احببت فقيرة الفصل الثالث


الــبــقــآآآآآآلــه

ابوفهد وهو ياقف وقفل مكتبه:الساعه 12 بنسكر
اوقفت قمر بصدمه وخوف وكانها تذكرت شي""يااربي وشلووون نسسيت؟؟ووين اناام الحين؟؟ياويلي من فرحتي بالشغل نسسسيت ماعندي مكان انام فيه ااه وين اروح بنص الليل؟؟""
ابوفهد باستغراب:فيك شي فارس؟؟
قمر:هاه؟؟لالا(واطلعوا اوقفت قمر

اما ابوفهد مشى كم خطوه لان بيته وراء البقاله بس لف وجهه وشاف فارس واقف:وشفيك ياوليدي؟؟ليش ماتروح لبيتكم؟؟
قمر:هاه؟؟ايه ايه برووح الحين(ابلعت ريقها ولفت ومشت كم خطوه بس اوقفت بخوف وهي تشوف السياره اللي فيها شباب ومطلعين روسهم من الشبابيك ويصاارخووون ويررمون كلام عليها

وقف ابوفهد هو يناظر له:فااارس
لفت قمر:هلا؟؟
ابوفهد ببتسامه واشر بيده:تعااال

قربت قمر بخجل من ابوفهد واسكتت

ابوفهد:وين بيتكم؟؟
اسكتت قمر وماردت

تنهد ابوفهد وحط يده ع كتف قمر:وين تسكن انت واختك؟؟
قمر""اف وش اقوول؟؟لازم اكذب ساامحني يااارب ع الكذب"":اا اختي تعيش عند خالي
ابوفهد باستغراب:وانت؟؟
قمر:ااا اا انا(وهي تنزل راسها وتفكر)ايه انا كنت اعيش بشقه مع شباب بس طردوني منها

ابوفهد:ليش؟؟
قمر:اا اا لان لاني مادفعت الايجار

ابوفهد:طيب ليش ماتعيش عند خالك؟؟
قمر:اا ايه ايه لان خالي ع قد حااله وعايش ببيت شعبي دور واحد وعنده 7 بنات غير زوجته واختي وماقدر اسكن عندهم

هز راسه ابوفهد:اممش معي للبيت

قمر بسرعه وخجل والعنت بدااخلها الحاااجه والعنت خالها وعبدالعزيز وحتى ابوها حست عزه نفسها اللي ياما امنعتها عن اشياء صغيره قااعده تذل نفسها:لالا ياعمي يكفي انك شغلتني عندك لا ماعليك مني ادبر لي مكان انااام فيه

ابوفهد:حلفت عليك الليله تنام عندي الوقت متااخر وين بتلاقي مكان تسكن فيه؟؟من بكره دوور يلا امش
اسكتت قمر شوي بعدين قالت:لا ياعمي لا هذا كثير

تنهد ابوفهد:انا حلفت خلاص عندي فكره

قمر:ايش؟
ابوفهد:الليله تنام عندي وبكره تنام بالبقاله

قمر باستغراب:البقاله؟؟
ابوفهد:ايه البقاله فيها مخزن فااضي فيه مكيف اجيب لك فراش وتقدر تنام فيه بلا ايجار

قمر بخجل:لا ياعمي ماقدر

ابوفهد بمزح وهو يمسك يد قمر ويسحبها:مااكني عطيتك وجهه؟؟بتنفذ كلامي فاااهم؟؟
اضحكت قمر بخجل:مدري وشلون بطلع من جزاءك
ابوفهد:لاتقول كذا الله يشهد علي يافاارس انك دخلت قلبي ع طووول وحبيتك زي ولدي فهد

ابتسمت قمر:وانا ياعمي حبيتك زي اا(حست كلمه الاب صصعببه صعببه ع اللسانها)اا زي ابووي بس

قاطعها ابوفهد ومسك معصمها بقوه وسحبها:امشش

اسكتت قمر وهي تحس بخجل وهو ماسك معصمها لفوا من وراء البقاله واقفوا عند بيت عاادي يدل ع توسط حال اهل هذا البيت ابتسمت تذكرت بيتها

ابوفهد ترك معصمها:تفضل

قمر بصوت اقرب للهمس:يزيد فضلك

ابوفهد بصوت عالي شوي:يااووللد

جاءت بنت صغيره قصيره بيضااء ودبدوبه شوي وشعرها لونه بني قااصته فكتوريا كاانت تجنن

اقعدت قمر ع ركبها دون شعور تموت بالاطفاال تعشهم وبحنان:يااقلبي تعالي

ابتسم ابوفهد:ريمااز تعالي سلمي

ريماز بدلع وهي تحط يدها بفمها:بابا هذا ولد
اضحكوا ابوفهد وقمر

اوقفت قمر وشالتها وارفعتها فوق:هههه

:لاتعودها عليك ترا ماراح تفتك منها

ارفعت راسها قمر واوقفت ع طول وهي تشوف فهد وهو متراكي ع الباب ولابس بجاامه كروهات سماوي ببيض وبلوزه بيضاء كاان شكله يخقق

