احببت فقيرة الفصل السابع

احببت فقيرة الفصل السابع

رواية احببت فقيرة - عمر وحبيبة

الـشــآآآآلــيــهــآآآآت

افتحت عيونها قمر وهي تتنهد تعدلت بسرعه وهي تشوف السلسال جنبها اسحبته وهي تبتسم بقوه ضمته لصدرها:ااه من جابـ ـ ـ(ارفعت راسها وناظرت باب الغرفه المفتوح اللي يطلع ع الحديقه والمسبح الصغير وشافت فهد واقف وهو معطيها ظهرها وحاط يدينه بجيبه ابتسمت اللبسته وعدلت بلوزتها وادخلت الحمام و قفلت باب الغرفه وطلعت جلال الصلاه وصلت وغيرت ملابسها وطلعت واوقفت وراءه:صباح الخير
لف لها وناظرها بسرعه وتعدها
ناظرته باستغراب ومدت بوزها""وشفيه هذا؟؟مره يكلمني ومره يسحب علي ااف""صحت من ضربه مشاري ع كتفها ونزت
مشاري:ههههه وشفيك؟؟
قمر وهي تبتسم بارتباك:مافيني شي
لفت قمر ع صوت الجده:فااااارس فااارس

لف للجده وابتسمت بقوه:هلا جده
الجده وهي قاعده ع فرشه وجنبها عيالها وحريهم وفهد وريماز وحمودي يلعبون قدامهم:تعاال يييمه افطررر
قمر بخجل:ااه لا مو مشتهي
مسكها مشاري من معصمها وسحبها:اقووول امش
اقعدوا وابتسمت قمر بخجل وارتبااك
مد لها ابوفهد كوب حليب:تفضل
ناظرت الحليب وابلعت ريقها اكره شي عندها بالحياه الحليب تكرره بشكل مو طبيعي بس ماحبت ترد ابوفهد هزت راسها واخذت:شكرا
مدت لها ام فهد ساندوش:تفضل ياوليدي كل
ابتسمت واسحبت الساندوش:مشكوره يعطيكم العافيه
جاءت تركض ريماز وطاحت بحضن قمر وتعلقت برقبتها:فااارس صدق انك امس طحت بالبحر؟؟
قمر وهي تهز راسها:ايه ايه صدق
ريماز بحماس:وصدددق ان فهد بااسك من شفايفك؟؟
توسعت عيونها بصصصدمه وصارت ترمش
اما فهد فغص بالشاهي اللي معه:كككح كككح ككككح
صارت ام فهد تضرب ظهره:بسم الله عليك يااوليدي بسم الله
صرخ فهد:ريمااااااااززززز انقلللللللللعي هناااااااااك
خافت ريماز وراحت تركض وركض وراءها حمودي
الجده باستغراب:هووو وشفيك هوشت اختك؟؟وش سووت؟؟
عصب فهد بقوه ووقف وعطى قمر نظره ومشى
الجده:هذا وشفيه؟؟
ابوفهد باستغراب:مددري والله يمه
ابومشاري:مشاري تتدري ليش فهد معصب؟؟من قام وهو كذا؟؟
مشاري:لا والله انا مااشفته حتى امس جاء وكنت ناايم ايه صح كان مع فارس
توجهت

كل العيون لقمر اللي لسى تحت تاثير الصدمه
ابوفهد باستغراب:فارس صار شي امس؟؟
ناظرته قمر بفهااوه:هااه؟؟ايش؟؟
ابوفهد:صاار شي لكم انت وفهد؟؟
قمر بسرعه وهي تااقف:لالا ماصار شي(وبارتباك)هه وش بيصير يعني؟؟ماصار شي(وابلعت ريقها)عن اذنكم(وراحت وهي تحس بتموووت من الفشله وهي ماره اصدمت مها):أي اسسف اسفف(وكملت مشيها للغرفه ادخلتها واقعدت ع السرير)

عند مها اللي فههتت بفرررحه
اضحكوا البنات علييها وبدا التعليق
منى:ترا نحن هنااا؟؟
خوله:هههه شوفوا وجه مها وشلون صار لونه؟؟
نواره:ياالله لهدرجه يسوي الحب كذا؟؟
كل البنات ماعدا مها:ههههههههه
مها وهي تضرب منى من كتفها بمزح وخجل:طسسيي عني ااه ييمه بمووت من الوناااسه


غــررفــه الــشــبـــآآآآآآب
امسكت قمر جوالها وهي قاعده تصيح دقت ع منيره:الو
منيره بخوف وهي تاقف:قمر؟؟وشفيك؟؟
اشهقت قمر:ااه اا منيره
منيره اللي زاد خوفها:وشفيك؟؟تكلمي قولي
قمر:فهد
منيره:وشفيه؟؟
قمر:درى اني اا ااه درى اني بنت
اشهقت منيره:ايش؟؟وشلون؟؟وانتي وين الحين؟؟
قمر:ااه اا(وهي تمسح دموعها)لا انا بخير اسفه بس ااه اسمعي(وبدت تقولها كل الساالفه من الغرق ليي صار قبل شوي يوم قالت لها ريماز انه بااسها)ااه اا الحين وشلون بقاابله؟؟وهو اا وهو باايسني؟؟
طاحت ضحك منيره:هههههههه هههههههههه ههههههه
قمر بقهر:وش يضحكك؟؟
منيره:ههه ههه اضحك عليك كل هذا حيااء؟؟
قمر:ايه خلاااص
منيره:هههه ياحيااتي انتي خلاص دامه ماقال شي اقصد ماعلم عليك خلااص بعدين انتي مفروض تسوين نفسك عاادي فااهمه؟؟
قمر وهي تمسح دموعها وبهمس:اييه
منيره وهي تتنهد وبهدوء:تحبينه؟؟
ابلعت ريقها قمر""احبه؟؟"":احبه؟؟
منيره:ايه
هزت كتوفها قمر وكان منيره تشوفها:مدري اا لا ا ا مدري مدري
تنهدت منيره وباحساس حب مجروح:قمر لاتحبين لاتحبين صدقيني حنا مانقدر نحب مانقدر
اضحكت قمر باستهزاء:ههه هو بس الحب اللي مانقدر عليه؟؟كل شي مانقدر ااه يلا منيره قلبي بس حبيت افضفض لاحد ااه وادري نور تعبانه وشلونها الحين؟؟
منيره ببتسامه:لا الحمدلله احسسن من قبل بااكثيرر قمور ودي اشووفك
قمر بضيق:حتى انا والله اشتقتلكم مووت
منيره:وش رايك نلتقي باي مكان؟
قمر:وين؟؟
منيره:اممم وش رايك بسوق الراشد؟؟
قمر:حنا ع مااعتقد بنرجع بعد شوي من الشاليهات وش رايك الليله ؟؟
منيره:خلاص الليله الساعه 8 وبجيب نور وبيننا اتصال
قمر:خلاص يلا بااي
منيره:باااي ياروحي
تنهدت قمر وراحت للحمام وغسلت وجهها وحركه شعرها بيدينه قدام المرايه وبنظره تشجع فيها نفسها""انا ماحب فهد ولا استحي منه ولا حتى اخااف منه ايه ااه""غمضت عيونها وارجعت افتحتها وطلعت

