فهد اللي استوعب انه يضحك لحاله تعدل""وش سويتي فيني ياقمر؟؟خلتيني مثل المجنون هههه بس بجد كان شكلها تحفه(تذكر لما كان ضاامها)جسمها الصغير بالنسبه لي كاان اامم مدري كان زي ااه حسيت بشعوور غررريب ومرربك قربها لي ودموعها اللي ع خدودها حررركت اشياء فيني""

بــعـــد يــوومــيــن
اوول يـووم دررآآسـه بـعـد اجـآآززه الفـصـلـين
الــجـآآآمــعـــه
ادخلت ريناد ووراءها ريوف اتجهت ريناد ع طول للمرايا بعكس ريوف اللي كملت مشيها للمحاضره بس وقفها كلام البنت وهي تسمعها تقول:معقووله هذي اخت ريناااد(وبقرف وااضح بصوتها)يييع هذي كانها شغاله ولا وحده تشتغل بالكافتيرياا مستحيلل تكون بنت الراااسي
البنت الثانيه:ههههه ايه انا اقول اكيد انها مو بنتهم
وصارن يضحكن وكملن مشي
نزلت راسها ريوف وضمت شفايفها بقوه بس حركت نظاراتها بيدها وارفعت راسها""كلامهم ماراح ياثر فيني هذي اصلا خراابيط""وكملت مشيها وهي تحس انها مجرووحه

بــيــت آآبــووفــهــدد
ام فهد وهي تمشط شعر ريماز:اااهجديي يابنت خليني امشط شعرك ززين
ريماز وهي تصييح:يييمه عوورتيني
منى وهي قاعده وتضحك:هههه يااحرام انتوا كل صبح كذا؟؟
مها:هههه اييه
((حنان وبناتها انقلوا خلاص لشرقيه واليوم حنان بتروح تسجل خوله بنفس مدرسه نواره وتنقل اوراق منى لجامعه مها))
خوله وهي تقعد:الحين مها مو ريماز عمرها 5؟؟
مها:الا
خوله:وين تروح؟؟ماتتدرس؟
مها:تروح للروضه
خوله:اهااا
ريماز وهي مبووزه اوقفت واسحبت شنطتها وطلعت للباص
انزلت نواره((نوراه دوووم تناام ببيت عمهاا وعندها ملابس واغرااض هناا))بصوت كله نوم:اااف وش هالازعاج ع الصبح؟؟
الجده:النااس يقولون صبااح الخيررر السلام علييكم مو وش هالازعااج؟؟
طاحت نواره ع الكنبه وهي تفرك عيونها بطفش:اااف انا ماعرف ارجع انام الحين وش ارجع انام؟(وبصراااخ)ميييييييييته نووووووووم
اضربتها الجده ع راسها:ووجععه ان شاء الله؟؟خير ليش الاصراااخ؟؟
البنات وام فهد وحنان:ههههههههه هههههه
نواره وهي مبوزه:ايه ايه اضحكوا وين اخوي حبيبي
فهد من الدرج:احممم احمم
تغطوا البنات ماعدا خوله ومها
فهد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
خوله:فهد يعني لازم تتداووم؟؟
فهد ببتسامه:ترا انا مو زيكم اليوم اول يوم لا ياحبيبتي انا كنت مااخذ اجاازه بس يلااا انا طاالع
مها:لحظه فهد بروح معك عندي اشغال بسويها بالجامعه بضبط جدولي
ام فهد:لحظه وانا امك افطرر
فهد:لالا(وطرت فكره بباله)بمر البقاله اخذ لي فطيره وبيره(ولف لمها)يلا امشي مع السلامه
اوقفت مها:مع السلامه
الكل:مع السلامه


الــبــقــآآآآآلــــه
كانت قمر واقفه قدام باب البقاله وتناظر الباصات اللي تمر من عندها والسيارات اللي فيها الاطفال والبنات والاولاد""الكل راايح لهدفه الا انتي ياقمر اااه""
قطع افكاره صوت بووري ارفعت راسها وابتسمت وهي تشوف فهد بس انتبهت لبنت معه اعرفت انها مها من نظاراتها اوقفت عند شباك مها:صباح الخير
فهد ببتسامه:صباح النور
مها""اااه هذا احلى صباااح بحيااتي""
قمر وهي تتدخل يدينها بجيبها:رايح لداومك ؟؟
فهد:ايه ومها بوديها الجامعه
قمر""الجامعه؟؟اااه(تخيلت لو انها بنت عااديه زي كل البنات كان الحين هي رايحه للجامعه)
فهد:وين وصللت؟؟
ابتسمت قمر بسرعه وهي تهز راسها:ولا مكاان
فهد وهو ينزل ودخل البقاله وادخلت قمر وراءه اتجه للرف وسحب منه فطيره جبن وراح للثلاجه وسحب بيره
امسكت قمر البيره وهي تناظر له وراسمه ابتسامه ع الجنب
ناظر البيره اللي بيده وقمر ماسكتها بعدين ناظرها:وشفيك؟؟
قمر وهي تسحب البيره:فيه احد يفطر ع بيره؟؟
فهد:ايه عاادي
قمر:لا مو عااادي
فهد وهو يلف ويسحب بيره من الثلاجه بس قبل مايلف اسحبتها قمر:قمرر مو راايق خلصيني عطيني
قمر وهي تمد له عصير تفاح:خووذ هذا اما بيره لااا ماراح اعطيك
ابتسم فهد:طيب(واخذ العصير)بس تراني مو فاضي لك ولا وريتك شغلك بااااي
ابتسمت قمر بقوه:باااي(ورجعت البيره مكانها)

