قصة الحب الممنوع

منذ #قصص حب



كان هناك شاب يدعى هارون يبلغ من العمر 24 عاماً، وقع في حب فتاة جميلة أعجبته كثيراً تدعى ليلى، استمر هارون فترة طويلة يحاول التقرب من ليلى او حتى التعرف عليها ولكنه لم يتمكن من ذلك، وفي نهاية المطاف قرر أن يستجمع شجاعته ويتجه اليها مباشرة ويطلب منها التعرف عليها، فوجدها ايضاً لا تمانع التعرف عليه واصبحا اصدقاء في فترة قصيرة .

كان هارون دائماً يبحث عن الفرصة المناسبة ليخبرها بحقيقة مشاعرة نحوها ولكن الحظ لم يسانده، ومع ذلك كانت ليلى تشعر بحبه لها من معاملته معها واسلوبه، ولكنها حاولت لا تترك له الفرصة ليخبرها بذلك، على الرغم من أنها تدرك كل شيء .

وذات يوم قرر هارون أن يراسلها ليخبرها عن حبه لها وانه لم تكن له فرصة ليخبرها عن ذلك، وبعد مرور

عدة ايام ردت ليلى على رسالة هارون وأخبرته أنها لا يمكنها أن تستمر معه في صداقتهما، سألها هارون مصدوماً عن السبب، فردت ليلى أنها لا تحبه ولا تشعر تجاهه سوى بمشاعر الاخوة، وأنها سوف تتزوج خلال وقت قريب وأنها تعتبره مجرد صديق واخ لا اكثر ولا أقل .. كانت ليلى تكذب في كل احاديثها، وكانت قد بدأت بالفعل تشعر بمشاعر حب وإعجاب تجاه هارون، ولكنها حاولت الهرب من هذه المشاعر، فهي تخشاها بشده، ولا تريد التورط في علاقة قد تجعلها تخسر قلبها إن انتهت في اي وقت .

لم يدرك هارون هذا، فقط استمع إلى كلمات ليلى وصدقها، وبعد سماعه هذا الخبر انهار نفسياً واصبح منغلقاً على نفسه لساعات وايام وشهور طويلة، لا يتحدث مع أحد ومنعزل عن كل شئ حوله، حتى اصابته جلطة دماغية وانتهت حياته.

أخترنا لك مجموعة أخرى من القصص نتمنى أن تنال على أعجابكم،

.

.

اضف تعليقك (سجل دخولك للموقع اولاً)
loading...

قصص مقترحة لك