احببت فقيرة الفصل السادس

احببت فقيرة الفصل السادس

رواية احببت فقيرة - عمر وحبيبة

الــشــآآآآلــيــهــآآآآآآت
كانوا قمر وفهد يمشون ع حواف البحر وكلهم سااكتين
فهد:احمم
لفت له قمر وناظرته باستغراب حسته بيقول شي ابتسمت لان لاحظت هذا الطبع بفهد اذا يبي يقول شي بس مستحي يقعد يتننح لفت للبحر وبصوت هادي:قول اللي عندك
ابتسم فهد ولف يناظر البحر:ااامم البنت اللي امس(وقف ولف لقمر)من وين تعرفها؟؟
اوقفت قمر وعطت فهد ظهرها ولمت يدينها لصدرها وبتساامه خفيفه:البنت(تذكرت اياام الطفوووله لما كانوا يركضون هي ونور ومنيره وعبدالعزيز وراءهم وقدامهم فووازز وصوت ضحكااات الطفووله ترن باذونها)ااه هذي اختي وحبيبتي وصديقتي وكل شي بحياااتي هذي الانساانه الوحيده اللي اوقفت معي بوقت ماوقف معي احد بوقف ابوي وامي تخلوا عني ضمتني لصدرها وقالت لي(ابتسمت بالالم وهي تتذكر كلام نور)انتي صح خسرتي نااس غالين عليك بس بقى لك انا(وبحماس وحب بالكلام)اشرت ع نفسها وقالت شوف لو تخلى الكون كله عنك انا بظل متمسكه فيك اذا ماقدرت بيديني بتمسك فيك بقلبي وروحي قالت لي اضعفتي انا بضعف قالت لي(وببتسامه امل بعيد)فارس(طبعا نور قالت قمر بهذاك الوقت)انت مصدر القوه بالنسبه لي من انا طفله قالت لي لما كانوا(اضحكت بخفه)اولاد الحاره بضربوني تمسكهم وتضربهم بعدين تمسك يدي ونهرب للبيت هههه قالت لي حياتنا مكتوبه لنا وايش دراك يمكن بيوم كل شي يتغير هههه هي امي وابوي واختي وكل شي بحياتي(لفت لفهد وببتسامه)عرفت من هذي البنت(لفت للجنب وشافت مشاري ومعه البنات ابتسمت لهم)
مشاري وهو يقرب لها سحب راسها بقوه:هاه وشلونك الحين؟؟
ابتسمت قمر واسحبت نفسها:بخيررر
لفت منى تشوف مها بعد الكلام اللي اسمعوه شافت عيونها امتلت دموعها اضغطت ع يدها بقووه
خوله بحمااس:فهد نبي نركب طراد تكفى
فهد:تبون تتدخلون البحر بالهبرد؟؟
نواره:لااا اليوم حررر يلا فهوود مشاري وافق
ناظرها فهد بضحكه:ههه فهود بعينك

خلاص طيب(ولف للقمر)تركب معنا
قمر بسرعه:لالا ماعرف اسووقه
فهد:خلاص تركب وراءي انا اعرف
قمر بخوف:لالا مابي
مشاري:انا بروح احجز بناات تعالوا
مشوا البنات وراء مشاري وهم مبسوطين ماعدا مها بعد الكلام اللي اسمعته من فاارس

فهد:وش لا؟؟بتركب غصبا عنك فاااهم
قمر بزهق طفولي وهي تمد بوزها وتضرب برجلها الارض:مااابي كل شي تغصبني عليه
ضحك فهد ع حركتها:ههههه ايه غصب عنك امششش يلا ولا ترا بزعل عليك
ناظرته قمر""تزعل علي؟؟"":ااف طيب طيب يلا بس شووف مانطول بس شووي
فهد:طيب بس شووووي

اوقفوا وركب مشاري لحاله نواره مع خوله ومنى مع مها
فهد وهو يركب لف لقمر:يلا
قمر بخوف:ااف مابي
فهد:اقول امش مااانت طاايح امشش
هزت راسها قمر واركبت وهي ميته خجل اول مره تصير قريبه مراا من فهد كذاا
لف لها فهد وناظرها بطرف عينه:الحين ليش ماتمسكني؟؟ولا تبي تتطيح
اسكتت قمر وخدودها مولعهه وهي منزله راسها
مسك يدينها فهد ولفها حول خصره وانطلق
اول ماانطلق فهد امسكته قووه لانها حست انها بتتطيح"""ييمه ياقلبي ليش يدق كذا؟؟ااف اكيد عشاني قريبه منه كذا""اششهقت بخووف:فففهد خفف السرررعه
فهد وهو مبسوووط ع االاخر:هههههههههه لالالالا بسوووي لك حرررركه خطيرررررررره
قمر بخووف:لالالالا ماابي حركه خطيررره
ماهتم فهد لها واسررع بااقوى شي وررفع الطرااد فوووق وهو يضحكك
اما قمر حست بالسلسال اللي برقبتها انفتح فكت يدها بسرعه عن خصر فهد وامسكته قبل مايطيح زلت يدها الثانيه واصرررخت وهي تتطيح بالبحر بقووه
رسى الطرااد بالبحر لف فهد وانصدم وهو يلف ومااشف فاارس صررخ بخوووف وهو ياقف بس رجلينه لسى ع الطراااد""لو صار له شي ماراح اساامح نفسي"":فاااااااااااارس فااااااارسسس
وقفوا مشاري والبنات حولهم بسرررعه لانهم شافوا فارس وهو يطيح
اما قمر اشهقت بقووه وهي تتطلع راسها من المااء:فففهد
انتبه لها فهد وطب بالبحر وطلعها تحت اصرااخ البنات اما مشاري طب مع فهد وساعده حطوا فارس ع طراد فهد فهد وهو يطق خدها:فاااارس فااااارس فااارس ررد علي
مشاري بخوف:خلناا ندويه للشااطي
هز راسه فهد وحطها بحضنه ومشى فيها للشاطي وكل البنات وراءهم بخووف اما مها تبكي
اوصلوا ركض فهد وهو شايلها حطها ع الشاطي وصار يضغط ع بطنها((فهد اشتغل فتره بالهلال الاحممر وعنده خبره بالاسعافات الاوليه))
مشاري بخوف:انا بنااادي عمي(وراح يركض للشاليه)