بــيــت آآبــووســدديــم
ابوسديم وهو ياقف عن الطاوله:الحمدلله(ولف لسديم وابتسم)يلاا اليوم اول يوم لك داوم
ابتسمت سديم:ايه
ساره وهي تناظر لها بطرف عينها:يعني مبسووطه؟؟
سديم:هههه تصدقين ماتوقعت اني بنبسط كذا بس خاايفه(وحطت يدينها ع بطنها>>سديم اذا خافت يوجعها بطنها<<)
ام سديم ببتسامه:ماعليك من سااره ولا تخاافين انتي بنت رئيس الشرركه
هزت راسها سديم واوقفت وباست راس امها:ادعي لي
ام سديم بفرحه:الله يووفقك ياارب
ساره باستهباال:ويرزقك بالزوج الصالح(وناظرت امها)يييممممه تراها بتروح لشغل ماهي داخله ع زوجها
ام سديم وهي تتدور شي ترميها:انا وش اسوي بهذي البنت اللي ماتستحي؟؟
اهربت ساره قبل ماتضربها امها
ابوسديم:هههه اتركي البنت
ام سديم:روحوا انتوا بس تاخرتوا
ابوسديم:يلا مع السلامه
سديم:مع السلامه
ام سديم:مع السلاامه(وبصوت عالي شوي)سسدديم انتبهي لنفسك
سديم بنفس نبره صوت امها:حاااااااضررر


بـــيــت نـــووووور
اوقفت نور وهي تبوس راس امها:يلا يمه تاخرت ع الداوم((طبعا نور ومنيره ذكرت قبل انهم تمريض والتمريض دراسته سنتين بس))
ام نور:الله يوفقك
اوقفت نور ودمعت عيونها وهي تتذكر لما امها تقول هذي الكلمه يقول ابوها امين""وينك يبه؟؟مافيه احد يقول امين بعد امي؟؟""
وقف وهو فااهم اللي باخته:اميين
لفت بسرعه وهي تشوف فواز وابتسمت بين عيونها وتذكرت كلام قمر""صاادقه ياقمر انا لسى بقاء لي ناااس""
تقدم فواز ومسح دمعتها:يلا عشان اوصلك
هزت راسها ولفوا لامهم:مع السلامه
ام نور بضيق:مع السلامه

شــررركــه الــررآآآآســـي
ادخلت سديم وهي تمشي وراء ابوها ووراءهم مدير اعمال ابوها وصار يتكلمون هو ابوها وهي تمشي وراءها ادخلوا المصعد وقف المصعد بالدور4
لف ابوسديم:سديم هذا مكتبك(واشر ع مكتب)
سديم وهي تناظر له:وانت يبه وين مكتبك؟؟
ابوسديم:بالدور اللي فوق
سديم:اهاا(ونزلت وهي تناظر ابوها من برا المصعد واشرت بيدها له)مع السلامه
ابتسم ابوسديم:مع السلامه واذا احتجتي أي شي عندك بهذا المكتب واحد اسمه حمد واذا ماتبين دقي علي
هزت راسها سديم:حاضر
سكر مدير الاعمال المصعد
لفت سديم واتجهت لمكتبها اول مادخلت وهي مبتسمه نزلت شنطتها ع المكتب ونزلت طرحتها اللي كانت مسويه فيها لثمه اشهقت بفرحه وهي تشوف مكتبها يطل ع الشاارع بناافذه بطول الجداار وعرضه حطت يدينها ع القزاز:واووو حلو شكل الشارع كذا
حست بطق ع الباب زينت ثلمتها بسرعه واقعدت وراء المكتب وهي تتعدل وبصوت عالي وهي مبتسمه:تففضضل
دخل بطوله الفارع وجسمه المنسق بثوبه الابيض والشماغ رفع راسه وبيده اوراق:السلام عليكم
افتحت افمها سديم ابلعت ريقها واستوعبت:وعليكم السلام
اشر ع نفسه:انا حمد راح اكون نائب المدير العام
سديم اللي لسى مفهيه:ومن المدير العام؟؟
ناظرها بصدمه ورفع حاجب واحد واشر عليها:انتي
سديم اللي بدت تستوعب:هااه؟ايه ايه اناا احمم
ناظرها باستغراب واستحقار ونزل الاوراق ع المكتب:اذا احتجتي أي شي انا بمكتبي(ولف وجهه وطلع)
سديم""وشفيه هذا يكلمني كذا؟؟مغرور بس يحق له ااه""ناظرت الاوراق الكثيره:اااف ابوي مايرحمني؟؟مالي يوم مدوامه لا والله ماكملت يوم سااعه بس اااف(وصارت تقلب بالارواق وهي تحس نفسها محتااسه وتحاول تسترجع كل شي درسته)