مـســتـشـفــى الآآنـتـمـآآآآء
اميره وهي ماسكه بيدها ملف وتمشي فيه وهي معصبه""مالت عليك بس يااسخيف(تقصد رامي)(وصارت تقلده بالكلام)خووذي هذا الملف ودوري ع الغرف من 35 الى 50(وارجعت لصوتها العادي)ااف مالت عليك ياجعل تتدهسك تريله اااف""ادخلت اول غرفه ومرت بكم غرفه لين اوصلت لغرفه 42 طقت الباب ودخلت:السلام عليكم
كان المريض شااب سعودي وقاعد معه بالغرفه واحد ارتبكت خاصه من نظراتهم وصارت تناظر الملف وتشوف حالته وهي تقرا اسمه:عبدالله؟؟
عبدالله وهو يناظر لها من فوق لتحت:ايه
اميره وهي تناظر له باستحقار بعدين ناظرت رجله اللي مجبسه:سويت اشعه اليوم؟؟
ابتسم:لا
اميره وهي منقهره وبنفخ:افتح بنطلونك"""الله يفتح مخك ان شاء الله انا الله وش بلاني وخلاني ادخل طب؟؟ااف""
فتح البنطلون وهو يناظرلها
اميره وهي ماسكه بيدها القلم صارت تناظر رجله المست رجله بالقلم
عبدالله:ليش بالقلم؟؟
اسحبت عليه اميره وافتحت الجبس شوي
عبدالله:طيب انا فيه مكان ثاني يعورني
ارفعت راسها اميره باستغراب:وين؟؟
ابتسم بمكر واشر على _ _ _
واضحكوا هو وصديقه واضربوا يدينهم ببعض
حست اميره بدموعها امتلت بعينها اصلا هي ضايقه من الصبح بعدين يجي رامي والحين هذا يكملها رمت الملف بالارض بقووووه وطلعت وهي حاطه يدها ع افمها صارت تمشي او تركض بس حست نفسها اصدمت بشي
مسكها من كتوفها بقوه وقال وهو رافع حاجب:شكل حضني اعجبك؟؟
ارفعت راسها وبنظره حقد دفته عنها ومشت
انصدم من الدموع بعينها لاشعوريا مسك معصمها:وشفيك؟؟
اميره بهمس:مافيني شي اترركني
رامي باصرار:لا ماراح اتركك قوليلي وشفيك؟؟
اميره بضيقه وهي تاشر بيدها ع الثانيه ع غرفه عبدالله وبدلع ربااني:هذا المريض قليل الادب
انقهر رامي مايدري ليش وقال بعصبيه:وش سوا؟؟
نزلت راسها اميره واسحبت يدها من يد رامي وضمتها لصدرها واسكتت
رامي اللي حس انه سوا شي كبير:الللمسك؟؟
ارفعت راسها بسرعه:لالالا بس اا اا
قطع كلامهم ابوسديم(عم اميره وهو صاحب المستشفى):السلام عليكم
رامي:وعيكم السلام
تقدمت اميره وباست راسه وبهمس:وشلونك عمي؟؟
انصدم رامي""عمي؟؟""
ابوسديم ببتسامه:بخير الله يخليك انتي وشلونك؟؟عساك بس مرتاحه بمستشفاانا؟؟
اميره اللي ناظرت رامي بعدين ناظرت عمها وابتسمت بارتباك:ايه(وهي تبي تهرب)اا يلا عمي عن اذنك عندي
ابوسديم:اذنك معك اييه صح اميره
لفت اميره:هلا؟
ابوسديم:قالت لي ساره اليوم انك بتجي لنا تبين تروحين معي ولا ارسل لك السواق؟؟
اميره:لالا ماله داعي تكلف نفسك سواقي برا
ابوسديم:خلاص اجل ننتظرك(ومشى)
مسك رامي معصمها بقوه:وين بتروحين؟؟
اميره بخوف:ووو اا ولا مكان
رامي:قوليلي وش سووا بسرررعه
اميره:ااا اا هو يعني ااا احمم(وهي تتصنع القوه)دكتور ماقدر اقولك
رامي باستغراب:ليش؟؟
اميره:اااااا ااا(وباحيا بهمس)استحي
ابتسم رامي بس بسرعه اخفى ابتسامته:لا لاتستحين قوليلي عشان اعرف اتصرف معه
هزت راسها اميره وبهمس يلا ينسمع:اا انا كنت اا احمم كنت ابي اشوف رجله ااا اا وانا اكشف عليها كنت اا اشوفها بالقلم قال اا قال ليش بالقلم؟؟سكت عنه بعدين قال اا قال فيه مكان ثاني يعورني وو اا ووو
حس بشعور غريب حس الغيره سيطرت ع قلبه وكانها زوجته او اخته ترك يدها بقوه ودخل ع المريض
عضت اميره ع شفتها السفليه:ااف وش بيسوي؟؟(وادخلت بسرعه وراء رامي)
تقدم رامي ومسك عبدالله من بلوزته:شووف ان بس سسمعت انك قرربت لااي دكتوره او ممرضه هناااا او أي احد بهذا المستشفى قسسسم اني لاوريك نجوم الليل بعز الظهر(ودفه بقوه ع حاافه السرير)فاااااااااهم؟؟
هز راسه بخووف وبارتباك:فااا اافاهم فاهم
عطاه نظره وسحب الملف من الارض وضربه بصدر اميره بقوه وطلع
اميره وهي تمسك الملف اللي عورها واطلعت رواءه:دكتور اا
قاطعها رامي ولف لها وهو ياشر باصبعه:رااح تنقصين 5 درجات
اشهقت اميره بصدمه:ليش؟؟وش سويت؟
ناظرها رامي من فوق لتحت صح هي ماسوت شي بس بس مايدري كانه يبي يعاقبها ع الشعور اللي بقلبه:لاتخليني اخليها 7
ناظرته اميره بقهر ودموعها تجمعت بعيونها واوقفت قدامه:اكررررهك(ولفت وجهها ومشت)
ناظرها وهو يبلع ريقه ضرب برجله الارض:ااااااف(ومشى)
بــيـت آآبــوفــهــد
ادخلت 3 سيارات من باب القرااش اوقفوا وبدوا الناس ينزلون
ابوفهد:تعشوا عندنا(يقصد ابومشاري)
تهاني بوسااعه وجهه وهي تنفخ:لا مانبي نبي نروح لبيتنا(ولفت لابومشاري)مشيينا
ابومشاري وهو متفشل بس مايقدر يرد امرته:ايه ههه لا تهاني مو قصدها قصدها اننا تعباانين يلا مع السلامه(ولف لنواره)تروحين يابنيتي؟؟
ناظرت ابوها بتامل وحزن ع حاله وضعفه وبهمس:لا بنام هنا
هز راسه وابتسم لها وهو متفشل منها طلع بوكه وحط بيدها فلوس وكانه بيعوضها بالفلوس:خوذيها
ابتسمت وهي ترجع الفلوس لابوها تدري ان تهاني بتسوي له سالفه باالبيت ماحبت تضاايق ابوها:لا يبه معي واذا احتجت شي مشاري موجود
ابومشاري هز راسه:مع السلامه
نواره باسى:مع السلامه
ركب السياره مع تهاني وحموودي ومشوا
الجده وهي تهز راسها:ااه حسبي الله(ولفت لنواره)تعالي يابنتي تعاالي
كانت عيون قمر تراقبهم بتاامل وحست بضعف او خوف ابومشاري من مرته وبنفس الوقت عطفه وحبه لبنته نزلت راسها باسى""ياترى لو عرفت ابوي كان حبني؟؟ااه""
فهد وهو ينفخ رمى عليها كيس فيه اغراض:وده للمطبخ
قمر وهي ماهي قادره تمسكه:ااه ثقيل
عطاها نظره ومشى وخلها
نزلت قمر راسها وصارت تسحبه""ااه ااف ليش يعاملني كذا؟؟طبعا بيعاملك كذا اجل تبيه يرجع يعاملك زي قبل؟؟اااف""ادخلت المطبخ وحطته فوق الطاوله امسكت ظهرها بالالم:ااه
ام فهد وهي داخله المطبخ:فيك شي؟؟
لفت قمر لها وبسرعه:لالا مافيني شي تبين شي خالتي قبل ماروح؟؟
ابتسمت ام فهد:لا وانا امك بس ماانت نايم عندنا؟؟
قمر""وانا امك؟؟ااه(كانت هذي كلمه امها)اشتقتلك يمه"":لاا والله عشان بقوم من بدري وافتح البقاله
هزت راسها:طيب تعشى؟
قمر:لا والله مو مشتهي بس بغير ملابسي ونام تسلمين مع السلامه
ام فهد وهي تشوفه يطلع من الباب الخلفي اللي يطلع ع االحوش ع طول:مع السلامه
مشت قمر للباب الشارع بعد ماخذت شنطتها وطلعت صارت تمشي بالحاره بس اوقفت ولفت لاصوات اطفال ابتسمت بالالم ودخلت يدينها بجيب بنطلونها وصارت تتاملهم كانوا 3 بنات وولدين كانوا البنات يركضون وواحد من الاولاد يلحقوهم واصوات ضحكهم مااليه الحااره والولد الثاني جالس ع عتبه باب ويقرا دمعت عيونها تذكرت طفولتها احسن واحلى ايام بحياتها هي ايام طفولتها كلها برااءه وحب حست الاطفال ذولاء ذكورها بنفسها ونور ومنيره وعبدالعزيز وفواز ارفعت راسها وهي تشوف المراه اللي طلعت راسها وهي راميه طرحها ع وجهها وقالت:يلا ادخلوا عشان اعطيكم الحلا صاروا الاطفال يصاارخون وهم مبسوطين وادخلوا ابتسمت بقوه كانت دايم ام منيره كل عصر تسوي حلى او كيك وتوزع عليهم تنهدت ولفت وجهها وكلمت مشي