صار يضغط فهد بقووه ع بطنها""انا السبب انا اللي اصرريت عليه يررركب""وهو يضغط بقووه
ومها تبكي بخووف ونواره ضمتها وهم يناظرون له بخووف
اوقفوا ابوفهد ومشاري الحريم بصصصصصصدمه من اللي سووااه فهد
فهد اللي اخذ نفس قووي ومسك خشم قمر وحط شفايفه ع شفاايفها وهو يعطيها تنفس صنااااعي
كلهم بلموووا بصدمه من حررركته
رفع راسه وصدره يرتفع وينزل ضغط ع بطنها بقوووه مره ومرتين ورجع ثااني مره وعطها تنفس صنااااعي ورفع راسه يناظره لها
كحت ع خفيف وهي تتطلع مااء من فمها اهتزت كتوفها بضعف
ابتسم فهد وشالها:بووديه المستشفى
مشاري وابوفهد:بنجي معك
ركبها فهد سيارته وسااق باسرع ماعنده اما مشاري وفهد اركبوا بسياره ابوفهد ومشوا وراءهم
مـســتـشــفــى الانتـمـآآآآء
اوصل فهد ودخل الطوارى وهو شايلها اركضوا له الممرضات وحطوها بالسرير ودفوها وهو يركض وراءهم

جاءت ممرضه ترركض واوقفت قدام الدكتور رامي:دكتووور فيه حاله جاايه غرق بالبحر ولازم تجي لانك الدكتور الوحيد الموجود بالطوارئ
هز راسه رامي ولف للطلاب:يلا امشووا هذي اول حاله بتشووفنها(ومشى بسرعه وهم كلهم وراءه بحمااس)

كان واقف فهد وهو خاايف رايح جاي بالممر دق جواله ورد:هلا مشاري
مشاري بعصبيه:الطرريق مراا زحممه وشلون عديت انت؟؟
فهد:والله مدري كل اشاره قطعتها ودخلت الحارات
مشاري:اااف انت ببمستشفى الانتماء؟؟
فهد:ايه
مشاري:خلااص نص ساعه بالكثير وحنا عندك واسمع طمننا اذا طلع
فهد:طيب(وسكر السماعه لف وشاف مجموعه ادخلوا وماانتبه للدكتور اللي سبقهم)
اتجه رامي للقمر وبدا شغله بس فجاااه بدا صوت دقاات القلبب تعلى
لفوا كلهم للجهاز بخوف

صرخ رامي:جيبووووا الجهااز بسررررعه
جابت ممرضه الجهاز بسرررعه وعطته الدكتور
رامي وهو يشحنه:ببعدووووا
بعدوا كلهممم وارجعواا ع وراء
رامي وهو يكلم الممرضه باصراخ:افتحيي بلوزته
هزت راسها الممرضه وافتحت البلوزه بس الكل انصصصدم من المشد الملفوف ع صدره اللي مبين ان خلفه صدر
رامي اللي انصدم وبصرااخ لطلاب:اطلعووا براااا
لفوا كلهم بيطلعون بس
رامي:انتي وقفي
اوقفت اميره اما الكل طلع
رامي وهو يمد لها الجهاز:انتي انعيشيهااا
انصدمت اميره بخوف صح هي تعرف يعني تعلمت بالكتب بس ماقدر جربت بس صرخه رامي صحتها اسحبت الجهاز ولما ناظرت ملامح قمر حست انها تعرفها ابلعت ريقها وبهمس:بسم الله(بعدت الممرضه المشد ع صدر قمر واصدمت اميره قلب قمر مره وبعدت)
رامي اللي عيونه ع الجهاز بس:مره ثانيه
هزت راسها اميره وعادتها وهي تشوف جسم قمر يرتفع وينزل بعدت وناظرت رامي
رامي وهو يناظر الجهاز بلع ريقه بس ثواني ورجع يدق نفس قبل
تنفست اميره براااحه وناظرت قمر باستغراب""شيلي يخلي بنت تسوي نفسها ولد؟؟""اشهقت بصدمه""هذا؟؟ااا الا هوو ايه نفس الوولد اللي الا هوو انا متاكده""
الممرضه وهي تغطي قمر وتنااظر اميره باستغراب
رامي:فيه شي؟؟
اميره بصدمه:ااا اا لا بس اا(هزت راسها بلا)لا مافيه شي
تنهد رامي وهو يناظر قمر:الحين هذا بنت ولا ولد؟؟
ناظرته اميره باستحقار""صدق غبي كل هالصدر ويقول بنت ولا ولد؟؟""
ناظرها رامي بمثل نظراتها:فيه شي؟؟
اميره ناظرته من فوق لتحت ولفت وجهها
تنهد رامي ولف للممرضه:من جاء معه او معها؟؟
الممرضه:رجال
رامي:اوك خلوها هنا لين نعرف السالفه وانا بطلع اقول للي جاء معها
اميره بحماااس ودون شعور:اقدر اروح معك؟؟
كان بيفتح الباب بس وقف ولف لها:نعم؟؟
اميره بخوف من نظرته:اا اا اقصد اا احمم ابي اروح معك عادي؟؟
ناظرها شوي بعدين نزل راسه وارفعه:طيب امشي
هزت راسها بحماااس ومشت وراءه ولما شافت فهد""الحين تاكدت الا هذا نفس الولد اللي كان معه بس وش سالفتهم؟؟""
رامي بصدمه:فهد؟؟
ناظره فهد وبنفس الصدمه:رامي؟؟
ابتسم رامي وضمه بقووه:وويينك يارجاال؟؟وش حال الدنيا فيك؟؟
ضحك فهد بخفه وهو يضمه:بخييرر انت وشلونك؟؟
رامي:ههه بخير
بعد عنه فهد وهو يناظر له:ههه حقققت امنيتك وصرت دكتور؟؟
رامي بشويه غرور:ومو أي دكتور
فهد:ههه انت لين الحين ماتركت غرورك؟؟
رامي:ههه لا وانت وشلونك وشلون مشاري وكل الشباب؟؟
فهد:كلهم بخيررر والله امم رامي صديقي دخل هنا قبل شووي
رامي وهو يلف لللمرضه:من اللي جاء مع السيد؟؟
الممرضه وهي تناظر له بخوف وتقرب لرامي وبهمس:نفس البنت اللي قبل شوي
انصدم رامي هو يعرف فهد ززين مستحيل يكون راعي حركااات لف لفهد وبلم فيه
فهد بخوف:رامي فيه شي؟؟
بلع ريقه رامي واشر ع الكرسي:اقعد فهد
فهد:مااني قاعد قول لي وشفيه؟؟
رامي وهو يتنهد وشبك يدينه ببعض:اا انت من اللي جاء معك؟؟ااا اقصد يعني وش علاقتك فيه؟؟
فهد باستغراب:صديقي رامي خوفتني هو فيه شي؟؟
رامي:اا لالا هو بخير لاتخاف بس ايش اسمه؟؟
فهد:فارس
رامي وهو يناظر اميره والممرضه بعدين لف وناظر فهد:اا فهد مدري وش اقول لك
فهد بخوف:ايش؟؟
رامي وهو يرمي القنبله:اللي جاء معك بنت مو ولد
فهد وهو يناظر لرامي بصدمه وبعدين انفجر ضحك:ههههههه ههههههههههههه لالا انت اكيد غلطان انا اعررف فارس بنت؟؟ههههه مستحيل
عض رامي شفته السفليه بعدين ناظر اميره وناظر فهد وطبطب ع كتفه وبحده:فهد انا دكتور واعرف البنت من الولد واذا مو مصدقني اسال االدكتوره اميره هي اللي انعشااتها
لف فهد بصدمه لاميره وكانه يسالها
اميره وهي تبلع ريقها اول مره تقول لشخص شي زي كذا هزت راسها وبهمس:اييه
قعد بقوه ع الكرسي وهز راسه بلا:لالا(ورجع وقف)انتوا غلطاانين انا ابي اووريكم انكم غلطاانين
رامي:طيب امش معنا نوريك
هز راسه فهد وهو مقتنع انهم غلطانين مستحيل يكون فارس بنت مستحيييل