مــكــتـــب حـــمـــد
جلس وصار يناظر الاوراق وبيده القلم بس قطع افكاره اليد اللي اضربت بمكتبه رفع راسه:وشفيك؟؟
بسام:يااخي مو قهر؟؟
حمد ببروده الداايم:ليِش؟؟
بسام:يييمه يابرود دمك
سكت حمد ورجع يكتب
بسام:الحين بس عشانها بنته يخليها المدير العام؟؟ياخي انت اللي تستاهل هذا المنصب مو هي
ابتسم ابتسامه ع جنب وعيونه لسى بالارواق ويكتب:ولا بعد ازيدك من الشعر بيت لما قلت انا نائب المدير العام قالت من المدير العام
بساام بقهر:ماااشاااء الله شففت نااس يمسكوون شغل مايدرون عنه شي اصلا والله حاله وحنا لنااا 5 سنوات هنا ونكرف من 8 الصبح لـ3 العصر واخر شي هي تجي بالسااهل وتاخذها
حمد بعدم اهتمام:اكيد عشانها بنته اقوول اسكت خلني اعرف اشتغل
بسام وهو يرمي القلم:ايه ايه اشتتغل
ابتسم حمد وكمل شغله
((حمد بطل جديد عمره 27 سنه انسااان بااااررد وهاادي لابعد حد عنده برود اعصااب مو طبيعي بس اذا عصبب بعد عن وجهه يعني ينطبق عليه المثل اتقي شر الحليم اذا غضب حاله الاجتمااعي متووسط اللي يميزه طووله وجسسمه اما ملامحه فهو مملووووح لابعد حد ويشبهونه دايم ع منصور الزايد))


الــبـــقــآآآلــــه
كانت قمر قاعده بنفس مكانها وراء الكاشير""اااف زهق حتى عمي(ابوفهد)ماجاء اليووم""ناظرت ساعتها شافتها 2:30""متى يطلعون فهد ومشاري من الدوام؟؟؟اااااف""اوقفت بسرعه وهي تشوف عبدالعزيز اللي دخل البقاله واتجه للمكان الثلاجات صارت ترمش وهي تناظرله اضغطت ع يدها بقووه وهي ترااقبه""لاتهربين يااقمر انتي قووويه اايه قوويه ااه""اخذت نفس عممييق واقعدت
حط الاغراض فوق الكاشير
قمر وهي تحااسب كانت يدها ترجف بقوووه
عبدالعزيز وهو يناظر يدها باستغراب:فيك شي اخوي؟؟
اسكتت وماردت وبهمس:15 ريال
هز راسه وعطاها الفلوس طلع
اول ماطلع اوقفت واركضت وراءه شافته يركب سياره ناظرت السياره بصدمه كانت بورش اخر موديل صارت تردد ارقام السياره:999 ع ب ع""ولا بعد مميزه؟؟وش اللي يصير بحياتك ياعبدالعزيز؟؟سياره اخر موديل ولوحه مميزه؟؟وشي اللي قاعد تسويه ياااخوي""تنهدت وسجلت رقم اللوحه بجوالها وارجعت داخل ماصدقت اذان العصر سكرت البقاله واتجههت للمخزن ورمت نفسها ع الفراش قامت وافتحت الشنطه وطلعت القميص الوردي القصير واللبسته حطت يدها ع اسفل بطنها""ااي شكلها بتجي الله يلعنها""اوقفت وراحت للحمام


الــســ7:00 مسآآء ــآآآعـــــه
شــرركــه آآبـووســدديــم
سديم وهي حاطه راسها فوق يدها وراايحه بسااابع نوومه
طق الباب بهدوء بس مالقى أي اجاابه عصد حواجبه باستغراب وطق ثاني مره بس نفس الشي""هذي ليش ماترد؟؟اااف مايكفي اني قاعد لهالوقت""فتح الباب شوي شوي وهو منزل راسه:احممم احممم
بس سديم رااايييحه بسااابع نوومه ولا هي رااده ع احد
رفع راسه وقرب شوي شوي وناظرها وهي نايمه ورايمه طرحتها ع وجهها هز راسه"الحين هذي تصير مدير عام؟؟""ابتسم بنذااله وضرب الطاوله بقووه بيده
