احببت فقيرة الفصل الثاني


مـسـتـشـفـى الآآآنـتـمـآآآآء

ادخلت اميره وهي ميته خوووف هذا اول يوم لها تتطبيق اخذت نفس وادخلت سلمت ع البنات اللي معها
جاء ممرض:انتوا طلاب التطبيق؟؟
البنات والشباب:ايه

الممرض:طيب اقعدوا ثواني ويجيكم الدكاتره المسؤؤلين عنكم

اميره وهي تلعب باصابعها بارتباك:سوسو
سوسن(صديقه اميره):هلا
اميره:خااايفه
سوسن:حتى انا والله

كان يمشي بتاافف:كم اقولهم اعذرروني من طلاب التتطبيق ااف انا مو فاضي اقعد اعلم اطفال

الوليد:هههه رامي هد وشفيك؟؟انت كل سنه هذي سالفتك
رامي:يااخي مااحبهم بذات اذا صاروا بنات مسووين اعمارهن يخافن من الدم دامك تخافين من الدم ليش داخله طب؟
الوليد:هههههه عاد هن رغبتهن

رامي بزهق:شووف انا بروح عند شغل مو فاضي لهم قولوهم بعد ساعه القااهم بمكتبي

الوليد ببتسامته المعتاده:ان شاء الله
لف رامي وراح يمشي اما الوليد راح للاولاد التطبيق وقف عندهم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الولد ببتسامه:انا الدكتور الوليد اللي بقول اسمائهم الحين هم معي اما اللي مابقول اسمائهم فهم تبع الدكتور رامي بس هو مشغول شوي ماقدر يجي بعد ساعه تروحون لمكتبه(وصار يقول الاسماء واميره وسوسن مع رامي

اميره:احمم طيب دكتور وين مكتب الدكتور رامي؟؟
الوليد:بااخر الممر اول غرفه ع اليمين (ومشى مع طلابه

اميره:وهذا اللي اسمه الدكتور رامي ليش مايجي يشوفونا ولا ماحنا عجبينه؟؟
سوسن:تتدرين اميرره هذا الدكتور بناات بس يتكلمون عنه
اميره باستغراب:ليش؟؟
سوسن:يقولوون مزيووووون ومغررور ولا بعد يقولون عنده عقده من الحريم
اميره بحماس:ليش؟؟
سوسن:مدري الله يستر يقولون يكره البنات ويسقطهن ويعطيهن اصصصعب شغل بعكس الاولاد
اميره وهي تناظر اللي معهم:سوسن ماتلحظين اننا بس انا وانتي البنات والباقي اولاد
سوسن وهي تناظر القروب اللي معهم وبخوف:ااف الله يستر
اميره بشويه غرور:خليه يسوي شي مو بكفيه هذا مستشفى عمي
سوسن:الله يستر بس منه

بــيــت مــنــيــرره

ام منيره بقلق:منيره ماكلمتك اليوم قمر؟؟ادق عليها ماترد؟؟
منيره اللي ارتبكت:هاه؟؟اا حتى انا دقيت وماردت

ام منيره بخوف:الله يستر دقي ثاني مره
منيره"ااف الحين اذا دقيت اكيد بترد":اا طيب طيب(وامسكت جوالها وسوت نفسها تكلم

امها مرا كبيره ويلا تعرف تتدق وغير كذا كانت بعيده عن منيره ابتسمت بارتباك):مـ ـآآترررد

ام منيره:عطيني التلفون
منيره:ليش؟؟
ام منيره:بدق ع بيتها هااتيه

منيره:طيب(وقامت تجيب التلفون لامها وحطته بحضنها

صارت ام منيره تتدق رقم بيت خال قمر:الوو وشلونك ياحمود؟؟وين قمر؟(اوقفت وطاح التلفون بس السماعه لسى باذنها)اااااااايشششش؟؟ياااسكير حسبي الله عليك(ورمت السماعه)قووومي جيبي عباايتي بسررررعه بسسرررعه

منيره وهي تاقف:ليش؟؟
ام منيره:السكير حسبي الله عليه ماحفظ اليتيمه يقول انها من امس طلعت ومايدري عنها قوووووومي

منيره وهي تركض:طيب طيب(جابت عباه امها واللبست هي عبايتها بعد)ييييمه وين بنروح؟؟
ام منيره:بنروح لبيت ام فواز نقولها عن المصيبه ااه يابنيتي ياقمر لو انتي راضيه تعيشين عندي امششي

منيره بصوت اقرب للهمس:طيب""اه ياقمر ليتك رضيتي""