اوصلوا الغرفه ادخلوا اوقفوا قدام السرير بالضبط
رامي:هذا هو؟؟
هز راسه فهد:شفتوا قلت لكم انكم غلطانين
تنهد رامي:فهد حنا مو غلطانين هذا اللي انعشاانها هي بنت(تنهد وبحده)فهد شوف صدرها
صار يرمش بصدمه ولف وناظر قمر اللي نايمه:لالا هذا صديقي انا اعرفه
رامي:طيب10 دقايق وتصحى وبنفهم كل شي
هز راسه فهد ومسك يد قمر بقوه وضغط عليها وهو متاكد انهم غلطانين

بــعــد 15 ددقــيــقــه
بدت قمر تفتح عيونها ع خفيف وبخفه وبهمس:يمه
لف لها فهد وناظر وجهها:فارس فارس
افتحت عيونها قمر وعيونهم ترااقبها
فهد ببتسامه:انت بخير؟؟
قمر بهمس:فهد؟؟
هز راسه فهد بايه
تعدلت بجلستها بس لما تعدلت حست بشي نااقصها شي تعودت تلبسه ابلعت ريقها ونزلت راسها لصدرها وانصدمت وهي تشوفه بااين من تحت البلوزه ناظرت المكان اللي حولها بسرعه""مستشفى؟؟يعني؟؟""لفت بسرعه وشافت رجال لابس بالطو وبنت بعد وفهد
ناظرتهم قمر وماقدرت تتكلم او تقول أي شي
رامي:اسمعني حنا لما جينا ننعشك عشان قلبك توقف وفتحنا بلوزتك اكتشفنا انك بنت بس فهد مو راضي يصدقنا ممكن تفهمنا؟؟
فهد وهو يناظرلها:فاارس تكلم قول أي شي خلهم يصدقون انك وللد مو بنت
ابلعت ريقها قمر وبدت دموعها تنزل خلاص طريقها وتجربتها انتهت هنا خلاص كل شي انكشف بس ياليته تاخر لانها ماقدرت تسوي أي شي من خطه الانتقاام اللي تبي تنفذها لابوها وعبدالعزيز مااهتمت بانها يمكن تتدخل السجن ببسبب اللي سوته بس كان فيه سبب ثاني قاعد يرعبها الحين ابوفهد وفهد ومشاري وش راح يسون لما يدرون؟؟او فهد درى وش راح يسوي؟؟مستحيل تتخلى عن الاخوان والاب اللي ضمها لصدره ومد يده لها لما الدنيا كلها تخلت عنها وفهد اللي دافع عنها وحمااها ومشاري اللي اعتبرها زي اخوه الصغير
بلع ريقه فهد ومسك كتوفها بقووه:فااااااااارررس تكلللللللللم قووووووول انننكككك وللد
رامي وهو يمسك كتف فهد ويسحبه ع وراء:فهد اهدا
ارفعت راسها قمر والدموع تلاخطت ع وجهها وبهمس وهي تشهق:ااسففه ففهد اااه اااا ااسسفه
انصدم فهد من الصوت اللي طلع من صديقه كان صوتي انثوي نااعم وتانيث للنفسه هز راسه بلا:لا لا انت ولد انا اعررفك اعررفك مستحيل تكون بنت مستحييييل
اشهقت قمر بقووه:اااه ااا فهد افهمني انا اا ااه انا كنت مظطرره اسوووي صديقني مااكنت انت ولا عمي بمخططي بس اااه اااا اا بس انت وعمي صرتوا بطريقي ااه ااا صرتوا زي اهلييي مااكنت اقدر اقوول لكم حقيقتي ااه ااا فهد افهمنييي تكفى ااه ااا فهد لاتزعل ااا
كانت اميره واقفه وتراقب وهي مصدووومه من تصرف هذي البنت""ياترى وشي اللي صار بحياتها خلها تسوي نفسها ولد؟؟""تحس انها تعرفها تحس انه فيه رابط بينها وبين هذي البنت
هز راسه بلا فهد وصررخ:لاتككلم كااااانك بنتتت انطممم انطمم ايه ايه صح انتتت تمزح صح(وصرخ بصوت عالي)صصصصصصصصح؟؟(ومسكها من كتوفها وهزها بقوه)قووول صصح قوول صح مستحيل اني اكون اعتبرتك اخووووي مستحيييل
اشهقت قمر بقووه وهي تتدف يدين فهد عن كتوفها بعنف:ااه لا صصصدق اناا بنتتت ايييه بببنت ااه ااا
فهد بصدمه:ليش؟؟ليششش؟؟
نزلت راسها قمر شوي بعدين ارفعته:ماقدر اقوولك ماقدر(حطت يدها ع رقبتها بس انصدمت لما مالقت السلسال واصرخت بصوت عالي شوي)وويين سلسالي وييينه؟؟
فهد وهو يطلعه من جيبه:هذا؟؟
اسحبت قمر وهي تضمه بيدينها بقووه
هز راسه فهد بصدمه وبهمس:فارس
ارفعت راسها قمر بس طاحت ع اخر السرير من قوه كف فهد اللي صوته صار يتردد بالغررفه
اشهقت اميرره بخووووف وصدمه وحطت يدينها ع فمها وعيونها طارت
مسكها فهد من ثوب المستشفى ورفعها ووجهه قريب من وجهها تفل بقوه عليها ودفها بقووه اكبررر
امسكه رامي بقوه:فففهد خلااص خلاااص
كانت عيون قمر بالارض ودموعها جفت ع خدودها وبهمس:اترركه اتركه يفرغ اللي فيه انا غلطانه واستااهل(ارفعت راسها وناظرته بنظره مافهمها وبصوت عالي شوي)اضررربني يااافهد اضرربني اذا هذاا بيرررحك لاني تعوودت لما اغلللط اعاااقب اشد العقاااب ااه لاننني لماا افرررح سااااعه لازززم ابكيي يووووم اضرررربني صدقنني مااراح ياااثر فيني اضرررررررربنيييي
دف فهد رامي بقووه وناظرها بنظره استحقااار قوويه ولف وجهه وطللع
نزلت راسها وغمضت عيونها بقوه الا هو مااتمنت تشوف هذي النظره منه الا هو تمنت تشوفها من أي احد الا هوو الا هو
طلع رامي بسرعه وراء فهد اما اميره بقت وعيونها ع قمر وهي لسى مصدوومه
افتحت قمر السلسال واضحكت بين دموعها اللي بدت تنزل من جديد:ييمه شفتي حظ بنتك؟؟شفتيه؟؟تتذكرين لما كنت اقولك اني مالي حظ تقولين لا يابنتي لازم تكاافحين؟؟تتذكرين لما كنتي تقولين عيشي حياتك بحب وبتنجين من الشر اللي فيها؟؟ييمه ليش تكذبين؟؟يمه انا كل مااحب اشووف الشرر كله يييمه ليش ماممت؟؟ااه اااا اااه اااا(ضمت السلسال بقوه لصدرها وهي تشاااهق بالالم)
ناظرتها اميره بعطف وحزن وايقنت ان هذي البنت ماسوت كذا الا لظرووف قوويه اطلعت من الغرفه وهي لسى مصدووومه ودموعها بدت تنزل ع اللي يصير بهذي الدنيا بكت لما تذكرت حياتها السعيده اللي تتافف منها باكثر الاوقات والحياه التعيسه اللي عاشتها هذي البنت بكت لان الدنيا ماترحم ضعف الناااس