نزت سديم اوقفت من زود الخوف:هااه ايش ااه
حمد اللي ماقدر يمسك نفسه من الضحك ع شكلها:هههههههه ههههههه
ناظرت سديم بطرف عينها ولفت وجهها تعدل لثمتها
حمد وهو يحط يده عند افمه وهو لامها:احمم
لفت سديم وبحقد:فيه شي؟؟
حمد وهو يمد الاوراق لها:الرئيس يقول وقعيها(ابوسديم)
سديم:ايه ايه(وهي تمسح عيونها)اااف كم الساعه؟؟
حمد وهو يناظر ساعته:7 وعشر
سديم:سوال انتوا متى ينتهي دوامكم؟؟
حمد ببتسامه ع الجنب:3
سديم وهي تهز راسها:اها 3؟؟
حمد:ايه
سديم:والحين 7؟؟(وبصوت عالي شوي وهي تقعد)اااف وليشش قااعدين لين الحين اجل؟؟
حمد:هههه احمم انسه سديم كل الموظفين اطلعوا بس فيه انا وانتي والرئيس
سديم:وليش قاعدين لين الحين؟؟
حمد:فيه اوراق ومعاملات لازم نخلصها؟؟
سديم:وليش ماتنتظر؟؟
حمد وهو يهز كتوفه:مدري هذي اوامر الرئيس
سديم:اااااااف(دق جوالها طلعته وهي ماده بوزها)الو ساره:هههه وشفيك؟؟
سديم:زهقااانه وش هذا ماتوقعت الشغل كذا؟؟
ساره:سدوومه
سديم وهي تعرف ساره ماتقول سدومه الا اذا تبي تقهرها:ساره وش تبين تسوين؟؟
ساره:ههه بنروح لباارتي حق صديقه رينااد
سديم وهي تصررخ:لالالالا ماترووحوون وانا؟؟
ساره:ههههه خلي الشغل ينفعك يلا بايووووو
سديم وهي تناظر الجوال:لااا اوريك ياسوير(وصارت تتدق ع ساره وساره تعطيها مشغول اقعدت)ااف(لفت وانتبهت لحمد اللي يناظر لها باستغراب طااح وجهها""الله يلعنك ياساره فشلتيني الحين تلقينه يقول وش هالخبله""ابتسمت وتعدلت بالكرسي:احمم اا عطني الاوراق
مدها لها حمد وهو مستغرب منها:تفضلي
سديم وهي تمسك الارواق وتشتغل فيها
طق الباب باادب
سديم:تفضل
دخل ابوسديم وهو يبتسم:وشلون حبيبتي مع الشغل؟؟
سديم وهي تمد بوزها:مو حلو
ابوسديم وهو يحط يدينه ع كتوفها:افااا ليش؟؟
سديم:مراا طوويل
ابوسديم:هههه لا اليوم استثناااي بس بكرا نطلع عادي
سديم:اايه طيب
ابوسديم وهو يناظر حمد ويبتسم:اجل تعرفتي ع حمد؟؟افضل موظف بالشركه
ناظرت سديم حمد بعدين لفت لابوها:ايه
ابوسديم وهو يطلع ملف ويحطه ع المكتب:بعد 3 اسابيع عندنا عرض لاعمال شركتنا والعرض هذا اذا نجحنا فيه بيفيدناااا كثيرررر(وناظر حمد)اقعد حمد
هز راسه حمد وقعد
ابوسديم وهو يمد الملف لسديم:ابيك انتي تنظمين للعرض من القااااعه الى طلعت الناس من العرض
سديم بصدمه وهي تاشر ع نفسها:انا؟؟
ابوسديم:مو لحالك بسااعدك حمد
حمد بهدوء:هو الموتمر اللي بيجي فيه من كل دول العالم تقريبا؟؟
ابوسديم:ايه هو(ووقف)ابيكم ترتبوون كل شي مع بعض وقبل العرض بيومين ابي كل شي جااهز خلاص؟؟
حمد:ع امرك
ابوسديم ببتسامه:هاه سديم مستعده؟؟
سديم:هاه اا ايه ايه
ابتسم ابوسديم:يلا اجل انا بضبط كم معامله عندي وبطلع بتروحين معي؟؟ولا تروحين مع السواق
سديم:لا بروح مع السواق
هز راسه ابوسديم ولف لحمد:مشكور حمد تعبنااك معنا اليوم
حمد بسرعه:لا عادي لاتعب ولا شي
ابوسديم ببتسامه:تقدر تروح لبيتك
هز راسه حمد:مع السلامه
ابوسديم:مع السلامه