الا ياطـفـل لآتـكـبـر ~~ كذآآ اجـمـل
~~ كذآآ اطـهـر
آكبر كـذبـه عـشـنـآآهآآ~~
~~ يآالله مـتـى نـكـبـر

ادخلت البقاله ورمت شنطتها وتسبحت وغيرت ملابسها ناظرت الساعه شافتها 7ونص""خليني ادق ع منيره واشوفها بتروح او لا""ودقت ع منيره اللي قالت الا بنروح سكرت الجوال واللبست بنطلون اسود سكني بس وسيع شوي من فوق وبلوزه رماديه طويله شوي وفوقها جكيت كروهات اسود والخطوط بكل الالوان كان علاق وبعثرت شعرها واللبست نعول سبورت وحطت جوالها وبوكها بجيبها الخلفي وطلعت بعد ماسكرت البقاله

بــيــت آآبــووفــهــد
ام فهد وهي ماسكه بيدها حافظه:يمه فهد خذ هذا ووده لفارس ماتعشى
فهد:ييمه مو لازم
ناظرته ام فهد باستغراب:انت وشفيك مع فارس؟؟
فهد اللي يبي يتهرب وقف واخذ الحافظه:مافينا شي(وطلع ومشى باتجاه البقاله اول ماوقف وهو يشوف البقاله شاف قمر وهي تركب تاكسي وتمشي صرخ بصوت عالي):فااااااااااااارس فااااااااارس(بس السياره كانت مششت)""هذي وين راحت؟؟""نزل الحافظه بسرعه وطلع جواله ودق عليها وبعصبيه:وين راايحه؟؟
قمر بتافف:ليش تسال؟؟
فهد اللي عصب بقوه:خير؟؟اقول جاااوبي
قمر بزهق وهي تبي تتخلص منه:الراشد
توسعت عيونه بصدمه واستغراب:الراشد؟؟
قمر:ايه
فهد:وش تبين فيه؟؟
قمر:ابي اشوف صديقاتي
فهد:أي صديقات؟؟
قمر باستغراب:فهد ايش يهمك لو عرفت؟؟
فهد اللي ارتبك وماعرف ايش يقول:اا(وبصرااخ)انااااااا حرررررر اسمعي قسم بالله لو دخللتي ماتعنين خيرر فااااااااهممه؟؟انتظرريني عنند البووواببببببببببه(وسكر السماعه بوجهها)
ناظرت قمر السماعه بصدمه هزت راسها ودخلته بجيبها وانزلت للسوق اوقفت وهي تناظر البوابه""ادخل ولا لا؟؟ااف اخاف ادخل ويسوي لي فهد ساالفه""قطع افكارها صوت جوالها:الو
منيره:يلا حنا داخل انتي وينك؟؟
قمر بزهق:عند البوابه
منيره باستغراب:ليش ماتتدخلين؟؟
قمر بزعل:هاللي اسمه فهد هااوشني ويقول ياويلك لو دخلتي قبل ماجي ااف مو ناقصه يهزااني
منيره:هههه حمستيني اشووفه اقول انتظريه وادخلي معه بشووفه
قمر:اقوول طسي انتي هذا همك
منيره:هههه طبعاا هذا همي ابي اشووف مزيوون
قمر:اااف(ولفت وهي تشوف سياره فهد)هذا هو شكله وصل انتوا وينكم؟؟
منيره:فوق عند المطاعم
قمر:طيب يلا باي
منيره:باي
اوقفت قمر وهي مكتفه يدينها وواقفه بميلاان
وقف فهد جنبها:تعدلي
تعدلت قمر وهي تناظر فوق وحركه افمها بعلامه ضجر منه ولفت له وهي تبتسم بالقوه ومدت يدها قبله:تفضل
ناظرها فهد من فوق لتحت ومشى هزت راسها باستسخااف ومشت وراءه