سقُىْ اُللِه َيوُم اٌناِ طَفلٌهَ وأنٍـاِم ولاحـدٍ قـديْ

...................... ولا احاٌتِيَ هٌموَم ًالُيوِم ٍولْا َاحًاتُي ٍأمـِل بُكـٌرِة

تُداِعبٌ اَمي ٍشعْـرِي ًوتُمسٌـِح َيدِّهـٍا َخـِديَ
..................... وُنوَميِ هٍادٌي ًوسٍاكْن ِرعَانْا ُالٌربٍ فَي ستِـرْه ُ


تٌلاِعبَ يٍديُ اِلدًميَه ْوعُنـٌديِ هًااَلزْمـٍن وٌرديْ
..................... هُموِميَ لٍعبْتيِ ضًاعُت ٍوعَندٍي ُهمٌ وَش ِكْبـُرةَِ


مــكــتـــب ررآآآآآمــــي
دخل رامي وقعد فهد بالقوه:ففهد خلاص هد هد
فهد اللي صدره يرتفع وينزل بقووه وصوت تنفسه ظااهر ويهز رجله بقووه
تنهد رامي ونادا سكرتيرته:جيبي كوب عصير ليمون بسرعه
هزت راسها السكرتيره وطلعت بسرعه
رامي:فهد اهداا خلااص خلاص العصبيه ماراح تفيدك الحين اهدا عشان تقدر تتفهم اللي يصير
فهد بصراخ:موو قااادر اصصصدق اللي قااااعد يصيررر قد ايشش كنت غبيييي
رامي:فهد انت مو غبي مظهرها خلاك تتاكد انها ولد حتى انا كان ع بالي انها ولد الا لما انعشاانها فهد خلاص اهداا
فهد وهو ياقف:بروح
وقف رامي وامسكه:وين بتروح وانت معصب؟؟
فهد:أي زززفت
رامي:لا اقعدد هناا
تنهد فهد واخذ نفس:بروح للحمام وبرجع
رامي وهو يناظره:خلاص بس لاتروح أي مكان ثاني وانت كذا خلاص؟؟
هز راسه فهد وطللع
تنهد رامي وشد شعره بيدينه""كل الحريم كذا يافهد كلهم يخووننا ويخنون اهلهم كل الحرريم خااايننااات كلللهم""

فـــآآآآآآآآآصــــل
((فهد ورامي ومشاري وسلمان وسامر كانوا شله ايام المتوسط والثاانوووي بس تفرقوا لما جااءاو الجامعه رامي راح يدرس برااا وانقطعوا عن بعض ومن كذيك الايام ماتكلموا مع بعض يعني لهم تقريبا 5 سنوات عن بعض ورامي لما رجع للسعوديه انشغل بالمستشفى وشغلله))