بـــيـــت فـــهـــد
كانوا يرتبون البيت ويسون القهوه والشاهي واللي يبخر وانوار البيت كلها شغااله
ادخلت قمر وهي معصده حواجبها:وشفيه؟؟(شافت ريماز تركض)تعااالي تعالي
لفت ريماز ومدت يدينها لقمر بمعنى شيليني
ابتسمت قمر وشالتها:فيه احد بيجي ريماز؟؟
هزت راسها ريماز:ايه
قمر باستغراب:من؟؟
ريماز وهي تعد باصابعها:صديق فهد ومشاري وبتجي خالتي وبناتها
قمر:اهاا(نزلت ريماز وابتسمت لمشاري)
مشاري باستغراب:ليش مالبست ثوب؟؟
قمر:ليش؟؟
مشاري باستغراب:فهد ماقال لك؟؟
قمر:لا ايش؟
مشاري:رامي بيجي تتذكره الدكتور اللي انقذك؟؟انا قلت لفهد قال انا بقول لفارس بس شكله نسى
هزت راسها قمر بارتباك:اايه
جاء فهد وانصدم وهو يشوف قمر مسكها من ذراعها بقوه وبهمس:انتي وش جابك؟؟

قمر وهي تناظر له باستغراب اسحبت يدها:اتركني
مشاري باستغراب:وشفيكم؟؟
ابتسم فهد:ولا شي عن اذنك(وسحب قمر من ذرااعها بقووه وبعدوا عن مشاري اللي يناظر لهم وفوق راسه ميه علامه استفهام)
قمر:اااف ففهد تراك تعوورني
فهد وهو لسى متمسك بذراعها بقوه:انتي وش جابك؟؟
ناظرته قمر باستغراب حزت كلمته بنفسها اسحبت ذراعها بقوه ولفت وجهها وبضيق:خلاص بروح
رفع راسه بتافف وسحب يدها:تعااالي
قمر وهي معطته ظهرها:اتركني بروح
فهد ببتسامه وهو يلفها له:ماكنت اقصد كذا
قمر وهي تكتف يدينها:اجل وش تقصد؟؟
فهد:رامي بيجي وانا اا مابيه يشوفك
قطع كلامهم ابوفهد:وشلونك فارس اليوم؟؟
لفت قمر وهي تبتسم:بخير عمي انت وشلونك؟؟
ابوفهد:بخير الله يسلمك الا اقول فارس
قمر:تفضل
ابوفهد:ليش ماتجيب اختك تتونس مع البنات
بلمت قمر:هااه؟؟
ابوفهد:ايه خلها تنبسط مع البنات
ابلعت قمر ريقها:ههه لالا ماله داعي
ابوفهد:عاد حلفت عليك تجيبها
قمر"""اااف وش هذي الورطه""":ههه عمي مايصير تحلف
فهد وهو يمسك معصمها:خلاص فاارس جب اختك وش بيصير يعني؟؟
ناظرته وهي تعصد حواجبها هزت راسها ولفت لعمها:حاضر عمي
هز راسه ابوفهد وطلع
قمر وهي تسحب يدها:انت وشلون تقول كذا؟؟بدال ماتاقف معي؟؟الحين من وين اجيب اخت؟؟
فهد ببتسامه:ليش تجبين اخت وانتي فيه؟؟
ناظرت قمر بعدم فهم:يعني وشلون؟؟ماافهمت
فهد:ااف ياغبيك افهمي انتي تجين ع انك اخت فارس
قمر وهي تكتف يدينها:احلف بس؟؟وانا وشلون اصير بمكانين بوقت واحد؟؟
فهد:بسيطه تعالي كانك قمر بس فارس مايجي فهمتي؟؟
قمر:لا مافهمت
فهد:اااف انتي روحي واللبسي(وهو يناظرلها)لبس بنات وتعالي وانا بقول لابوي انك دقيت علي وخالك يبغاك بسس
ابتسمت قمر وهي تهز راسها:صح فكره بس اااف ماعندي ملابس بنات
ناظرها فهد بصدمه:ببنت وماعندها ملابس بنات؟؟
اضحكت قمر:ههه لا مو كذا اقصد يعني عندي بس مو عندي بالبقاله
فهد:اممم تبين اوديك السوق؟؟
قمر بسرعه:لالالا وش سوقه الحين؟؟مافيه وقت(اصرخت)لقييتها
فهد:قصرري صوتك ايش هي؟؟
قمر وهي تاشر بيدها:بااااي
فهد:اا ا تعالي تعالي قوليلي وش بتسوين؟؟(وبهمس)قمر قمر
سكرت الباب قمر ووقفت اول تاكسي وكلمت نور:مررحبا لاحلى واجمل اخت بالدنيا
اضحكت نور بفرحه لانها من زمااان ماسمعت صوت الفرح والراحه بصوت قمر:بخير دامك بخير
قمر:ههه تسلمين نوري ياقلبي ابي طلب صغنون
نور:انتي مو تتطلبين انتي تامرين
قمر:الله يخليك لي ابي فستان نااعم وجزمه وعبايه وشوي مكياج
نور باستغراب:ايش تبين بكل هذولاء؟؟
قمر:ساالفه طويله اقولها لك بعدين بس بمرك الحين ابيك تجهزينها لي اوك؟؟
نور:اوك ياقلبي انتظرك
قمر:يسلمو بااي
نور:باي

((اوصلت قمر واوقفت عند الباب وخلت راعي التاكسي ينزل يجيب الاغراض اخذت الاغراض وارجعت البقاله ادخلت بسرعه للمخزن وافتحت الكيس ابتسمت وهي تشوف علبه شوكلاته وورده وكرت بس ماكان عندها وقت تقراه لانها تدري انه من نور اخذت الفستان واللبسته كان لونه ليموني طرزان يوصل لتحت الركبه نااعم وبسيط والبسته كعب لونه فضي ناظرت شعرها""ااااف وش اسوي فيه؟؟يااليل(ابتسمت وهي تتذكر شعرها لما كان طويل ماكانت تحتار ابدا)ااه لقيتها""امسكت الجل وبعثرته والبست طوق لونه ليموني وعليه ورده بالابيض وحطت كحل خفيف وشدو وردي وروج وردي ناااعم ناظرت شكلها بالمرايه وابتسمت اللبست عبايتها:ههههه هههه من زماان عنها(تنهدت واطلعت ودقت ع فهد):هلا فهد ايه انا قريبه قل لعمي بااي


بـــيـــت آآبــووفــهـــد
فهد وهو يسكر الجوال:يبه
ابوفهد:هلا
فهد:كلمني فارس ويقول صار عنده شغل مع خاله بينزل اخته ويروح بعدين بيرجع
هز راسه ابوفهد:الله يسهل له بس قوم قل لامك واختك ان البنت ع وصول
هز راسه فهد وقام قالهم ورجع وفتح الباب لرامي ودخله