بــيــت آآبــووســدديـــم
غـــررفــه ســدديـــم
كانوا الخوات متجمعات وقاعدات ع الكنباات وع الطاوله حلوياات وشبساات وببااسي وعصيرات وحووسه وكلهم مندمجين مع فلم الرعب وهم مطفين اللمبااات والهدوء هو المسيطر ع اجواء الغرفه
سديم وبيدها صحن فشاار مليااان ومعصد حواجبها دليل اندماجها مع الفلم وتاكل بهدوء
ساره وهي تمد يدها لصحن الفشار بس اضربت يدها سديم رجعت يدها دون ماتقول شي لانها مندممجه بقووووه
ورغد طايحه بحضن ريوف من الخووف اما ريوف فـ لافه يدينها حول رغد وهي تبلع ريقها بخووف
اما ريناد اللي متربعه ع الكنب وبحضنها علب المناكير وهي تنفخ ع المناكير اللي باصبعاها وعيونها ع التلفزيون وهي فاتحه فمها شوي تنفخ وشوي تبلم
انففتتح الباب بقووووه واصررخت لدرجه ان كل البناااات اصرخوووووووووا بوووقت واااحد
ريوف اللي من الخوف رمت رغد اما سديم طاح صحن الفشار بالارض اما ريناد من الربكه طاحت علبه المناكير اما ساره بغت تتهرب من الخوف
اميره اللي ماقدرت تستحمل اشكاالهم:ههههههههه هههههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههه ااه ااا ببطني هههههه ااه ااي هههههههه
سديم بقهر:ضحكتي من سرررك بلااا
ريناد وهي شوي وتصيح وبدلع مع كسر الراء:منااكيرري
ساره:ياااماااال المررض ماتعرفين الذوووق انتييي؟؟
رغد:انتي سمعتي بشي اسمه دق ع الباب؟؟
ريوف وهي تحرك نظاراتها وبهدوء:اموره عيب خوفتينا
اميره وهي تطيح ع كنبه منفرده وتحط يدينها ع بطنها:هههه ااه بطني(وحركت يدها بعلامه تاكيد)قسم بالله اشكاااالكم تححفففففففه هههههههههه اما ريوف وهي ترمي رغد كل هذا اندماج مع الفلم؟؟
ساره بحماس:فلم ررعب يخووف اسمه ذا قراااج
اميره:اييه اعررفه شفته قبببل يموووت من الخوف
سديم وهي تناظر الفشار اللي بالارض:ياامال الوجعه عقاابا لك يااميره انزلي تحت وناادي وحده من الخدماات تجي تنظف هالحوووسه
ريناد بصررااخ:بيبيي
ناظروا كلهم لها بعدين ارجعوا يتكلمون ماعدا اميره:نعم؟؟وش تقول هذي؟؟وشي بيبي؟
ريوف:يووه ماتعرفين وش بيبي؟؟
اميره باستغراب:لا
ريوف:هذا مناكير ريناد الوردي تتدلعه بيبي
اميره:ههههه هههههه ياليل ياريناد حتى المناكير تتدلعينه؟؟
ريناد وهي تسحبه من الارض:احمدي ربك ياااميره انه ماانكسر
ساره وهي تمسك يد اميره وباستغراب:اميره وشفيها عيونك حمراء؟؟كانك كنتي تبكين؟؟
لفوا كلهم لها وباما انه ظلام ماانتبهوا غير ساره اللي كانت قريبه منها
اميره بسرعه وهي تاقف:وشي؟؟ابكي؟؟ااحمم بروح انادي الشغاله(وطلعت تركض تحت مع ان بالصاله فيه جهاز ينادي الشغاله بس هي كانت تبي تتهرب وبكل غرفه من غرف البنات فيه بس سديم له اسبوع خربان وماحد صلحه)