ابوفهد:اقول اسكت لاتتكلم عن دلوعتي(وشال بنته وصار يبوسها

فهد:هههه ياليل بدوا قيس وليلى

قمر لا شعوريا:ههههههه

ابتسم فهد وهو يناظر لها ورجع ناظر ابوه وريماز

ابوفهد:فهد قل لهم يجهزون القهوه والشاهي

فهد:ابشر(وراح

ابوفهد وهو ياشر ع المحلق باخر الحوش:تفضل تفضل يااوليدي

وادخلوا الملحق واقعدوا صارت تناظر الملحق كان حلو ومرتب عباره عن جلسه تراثيه بديكور تراثي وتلفزيون بلااازما معلق ع الجدار وبوسط المجلس مشب والنوافذ قزاز عااكس كبيررر بس اللي جذب انتباها حوسه بزاويه المجلس ملابس ولابتوب واوراق

ابوفهد:هذي اغراض فهد الله يصلحه هو ومشاري 24 ساعه قاعدين هنا عاد تعال شووف الحوسه اللي يسونها

دخل فهد وهو شايل صينيه:افااا ياابوفهد مايمديني ررحت وصرت تحش فيني؟؟
ابوفهد بمرحه المعتاد:عاد انا حر احش بالوقت اللي ابي

ابتسمت قمر وهي تشوف فهد هز راسه وكانه يااس تحس علاقتهم تعدت الاب وابنه كانهم اصدقاء

فهد وهو يمد الفنجال لقمر:تفضل

اخذت قمر الفنجال:تسلم

فهد وهو يخز ريماز:ريماازوه روحي دااخل

ريماز بعياره وهي تاقف وتحط يدينها ع خصرها:ماااابي(ولفت لقمر)انت وش اسمك؟؟
قمر ببتسامه:فاارس

ريماز:الله حلو اسمك مراا
اضحكت قمر:شكرااا

ريماز وهي تقرب واوقفت قدام قمر بالضبط:ليش وجهك ابيض مراا كانك بنت؟؟
توسعت عيون قمر بصصصدمه وافتحت فمهاااا
ابوفهد بسررعه:رييييماااز
فهد وهو يسحبها:عييييب يلاا انقعلي داااخل

ريماز وهي شوي وتصيح:ماااااااابي مااابي ماابي(وصارت تصيح وتضرب بالارض

فهد عصب:ريماازووه بلاا حركااات دلع قلللت طسسسي داااااااخل
قمر بحنيه وهي تناظر فهد المعصب:خلهاا(ولفت لريماز)تعااالي حبيتي تعاالي
اركضت ريماز بدلع ورمت نفسها بحضن قمر ومدت اللسانه لفهد اللي رفع يده بتهديد لها بس ريماز اصرخت بخوف ودخلت راسها بحضن قمر

اضحكت قمر وهي تضم ريماز:ههههههه

فهد:فاارس ماشربت فنجاالك

هزت راسها واسحبت الفنجال واشربت شوي ورجعته

دق الجرس اصررخت ريماز وهي تركض:مشااااااااااااررري

فهد:شوف شوف العوووبهه تو تصيح والحين تصارخ وتضحك

ابوفهد:هههه مو لله عشان مشاري يجيب لها حلوياات

فهد:ايه والله(ولف لقمر)ايووه فارس اخباارك؟؟
قمر وهي تناظر له""ياويل حالي ع الصوووت"":بخير الله يسلمك

ابوفهد:فهد قم جيب العشااء وفراش لفاارس

فهد وهو ياقف بسرعه:ابشررر

قمر بسرعه:لالالالا والله مو مشتهيــ ــ ــ(اسحبببت بررريييك قووووي كانت بتقول مو مشتهيه)ااا مو مشتهي شي والله

فهد:وش هذا الكلام؟؟تجي عندنا وماتاكل شي؟
قمر:والله مو مشتهي شي

فهد:مو لاززم غصب تاكل(وطلع

ابوفهد:هههه ولدي فهد لاتنااقشه باامور الضياافه ترا يااكلك من عصبيته

اضحكت قمر واسكتت دخل مشاري هو شايل ريماز فوق كتوفه وهي بيدها كيس حلويات

مشاري:السلام عليكم

ابوفهد وقمر:وعليكم السلام
مشاري ببتسامه:فارس عندنا؟؟وشلونك؟
قمر ببتسامه:بخير انت وشلونك؟؟
مشاري:الحمدلله(ونزل ريماز بالارض