اوصلت قمر بغت تفتح الباب اضربت راسها""وشفييني نسيت؟؟""دقت الجرس
جاءت تركض ريماز وافتحت الباب قابلت بوجهها ام فهد ابتسمت لها
ام فهد:حيا الله من جاءاانا
قمر:الله يحيك
مها وهي مبسووطه وبهمس لمنى:ياااي بشووف اخته ااه ياقلبي
منى وهي تناظر لها بطرف عينها:اقول وشرايك بس تسكتين؟؟
ابتسمت مها ولفت وجهها لقمر اللي ادخلت
بدا السلام والسوال
ام فهد:افصخي عبايتك يابنتي
هزت راسها قمر وافصخت عبايتها وزين شكلها واقعدت
الجده ببتسامه:ماشاء الله تبارك الله
ابتسمت قمر بخجل واسكتت
منى بحماس:اعرفك علينا انا اسمي منى وهذي مها وهذي نواره وهذي خوله وهذي امي وهذي مره عمي بس بحسبه عمتي وهذي جدتي
ام فهد وهي تاشر ع بنت وبجنبها مراه:وهذي اختي ام نجوى وهذي نجوى بنتها
هزت راسها قمر ببتسامه:تشرفت
منى:وانتي ايش اسمك؟
قمر اللي تفشلت انها نست:ههه اسفه اسمي قمر
خوله ببراءه:وااوو اسسسمك مراا حلو وغريب
اضحكت قمر:هههه تسلمين(وناظر مها""هذي اللي دايم تناظر لي والله حلوه هههه وشفيني صار تفكيري كاني رجال صدق"")صار جوالها يدق بعلامه رساله افتحتها وهي تقراها كانت من فهد""وش رايك تجين برا عشان اشوف شكلك وانتي بنت؟؟""
ابتسمت وهي تدري انه يمزح ردت له""لا انا اخااف يغمى عليك من الخقه"""
منى:قمور ههه عادي اقولك قمور صح؟؟
قمر بسرعه:هههه اكيد عاادي
منى:امشي نطلع برا(ولفت لنجوى)تعالي نجوى
اوقفت نجوى وطلعت معهم
اقعدوا بالحديقه الصغيره البسيطه ع فرشه كمان بسيطه وعليها قهوه وشاهي وخراابيط البناات
مها:انتي باي صف قمر؟؟
خوله:اكييد باول ثانوي
اضحكت قمر(قمر متعوده يقولون لها كذا شكلها ابدااا مو على سنها لان ملامحها نااعمه مراا):هههه الله يجزاك خير
نواره بصدمه:ليش انتي باي صف؟؟
قمر:امم المفروض ثاني جامعه بس ماصارت لي ظروف اني اكمل دراستي بعد الثانوي
اشهقوا كل البنات بصصدمه
مها:لالا مو معقوله شكلك مراا صغيره يعني انتي اكبر مني
خوله:ههه اصلا انتي تشبهين اخوك فارس
قمر ببتسامه:هههه ايه
نجوى بلقفااتها المعتاده:وليش ماكملتي دراستك؟؟
قمر بارتباك:ااا ااا
بس انقذها صوت تنحنح فهد:احمم احمم مهاا
ابتسمت قمر ع خفيف""دامي تجي بالوقت المناسب""
مها وهي تقوم:عن اذنكم(وراحت)
منى:ايوه بعد
قمر ببتسامه:وانتوا؟؟
منى:انا كبرك وخوله بثاني ثانوي ومها باول جامعه ونواره بعد كبر خوله ونجوى(ولفت لنجوى وكانها تسالها)
ناظرتها نجوى باستحقار:بثالث ثانوي
ابتسمت قمر:الله يوفقك يارب
الكل:اميين
اقعدت مها وهي تبتسم لقمر
خوله بهمس:تراها اخته مو هو
اضحكت مها وبهمس:ادري
قمر وهي تبي تعرف سر نظارات مها الغريبه لها:ايه فارس اخوي دااايم يتكلم عنكم ويمدحكم وحمسني اعرفكم
مها بخجل:حتى فهد ومشاري وابوي داايم يمدحونه
قمر باستغراب وهي حاسه بصوت الخجل بكلامها:ايه
منى وهي تمد فنجال لقمر:تفضلي
قمر ببتسامه:يزيد فضلك(اشربت شوي واوقفت ومشت)بروح للحمام
صاروا يناظرون لها بصدمه بمعنى كيف تعرفين مكان الحمام
اوقفت وهي تعض ع شفتها السفليه لفت لهم وهي تبتسم:وين الحمام؟؟
منى وهي تاشر بيدها:اول باب ع يمينك جنب المطبخ
هزت راسها قمر ومشت ادخلت الحمام وطلعت اوقفت قدام المرايه وهي تزين شكلها وقفت يدينها وصارت تناظر نفسها""من زماان ماشفت نفسي كذا؟؟(اضحكت باستهزاء)مو لايق علي ااه ياربي مافيني صفه مميزه؟؟مااني جميله ولا جسمي حلو ولا اسلوبي غريب ويجذب وماني كشخه ولا حتى وصلت لمستوى تعليمي عاالي ااه الشي الوحيد فيني هو حزني ااه""لفت بسرعه حست انها اصدمت شي وطاحت ع الارض:ااي
ع دخلت البنات وهم يسولفون اوقفوا وهم يناظرون بصدمه
نزل فهد بسرعه لمستواها ومسك يدها وهو يناظر لها:انتي بخير؟؟
كانت منزله راسها وحاطه يدها ع راسها ارفعت راسها وناظرته:اايه
بلم فهد وهو ينتقل بين ملامحها النااااعمه وشفايفها الوردييه رفع عيونه لشعرها اللي مزينه الطوق الاصفر النااعم وناظر يدها اللي بيدها اول مره ينتبه لها انها طويله وناعمه وبيضاء استوعب ان البنات يناظرون نزل راسه وبهمس:اسف(وطلع)
جئت مها تركض وامسكت قمر:فيك شي؟؟
قمر بهمس:لا
مها وهي تمد يدها لها:قومي(وبخجل)ههه هذا طبع فهد اذا كان مستعجل مايشوف اعذريه
هزت قمر راسها:لا عادي


مــجــلــس الــررجــآآآل
دخل فهد وقعد وهو مفهي""معقوله الي قبل شوي قمر؟؟(ابتسمت ع جنب)ياحليلها"" صحى ع اصوات الضحك العاليه
رامي:اللي ماخذ عقلك يتهنى به
ابتسم فهد وسكت
ابوفهد:وش تبتسم له؟؟؟اقول الله يخلف ع ولد جبته وين القهووه؟؟مو كنت قايم تجيبها؟؟
فهد وهو يضرب راسه:اوووه ايه صح هههه اسف(وقام يجيبها)


مــجــلــس الــحــرريــم
كانوا يسالفون ويضحكون ماعدا هي اللي لامه يدينها لبعض""ليش فهد بلم فيني؟؟معقوله اعجبته؟اااف وش هذا التفكير اصلا من بيعجب فيني صدق غبيه"""
مها ببتسامه:قمور انتي كثيرر تسرحين
ابتسمت قمر بخجل:ايه
مها وهي تتدور موضوع تفتحه عشان تتكلم عن فارس بس مالقت وصاروا يسولفون سوالف عااديه