الــــررآآآآآشــــد
قمر وهي مبتسمه تحس ودها تساابق الريح عشان تاصل بسرعه للبنات تحس بتموت من الشوق لهم
صار يناظرها فهد وهي مبتسه اول مره يشوفها فرحاانه زي كذا
اوقفت قمر ببدايه المطاعم وهي تتدور بعيونها ع منيره ونور وفهد واقف جنبها ومدخل يدينه بجيبه بعكس قمر اللي تحرك يدينها بارتبااك
ابتسمت بقوه وهي تشوف منيره ضمتها بقوه دون شعور:اشتقتلك
منيره وهي تضمها بااقوى ماعندها واضربت ظهرها:يااعصلا اناا اكثررر
اضحكت قمر ولفت لنور اللي واقفه اسحبتها قمر من رقبتها وضمتها:هههه اشتقتلكن بنااات
نور اللي بدت تبكي وهي تلف يدها حول خصر قمر:فقدناااك قموور
منيره وهي تبعد عن قمر وتسحب نور:يووم مانبي نسوي عزااء(واضحكت بخفه وهي تتلفت)النااس صاروا يناظرون لنااا ههههه تلقينهم يقولون وش هذا الولد
اضحكت قمر وامسكت يدين البنات وصارت تتاملهم:ههههه احس كاني لي سسنه عنكم
منيره بحب وهي تشد ع يد قمر:قموور صايره تهبلين
نور بحماس:ايه ايه كانك ولد كوري
اضربتها قمر من كتفها:وش كوري؟؟يقالك تمدحين؟؟
منيره:هو يحصل لك تشبهين كوري؟؟
اضحكت قمر بعدين كانها تذكرت شي:اا فهد(ولفت وشافته واقف ويخزها خز وارجعت لفت للبنات واضحكت)يااقدري بيذبحني
منيره اللي فهت:هذا فهد؟؟
قمر دون ماتلف ماتبيه يشك:ايه اللي لابس بلوزه صفراء
منيره:يخقق
اضحكت قمر:ايه(ولفت لنور وشدت ع يدها)وشلونك الحين؟؟وشلون خالتي؟؟وماجد وفواز؟؟
نور بحب:كلناااا بخيرر الحمدلله ع كل شي
فهد وهو يقرب:متى تبين تروحين؟؟
قمر دون نفس:مدري
ناظرها فهد من فوق لتحت ورفع يده بتهديد:ياويلك تروحين دوني فااهمه؟؟انا بدور شووي وارجع لك خلااص؟؟
ناظرته قمر وابتسمت بالغصب:خلاص
ناظرها فهد ومشى
قمر وهي تهز راسها:اااف من درى اني بنت احسه وده يقتلني
منيره باستهبال وهي تسوي نفسها هيمااانه:ااه لو يبي يقطعني مو بس يقتلني يحق له ارووح انا مع الغماازات
اضحكت قمر:انتي مااتتغيرين؟؟
منيره:مستحيل هههههه
(اقعدوا وصاروا يسوولفون ويضحكون واكلوا ماحسووا ابدا بالووقت)
جاء فهد ووقف وراءها:ماراح تروحين؟؟
قمر:تونا
فهد:الساعه 11
اشهقن البناات وبصدمه:اييش؟؟
نور وهي تاقف وبخوف:يااقردنا ياامنيره وش نسوي؟؟
منيره وهي تتطلع جوالها اشهقت:امي داقه 15مره
نور وهي تناظر جوالها:ااه ييمه ياقردي مافيه احد ماقد علي ياربي
قمر وهي تحاول تهدين:اهدن اهدن انتن من جابكن؟؟
منيره:سواق ااف نور يلا دقي ع ماجد يجي ياخذنا
نور بخوف وهي تمد لها الجوال:خووذي انتي كلميه انا اخااف يهاوشني
منيره بسرعه:لالالا انتي كمليه
نور وهي تلف ع قمر:ققمر كللميه
ابتسمت قمر:اوك بكلمه
فهد:وشلون تكلمنيه؟؟يجي بعدين يشوفك؟؟
قمر وهي تسحب جوال نور:ماعليك انا اعرف اتصرف
منيره:افتحي السبيكر خلينا نسمع وش يقول
هزت راسها قمر ودقت
ماجد اللي رد باصرااخ:قسسسم بالله اني ذاابحك ياانور وييييييينك؟؟
ابتسمت قمر وهي تتدلع:مرحباا دودي؟؟
سكت شوي بعدين قال بهمس:قمر؟؟(وصرخ)قمررررر؟؟
اضحكت قمر:دودي اذني ابغااها لاتصررخ
سكت شوي بصدمه بعدين قال:وش اا هذا جوال نور؟؟بعدين انتي وينك؟؟لاتقولين انا بخير ومدري ايش؟؟يعني تشوفين نور ومنيره وماتبين تشوفينا؟؟انتي وين سااكنه؟؟اذا خاايفه من خالك تعالي عندي وو
قاطعته قمر:هههههه ماااجد خلاااص االلي ابيه الحين شي وااحد بس(وبدلللللللع)طلب صغنوووون ابيك تجي تاخذ نور ومنيره بس دون ماتهااوشهم خلاص؟؟
(فتح فهد افمه بخقققه مع دلعها وصوتها الانثوووي)
ماجد:وانتي؟؟
قمر:وشفيني؟؟
ماجد:مع من بتروحين؟؟
قمر:اامم مجود ينتظرونك البنات بالرااشد يلا مع السلامه
ماجد:لحظه قمر قمر
سكرت قمر الجوال ومدته لنور وابتسمت:يلا انا لازم اروح قبل مايجي
ابتسمت نور وضمت قمر بقووه وبدموع:قمور مالوم منيره لما سمتك المنقذه
اضحكت قمر وبعدت نور عنها:هههه أي منقذه ياشيخه؟؟كلها مكاالمه
منيره وهي تتدف نور:بببعدي اقول(وضمت قمر بقوه)قمور انتبهي لنفسك فااهمه(وبعدت عنها)بعدي ليش نحفاانه كذا؟؟انتي ماتاكلين؟؟
اضحكت قمر بخفه:الا ااكل ههههه يلا عاد اشوفكن بعدين باااي
منيره ونور:بااااي
لفوا قمر وفهد ومشوا اول مابعدوا عنهم تحولت ملامح قمر للحزن
ناظرها فهد باستغراب""كيف تضحكين بوجه اللي تحبين بعدين ترجعين لحالتك؟؟كل هذا حب لهم؟؟"":اا قمر؟
اسكتت اول مره تسمع اسمها من اللسانه حست غير غير بس ع طول ردت وعيونها بالارض:هلا
فهد:اا اا احمم ممكن اسالك سوال؟؟
قمر وهي تهز كتوفها بعدم اهتمام:اكييد
فهد:اا تحبين نور ومنيره لهدرجه؟؟
اوقفت وارفعت راسها وناظرته بعدين كلمت مشي وهي مبتسمه:لو اقولك احبهم اكثر من روحي مستعده ارمي نفسي بالنار اذا قالوا لي ارمي نفسك دون مافكر ليه
انصدم فهد:معقووله؟؟لهدرجه؟؟
قمر ببتسامه:ولا راح اقدر اوفيهم لاني بكون ماسويت شي
فهد:ليش؟؟
قمر باستغراب:قصدك ليش احبهم؟؟
فهد:اممم ايه
قمر:انا ونور ومنيره من فتحنا عيوننا وحنا قدام بعض نفهم بعض اكثر من انفسنا احياانا ادري وش تحس فيه نور ومنيره دون مايتكلمون اعرفهم لما يكذبون ولما يكونون صاادقين اعرفهم لما يتصنعون الفرح واعرفهم لما يكونون جد فرحاانين لما الوحده منا تتطيح تلقى 2 يمسكونها ويرفعونها ويقولون لها حنا معك حتى لو ماتكلمن(واضحكت باستهزاء)صدقني لو نور ومنيره مو معي لما ماتت امي واختفى عبدالعزيز كاان صرت مجنونه الحين هن امي وابوي وخواتي وكل شي بحيااتي
ابتسم فهد بعطف:الله يخليكم لبعض
ابتسمت قمر بحب ومن كل قلبها:امييين
صار يناظر لها وهي مبتسمه اول مره ينتبه ان ابتسامته حلووه

تبسسم لعنبوا من لامني في ضحكتك ورضاك
..................... تبسسم واخذني من عالمي لعالم ثاني
بـــيـــت آبــووفــهــد
اوقف منى:اااف زهقناا ابي اسوي شي
خوله اللي قدامها اللاب:ادور اغنيه وخلونا نرقص
مها:لالا مابي اررقص مالي خلق
نواره:حتى انا مالي خلق
منى:وين مشاري وفهد؟؟
نواره:مدري والله
خوله وعيونها ع اللاب:انا قبل شوي شفت مشاري قاعد ع التلفزيون لحاله ولما سالته عن فهد وفارس قال مدري عنهم
نواره:ياعمري يااخوي خلونا ننزل نقعد معه
مها دون نفس:لالا نبي نسوي شي
منى:الا خلونا نروح نقعد مع مشاري ياحليله يووونس
خوله وهي تاقف ونواره بعد
خوله:اايه يااحظ من تتزوجه دووم رااايق
اسكتت مها وماعلقت واللبسن منى ومها جلالات وتلثمن وطلعن