ريماز وهي تنقز:مشااري مشااري انت امس قلت لي بكره اللعب معك يلاا اللعب معي

مشاري:طيب وش تبين نلعب؟؟
ريماز وهي تفكر:اممم امم مدري(واصرخت بعياررره)ااااااااااببببببي اللعب

ع دخلة فهد:ووجعه ان شاء الله خير تصاارخين؟؟يلاا ادخلي داااخل جيبي الصحوون

قمر بحنيه:حراام صغيره وشلون تشيل الصحون؟؟
فهد وهو يحط السفره ع الارض والملاعق:ماعليك منها كانها بتجيب شي

اركضت ريماز داخل وهي تاكل حلويات

اجلسوا واكلواا بعد ساعه وقف ابوفهد:يلا انا بروح اناام تصبحون ع خيرر

من قال ابوفهد بروح اناام انقزت قمر بخووف"""يعني وشلون ببقى لحالي مع الشباب؟؟""
كلهم ناظروا لها باستغراب

ابوفهد:فيك شي ياوليدي؟؟
قمر:ااا ااا لا لا بس انت بتروح تنام؟؟
ابتسم ابوفهد:ايه بروح انام تبي شي؟؟
قمر حست انها لازم ترقع الموقف اتجهت لابوفهد وباست راسه بسرعه:لا بس حبيت اشكرك ع اللي سويته لي
ابتسم ابوفهد وطبطب ع كتفه:لاتقول كذا ياوليدي انت من اليوم ورايح مثل فهد ومشاااري

ابتسمت قمر بخجل:تسلم(وارجعت اقعدت بخوف

مشاري:ايه فهد بكره بنروح للمخيم مع الشباب

فهد:ايه(ولف لقمر)فاارس تراك بتجي معنا

مشاري:طبعا

قمر بسرعه وهي تحرك يدينها:لالالالا

فهد:ليش؟؟
قمر وهي تنزل عيونها بالارض وتفكر:اا ايه اا عشان عشان البقااله وعمي ماقدر اتركها

فهد:مو بكيفك انا قلت تروح يعني تروح غصبا عنك
مشاري:هههه عاد فهد قال غصب يعني عادي عنده استعداد يشيلك ويحطك بالسياره

قمر من اسمعت يشيلك ماتت خوف وقالت بسرعه:لالالا خلاص برووح

اضحكوا فهد ومشاري ع عفويه فااارس

مشاري وهو ينقز ويشبك البلاستيشن:فارس تلعب؟؟
قمر وهي تتذكر لما كانوا هي وعبدالعزيز كيف كانوا مدمنين بلاستيشن خااصه كراش سيارات وبحمااس:يلا

تقدمت واخذت يد البلاستيشن وبعدت كثير عن مشاري وصاروا يلعبووون ومشاري يطلع اصوات بحمااس ولا يعلق اما فهد يتتطنز عليهم اما قمر تضحك تحس انها ارتااحت لهم كثير واندمجت معهم بصراحه ماتوقعت ان هذا اللي بيصير

آآعـرررفـكـم ع عــيـلـه آآبــووفـهــد
ابوفهد:رجال طيييب وحكيم يحب عياله ويحب يسوي الخير من تشووفه تحس بالراحه تحس ملامح وجهه تمثل الطيبه وعلاقته مع عياله كانه اخوهم مو ابوهم

ام فهد:مرااه فلله مع كبر سنها الا انها تحب تمزح وتضحك وتحب عياالها موووت وعلى نيااتها

فهد:سبق الوصف
مها:19 سنه بنت نااعمه رومانسيه تحب الرجل الهاادي وتحب ملامح الرجل الناعمه ودايم تضحك ع بنات عمانها وخوالها لما يقعدون ويتغزلون بفهد ويقولون يااحظك مايعجبها جماال فهد وتكرره مشااري مووت لانه بس يتلصق فيها

ريماز:5 سنوات دلوعه الكل جااءت بعد فتره طوويله لان ام فهد اقعدت تتعالج بعد مها وريماز بنت كيووت وعوووببهه مرا بس حبوبه وتدخل القلب ع طوول
وعاايش معهم باليت ام ابوفهد مراه كبيرره بالعمر بس حبااابه بس يعني فيها حركات العجزز اللي كلنا نعرفها اسمها مزنه

آآآبــووومـشـآآآرري(اخو ابوفهد

ابومشاري:رجال طيييب بس ينضحك عليه بسررعه ومرته متسلطه عليه

ام مشاري:مييته من اكثر من13 سنه
تهاني:مراه ابومشاري نذله وخبيثه وتكره مشاري وبس تحرض عليه ابوه اللي مايقصر فيه سواء بضرب او غيره بس من كبر مشاري ماصار يقدر يضربه

مشاري:سبق التعريف بس مشااري مع كل اللي يصير له يحب ابوه مراا ومايبين عليه اللي يصير له