بــيــت آآبـوســدديــم
سديم وهي تاافف:اااااف ززهق
ساره:مرااا زهق ايش هذا قسم مو حاله
ام سديم:احسن هذي قعدتكن بالبيت اقولكن خلن ابوك يوظفكن بس ماانتن راضياات
سديم:خلااااص انا زهقت بتوظف بشركه ابوي
ساره وهي تشهق:وتتريكني لحالي؟؟
سديم بضحك:خلاص يااختي لازم هنا نتفررق
ساره بمزح وهي تمسك يدين سديم:لا لاتتريكني(وبالبناني)لا انا بحبك ياااللبي
دفت يدينها سديم وبعدين انفجرن ضحك
ام سديم وهي تناظر لهن بطرف العين:الحمدلله والشكر الحمدلله والشكر الله يخلف عليكن بس انا وش سويت بحياتي عشاان الله يبلااني ببنات مثلكن؟؟
سديم وساره:هههههههههه
ساره:ليش يمه؟؟ووه بس وش حلااتناا
سديم:اييه اللف واحد يتمنى بس نظره منا
ام سديم:ايه ايه مبييين واكبر دليل الخطاب اللي عند الباب ماانقدر نردهم
ساره وسديم:هههههههه
ساره بمزح:هاه؟؟اييه ايه طبعا سديم شفتي المزيون اللي عند الباب ع اليسار ترااه لي
سديم:منااااك بس لي انا
ساره:لا انا
ام سديم بصراااخ:بسسسسس يماااال اللي ماني بقاايله خلااص طسسنن عني ياااخبلااات اللطوول طول نخله والعقل عقل سخللله
اركضن سديم وساره لانهن يعرفن امهن اذا عصبت ماترحم

مــســتـشــفــى الآآنـتـمـــآآآآء
الــحــمــآآمــآآآآت
كان مركي يدينه ع المغسله وهو يتفس بصوت مسموع رفع راسه وصار يناظر نفسه بالمرايه""وشلون مااكتشفت شي زي كذا؟؟ماكان فيه أي شي يدل ع انه بنت لاصوته ولاجسمه ولا شكله صح ان ملامحه نااعمه بس ولو اااه""غمض عيونه بقوه وهي يتذكر ملمس يدها لما طاحت عليها وان يدها مافيه شعر ابدا ضرب بيده بقوه ع المغسلله بقهر وطلع


غــرررفــه قــمـــرر
كانت واقفه وتلبس مشدها اسحبت بلوزتها اللي على السرير ولبستها وهي تسكر ازراريها اللي قدام لفت بسرعه ع فتحت الباب القويه ابلعت ريقها بخوف وارجعت خطوه لوراء:فهد
سكر الباب وراءه او بالاصح قفله وتقدم لها وعيونه كلها شرار وقهر
تنهدت قمر واسحبت سلسالها والبسته مستحيل تخاف من فهد مع انه رجل وقوي بس ماتدري ليه مستحيل تخاف منه يمكن لانها ارسمت فيه الاماان
مسكها بقوه من ذراعها ولفها له وصدم فيها الجدار ووجهه قريب من وجهها
غمضت عيونها بالالم من قوه الصدمه بس افتحتها وهي تناظر له
بلع ريقه وهو يناظر عيوونها توه يحس بجمال عيونها كانت كبيره وحاده وحواجبها اللي كانت مرتبه ومرسومه من القهر مسكها بقوه من كتوفها بيدينه الثنتين وصدم فيها الجدار ثاني مره وبصوت مخنوق:انتي من ايش مخلووووقه؟؟أي بنت قليله ترربيه تسوي كذا؟؟ااي بنت ترضى تعيش مع اولااد ولا بعد تنااام جنبهم؟؟أي بببنتتت تسوووي اللي انتي سوويته أي ببببببببببببببببنت؟؟
ناظرته بحزن وقهر حست بااهانه ماقد حستها من قبل ماتوقعت ان التجربه اللي حست بانها بتسااعدها دمرتها زياااده نزلت عيونها وارجعت ارفعتها وهي تناظر لعيونه بقوه وبصوت هاااادي عكس اللي العاصفه اللي بداخلها:فهد اتركني خلاص انا بطلع من حياااتك(اسكتت وهي تشوفه مابعد ولا تركها وبحده)اترركني
تركها فهد بقووه ودفها لين طاحت بالارض عند الباب:انقلللعي انققللعي للمكاان الووسخ اللي جيتي مننه انقللللعي
اوقفت وهي تحس يدها راااحت من الطيحه هزت راسها بالالم وطلعت
شد شعره بيدينه بقووه وصرخ بالالم وضرب برجله الارض يحس انه وده يلحقه ويمسكه بحياته ماحب شخص زي ماحب فااارس حب براائته وطفولته حب منطقه ومباادئه بالكلام حب اسلووبه اللي يدل ع رجاااحه عقله مع صغر سنه بسس صدمه(وقف دقيقه بس ناظر للمكان اللي طلعت منه انصدم وهو يشوف السلسال اللي رمت نفسها بالبحر عشاانه طايح بالارض عرف انه لما دفها انفك دون ماتتدري حس بشعور غريب اسحبه وراح يركض)
رامي وهو يشوف فهد يركض صررخ:ففهههههد ففففففففهد(ودخل الغرفه وشافها فاااضيه وطلع يركض وراء فهد)