الــبــقــآآآآآلــه

ارفعت قمر راسها بسبب صوت الشابين اللي ادخلوا وهم يضحكون ويصرخون ابلعت ريقها بخوف ونزلت راسها بسرعه
الشاب الاول وهو يناظر قمر باستغراب ببلوزتها الوسيعه وفوقها جكيت اووسع وخصلات شعرها المنتثره ع عيونها وماهو باين وجهها الا شفايفها:من انت؟؟
اسكتت قمر مااقدرت ترد ماتدري هو خوف ولا من صوت الشاب الرجولي اللي تخق معه بقوه
الشاب بثاني بمزح:ههه لاتكون اطرم؟؟
ابوفهد ببتسامه:مشاري فهد؟؟
لفوا مشاري وفهد:السلام عليكم

ابوفهد:وعليكم السلام(وناظر قمر)اعرفكم ع فارس بيشتغل عندي بدال كومار

فهد ومشاري:اها

مشاري بضحك:ههه بس عمي شكل فارس اطرم؟؟
ابتسم ابوفهد وناظر قمر:لاوالله فارس مؤدب مو زيكم ياالمهابيل فارس ياوليدي ماعليك من كلام مشاري ترا هذا طبعه

ارفعت راسها وبتردد هزت راسها وبصوت اقرب للهمس ويترجف:عاا ااا عاادي

ناظرها فهد بتامل وابتسم:حبيبي انت أي صف؟؟؟ثالث متوسط؟؟
ارفعت راسها بصدمه وافتحت فمها:هااه؟؟
كان فهد مركي يدينه ع الطاوله ووجهه قريب من وجهها وهو لسى مبتسم وبااينه غمزااته اللي ع خده اليسار وبصوت الرجولي:وشي اللي هاه؟؟انت باي صف؟؟
ابلعت ريقها وهي ترمش بخوف:اا اا احمم انا مادرس

فهد وهو يعصد حواجبه:كم عمرك؟؟
قمر وهي ترجع الكرسي للوراء شوي لانها تحس ان وجه فهد قريب منها:17

مشاري بحماس:ياحليلك قسم كانك 15 ولا 14

قمر""اجل لو اقولك 20 وش تسوي؟؟"
ناظرها فهد وابتسم ومد يده:انا فهد

ناظرت يده قمر بخوف مدت يدها اللي ترجف وبهمس:انا ااا انا فارس
كان فهد مبتسم بس لما مسك يدها حس بكهرباء بكل جسمه ملمس يده غريب او بالاصح ناااااااااعم سحب يده وسكت

ابوفهد:وهذا ولد اخوي مشاري
ابتسم مشاري ومد يده:تشرفنا

مدت يدها قمر بس ع مالمست يده اسحبتها:الشرف لي

قطع كلامهم صوت نغمه قمر اللي تفشلت لانها كانت اغنيه هيفاء وهبي ياااما ليالي

مشاري بهمس لفهد:هذا اكيد ولد؟؟
سكت فهد وهو يناظر قمر ويدينه بجيوب بلوزته

ارتبكت قمر واسحبت جوالها ومن الاربكه ردت دون ماتشوف الرقم بس قبل ماتقول الو سمعت صوت ام نور وهي تقول:قمر قمر(لفت قمر وبعدت عنهم وصارت تناظر الجوال امسحت دمعه انزلت ع خدها بسررعه وسكرت الجوال بعد ماحطته صامت ودخلته بجيب بنطلونها

ابوفهد وهو يناظر الساعه:الساعه 10 يعني غريبه جاييني هالوقت الا اذا تبون شي
ابتسموا فهد ومشاري

مشاري:فااهمنا يااعمي تتدري اني احبك
ابوفهد:هههههههه اخلص علي بلا هالمقدمات وش تبون؟؟؟
مشاري وهو يسوي نفسه بزر ويضم عمه:تكفى ياعمي نبي ناخذ شاليه

ابوفهد:هههه ابشررر

فهد ومشاري اضربوا يدينهم ببعض بفرررحه كانهم اطفااال:هيييييه
ابوفهد:بس

فهد ومشاري بسرعه:بس ايش؟؟
ابوفهد:مو الحين
فهد بخيبه امل:يعني متى؟؟
ابوفهد:الخميس الجاااي

مشاري وهو يسوي نفسه مصدوم ويحسب بااصابعه:الللله يعني بعد 6 ايااام؟؟
ابوفهد:ايه نبي لين تجي عمتك ام منى من الرياض

فهد ومشاري باستسلام:طيب

مشاري وهو يلف لفارس او قمر:اسمع عااد يافارس حنا اذا تعرفنا ع احد ماانتركه يعني من اليوم ورايح انت من الشله