نواره:بنت عسل عمرها 17 سنه فلله اخت مشاري من امه وابوه وبس هواش مع تهاني لما كانت صغيره كانت تضربها بس لما كبرت صارت تخاف من مشاري ومن نواره بعد لان عليها اللسان وش طووله وابوها يموت فيها تتدرس بثاني ثانوي ادبي

حمودي:6 سنوات ولد تهاني يجنن ويموتون فيه اخوواانه بس ريماز تغااار منننه

بــيــت نــوووور

فواز:ييمه ماتعرفين وين ممكن تروح؟؟
ام فواز بحزن:لا والله
نور بقهر ممزوج بعصبيه خفيفه:خلاص فواز لاتتدور ع قمرر
ناظروا لها بصدمه وشلوون تور تقول كذا؟؟
فواز بنظره شك للنور:نور انتي تعرفين وين قمر؟؟
نور بسرعه:لالالا بس انا اعرف قمر ماسوت كذا الا اا الا ماتبينا نعرف هي وين(ولفت وصارت تناظر الفراغ""ااه الله يهديك ياقمر ليش سويتي فينا كذا؟؟ليش؟؟""

سكت فواز وهو بينه وبين نفسه متاكد ان نور تعرف مكان قمر بس ماحب يضغط عليها
ماجد:وشلوووون ماااندورها؟؟قمر اختنااا يعني نققعد ماندورها؟؟
نور وهي تاقف وببرود:انا متاكده انها بخير

اسكتوا كلهم وهم يناظرون نور اللي اصعدت فوق باستغراب ووششك

بــيــت آآآبــووفــهــد

قمر وهي تحس بتموت نوووم بس ماهي قادره تنام والشباب موجودين

فهد وهو ماسك يد البلاستيشن:ههههههه مشااري ياسخيف ببععد عني وجهي

مشاري اللي دق جواله وقف:دقايق واجي(وطلع يكلم

لف يبي يشوف فارس بس انصدم وهو يشوف شكله وهو نايم
كانت قمر حاطه يدها فوق المركى وراسها فوق يدها وخصلات شعرها متبعثر ع وجهها

قرب فهد وحط يده فوق كتفها:فاارس فااارس
انقزت مثل المقرووصه من لمسه فهد واووقففت:نععععم؟؟
فهد لاشعوريا:ههههههههههههههه
دخل مشاري وهو مستغرب:وشفيك؟؟
فهد:هههههههههه
مشاري:وش صاير؟؟فهد يضحك كل هذا الضحك؟؟
فهد:شكلك ررهييب وشفيك خفت؟؟
قمر اللي تحاول تسلك:ههه ااا لا بس مدري ههه

وقف فهد:يلا بروح انااام (ولف لمشاري)يلاا مشووريه ع بيتكم
مشاري:لا مالي خللق اسووق شكلي بنام هنا

سكت فهد شوي بعدين قال:خلااص نام عند فااارس
طارت عيون قمر""ياااربي؟؟وشلون ينام عندي؟؟لالالالا والله ماانام؟؟اااف وش اسووي؟؟""
مشاري:امم ولا اقولك خلاص بروح البيت تذكرت ابوي بكره عنده مووعد(وقف)يلا مع السلامه

تنفست قمر برااااحه وطلع مشاري

فهد:مع السلامه(ولف لها وابتسم):تصبح ع خير

قمر:وانت من اهله
سكر اللمباات وطللع

طاحت قمر ع الفراش بتعب وشدت الوساده لها""اااه ياربي وقفني وسااعدني""غمضت عيونها باارهااق وتعب ونااااامت

بـــيــت آآبــوومـشـآآآرري

غــررفــه نــوآآآرره

نواره وهي تكلم بالجوال:هلا مهاووي(اخت فهد بنت عمها)كيفك؟؟
مها:تمامو انتي كيفك؟؟
نواره:بخير

مها:اسمعي انا سمعت امي تقول ان فهد ومشاري بيطلعون للبرا
نواره باستغراب:طيب؟؟
مها:يااابقره قصدي تجين عندنا عاد انتي تعرفينهم اذا طلعوا مايجون الا وجه الفجر بعدين وش تبين بوجه النحس؟؟((تقصد تهاني مها مسميتها كذا

نواره:صااادقه خلاص بروح اقول للمشاري يلا باي
مها:باي

اركضت نواره لغرفه مشاري وطقت الباب افتحته لما سمعت صوت مشاري يقول ادخلي:مرحبا لاحلى اخ بالدنيا
ابتسم مشاري وهو يسكر اخر زرار من ثوبه:هلا وغلا
نواره:بتروح للبر؟؟؟
مشاري:ايه تبين شي؟؟
نواره:ايه ابي اروح لبيت عمي

مشاري:طيب خلاص انزلك واودي ابوي لموعده بعدين اللحق الشباب
ابتسمت نواره وباست خده بقوه:الله يخليك لي بروح اللبس(وراحت تركض

