قصة الليلة السوداء قصة رعب

منذ #قصص قصيرة

كنت أنا و صديقي مسافرين بسيارتي إلى منطقة جبلية، فخرجنا للطريق في الصباح الباكر و كان الجو شاحباً، فوصلنا إلى غابة و قد حل الظلام، و توقفت بنا السيارة، لأنني نسيت تعبئتها بالوقود فلم نعرف ماذا نفعل!

فخرجنا من السيارة لنرى إن كان أحد ما لمساعدتنا، فلم أجد أحد حاولنا الإتصال بالطوارئ ،فلم تكن هناك تغطية ، فصعدنا إلى السيارة، و لحظة ظهرت لنا سيارة قادمة من الخلف و لما نزلت لأرى فلم أجد السيارة !

توترت كثيراً، كانت الساعة في منتصف الليل، و بدأت أسمع أصوات و صوت الذئاب، مر القليل من الوقت، ظهر لي رجل ذو وجه مرعب و يداه ملطختان بالدماء حاملاً سكين .

دخلنا إلى السيارة وتوجه إلينا ، بدأ بضرب السيارة بالسكين حتى كسر الزجاج، و قبض على صديقي و أنزله من السيارة، و جره إلى جانب الطريق !

و لما رأيته بذلك المنظر، خرجت من السيارة وهربت تابعاً الطريق التي كنت اسلكها، و هو يلاحقني و لم أرى غصن في الأرض عرقلني و سقطت أرضاً، فأمسك بي فبدأ بجري و حملت حجرة ضخمة و ضربته على رأسه، و تابعت طريقي إلى حيث وصلت إلى قرية، كانت فارغة تماماً ، دخلت إلى إحدى المنازل فنمت حتى الصباح، و تابعت الطريق، و أنا في طريقي إلتقيت بشرطي، فتوجهت نحوه و حكيت له ما جرى معنا، فأخذني معه لأريه المكان، وكانت المفاجئة أننا لم نجد شيئاً !

حتى سيارتي لم أجدها، فعدت إلى منزلي متألماً عن صديقي الذي فقدته في تلك الرحلة المؤلمة.

اضف تعليقك (سجل دخولك للموقع اولاً)
loading...

قصص مقترحة لك