مسافرين عبر الزمن: قصص عجيبة

مسافرين عبر الزمن: قصص عجيبة

قصص خيال علمي وألغاز علمية

من حين لآخر نسمع أو نقرأ عن قصص اناس زعموا بأنهم سافروا عبر الزمن ، سواء إلى المستقبل أو الماضي ، ورغم أن التشكيك يكون رديفا ملازما لتلك القصص ، إلا أن بعضها لا يخلو فعلا من غرابة .. لذلك دعوني اتصفح معكم بعض اغرب قصص السفر عبر الزمن التي انتشرت على النت وكتبت عنها المواقع ..

1- مسافر من المستقبل البعيد

نشرت صحيفة مبرور مقطع فيديو يظهر فيه شخص يزعم انه سافر الى المستقبل ، تحديدا لسنة 6000 ميلادية ، و انه اصبح عالقا هناك لفترة. ومن بين ما قاله عن ذلك المستقبل ان الطب و التكنولوجيا سيعرفون تطورا هائلا و ان البشرية ستعيش بسلام ووئام. و يظهر في مقطع فيديو و قد تم اخفاء ملامحه و هو يخرج صورة من جيبه لمدينة غير معروفة الاسم و غير واضحة المعالم مدعيا ان السفر عبر الزمن يشوه الصور.

2- مسافر من المستقبل القريب

لم يذكر هذا المسافر اسمه و انما ذكر اسمه المستعار فقط ، و يدعي انه اتى من عام 2028 عائدا الى عام 2017م و قد تم نشر فيديو paranormal elite له و تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي. و حسب تقرير ميرور البريطانية فان نوح يقول انه في سنة 2020م سيتم انتخاب دونالد ترامب لولاية اخرى و ان علم الذكاء الاصطناعي سيحظى برواج كبير و ان المنظمات و الوكالات الخاصة بالسفر عبر الزمن ستتوفر للعامة سنة2028م ، و قال كذلك ان عمره الحقيقي هو 50 سنة و انه تناول دواء مكنه من استعادة شبابه ليجعله في سنة 25 عاما.

3- مسافر من عام 2082

ادعى شخص انه سافر عبر الزمن من عام 2082

عائدا لعام 2018 ، و زعم انه سافر ايضا الى ما قبل 60 مليون سنة لأنه تم توكيله لهذه المهمة بغية توثيق الاحداث و التقاط صور فيديو و زعم انه رأى ديناصورات عديدة كالتيريكس و ترايسيراتوبس و ستيبغوصور و انه شاهد وقائعا تاريخية بارزة كما حضر الخطاب الذي القاه ابراهام لينكولين في مدينة غتسبرغ.

و حسب فيلم على قناة ابيكس فان الرجل كان اشعث الشعر و يرتدي قفازات في يده و ادعى انه تم ارساله كذلك لمنع حدوث وقائع كبرى ستسبب فوضى في العالم ، و قال ان السفر عبر الزمن متاح حاليا و لكن الحكومات تخفي الآلات الخاصة بذلك و ان السفر ممكن عبر الانتقال بين اكوان موازية.

4- وثائق من المستقبل

في احدى المناطق بروسيا تم العثور على جسم غريب مغطى بالثلوج و بعد ازالتها كانت عبارة عن ملفات و وثائق فيها معلومات غريبة ، وهناك مزاعم ان الوثائق تعود لعلماء تمكنوا من التنقل بين الحقب الزمنية ووثقوا بعض الاحداث المستقبلية ، و من بين ما ورد فيها مايلي حسب السنوات :

في سنة 2080 : الصين اقوى دولة و احتلالها للولايات المتحدة الامريكية.
2100: تفشي مرض خطير ليس له علاج و لكن سيتم اكتشافه سنة 2128م.
2320: قدرة الانسان على التحكم في جسده و عقله و كذا الحفاظ على درجة حرارة جسمه.
2800: الاستغناء عن الشمس الطبيعية و اعتماد اخرى صناعية.
3200: ستكون هناك اجناس اخرى و سيتواصل معها البشر بسهولة تامة.
3600: قدرة الانسان على علاج نفسه بنفسه و استغناؤه عن العيادات و الاطباء.
5020: العيش في كواكب بعيدة مع بقاء بعض البشر و بعض تلك الاجناس و تغير شكل الانسان و هيئته.

و تم كذلك العثور على وثيقة مسجلة يتاريخ 5123م و لكنها فارغة و يعتقد ان ذلك بسبب موت العلماء الذين سافروا إلى تلك الفترة الزمنية.

5- مسافر من عام 6491

ادعى شخص بأنه اتى من عام 6491 الى عام 2018 و قال انه سيظل عالقا لكون آلته الزمنية قد تعطلت.و كان المسافر يتحدث بلهجة امريكية و بريطانية. و يدعي جيمس اليفر و بحسب صفيحة ديلي ميل فانه تم اخضاعه لجهاز كشف الكذب و وجدوه يقول الحقيقة.

و من بين ما قاله اوليفر انه عاش لقرون عديدة في المستقبل و ان كوكبه ابعد من كوكبنا الارض عن الشمس و لهذا فأن عودته ستستغرق وقتا اطول ، وأن كوكبه ذو حرارة عالية جدا وتختلف سنواته عن سنوات الأرض ، و ان علماء الرياضيات في كوكبه يحسبون اعمارهم بدقة كبيرة و قال انه سيتم استكشاف كواكب اخرى جديدة بعضها مأهول بحضارات تفوق البشر بكثير ، وستندلع العديد من الصراعات و لكن معظمها سيكون تحت سيطرة الاتحاد
و هي سفينة فضائية تعمل على حفظ الامن العالمي.

وهكذا نصل الى نهاية هذا المقال او القصص التي ذكرها هؤلاء الاشخاص
لا تنسى مشاركة القصة مع اصدقائك


Telegram