ابتسمت بخجل وماعرفت ايش تقول هزت راسها واسكتت

فهد 24 سنه يشتغل موظف ببنك شااب خقه بمعنى الكللمه طيب وحنون بس فيه غمووض اكثر يجذبك فيه عيوونه النااعسه وصوته الرجولي وغماازته واكثر شي يكره بالحيااه الكذذذب

مشاري 24 سنه يشتغل مع فهد شاااب رجه وفرفوش ومرح شعاره بالحياه طنش تعش تنتعش كل شي ياخذه بمزح حتى لو انجررح مملووح مرا ويحب مها اخت فهد بس هي مااتحبه

بـنـفـس حــي آآآمـيـررره

بـس بـقـصـر آآكــبــر

كانت تركض بااندفاااع وهي تصرررخ:ييييييييييييييمه يييييييييييييييمه

بعصبيه وهي تركض وراءها:والله مااخلييييييك ياسووووير

ساره وهي تضحك:ههههه ررندوو اذا فيك حيل اركضييي رواااءي

رينااد بعصبييه:ييييييييييييييييييييييييييييمه

اصدموا سديم بقوه وطاحت ع الارض ومن قلب:عمى ان شاااااااء الللله ياااااسخيفااااات ماااتشوووفوووني؟؟
اوقفت ساره وراء امها وهي تضحك:يييمه شووفي رينااد تلاحقني

امهم:ريناد يمه وش تبين باختك؟؟
ريناد بعصبيه:خليها تجيب الايبووود حقيي

سديم:الحين كل هالركض والاصرااخ عشاان ايبوود؟؟
ريناااد:ايييييييه(ومدت يدها بتهديد)ساااره جييبيه

امهم وهي تسحب ساره من بلوزتها واضربتها ع رااسها:عطي اختتك الايبوود حقها بسرررعه

ساره وهي تحط يدها مكان الضربه:أي طيب طيب خووذي(وطلعته من جيبها وعطته ريناد اللي اخذته بعد ماضربت ساره ع راسها واصعدت لجناحها

اعــررفــكــم ع الــعــيــلــه

ابوسديم:اخوو ابوناصر رجل اعمال مشهوور طيب وحنون ع بنااته
ام سديم:مااجابت الا 5 بناات بس حنوووونه مراا ع بناتها بس بااوقات تشد عليهن وماتحب الدلع كثيررر
سديم:24 سنه متخرجه من الجامعه قسم اداره اعمال بس ماتبي تتوظف بنت عااقله بس اذا تجمعت مع خواتها وبنت عمها اميره تنهبل حساااااسسسه بس تحاول ماتظهر وتموت بشي اسمه افلام هنديه

ساره:23 سنه متخرجه قسم اقتصاد وبعد قاعده بالبيت ماتبي تتوظف بنت رجه لاابعد حد تسوي أي شي دون خووف وتحب تستهزي بالناااس وتموت بشي اسمه مقااااالب

ريوف:20 سنه ثاني جامعه قسم حاسب مرااا شااااطرره وهااديه لابعد حد ماتهتم بشكلها ابدا وبس تقرا وتكتب بالهكتب وتلبس نظارات اكبر من وجهها اللي يشوفها مايصدق انها بنت محمد الراااسي دايم ملابسها وسسيعه وتربط شعرها بعكس خوااتها

ريناد:19 سنه اول جامعه قسم ديكور وتصميم تموت بشي اسمه كشخه وسووق بس تلقاها واقفه قدام المرايه وتزين شكلها اللي يشوفها مايصدق انها وريووف خواات دلوووعه ومغروره حبتين ورمانسيه بس قووويه رااس((زي مايقولون لها خواتها داايم

رغد:12 سنه اول متووسط قدوتها بالحياه سااره اختها تحب تكبر عمرها وتقعد مع البناات تفكيرها اكبرر من عمرها بكثيررر وتحب الررقص مراااا

جــنــآآآآآح ررريــوووف

كانت منسدحه ع سريرها وحاطه الكتاب قدامها ولابسه بجاامه جدا عاديه ووسيعه ورافعه شعرها وتقرا بصووت هاادي قطع مذاكرتها صوت الباب:ادخل
ادخلت رغد:اااف مافيه خدم بالبيت(ولفت لريوف وبشويه عربجه)ريووفه امي تقول تعالي تعشي بسررعه

ريوف:طيب قولي لها بس اخلص هذا الصفحه واجي

رغد بعيااره:داامك قلتي صفحه اجل كتاااب كامل
طارت عيون ريوف بس ابتسمت بهدوء وارجعت تقرا بالكتااب

اما رغد اطلعت وسكرت الباب وراءها

اضف تعليقك (سجل دخولك للموقع اولاً)
loading...

قصص مقترحة لك