ســيـــآآآآآآررره فــــهــــد
اوقفوا عند الاشاره والهدوء عاام ع السياره بس قطع الهدوء صوت بوري لفوا للسياره اللي جنبهم وشافوا سلمان وسامر ومروان
فتح فهد الشباك:هلاوالله
سلمان وهو ياشر بيده ع قهوه قريبه لان الاشاره انفتحت:ع القهوه
فهد بسرعه:اا اا سـ ـ(ماكمل كلامه لان سلمان مشى والسيارات صارت تضرب عليه بوري ومشى)
فهد وهو يلف يناظرها بعدين ناظر القهوه ويرجع يناظرها
قمر اللي حاسه بنظاراته:فيه شي؟؟
فهد:اا ايه فيه
قمر:ايش؟
فهد:كيف تقعدين مع اصدقاءي؟؟
قمر بعدم اهتمام:ماهي اول مره بعدين انا امشي قدام كل هالناس اوقفت ع اصدقاءك؟؟بعدين انت وش يهمك فيه؟؟
سكت فهد ومارد عليها ووقف قدام القهوه وطفى السياره ونزل
تنهدت قمر وانزلت وصارت تمشي وراءه ادخلوا وصاافحوا الشباب
ناظرت قمر لهم وهم جالسين ماكان فيه كرسي فاضي الا جنب مروان وبعييد عن فهد حست بخوف وناظرت فهد
ناظرها فهد ولف وجهه عنها وكانه يقول مالي دخل
انقهرت منه واقعدت جنب مروان
سلمان ببتسامه:هاه وشلون الشاليهات؟؟
فهد:حلوووه والله
سامر:وش تشربون؟؟
مروان:انا جيب لي شيشه فرواله
هز راسه سامر:وانتوا؟؟
سامر:جب لي شاهي
سامر وهو يناظر فهد:أيش تبي؟؟
فهد بعدم اهتمام:عصير أي عصير
سامر وهو يهز راسه ووقف ولف لفارس:ايش تبي؟؟
قمر وهي زعلانه:مابي شي
سامر:لالا مايصير ماتبي شي اطلب لاتستحي صارانا اصدقاء
قمر:لا والله مو مستحي بس مو مشتهي
سامر:بجيب لك عصير(ومشى)
صاروا يسولفون ماعدا قمر اللي ساكته ومكتفه يدينها بضيق
جاء سامر وقعد شوي وجاء النادل وحط الاكواب قدامهم والشيشه جنب مروان
ناظرت قمر مروان بقرف ولفت وجهها
سامر:اقول سلمان ماقلت لفهد عن البنت اللي تكلمها؟؟
سلمان:ههههه لا
فهد:ايش؟؟
سلمان:اكلم بنت وقسم انها فله بس تضحك وتسولف مو زي البنات اللي يتتدلعون
سامر:لا تقول لسلمان انا طفشاانه وانت دقيت يلا سولف معي
فهد وسلمان:ههههههههه
اما قمر اكتفت ببتسامه اما مروان ماكلف نفسه حتى ببتسامه
صارت قمر تكح:كح كح
لفوا كلهم له وناظروه باستغراب
قمر وهي تناظر مروان بقرف اوقفت لانها تختنق من الدخان
وقف فهد بسرعه ومشى لها وصار قريب منها:فيك شي؟؟
قمر وهي ترمش بعيونها وتحس باختناق لانها من اجلست وهي متحمله وبصوت مخنوق:لا(وبعدت فهد عن وجهها وراحت للحمام)
مروان باستهزاء:ههههه شكله عنده حسااسيه من الدخان
انقهر فهد وسحب الشيشه من يد مروان:دااامك تتدري وتشوووف وجه الوولد قلببب لونه ليش ماتوووقف؟؟
وقف مروان وسحب الشيشه من فهد بس فهد متمسك فيها:ففففففهد عطننني الشيشه
فهد:مااني معطيك وش بتسووي؟؟
سامر وسلمان اللي اوقفوا:هدووا ياشبااب
مروان باستهزاء:ايه طبعا خااايف ع حبيبك اذا جااء ضممممه لصدررك وهده
حس فهد ان ميه جني صاروا برااسه رمى الشيشه وعطى مروان بكس خلاااه يطيح ع الارض
اوقفت قمر بصدمه وهي تشهق
امسك سلمان فهد:ففهد وش سووويت؟؟
سامر وهو يوقف مروان:انت بخير؟؟
وقف مروان وضرب فهد اللي مسك يده وبلحظه صاروا فوق بعض
كل اللي بالقهوه اوقفوا وصاروا يناظرون وبعضهم يصفقوون ويصاارخون((تعرفون حركات الشباب))
قمر وهي تسحب فهد وبصراااخ:ففففففففهد فففففففهد خللله خللله
سامر وهو يسحب مروان:مرووان خلاااااص مروووان
سلمان وهو يحاول يبعدهم عن بعض:بسسسسس
اوقفت قمر بينهم ووجهها لفهد
فهد اللي مانتبه لها لانها صارت بسرعه قدامه عطاها بكس خلها تتطيح بالارض
طاحت قمر بالارض بس ركت يدينها وهي منزله راسها
ناظر فهد لها بصدمه وبسرعه نزل لمستواها اما سامر ترك مروان اللي وقف عن الحركه وسلمان وقف قريب منها
فهد وهو يمسك ذقنها ولف لها وبخوف:فيك شي؟؟
قمر اللي تحس سنونها طاارت وهي مغمضه عيونها حطت يدها ع خدها وبهمس:لا(اوقفت وفهد ماسكها من ذراعها)
مروان باستهزاء وهو يعدل بلوزته اللي انفتحت من الضرب:ايه ايه فهد لاتنسى تصيح ع حبيب القلب
سامر بعصبيه:مروووااان خلاص
تقدم فهد بس قمر امسكت صدره بيدينها:خلااااص
ناظر عيونها بتامل ورجع خطوه وراء ومسكها من معصمها وطلع
سلمان وهو يلحقهم ويصااررخ:فففففففففهددد ففففففففهد انتتظظرر(ضرب برجله الارض لان فهد مشى باسرع ماعنده لدرجه ان السياره طللعت صووت زي التفحيط)


ســـيـــآآآآآررره فـــهــــد
قمر وهي تحس بتموت من الخوف من سرعه فهد:ففهد ففهد هد السررعه فـــــــهــــددد
ضرب فرامل قووويه ووقف ع جنب ويدينه ع الدركسون وعيونه لقدام وصدره يرتفع وينزل من القهر
نزلت قمر راسها وبهمس:اسفه
لف وجه لها بسرعه:ايش؟؟
قمر وهي تناظر الشباك اللي يطل ع البحر البعيد وابتسمت بالالم:هذا انا لما اكون موجوده مع أي شخص اخررب حيااته(لفت لفهد ودموعها تمشي ع خدودها وخصلات شعرها متبعثره ع وجهها)اسسسفه لاني دخللت حيااتك وخربطتها
ناظرها فهد وهو يتنقل بين ملامحها عيونها وخصلات شعرها المتبعثره ودموعها وشفايفها المضموممه لبعضها حس انها هززته هزت رجولته مد يده ومسك خدها
غمضت عيونها ع طول لانه عورها
فهد بهمس وهو يلمس خدها اللي صار لونه اخضر ع بنفسجي:اسسف
افتحت عيونها وناظرته واضحكت بخفه وهي تبعد وجهها عن يدها وبمحاوله تلطيف الجو المتكهرب:انت متاكد انك ضربتني بيدك مو بطبووق؟؟
ضحك فهد:هههههه ههههه(وناظرها وهو مبتسم)
ناظرت عيونه وغمازاته نزلت راسها بخجل ولفت تناظر البحر
ابتسم بقوه وحرك السياره
حست قمر بان السياره اوقفت شافت البقااله انزلت ولفت تبي تقوله مع السلامه بس شافته نزل
ادخلوا البقاله وهي تناظر له
تقدم فهد لثلاجه وسحب كيس الثلج وافتحه وطلع منه ثلجه ولفها ببمناديل
قمر وهي تناظر له:ايش بتسوي؟؟
تقدم فهد لها وصار قريب منها مراااا وعيونه ع عيونها ومسك بيده اليمنى ذقنها وارفعه شوي وبيده اليسرا المناديل اللي فيها الثلج وحطه ع مكان الضربه
كانت فاتحه فمها وهي مفهيييه بقوووه بس لما حط الثلج ع وجهها غمضت عيونها بالالم وعضت ع شفتها السفليه
بلع ريقه من حركاتها يحس بحرااره بكل جسمه وهو يناظر شفايفها القريبه منه حس بعصبيه رمى عليها الثلج وطلع
امسكته قمر وهي تناظر له باستغراب:ووشفيه؟؟ماسويت شي

