لا تتركني

منذ #قصص حب



أحبته منال وعشقته حد الجنون ، لم تكن ترى غير سامح في حياتها، فكان هو كل شيء لها في هذا الكون ، لم تحب غيره ولا تعرف لماذا ؟

ولكنه الرجل الوحيد الذي اخذ قلبها وعقلها واحبته بجنون ، وتمنت أن تكون معه وتكمل معه حياتها ، رغم اختلاف مستوى معيشتهم وتحذير الجميع لها ، بأنه لا يتناسب معها ولا مع مجتمعها الراقي ، فهو أبن اللحاد ويسكن بالمقابر مع الأموات ، وهي إبنة رجل الأعمال الشهير بالبلاد ، صاحب الأموال والقصور

لم تقتنع منال بتلك السخافات ، والكلام الكثير فكان سامح زميلها بالجامعة ، واحبته بجنون ، وحاربت الجميع من اجله ، ومن أجل أن تكون معه ، كان الجميع يراه إنسان طماع وجشع ، ولا يحبها ، بل يحب أموال والدها المليونير ومركز والدها فقط ، لم تقتنع منال بكل هذا ، فكانت كلمات سامح عن الحب والغزل تعشقها بجنون.

وكان سامح يعرف ذلك جيداً ، ويلقي على مسامعها ، أجمل كلمات الحب والغرام ، فكانت منال بالنسبة له فرصة كبيرة بثروتها وشركات والدها ، لم تكن جميلة أبداً ، بل كانت قبيحة جداً ، وتحاول أن تداري ذلك

القبح ، بمساحيق التجميل والثياب الغالية ، لم تكن تهتم بعدم جمالها ولكن كانت روحها جميلة ويحبها الجميع ، تحب عمل الخير كثيراً وتحب الاطفال .

وكان الجميع يعاملها على أنها رجل ، وليست انثى أبداً ، بملامحها التي تميل للرجال اكثر ، إلا هو عاملها على انها انثى كاملة الانوثة ، طاغية الجمال والفتنة ، وكان كل همه أن تعجب به وتحبه وتوافق على الزواج منه ، ولقد تحقق له ما كان يتمنى وافقت هي واحبته بجنون وحاربت الجميع من اجله ، وتزوجته رغماً عنهم .

تقبل الأب بالأمر الواقع ، حتى لا يحزن ابنته الوحيدة ، فهو يعرف كم تحبه وتتمناه ، وانتصر سامح وعاش بالقصر الكبير مع منال ، كان كالثعلب ، والثعبان الخبيث أخذ يتسحب بهدوء ويتسلل ، على عمل الأب حتى يثق فيه ، وبعد أن وثق الاب فيه ، وعينه مديراً لكل شيء ، وقتها انجبت منال طفليها التؤام .

لم يحمد سامح ربه ويكف عن تفكيره السيء ، بل جعل الاب يكتب له توكيلاً عاماً ، وباع لنفسه كل شيء ، ولم يترك للأب ولا لابنته شيء ، وبعدها اخذ يذل منال ويهينها وهي في بيتها ، وتزوج عليها باخرى جميلة ، وواجهها بانه يكرهها وكان يتحملها من اجل المال فقط ، والان بعد حصوله على المال ، لا يريدها فطلقها .

كم كانت حزينة مكسورة خرجت من بيت عائلتها مذلوله مكسورة بعد ضياع كل شيء ، ومات الأب قهراً وحزناً على امواله ، خرجت منال بطفليها من المنزل ، وهي تبكي بقهر ، لم يقف بجوارها من يساعدها ، كان لديها بعض الاموال مازالت في البنك بأسمها .

سافرت إلى دولة اجنبية وقررت ترك كل شيء خلفها في أرض الوطن ، رحلت بطفليها وهاجرت ، وتركت الغش والخداع وزوجها الطماع خلفها ، وقررت ان تبدأ من جديد هناك مع اطفالها ، وهناك بالغربة تعرفت عليه كان حزين مثلها خدعته زوجته كما خدعها زوجها ، وكأن القدر قد أرسله لها من السماء ، احب روحها الطيبة وأحب طفليها فلم يكن ينجب ، عرض عليها الزواج ووافقت ، بعد أن رأت حبه لاطفالها وقررت أن تعيش وتبدأ من جديد .

وبعد سنوات جائتها رساله من زوجها سامح ، وهو على فراش الموت يتمنى ان يرى اطفاله وان تسامحه على ما فعله معها ، فلقد خانته زوجته مع عشيقها واخذت كل امواله ، ولم يرزقه الله بأي اطفال واصابه مرض خطير وسوف يموت ، لم تتردد ذات القب الطيب وسافرت إلى الوطن ورأى سامح اطفاله وطلب منها السماح وبعدها مات ، وترك لها ما تبقى من ثروة والدها .

اضف تعليقك (سجل دخولك للموقع اولاً)
loading...

قصص مقترحة لك