وقف فهد قدام البوابه صرخ بصوت عالي:فااااااااررس
لفت قمر اللي كانت تمشي بنص الشاارع بس لفت وجهها لاتجااه الشارع بسرعه وافتحت عيونه بتووسع وهي تشوف السياره الطااايره لها ماقدرت تتحرك حست رجولها انشلللت
اوقفت سياره مشاري وابوفهد وهو يشووفون المنظر واصرخوا:فاااااااااااااااااااااااااررررس
غمضت عيوونها قمر بقووووه وضمت يدينها لصدرها بس فجااه حست بجسم ضمها وصاروا بالارض افتحت عيونها وهي تشوف السياره اوقفت بعد مسااافه لفت بسرعه للجسم اللي فوقها وشافت فهد
بلع ريقه فهد اول مره يركز فيها كذا شكلها وهي مغضمه عيونها وخصلات شعرها متبعثره ع وجهها ولما فتحت عيونها صار يتاملها ماقدر يقوم من فوقها ناظر شفايفها الورديه
اركضوا رامي وابوفهد ومشاري لهم
وقف فهد وهو ماسك قمر من كتوفها وبهمس بااذنها:ياويلك لو قلت لابوي او مشاري شي فاااهمه؟؟
كانت تناظر لعيونه وشفايفه وهي تتحرك هزت راسها باايه
بعدها فهد عنه ولف لابوه ومشاري ورامي
ابوفهد وهو يلمسهم:فيييكم شي؟؟
مشاري:انتوا بخير؟؟
فهد وهو يمسك يد ابوه وعينه ع قمر:حنا بخير لاتخااف
مشاري بشويه عصبيه:وش مطلعك من المستشفى؟؟
قمر اللي لسى مفهيه صحها لمسه مشاري لها من كتفها:ايش؟؟
مشاري:وش مطلعك من المستشفى؟؟
فهد بسرعه:خلاص قالوا لنا مافيه شي يقدر يطلع(ولف لرامي)صح رامي؟؟
هز راسه رامي بدون مايقول أي شي
لف مشاري صرخ:رااامي(وسلم عليه بحراارره وحب وبدوا يسالفووون ودخل فهد معهم بس كان ساكت وهو يناظر ابوه وهو يتكلم مع البنت اللي لسى حتى اسمها مايعرفه)
ابوفهد بحنان:انت بخير ياوليدي؟؟
هزت قمر راسها وهي تتامل الحب اللي تلقت من هذا الرجال:اييه بخير بخير
ابتسم ابوفهد وطبطب ع كتفه:يلا امش عشان نروح للشاليه خالتك(يقصد ام فهد)خايفه عليك وامي بعد يلا امش(ولف وسلم ع رامي)والله انك لاتتغدى معنا
رامي:لا والله عندي شغل
ابوفهد:خلاص انا حلفت ولا بترد حلفي
رامي باحراج:ولا والله ياعمي مارد حلفك يلا معكم
فهد بحده:فارس امشي معي بسيارتي
ناظرته قمر بخوف خفيف بس تنهدت وهزت راسها
مشاري وهو يبتسم ويلف يده حول كتف رامي:انت تعال معي
ضحك رامي:انت ماتتغير؟؟
مشاري:لا مستحيل(ولف لابوفهد)عمي تجي معي ولا مع فهد؟؟
ابوفهد ببتسامه:الخوي مايترك خويه معك
اضحكوا كلهم ماعدا فهد وقمر ومشوا
فهد وهو يناظر لها من فوق لتحت:امشي
هزت راسها قمر واركبت وهم ساكتين(ارفعت راسها وبهمس):فهد هذا مو طريق الشاليه
فهد وهو عيونه لقدام ويدينه ع الدريكسون:ادري
ابلعت ريقها قمر وحطت يدها ع رقبتها تبي تحس بالامان ان امها قربها بس انصدمت مالقته:سلسالي؟؟(ولفت لفهد)ففهد تكفى اررجع بدور سلساالي
ماعطاها فهد وجهه وكمل طريقه
قمر وهي تترجاه:فففهد تكفى انت ماتعرف وش معنى هذا السلسال لي ففهد تكفى افهمني فففهد تكفى بس وقف هنا وانا برجع بنفسي ففففففهد
وقف السياره ولف لها:انزلي
ناظرته وهي ضامه شفايفها بقوه ولفت للمكان كان بحر بس فاااااضيي هزت راسها وانزلت
اقعدوا بعيدين عن بعض شوي
كان فهد لام رجوله بس فااتح بينهن ولف يدينه حولهن وعيونه ع البحر
اما قمر متربعه وتلعب بالرمل وابتسمت ع خفيف:عارفه بتقول اطلعي من حياتي عادي ماانت اول واحد تقولها ومتاكده انك مو الاخير يمكن فيه ناس ماقاالوها مبااشره بوجهي بس افعالهم قالتها(اوقفت ولفت وجهها)صدقني فهد انتوا عايله غير غير عن كل اللي عرفته(ونزلت راسها لان دموعها بدت تنزل)حااافظ عليهم مع السلااامه والله يوفقك
مسك معصمها وهو لسى ع وضعه وعيونه ع البحر
لفت وجهها له بصدمه وبهمس:فهد
فهد:تبي تورطني مع ابوي؟؟وش بقوله اذا سالني عنك؟؟
ناظرت ظهره:ااا ااا
وقف فهد وناظرها بحده:من انتي؟؟وليش سويتي كذا؟؟وشي اللي يخلي بنت تسوي كذا؟؟
نزلت راسها شوي واسحبت يدها من يده بعدين ارفعت راسها وهزت كتفه بمعنى مدري ودموعها لسى تمشي ع خدودها:مدري مدري(اضحكت باستهزاء ولمت يدينها لصدرها وناظرت البحر)صدقني كنت احب اني بنت كنت زيك عندي عاايله احبهم مووت ام واخ ابيع الدنيا واشتريهم كان عندي بيت وغرفه ومدرسه وطمووح بس كل شي تغير تغير
فهد باهتمام واستغراب:ايش صار؟؟وشي اللي وصلك لهنا؟؟
قمر ابتسمت بالالم:حظي
فهد باستغراب:حظك؟؟
قمر:ايه حظي انولدت دون ماشوف ابوي انولدت وانا اسمع اني يتيمه بس ابوي حي وشلوون اصير يتيمه وابوي حي؟؟لان ابوي تخلى عنا؟؟مدري ليش سوا كذا بس اللي اعرفه اني مستحيل اغفر له ببدايه حياتي ماكان شخص مهم ابداا بالعكس كان انساان جدا عاادي عندي كنا نعيش ببيت صغير ع قدنا نصرف من مكافاه اخوي والفلوس اللي تجينا من الاكل اللي تبيعه امي كنت مبسووطه ببسااطه حالنا كان عندي اهل وببيت وصديقاات بس(وعصدت حواجبها وهي تتذكر ذاك اليوم)كان اخر يوم اختبارات ثانويه عاامه كنت مبسووطه اني خلصت واني بحقق حلمي واصير دكتوره كنت فرحاانه ودخلت البيت وانا اركض وضميت امي وانا اصرخ واقول يمه بنتك تخرجت ببنتك بتصير دكتوره بس كان وجهها اسوود خفت بقوه ومسكت يدها بس اول مالمستها طااحت بالارض كانت ذيك اول مره اشوف امي كذا اول مره اشوف امي بهذي الحاله صررخت وودناها المستشفى وهناك انصدمت انه طلع عندها سرطان بالمخ وبمراحله الاخيره(اشقهت من البكي)ماصدقت كلامهم كانت امي داايم تشكي راسها بس كانت تقول انه صداع وبيروح ااه اا كذبت الكل وبكيت دخلت ع امي وطحت ع صدرها وطلبتها ماتتركني امسكت وجهي وهي تبكي وقالت لي انا دوري بالحياه انتهى انتهى ياالله قد ايش كاانت هذي الكلمه قووويه علي انزلت مثل الصااروخ ع قلبي وفجرته اسحبت يدي وافتحتها وحطت فيها هذا السلسال اللي كنت بموت عشااانه قالت لي افتحيه ولما فتحت شفت امي وجنبها رجال غريب اول مره اشوفه وبينهم اخوي عبدالعزيز كان عمره سنه يمكن كانوا يضحكون ومبسوطين استغربت وسالت امي من هذا الرجال قالت لي والابتسامه ع وجهها هذا ابوك حسيت وكان احد عطااني كف ومو أي كف كف قوووي وشلون ابوي وماعرف وجهه انصدمت واللي صدمني اكثر الابتساامه اللي تعلى ع وجه امي قالت لي ماابيك لما تشوفينه ماتعرفينه ااه ههه ومن ذاك اليوم مااات حلمي وطموحي باني اصير دكتوره صرنا انا وعبدالعزيز نجمع الريال فوق الريال عشان علاج امي بعد سنه من الالم والتعب ماااتت مااتت اطهر انسانه ع وجه الكون اغمى علي وتعبت من هول الصدمه مستحيل اعيش دونها كنت داايم اقولها يمه مستحيل اعيش وانتي مو معي كانت تضحك تقول بتعيشين ماحد بيموت قبل يومه اه لما صحيت بعد اسبوع سالت عن اخوي وانصصدمت لما قالوا لي ان من يوم ماامك ماتت اختفى وان الدفن قام فيه ابوفواز الاب اللي حماني ودلعني زي وحده من بناته ااه كانت صدمه كيف اخوي تخلى عني؟؟