بــــيــــت ابــوونـآآآصــرر
انزلت اميره وانصدمت وهي تشوف ابوها اللي ماتشوفه الا بالسنه مرتين ابتسمت:اووه وش صاير بالدنيا خاالد الراسي بعظمته هنا؟؟
ابتسم بقوه ومد يده لبنته تجي بحضنه
ماعارضت ابدا اميره وصار راسها ع كتفه وهو لاف يدينه ع كتوفها
ابوناصر:وشلون بنتي الوحيده؟؟
اميره بدلع:مو زينه
ابوناصر:افاا ليش؟؟
اميره:لاتقول لي وحيده مااحب
ابوناصر:ههههه هههه
ابتسمت اميره بقوه وهي مبسوطه صح انها ماتشوف ابوها الا قليل بس تحبه بشكل مو طبيعي
ادخلت ام ناصر وهي تبتسم:الله يخليكم لبعض
اميره:ويخليك لنا ييمه
اكتفى ابوناصر ببتسامه
دخل ناصر:اووووه لا لا الشمس من وين طالعه اليوم؟؟العيله متجمعه
دخل نادر وراءه ويناظر اهله:ايه والله صاادق
ابوناصر:تعالوا تعالوا بس اقعدوا
اقعدوا وصاروا يسولفون ويضحكون والخدم يصبون لهم القهوه والعصيرات والشاهي والحلويات والفطاير

بــيـــت آآبــووفــهــدد
كان جوهم مايختلف عن وجه بيت ابوناصر بس ع بساااطه
ناظرتهم قمر بتامل وتذكرت كلام فهد ان ابوها غني وسياره عبدالعزيز""يمكن يكون عبدالعزيز عرف ابوي؟؟(جئت فكره ببالها) ""ناظرت ساعتها شافتها 10 اوقفت:يلا عن اذنكم انا مضطره اروح
ام فهد ببتسامه:اقعدي ماشبعنا منك
قمر ببتسامه:ولا انا والله بس مره ثاانيه
ام فهد وهي تاقف معها واوقفوا البنات
منى:عطيني رقمك
هزت راسها قمر:طيب خوذيه 050
دقت منى وافصلت وهي مبتسمه:يلا عاد لازم نشوفك ثاني مره
قمر ببتسامه:اكيد
اطلعت قمر وصارت تمشي بالحاره بااتجاه البقاله ادخلت وغيرت ملابسها اقعدت ع الفراش وهي متربعه تذكرت كرت نور افتحته وهي تبتسم نزلت الكرت وطلعت شدت الجكيت عليها كان الجو بارد بس مع كذا حلو صارت تمشي بين الحارات دون هدف او مكان معين بس كان ودها تمشي وتمشي تبي ترتاح تبي القهر اللي بقلبها يطلع مهما سوت او اضحكت مستحيل تنسى لازم تسوي لابوها وعبدالعزيز شي يمكن ترتاح او اقل شي تشوفهم وتفهم ليش يصير لها بحياتها كذا اوقفت وانصدمت وهي تشوف البحر""انا وشلون وصلت هنا؟؟""حست بالالم برجولها اقعدت ع كرسي وهي تتنهد ناظرت ساعتها شافتها 2:50""افف طيب ياقمر لو شفتي ابوك وش راح تسوين؟؟ايه اول شي بقوله ليش تخلى عني؟؟ابي افهم ليش امي لما تتكلم عنه تبتسم مع انها تركها مجروحه؟؟ابي اعرف ليش ماسال عنا طول السنين ااه بس اكيد ماراح يصدق اني بنته وشلون اخليه يصدق؟؟مالي الا اسوي الفكره اللي ببالي""اوقفت وهي تبتسم وراحت تركض اشرت لتاكسي واركبت وصارت تاصف له اوصلت للحارتها صارت تناظر بيت نور ومنيره انزلت ولفت وجهها وناظرت البيت لي عاشت فيه طفولتها ومراهقتها ابتسمت بالالم دخلت يدها بجيبوها وهي تناظر له"""وشلون ادخل الحين؟؟ااف""صارت تتلفت ابتسمت وهي تشوف الشجره الضخمه اضحكت ع خفيف وهي تتذكر لما كانوا اطفاال كان دايم عبدالعزيز وفواز يصعدون عليها وهن يقعدن يصاارخن بخوف عليهم صارت تصعد الشجره اوقفت فوق السور ابلعت ريقها وهي تناظر المساافه بس لما فكرت باللي راح تسوويه طبت بقوه ع الارض:ااااااه رجولي(اوقفت ع خفيف وهي تعرج)صارت تناظر الحوش وكيف الغبار غطااءه انزلت دموعها ع كل لحظه مرت هنا صارت تتدور بنفس مكانها هنا العبت وهنا افرشوا فرشتهم وهم يشوون ويضحكون وهنا طااحت وهنا ماقدرت تكمل أي ذكرى ثانيه اشهقت بقوه وامسحت دموعها""خلاص ياقمر لين متى بتظلين كذا؟؟عشان ابوي وعبدالعزيز اللي كملوا حياتهم دونك؟؟ليش انتي مو قادره تكملينها ليش؟؟""تنهدت بقووه""الحين وشلون افتح هذا الباب""صارت تحاول تفتحه بس ماقدرت وكانها تذكرت شي""صح""راحت تركض لوراء البيت شافت الباب اللي يطلع ع المخزن اللي موجود بالمطبخ ابتسمت ع الذكرى مره كانوا هي وعبدالعزيز يلعبون عند هذا الباب وكان القفل من مزلاج ومصدي وبدون مايقصد عبدالعزيز اكسره لانه اصلا كان ع وشك الكسر وخافوا من امهم وعدلوه أي كلام ومشوا""يلا ياعبدالعزيز طلعت لي بفاايده"افتحته وادخلت حطت يدها افمها تكتم شهقاتها اللي ماقدرت تمسكها بهذا المكان بذات تمكن روح امها اللي دايم تكون هنا تتطبخ وتنتبه لاكلهم صارت تمسح دموعها وكملت طريقها اوقفت وهي تناظر الصاله تنهدت بصوت مسموع وادخلت غرفه امها اتجهت لدرج تعرف ان امها داايم تحط الاشياء المهمه فيه افتحته ورمت كل شي ع الارض واقعدت وصارت تتصفح الارواق والصور امسكت شهاده ميلادها وشهاده ميلاد عبدالعزيز وصوره لامها وابوها امسكت الصوره بقوه""اكرهك ليش تخليت عني؟؟ااه""اخذت الاوراق اللي تحتجها وطلعت بعد ماسكرت الباب زين وصارت تتامل البيت""برجع لك احلف لك اني برجع لك بس لما انهي كل الاشياء اللي كانت مفروض تنتهي من زمااان""لفت وجهها وطلعت وصارت تمشي عشان تتطلع من الحاره لشارع عام وتلقى تاكسي
اركبت التاكسي وهي مركيه راسها ع الشباك:روح للبحر