مشى بسرعه للبيت دخل دون مايقول ولا كلمه للبنات ومشاري اللي قاعدين صعد غرفته وسكر الباب ودخل الحمام الموجود داخل غرفته وولع الدش وصار تحته وهو يتذكر شكل شفايفها وهي تهتز هز راسه وكانه يبيها تتطلع من راسها:اااااااااف ليشش دخللتي حياااتي؟؟


بـــيــت صــقــرر الــررآآآسـي
غـــرررفـــه وســـن
كانت قاعده ع السرير ولامه رجولها لصدرها وحاطه يدها ع ركبها وملامحها خااليه من أي تعبير
ادخلت جوري وهي تناظر اختها مع صغر سنها افمهت اشياء مستحيل طفله بعمرها تفهمها قربت لاختها وضمتها بجسمها الصغير ويدينها وكانها تبي تقولها انا جنبك
بكت وسن وضمت جسم جوري الصغير لصدرها وبهمس وهي تحرك يدينها ع شعر جوري:انا اسسفه اسسفه
جوري بهدوء:انا بعد اسفه وسسن ماقدرت اساعدك
ارفعت راسها وسن وامسكت وجه جوري الصغير بيدينها وابتسمت:حبيتي انتي مالك دخل مالك دخل(وبصوت عميق كله حقد)بس صدقيني راح ادفعهم الثمن غاالي غاااالي
هزت راسها جوري وضمت راس اختها بدينها:طيب وسن لاتبكين مااحب اشوفك تبكين
ابتسمت وسن وضمت جوري بقوه وبهدوء قاااتل:راح ادفعهم ثمن طفوولتك وثمن شبابي صديقيني رااح يدفعوونه غااالي غاااااالي


الــبـــقـــآآآآآلـــــه
قمر وهي قاعده وراء الكاشير وتحاسب
دخل ابوفهد:السلام عليكم
ارفعت راسها قمر وابتسمت واوقفت وباست راسه:وعليكم السلام
ابوفهد بصدمه:وش هذا اللي بوجهك؟؟
قمر بارتباك وهي تحط يدها ع خدها:ااا هااه ايه هذا هههه قمت من النوم وطحت ع وجهي
ابوفهد بخوف:تبيني اوديك المستشفى؟؟
قمر بسرعه:لالالا ههه بسيطه تروح
هز راسه ابوفهد:انا بمكتبي اذا تبي شي تعال
هزت راسها قمر:طيب(وارجعت لمكانها وراء الكاشير)
دخل مشاري ووراءه مها وخوله:السلام عليكم
ارفعت راسها قمر وابتسمت:وعليكم السلام
مشاري وهو يسحب كرسي ويقعد:وشلونك؟؟
قمر:بخير
مشاري باستغراب:ايش هذا؟؟(واشر ع خدها)
قمر:اا ايه توني اقول لعمي قمت من النوم وطحت ع وجهي
اوقفت مها وهي تناظر له بخوف
مشاري:هههه شكلك كان لسى فيك نووم
قمر:هههه ايه الظااهر
خوله وهي تسحب مها:امششي ماهو ميت من طيحه بعدين خلصينا خلينا ناخذ اللي نبي ونرجع للبيت
هزت راسها مها وصارت تاخذ بس كل شوي تاقف وتناظر
قمر وهي حاسه بنظارات مها""هذي وشفيها؟؟ليش بس تناظر لي؟؟""
دخل فهد وبهدوء:السلام عليكم
قمر وهي تبتسم:وعليكم السلام
مشاري ببتسامه:ليش جيت؟؟توني قايل لك تجي قلت لا وش غير رايك؟؟
فهد وهو يقعد:ولا شي بس طفشت لحالي(ورفع عيونه شوي شوي وشاف خد قمر حسه خف بس ولو لسى باقي لونه بنفسجي)
كانت قمر منزله راسها وتكتب الدفتر
دخل البقاله مستعجل ومسك علبه حليب وحطه ع الكاشير وعيونه ببوكه:كم؟؟
طاح منها القلم بصدمه تغلط بكل اصوات الناس الا صووته مستحيل تغلط فيه ابلعت ريقها وارفعت راسها اوقفت ع طول وعيونها تنتقل بين ملامحه وهي ترمش وشفايفها تهتز
ناظرها فهد باستغراااب وناظر الشااب
رفع راسه الشاب:بكم؟؟
بلمت فيه لالا بجد صدمه حست رجولها ماهي قادره تستند عليها وشلون ينسى اخته؟؟وشلوون ينسى مستحييل مسستحيل نااظر بعيووونها وماعرفها؟؟
مشاري باستغراب:فارس رد ع الرجال وشفيك؟؟
لفت قمر بسرعه واركضت للمخزن اللي صار غرفتها وقفلت الباب طاحت ع الفراش اللي بالارض وهي تشهق لمت السلسال لصدرها:ااه اااا يييمه ييمه تعاالي شوووفي عبدالعزيز اااه ااااا يييمه مااعرفني ماااعرف اختته نساااني نسااااااااني ااه ااااه ااا
مشاري وهو يبتسم بارتباك بوجه الشاب:اسف اخوي سعره 7
هز راسه وهو مستغرب ومد الفلوس للمشاري وطلع
مشاري وهو يدخل الفلوس بالاله ولف لفهد:وشفيه؟؟
فهد وهو عيونه ع المخزن:مدري
مها بخوف وهي تمسك بيد خوله:وشفيه؟؟
خوله:مدري امشي يلا نروح(ولفت للمشاري)مشااري ترجعنا للبيت ولا نروح لحالنا
مشاري:لا روحوا لحالكم بشوف فارس
فهد وهو ياقف وعيونه ع المخزن:لا انت ود البنات مايصير يمشون بالشارع لحالهم وانا بشوف فارس
هز راسه مشاري:طيب(ولف للبنات)يلا
ناظرت مها المخزن وهي ودها تعرف وشفيه
طق فهد باب المخزن وبهمس:ققمر ققمرر افتحي(بس مافيه أي اجابه عصب وضرب الباب بقوه)قمررر افتحي
افتحت الباب وعيونها ملياانه دموع وهي تمشي ع خدودها وترفع راسها من قوه الشهقاات
ناظرها بخوف دخل وقفل الباب وراءه:وشفيك؟؟
اشهقت قمر بقووه وصارت كتوفها تهتز من قوه البكي:ااه اااا ااا اه
فهد اللي خاف بجد مسكها من كتوفها:تكللمي وووشفيك؟؟ليش من شفتي الولد تخربطتي؟؟
ناظرته قمر وهي تشهق بقووه:ااه ااا لانه ماتذكررني لاانه نسااني ااه اا وشلوون وشلوون ااااه وشلوون ينااسني وشلوون؟؟
فهد اللي حس بشعور غريب وكانه شعور غيره:من هو؟؟
قمر وهي دون شعور ارتمت بحضنه:عبدالعزززيز ااه اا وشلون ينسى اخته؟؟وشلوون ماعرفني؟؟نااظررت بعيووونه وماعرفني وشلووون ماقدر يتذكرني؟؟ااه ااا فيه احد ينسى اختته ااه ااا
فهد اللي بلم لسببين الاول ان قمر بحضنه والثاني ان اللي دخل قبل شوي يكون عبدالعزيز اخو قمر
قمر وهي تبعد عنه واشرت ع نفسها:اناا غببيه غبيييه ليش ماامسكتته؟؟ليش مااضرربته؟؟كل شي كنتت اقوله اني لماا شوفه راح اسووويه مااسوويت شي اه ليش صرت ضعيفه فجااه؟؟ااه ااا يعني نسيت وش سوا فيني؟؟ااه ااا اااه (غطت وجهها بيدينها وهي تشااهق بقوه)
ناظرها فهد بعطف ولاشعوريا سحبها من ذراعها وضمها لصدره وبهمس:اااش اشش خلاص خلاص اكيد انه بيرجع اكيد دامه جاء مره بيجي ثاني مره
اشهقت بقوه وتمسكت فيه وبهمس:ااه اا انا خاايفه خاايفه اذا ااخوي وهو اخوي ماعرفني وشلون ابوي؟؟
شدها لصدره اكثر وهو معصد حواجبه بضيق عليها:ماعليك كل شي بوقته
هزت راسها بضعف وهي لسى تشااهق من البكي
صار يمسح ع شعرها وهو يقرا عليها