بــيــت آآآبـووفـهــد

دخل فهد وابتسم وهو يناظر قمر وهي جالسه ع الفراش:صباااح الخير

نزت قمر بخوف ولفت له بسرعه:ااه خوفتني

فهد:هههه يااانك خواف(ونزل الصينيه بالارض)يلا بسرعه خلنا نفطر عشان نمشي
قمر بصدمه:نمشي؟؟وين؟؟
فهد:وشي وين؟؟نسيت امس قلت لك بنروح المخيم

ابلعت ريقها قمر بخووف:لالا انا اعذرني

دخل ابوفهد:ليش يعذرك؟؟روح تووونس مع الشباب

قمر""اتوونس مع الشباب؟؟الا بموت من الخووف":لا ياعمي مايصير اتركك بالبقاله لحالك بعدين فشله مالي يووم مداوووم وو
قاطعه ابوفهد:انا قلت رووح خلاص رووح ولا بترد كلمتي؟؟
قمر باحراج من ابوفهد اللي حبته ع طوول:لا ياعمي ماعاش من يرد كلمتك(وبخوف)خلاص بروح

ابوفهد:اجل يله خلنا نفطر

صاروا يفطرون بس قطع عليهم دق جوال قمر

اسحبت قنر جوالها وردت:هلا
منيره:ياادبا اشتقتلك

ابتسمت قمر:وانا بعد

منيره باستغراب:عندك احد؟؟
قمر كان ودها تسولف كل اللي صار لها لمنيره بس فشله تقوم من الاكل:شوووف بعدين اكلمك خلاص؟؟
منيره اللي زاد استغرابها بس استوعبت ان قمر تكلمها بصوت رجولي وبصفه ولد:اووك انتظرك

قمر:اوك مع السلامه
منيره:مع السلامه

ابوفهد:اختك؟؟
ارفعت راسها قمر وابتسمت:ايه ايه

ابتسم ابوفهد:الله يخليكم لبعض

قمر بهمس:امين

وقف فهد:يلا قوووم

قمر""ياارب يصير شي ومارووح":اا طيب بس بروح للبقاله اول بجيب لي اغراض

طلع ابوفهد مفتاح:خله معك هذا مفتاح البقاله انا عندي مفتاح ثاني

هزت راسها وطلعت ع دخله نواره ومشاري

اطلعت مها تركض ماانتبهت للمشاري ولا لقمر:نوارررره

مشاري نزل راسه بسررعه بعكس قمر اللي نست بس مع طلعه فهد من الملحق نزلت راسها

فهد وهو مصدوم صررخ:مهااااااا
لفت ومها وبلمت بقمر لين استوعبت واركضت داخل ووراءها نواره

ابلعت ريقها قمر بخوف من صرخه فهد وطلعت برا البيت ادخلت البقاله وسكرتها وادخلت المخزن اللي قال عنه ابوفهد نزلت شنطتها بالارض:اااف يبي لها تنظيف يلا خليني اصلي اول بعدين اغير(ووضت وصلت بعدين اتجهت لشنطتها تاخذ منها ملابس

لما نزلت بلوزتها اسحبت المشد وحطت يدها ع صدرها:ااه صدري ابي ارتاح شوي(اقعدت ع الارض متربعه تذكرت منيره):الو
منيره:هلا وغلا
قمر بحب:وشلونك؟؟وشلون نور؟؟وشلون امك وخالتي وعمي وفواز وماجد؟؟
منيره:هههههه شوي شوي ع عمرك انقطع صووتك

قمر:هههههه اشتقتلكم والله

منيره:وحنا اكثر قموور اهلنا مو راضين يااقفون يدورن عنك

تنهدت قمر:خلاص عندي فكره

منيره:وش بتسوين؟؟
قمر:بتشوفين اسمعي بقولك وش صار لي
منيره بحماس:يلااا قوولي
وبدت قمر تقول كل اللي صار لمنيره
منيره:يااحركتااات اه احس فهد مزيووون؟؟
قمر بخقه:ييهبل

منيره باستهبال:لالالالا ماقدر ع كذا بكررا بجيك
قمر:هههههههه
منيره:يلا اجل اخليك تلبسين وبقول للنور اللي صار معك ايه صح لاتنسين تسووين الفكره لان اهلنا بجد خاايفين عليك

قمر:ان شاء الله يلا مع السلامه وسلمي ع نوور

منيره:يووصل يلا باي
قمر:باي(اوقفت وارجعت اللبست المشد واللبست بنطلون اسود وسيع وبلوزه صفراء وسيعه واسحبت كاب لونه اسود واللبست جزمه سبورت وسيعه شوي عليها واخذت جوالها وبوكها بجيب بنطلونها من وراء وطلعت