ليش يصير لي كذا؟؟ ليش انولد دون اب ومرااهقتي واحلامي تروح عشان امي رااحت واتركتني وليش اظل وحيده ويتيمه عشان اخوي خااف من مسووليتي؟؟كل هذا سالت نفسي بس اه(ولفت لفهد والدموع تمشي بغزاره ع وجهها وحركت يدينها بقهر وهي تاشر ع نفسها)ماالقيت جووواب الا انني ننحسسس وان اللي يقررب لي يختفي بهذي الدنيا اااه ااا
ناظرها فهد ملامحها ماعرف ايش يقول يهديها ولا يهاوشها ولا ايش يسوي؟؟
اشهقت بقوه قمر وامسحت دموعها:ااه عشت عند خالي لانه هو الوحيد اللي بقى لي كان سكير قذر وصخ(اصررخت باعلى)جررربت تعيش بخووف؟؟ جرربتت يووم كااامل تقعد دون اكل؟؟ جرربت كل ماتبي تتطلع من غرفتك تركض وانت تحمي جسمك؟؟جرررربت لما تمر فيه يدين تحاول تلمسك؟؟جرررربت تعيش ع الاهااانااات والسب؟؟جررربت تجلس بغرفه مافيه الا فراااش بالارض وانت؟؟جررربت تعيش وانت تكلم نفسك وتفكر بحيااتك التعيسسسسسسه؟؟
ناظرها بصدمه وماقدر يقول أي شششيي
قمر وهي تقعد وعيونها ع البحر:مع كل اللي صار كنت صااابره كنت اقول لنفسي هذا اختباار من ربي لي بيشوف ثقتي فيه بس بيووم كنت راجعه من بيت نور اول مادخلت حسيت بيدين التفت حول خصري وارفعتني من الااارض صرخت بخووف عرفت انه ابوسالم اللي يااما حاول يعتدي علي شفت عيون خالي وهو يناظر من باب غرفته وكانه يشوف بنت دعااره مو بنت اخته او كانه يتفرج ع فلم ماله علاقه بااابطااله حسيت بذيك اللحظه احساااس ماقدر حسيت حسيت حسيت اني حشررره ماالها قييمه بهذي الحيااه الكل يضربها ويدفها ع غيره ضربته وقدرت اهرب دخلت بيت نور وانا منهاااره اتجهت لغرفته واسحبت المقص قصيت شعري(امسكت اطراف شعرها واضحكت بخفه)كنت احبه كنت احب لما كنت اقعد بالصاله وهي تقعد تمشطه لي وعبدالعزيز يضحك علي باني كاني بزر امي تمشط شعري ههه كنت امد اللساني له واقوله انا حره وامي تهاوشنا بعدين تقعد تغني بصوتها الرووعه ااه قصيته لاني كرهت كووني بنت عارفه ان مو هو اللي يثبت اني بنت بس (هزت كتوفها)مدري ليش سويت كذا رميت العبايه اللي علي ومسحت بااقي المكيااج اللي ع وجههي ضمتني نور وهي مستغربه كررهت خوووفي كرهت الرعب اللي يحووم حولي بس عشااني بنت لو انا ولد ماصار اللي صار لو انا ولد ماخاف عبدالعزيز مني لو انا ولد كان مااحتجت عبدالعزيز اه اااه لو انا ولد كان قدرت احمي نفسي من خالي وغيرره لو انا ولد ماطلعت من بيتنا اصلاا بس عشاني بنت يصير كل هذا لي
سكت فهد شوي بعدين قال:وكيف فكرتي انك تسوي نفسك ولد؟؟ماخفتي؟؟
ناظرته وابتسمت بين دموعها وبهمس:خفت؟؟ههه لا لاني كرهت كلمه خووف كرهتها مثل ماكرهت ابوي وعبدالعزيز وخالي ومثل ماكرهت نفسي قلت خليني مره واحده بس اسوي شي دون مااخااف خليني مره واحده اسوي شي دون ماعتمد ع احد طبعا نور عاارضت كثيرر بعكس منيره ااه وبالاخير وافقت ومن ذاك عهدت نفسي عهد اني باانتقم من ابوي وعبدالعزيز ع الجروح اللي خلوها لي وبس اظن الباقي تعرفه(اوقفت وابتسمت)مشكور فهد ع اللي سويته(ومدت يدها له وابتسمت بقووووه)كان شرف لي اني اعرفك
ناظرها هو قااعد بتاملها ومامد يده
هزت راسها قمر ودخلت يدينيها بجيبها ومشت خطوه واوقفت وهي معطيه ظهرها لفهد:سلمني ع عمي ومشاري وقل لعمي انه غير منظر الرجال بعيني وقل لمشاري اني وربي حسيته زي اخوووي وقل لهم اني اسسفه اني دخلت حيااتكم مع السلامه(مشت باتجهاه الشاارع)
وقف بسرعه ودون شعور ومسكها من ذرااعها ولفها له صارت قريبه له صار يناظر عيونها دون مايقول أي شي
ناظرته شوي بعدين نزلت راسها وبهمس:فهد
فهد بسرعه:لاترووحين
ارفعت راسها وناظرته بصدمه:ايش؟؟
فهد:قلت لاتروحين اصلا وين بتروحين؟؟
ابتسمت قمر:ارض الله وااسعه
فهد:انتي ايش اسمك؟؟
ابتسمت بخفه:قمر
ناظرها فهد بتامل وماقال شي
نزلت راسها قمر واسحبت نفسها من يد فهد واضحكت بمزح مجروح:عاارفه انه اسم مو على مسمى(ودخلت يدها بخصلات شعرها وحركتها بعلامه خجل)
ناظرها وابتسم:ايش اسمك ابوك؟؟
قمر باستغراب:ليش؟؟
فهد:يمكن اقدر اساعدك
قمر:خالد الراسي
ناظرها فهد بصدمه:ايش؟؟
قمر باستغراب:تعرفه؟؟
فهد:ايش اسمك جدك؟؟
قمر:صقر
فهد:انتي متاكده؟؟
قمر:اكيد متاكده هذا اسمي ليش تعرفه؟؟
فهد:انتي متاكده انك عايشه بالشرقيه او بالمملكه كلها؟؟
قمر باستغراب:ليش؟؟
فهد:هذولاء اكبررر تجااار بكل المملكه محلات السيارات الي بالشرقيه اكثرها لهم غير الشركات التجااريه
ناظرته بصدمه وهي ترمش:لالا مستحيل يكون ابوي غني وحنا كنا عاايشين بفقر مستحييل
فهد:اهدي حنا راح نتاكد(وناظرها بتامل وبدون احساس)انا راح اساااعدك
ارفعت راسها بصدمه:جد؟؟اا فهد
فهد وهو يبتسم:هيييه لايكون نسيت انك صديقي؟؟
اضحكت بخفه:لا
فهد:اجل امش نرجع للشاليه لان جوالي من اليوم يهتز من مكالمات ابوي
اضحكت قمر ومشت اركبوا السياره:فهد
لف لها فهد:هلا
قمر:مشكور
فهد:العفو
كانت قمر متضاايقه كثير وعيونها ع الشارع وتفكر معقوله ابوها يكون نفس الشخص اللي يتكلم عنه فهد