بـــيـــت آآبــوســديــم
سديم وكانها تذكرت شي:صصح اميره صدق اللي تقوله ساره ان هذاك الولد طلع بنت؟؟
اميره بحماس وهي تنزل كوب الشاهي من يدها:ااييه صصدق
ريناد:طيب الولد اللي كان معها؟؟
اميره:انصدم ماكان يدري انها بنت
ريوف بحنيه:وش سوا لها؟؟
اميره بخوف:يييمه ياحرام رحمتها ضربهاا
اشهقوا البنات بخووف
ريناد:وبعدين؟؟
وصارت اميره تقولهم اللي صار
ساره:تصدقوون انها مغاامره الله شي
ريناد وهي تشهق:نو نو مستحيل اسووي نفسي ولد يييع
سديم:اقول مالت عليك بالعكسس فلللله(وبحماس)اقعد مع العيااال واشوف حياه الاولاد اللي يعشوونها داايم الللللله
اميره:صح وناااسه بس يعني
ريوف باستغراب:بس ايش؟؟
اميره:امم مدري اقولكم شي بس ماتضحكون؟؟
كلهم:لا
اميره:امم احس اني اعرفها
ساره بصدمه:جد؟؟من وين؟؟
اميره بسرعه:لالا مافهمتي قصدي انا ماعرفها ولا بحياتي شفتها
ريوف:اميره مافهمنا؟؟
اميره:اقصد يعني احس اني اعرفها احس اننا ببينا ررابط مدري كذا لما شفت ملامحها وهي تبكي مدري حسيت وكاني اعرفها من زمااان
سديم ببتسامه:انتي حسااسه وحنيتي عليها بس عشان كذا تحسين انك تعرفينها
اميره""لا ياسديم انا متاكده من انه مو مجرد احساس""هزت راسها وابتسمت:ايه يمكن
دخل نادر ووراءه ناصر:السلام عليكم
سديم:يووه وش صاير بالدينا؟؟ناصر بببيتنا؟؟
ضحك ناصر وقعد:ايه طفشت لحالي قلت خليني اشووفكم وش تسون
ساره:ابد ماغير نسوولف
ناصر:ليش مارحتوا العرس؟؟
ريناد اللي وكان احد معطيها الحرييه وبدون ماتاخذ نفس:والله انا ابي اروح بس ساره وسديم عيووا عندي فستان شااريته من بااريس بس مالبسته ولا مرره وكعب يااااييي روووعه وو
صرخ نااصر:بس بسسس حشى انتي ماتاخذين نفس؟؟
كل البنات ونادر ماعدا ريناد اللي بوزت:ههههههه هههههه
ساره:وك وك وك هههه امسكي خشمك
ريناد وهي ماده بوزها مترين ومكتفه يدينها:سخيفيين
ضحك ناصر:هههه اقول الله يعين زووجك بس وربي اني راااحمه بقوووه
ريناد وهي تحرك خصله شعرها اللي طايحه ع وجهها وبغرور:هو يحصل له ريناااد الراااسي؟؟مفرووض لما اقبل فيه يصلي مرتين بااليووم صلاه شكرر بس لاني قبلت
ناصر:اووووووه لاتنهد الارررض بسسسس
البنات ونادر:ههههههههههههه
ناصر:ييررحم امك بس الا بيصلي صلاه استخاره عشان يطلقك
مدت اللسانه ريناد له ولفت وجهها
سديم:واخيرا فيه احد يقدر يرد ع غرور رينااد
ابتسم ناصر:اقوول خووش بناات الحين انا ضيف عندكم ماتجيبون لي عصير شااهي قهووه ماااء ع الاقل؟؟
ساره:ليش منسكره رجلينك؟؟ولا اللسانك مقطوع؟؟نااد الخدامه تجيب لك اللي تبي
ناصر:شووف شوف طيب اصلا الشرهه علي اللي جاايكم يلا مع السلامه(ووقف)
رغد وهي تنقز:نااصر وين تروح؟؟
ناصر وهو مسوي نفسه زعلان:أي مكاان
ساره وهي تناظر له بطرف عينه:اقوول انثبرر بس(واصررخت)ناااااااااننننني نااااااانييي
جئت تركض ناني:يس؟؟
ساره:جيب كوب عصير لناصر وحلى
هزت راسها:اوك(وراحت)
قعد ناصر وهو يضحك وبدوا يسولفون ويضحكون

نهاية الفصل السابع
اذا لم تجد تكملة الرواية في الاسفل, اذهب للصفحة الرئيسية للموقع واستخدم البحث

Telegram