بــيــت آآآبـووفــهــدد

نواره بعصبيه:مهااا وجعه ان شاء الله ووشفيك من جئت وانتي ساكته ومبتسمه كااانك غبيه؟؟
مها وهي تتنهد بحب:يجنن
نواره باستغراب:من؟؟
مها:اللي قبل شوي(ولفت لنواره)هذا يشتغل عند ابووي بالبقاااله ااه عذااااب ياازينه

طارت عيون نواره:من جدك انتتي؟يعجبك زي هذا؟؟كااانه بززر
مها وهي ترجع وتحط يدها تحت خدها وفاتحه الشباك عشان تشوف اللي يدخل من الباب:ايه مو بس من جدي الا من عمي بعد
نواره وهي تناظر الباب اللي انفتح:شوووفيه قسسم بززر

كان الباب مطرف ادخلت قمر وهي تحرك الكاب اللي عليها

تنهدت مهاا بحب:ااااااه

ناظرتها نواره بقهر:انتي خبله؟؟هذا بززر تحبين بزر؟؟
مها:وش دارك انه بزر؟؟
نواره بعصبيه:ووشي وش دراني؟؟شوووفيه

مها:عاددي يعني اصغر مني بكم سنه؟؟سنتين؟؟ثلاث؟؟عاادي الرسول تزوج خديجه وهي اكبر من بـ20 سنه

طارت عيون نواره بصدمه:ايه هذا الرسول صلى الله عليه وسلم مو انتتتتتي ياابقرره
اسحبت مها عليها وهي تتامل قمر بحب هذي هي مواصفات الرجل اللي طول عمرها تتمنااه

فهد:هاه جئت؟؟
قمر:ايه

فهد:يلا مشينا

قمر""ياويل حاالي وش هذا الزين"":اا فهد؟
لف لها فهد:هلا
قمر:وين مشاري؟؟
فهد:يبي يودي ابوه موعده بعدين يحلقنا

قمر:اها""ياويلي يعني بروح معه لحالي؟؟ياارب استر علي""
فهد وهو يركب الاغراض:اقوول فارسووه ماانت ناوي تسااعدني (وبتتطنز)يااولد ال سعود؟؟
قمر اللي تفشلت:هاه؟؟ايه ايه(اوقفت قريب منه وشالت سله بس ع طول نزلتها)اايييي اصببعي ااه

ناظره فهد ببرود وتتطنز:اقوول يابزر خذ(ورمى عليها الفرشه)حطها قدام
تفشلت قمر ومدت بوزها وامسكت الفرشه اللي رماها عليه وحطتها قدام

تقدم فهد وركب واركبت قمر جنبه وهي تحس بتموت من الاحرااج

شغل فهد السياره واطلعوا واخذوا معهم قلب حب وعشق من نظرره وحده

بـــيــت آآآبــووآآآمــيــرره

اميره بزهق:ااااف ياااااربي بطق من الزهق

ام ناصر:قولي لبنات عمك يجوونك
اميره وهي تناظر امها اطلقت اف بعدين اسحبت جوالها ودقت ع ساره:مرحبا
ساره:مراااحب

اميره:ساارونه قسم طفشانه تعالوا عندي

ساره:يووه حنا 5 ياكثرنا ههه وانتي وحده يعني انتي تعالي
ابتسمت اميره:طيب شو رايك امركم ونروح أي كافي؟؟
ساره:امم والله فكره خلاص طيب يلا
اميره:اوك ربع ساعه واجيك بااي
ساره:بااي
اركضت اميره تغير ملابسها

بــيــت آآآبــووســدديــم

ساره وهي تضرب بيبااان اجنحه خواتها وبصرااخ:اطلعوااااااااا اطلللللللللللعوووووووا

اطلعت ريناد ببجامتها السماويه الناعمه اللي كانت عباره عن بيندكور وبلوزه كت(دون اكمام)ومسويه شعرها ستريت:اااف انتي وشفيك تصارخين صباح الله خير؟؟تدرين كم الساعه؟؟
ساره وهي تناظر الساعه:يووه الساعه 8 ونص؟؟تصدقون ع بالي 9

سديم وهي تفرك شعرها بقووه ولابسه قميص قصير تحت الركبه لونه ابيض:ااف يعني مسوويه انجاز بفرق نص سااعه؟؟
ريوف بهدوء وهي تحرك نظاراتها:الحين ممكن اعرف وش تبين سارونه؟
رغد بعربجه:ووشي ممكن وسارونه؟؟اقووول اخلللصي تكللمي

ساره وهي تكش عليهم:بسم الله اكلتوووني بقولكم كلمتني اميره وتقول خلونا نفطر برا(لما شافت خواتها بيسكرون بيباان اجنحتهم)يااااحراام يااميرره رحمتها شوي وتبكي طفشااانه لحالها وضغط التتطبيق وو
قاطعتها سديم:خلاص خلاص بنلبس ونجي ااف
اضحكت ساره واركضت لجناحها تغير هي تعرف كيف خواتها يحبون اميره كانها اختهم واكثرر ومايحبونها تتضايق او تزعل