((ابي اوضح شي عن اننا قمر بحياتها ماسمعت عن ابوها لانها كانت ساكنه بحي فقير وزيها اهل نور واهل منيره وحتى المدرسه اللي ادرست فيها كانت بنفس الحااره وماكانوا يطلعوون كثيرر ولا يعرفون غير اهل الحاره))

ابتسم فهد دون مايناظر لها:رووق
لفت وناظرته بتامل ماقالت شي
فهد وهو لسى مبتسم وقال بمزح:عشاااني
اضحكت قمر بخفه وابتسمت وهي تناظر له بعدين لفت وجهها للشارع

تدري وش احلى شي؟؟...
وآانت معصب ومطنش النآس

"شخص تحبه يناديك ~ ويقولـكــ ...
}حبيبي ...
روق على شُـآآني




يــووووم جــدديــدد
غــررفــه نــوووم الـشـبـآآآآب
كان فهد حاط يده تحت خده وهو منسدح ويتامل قمر وهي ناايمه فوق السرير وهو بالارض""اااف وشفيني؟؟يعني لما دريت انه بنت تغيرت نظرتي له؟؟ااااااف الله يلعن ابليس""دخل يده بجيبه وطلع السلسال وصار يتامله رفع جسمه شوي وهو عاض ع شفته السفليه وحط السلسال ع الوساده جنب راس قمر ورجع لفرااشه

بـــيــت آآآبــوونـآآآآصــرر
اميره وهي ماسكه بيدها كوب كافي وتتدور بالحديقه وبيدها الثانيه جوالها اللي باذنها:والله يااسويرر اللي قلته لك صدددق
ساره:انا قسم شكيت لما قربت منه ماكانه وجه ولد بعدين مااغاازل ولا شي يعني استغرربت
اميره وهي تشرب وتهز راسها بحمااس:ايه ايه بس تتوقعين ليش سوت كذا؟؟(وبحزن)تصدقين عرفت اني عااايشه بنعمه حززنت عليها كثيرر ياترى وين اهلها؟؟
ساره بنفس الحزن:ايه صاادقه ماتتدرين ايش ظروفها يمكن يتيمه؟او يمكن بنت قليله اادب
اميره بسرعه:لالالا والله ماهي قليله ادب
ساره:ههههههههه هههههههه وانتي وش دراك؟؟مصدقتها وانا مدري؟؟
اميره بخجل:ههههه لا بس مدري يعني كذا باااين وجه اللي تبي شي بعدين لو هي قليله ادب زي ماتقولين ليش تسوي نفسها ولد؟؟
ساره:والله مدري صدق الدنيا هذي تشووفين فيها العجب يلا عااد بروح اقوول لخوواتي اكييييييد بينجلطون
اميره:هههه اووك يلا بايو وسلمي عليهم انا بروح للمستشفى ااه ادعي لي
ساره:الله يوفقك اسمعي اذا رجعتي تعالي عندنا مو امك بتروح نفس الزواج اللي بتروح له امي؟؟
اميره:الا
ساره:خلاص اجل اذا خلصتي تعالي وش ولوه تقعدين لحالك؟؟
اميره:صاادقه بجيب نادر ونجي يلااا بايوو
ساره:بايو

نهاية الفصل السادس
اذا لم تجد تكملة الرواية في الاسفل, اذهب للصفحة الرئيسية للموقع واستخدم البحث

Telegram