مسافرين عبر الزمن: قصص عجيبة



من حين لآخر نسمع أو نقرأ عن قصص اناس زعموا بأنهم سافروا عبر الزمن ، سواء إلى المستقبل أو الماضي ، ورغم أن التشكيك يكون رديفا ملازما لتلك القصص ، إلا أن بعضها لا يخلو فعلا من غرابة .. لذلك دعوني اتصفح معكم بعض اغرب قصص السفر عبر الزمن التي انتشرت على النت وكتبت عنها المواقع ..

1- مسافر من المستقبل البعيد

نشرت صحيفة مبرور مقطع فيديو يظهر فيه شخص يزعم انه سافر الى المستقبل ، تحديدا لسنة 6000 ميلادية ، و انه اصبح عالقا هناك لفترة. ومن بين ما قاله عن ذلك المستقبل ان الطب و التكنولوجيا سيعرفون تطورا هائلا و ان البشرية ستعيش بسلام ووئام. و يظهر في مقطع فيديو و قد تم اخفاء ملامحه و هو يخرج صورة من جيبه لمدينة غير معروفة الاسم و غير واضحة المعالم مدعيا ان السفر عبر الزمن يشوه الصور.

2- مسافر من المستقبل القريب

لم يذكر هذا المسافر اسمه و انما ذكر اسمه المستعار فقط ، و يدعي انه اتى من عام 2028 عائدا الى عام 2017م و قد تم نشر فيديو paranormal elite له و تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي. و حسب تقرير ميرور البريطانية فان نوح يقول انه في سنة 2020م سيتم انتخاب دونالد ترامب لولاية اخرى و ان علم الذكاء الاصطناعي سيحظى برواج كبير و ان المنظمات و الوكالات الخاصة بالسفر عبر الزمن ستتوفر للعامة سنة2028م ، و قال كذلك ان عمره الحقيقي هو 50 سنة و انه تناول دواء مكنه من استعادة شبابه ليجعله في سنة 25 عاما.

3- مسافر من عام 2082

ادعى شخص انه سافر عبر الزمن من عام 2082 عائدا لعام 2018 ، و زعم انه سافر ايضا الى ما قبل 60 مليون سنة لأنه تم توكيله لهذه المهمة بغية توثيق الاحداث و التقاط صور فيديو و زعم انه رأى ديناصورات عديدة كالتيريكس و ترايسيراتوبس و ستيبغوصور و انه شاهد وقائعا تاريخية بارزة كما حضر الخطاب الذي القاه ابراهام لينكولين في مدينة غتسبرغ.

و حسب فيلم على قناة ابيكس فان الرجل كان اشعث الشعر و يرتدي قفازات في يده و ادعى انه تم ارساله كذلك لمنع حدوث وقائع كبرى ستسبب فوضى في العالم ، و قال ان السفر عبر الزمن متاح حاليا و لكن الحكومات تخفي الآلات الخاصة بذلك و ان السفر ممكن عبر الانتقال بين اكوان موازية.

4- وثائق من المستقبل

في احدى المناطق بروسيا تم العثور على جسم غريب مغطى بالثلوج و بعد ازالتها كانت عبارة عن ملفات و وثائق فيها معلومات غريبة ، وهناك مزاعم ان الوثائق تعود لعلماء تمكنوا من التنقل بين الحقب الزمنية ووثقوا بعض الاحداث المستقبلية ، و من بين ما ورد فيها مايلي حسب السنوات :

في سنة 2080 : الصين اقوى دولة و احتلالها للولايات المتحدة الامريكية.
2100: تفشي مرض خطير ليس له علاج و لكن سيتم اكتشافه سنة 2128م.
2320: قدرة الانسان على التحكم في جسده و عقله و كذا الحفاظ على درجة حرارة جسمه.
2800: الاستغناء عن الشمس الطبيعية و اعتماد اخرى صناعية.
3200: ستكون هناك اجناس اخرى و سيتواصل معها البشر بسهولة تامة.
3600: قدرة الانسان على علاج نفسه بنفسه و استغناؤه عن العيادات و الاطباء.
5020: العيش في كواكب بعيدة مع بقاء بعض البشر و بعض تلك الاجناس و تغير شكل الانسان و هيئته.

و تم كذلك العثور على وثيقة مسجلة يتاريخ 5123م و لكنها فارغة و يعتقد ان ذلك بسبب موت العلماء الذين سافروا إلى تلك الفترة الزمنية.

5- مسافر من عام 6491

ادعى شخص بأنه اتى من عام 6491 الى عام 2018 و قال انه سيظل عالقا لكون آلته الزمنية قد تعطلت.و كان المسافر يتحدث بلهجة امريكية و بريطانية. و يدعي جيمس اليفر و بحسب صفيحة ديلي ميل فانه تم اخضاعه لجهاز كشف الكذب و وجدوه يقول الحقيقة.

و من بين ما قاله اوليفر انه عاش لقرون عديدة في المستقبل و ان كوكبه ابعد من كوكبنا الارض عن الشمس و لهذا فأن عودته ستستغرق وقتا اطول ، وأن كوكبه ذو حرارة عالية جدا وتختلف سنواته عن سنوات الأرض ، و ان علماء الرياضيات في كوكبه يحسبون اعمارهم بدقة كبيرة و قال انه سيتم استكشاف كواكب اخرى جديدة بعضها مأهول بحضارات تفوق البشر بكثير ، وستندلع العديد من الصراعات و لكن معظمها سيكون تحت سيطرة الاتحاد

و هي سفينة فضائية تعمل على حفظ الامن العالمي.

وهكذا نصل الى نهاية هذا المقال او القصص التي ذكرها هؤلاء الاشخاص
لا تنسى مشاركة القصة مع اصدقائك

اضف تعليقك (سجل دخولك للموقع اولاً)
loading...

قصص مقترحة لك