بــعــد 20 ددقـيـقــه
ســيــآآآرره فــهـــدد

فهد وهو يكلم بالجوال:جد؟؟اممم خلاص طيب يلا مع السلامه

قمر:فيه شي؟؟
فهد:لا بس يقول سلمان صديقنا وهو راعي المخيم ان اهله بيطلعون للمخيم وبيدور لنا مكان ثاني هو وسامر بيدقون علينا عاد داامه كذا خلنا نروح للكافي ومره وحده ننتظر مشااري
قمر بصوت اقرب للهمس:طيب

فهد:بكلم مشاري اقول له(وطلع جواله يكلم مشاري

ســيــآآآآرره ســوووآآآق آآمـيــره

اميره:تو مانورت السياره
كل البنات:منوره بوجودك
اميره:هههه يمه خوفتوني لاتتكلموت بوقت واحد

ريناد بدلع وهي تعدل لثمتها:اااف اقوول اخلصي وين عزمتنا؟؟
اميره ببتسامه:برااحتكم وين تبون نروح؟؟
سديم بحماس:خلونا نروح أي كافي ع الكورنيششش تكفووون
ساره:اايه صح

اميره:اوك(ولفت للراج)رااج رووح للكورنييش

ســيــآآآآآآرره فـــهـــد

فهد:أي كافي تبينا نروح؟؟
قمر:عادي أي مكان
فهد:فيه قهوه اعرفها مكشووفه ع الكورنيش

قمر:طيب

فهد بعصبيه خفيفه:انت دايم كذا؟؟
ناظرته قمر ببرود بعدين لفت وجهها لشباك:وشلون؟؟
فهد:يعني ماتتكلم الا اذا اسالك احد حتى ردك كلمه ولا كلمتين؟؟
ابتسمت قمر ع خفيف""ليتك عرفتني قبل يافهد ماكنت بتصدق اني نفسي اللي اتكلم معك الحين كنت مااسكت لين(تذكرت كيف كانت تتكلم وتتكلم لين يهاوشها عبدالعزيز وهو يرفع عليها الوسايد ويرميها عليها ولا امها اللي تضربها باقرب شي عندها ويصاارخون بانها مزعجه ومااتسكت ابدا

فهد:وين وصلت؟؟
قمر:ولا مكان
فهد:ششفت بس كلمه
قمر:هههههه احمم(ابتسمت لمنظر البحر)حلو البحر

فهد مايدري ليش ضحكته حركه شي دااخله بس تجاهله ولف للبحر وابتسم:صاادق(اوقفوا وانزلوا اقعدوا ع طاوله مكشووفه للبحر

ســيــآآآآآآرره آآمــيــرره

اوقفوا وانزلوا البنات
رغد:بناات خلونا نجلس فووق
البنات:يلا(واجلسوا وهم يطلون ع قسم الرجال اللي تحتهم مكشووفين للبحر

كـآآآآنـووآآآ كـلـهــم بـنـفـس المـكـآآآن

طــآآآآووله فــهــد وو قــمــر

فهد وهو يناظر المنيو:مو مشتهي اكل ابي كافي بلاك وانت؟؟
قمر وهي تناظر المنيو بتمعن بس ماكانت معه ابدا وخصلات شعرها مغطيه وجهها وماهو طالع الا خشمها وطرف شفايفها
فهد:ياااهووو
قمر اللي صحت وبدون تركيز:ززيك

فهد:طيب(ورفع يده ينادي النادل)لوو سمحت

طــآآآووولــه الــبــنــآآآت

ساره:بنات بنات شوفوا هذولاء الشباب الثنين
البنات وهم يناظرون:ووين؟؟
ساره وهي تاشر بيدها:هذولاء هههه ينشك بوضعهم صح؟؟هذااك نعوم شوفوا شوفوا شعره وشلون طاايح ع وجهه
ريناد بخقه:ااه يازين اللي معه

سديم وهي تسوي نفسها اغمى عليها وطاحت ع كتف رينااد:ييخقق
ريناد وهي تتدف راسه سديم عن كتفها:ببعدي أي
اميره:يهبل بس بنات شكلهم مو مضبوطين
ريوف بهدوءها المعتاد:بناااات عيب
رغد بحماس:اميرره يعني هذا حبيبه؟؟
ناظروا كلهم رغد واضحكوا