يــوووم جــدديـــد
الـــســ6:30 ص ـــآآآآآعــــه
بــيــت آآآبــووفــهــد
صحى فهد ونزل تحت وهو لابس ثوب ابيض وشماغ ومتكشخ اخر حد طلع وركب سيارته""امر قمر؟؟ايه خليني اروح لها""وقف عند باب البقاله ونزل فتح الباب بالمفتاح اللي معه ودخل بصوت عالي:قــمممممرر قممممممر""شكلها نايمه؟؟""صار يطق الباب بس مافيه رد باستغراب""هذي ليش ماترد؟؟لايكون صار لها شي""فتح الباب ووقف بصدمه وهو يشوف الغرفه فاضيه اتجه للحمام وكان فاضي""هذي وينها؟؟""جذب انتباه علبه الشوكلاته والورد والكرت اسحبها وهو يقرا:الى من ملكت روحي(قمر)اعلم ان الورد لين يكفي لايعلمك مقدار حبي لك ولكن هو بعض من التقدير
احببببك(وقف بعصبيه ورمى الكرت""من اللي مرسل لها؟؟وهي وينهاا؟؟""لف يبي يطلع بس شافها وهي توها داخله)
قمر وهي تتنهد براحه:ااه خفت لما شفت باب البقاله مفتووح(اسكتت باستغراب وهي تشوف ملامح وجه فهد اللي تدل ع العصبيه)وشفيك؟؟
تقدم لها ومسكها بقوه من ذرااعها
قمر بالالم:اااه ففهد وشفيك؟؟ترااك تعووورني
فهد وهو مقهوور:ويننك لين الحين؟؟ومننن الي مرسل لك وورد وشوكلااته ومسووووي نفسه(صررخ بصوت عاالي)تكلللللللللللللمممييييييي
غمضت قمر عيونها من قوه صرختها وبهمس:فهد والله تعورني
بلع ريقه وهو يشوفها مغمضه عيونها وتهمس ترك ذراعها بقووه:تكللمي
قمر وهي تناظر له بضيق:نور هي اللي مرسلتها لي وبعدين انا رحت لبيتي اجيب اوراق منه بس(طلعتهم)شوووفهم اذا مو مصدقني
بلع ريقه وهو يشوف الاوراق حس انه تسرع وجرحها ماقدر يقول أي شي
ناظرته قمر بهدوء ودخلت الاوراق بجيبها ومشت لغرفتها بس يد فهد اللي امسكت معصمها وقفتها
فهد:اا اا احمم اه
قمر وهي تاخذ نفس عميق لفت له واسحبت يدها وابتسمت بالقوه وهي تحاول ماتظهر اللي داخلها:ولايهمك عاادي مافيها شي
ناظرها فهد بتامل""ادري انك زعلتي"":امم امشي معي
قمر باستغراب:وين؟؟
فهد:امشي وتشوفين
قمر بتعب:لا فهد والله تعبانه مواصله من امس ابي انام لي ساعه عشان اقوم وافتح البقاله
سكت فهد شوي بعدين قال:طيب
قمر وهي تناظر له""اليوم شكله يجنن""
فهد وهو يبتسم وبانت غمازاته وحرك شماغه:ادري ادري اني حلو
اضحكت قمر:هههه وااثق بقوه
فهد:ههههه طبعا
قمر ببتسامه بااهته:وش عندك؟؟
فهد:ابد والله بس اجتمااع عندنا
قمر:اهاا الله يوفقك
فهد:امين(نزل راسه باارتباك بعدين رجع رفعه وناظرها)تبين شي؟؟
قمر:سلامتك
فهد وهو يناظرها حسها تعبانه بس ماحب يضغط عليها:الله يسلمك مع السلامه
قمر:مع السلامه

نهاية الفصل الثامن
اذا لم تجد تكملة الرواية في الاسفل, اذهب للصفحة الرئيسية للموقع واستخدم البحث

Telegram