سديم:يمكن ليش لا؟؟
ساره:اقوول ع هواء انتي وهي خلوونا نتاابع

اميره:هههه حلووه نتاابع تلفزيوون هم؟؟
ساره:هههه ايه

طـــآآآآووولــه فــهــد وو قــمــر

فهد وهو يناظر النادل اللي يحط الاكواب قدامهم:شكرا هز راسه النادل ومشى
فهد:اشرب قهوتك
هزت راسها قمر واسحبت الكوب بس اول ماشربته تفلته وهي تحرك يدها ع اللسانها:يييييييع وش هذاا؟؟
فهد:هههههه ووشفيك؟؟انت قلت ابي زيك ماتحب كافي بلاك؟؟
قمر وهي منقرفهي:ييع(صارت تمسح بقايا القهوه عن شفايفها بيدها

فهد ببتسامه وهو يمد المنديل رفع نفسه شووي عن الكرسي ومسح طرف شفتها

طــآآآآآووولــه الــبــنــآآآآآآت

اصرخت ساره صرخه خلت كل اللي حولهم يناظرون لها
ريناد باحرااج:الله يلعنك خربتي برستيجي
اميره:ووشفيييك؟؟
سااره:شوفووا وش سوووووووا
كل البنات نطوا واقفين من الحاجرز اللي يطل ع القسم التحتي المكشووف يشوفون فهد وقمر

طـآآآآوولـه قــمــر وو فــهــدد

توسعت عيون قمر بصدمه ماقدرت تتحرك من هوول الصدمه عليها اول مره يكون شخص قريب لها كذا ريحه عطره اللي حست انها صارت تتنفسها من قوتها
رجع فهد مكانه ونزل المنديل:صدق انك بزر حتى القهوه تكبها ع نفسك؟؟(دق جواله ورد)هلا مشاري ايه ايه القهوه اللي دايم نروح لها طيب

طــآآآآآوولــه الــبــنــآآآت

ريناااد:يييمه رمنسسي بس خسااااره(وبدلع)ووسسخ
سديم:ييمه يخقق لالا ماقدر استحمل

اميره بخقه:حركته تجنن
ساره:شوفوا شوفوا وجه الولد الناعم صاار احمر
ريوف بقهر:يعني مستحي هو ووجهه؟؟صدق شباب قله ادب ماعاد فيه دين
رعد:شوفووا جااء واحد ثاني

طــآآآوولــه فــهــد وو قــمــر

جاء مشاري وقعد:وشلوونكم؟؟
فهد يبي يقهر مشاري:تونا تاركينك الفجر

مشاري:طس منااك اصلا انا قصدي حبيبي فااارس(وسحب قمر من كتوفها له

طارت عيون قمر بصدمه اللي اصلا لسى ماستوعبت اللي صار مع فهد وتصلب كل شي فيها

طــآآآوولــه الــبـنـآآآآت

ساره وهي تشهق:ااااه لالا هذا الولد مو هين عنده حبيبين؟؟
ريناد بقهر:وكلهم مززيين
اميره بضحكه وراءها شي:هههه شكله خطير
اضربتها ريوف من كتفها:عييب اميرره وش هذا الكلام؟؟
اميره وهي تحرك يدها مكان الضربه:ااي عورتيني

طــآآآآولــه الـشـبـآآآآب
ترك مشاري قمر وهو يضحك:ايه صح يلا بسررعه اطلب لي موكا بارده
فهد:لاوالله ماتبي فطور مرا وحده؟؟
مشاري وهو يتعدل بالكرسي:اامم يكون احسن

ضحك فهد:هههههههه(دق جواله)هذا سلمان(ورد بصوت عالي لانه مايسع صوت سلمان البعيد)هلا والله االوو ماااسمعك لقيتوا مخيم؟؟ايش؟؟اايه زين زين خلاص اذا وصلت دقيت عليك يلا باي باي(ووقف فهد)يلا امشوا لقوا مخيم زين
مشاري:يلا مشينا(ولف لقمر اللي لسى جالسه)فاارس يلا قووم
هزت راسها واوقفت وهي تمشي وراءهم بس لسى تحت تااثير الصدمه

طــآآآوولــه الـبـنــآآآآت
سديم بحمااس:سمعتواا بيروحون مخيم
ريوف:استغفرالله يلا بنات خلونا ناكل ونمشي
لفوا البنات وشافوا الاكل وهم واقفين يناظرون ماعدا ريوف اللي جالسه ع الطاوله اضحكوا ع انفسهم واقعدوا

ساره:الله ودي اروح معهم اشووفهم ايش يسون
ريوف:وش هذا الكلام القذر؟؟
ساره:هههه والله العظيم صادقه

اميره:يلا بس خلونا ناكل عشان نطلع للسوق ودي اشتري لي ملابس

ريناد بحماس:ياااي شوبنق

سديم:يوووه ريناد وسووق؟؟لاوالله مانطلع الا بالليل

الكل ماعدا ريناد اللي مدت بوزها بدلع:ههههههههه

نهاية الفصل الثالث

اضف تعليقك (سجل دخولك للموقع اولاً)
loading...

قصص مقترحة لك