رواية حظي المنسدح الفصل الثالث عشر

رواية حظي المنسدح الفصل الثالث عشر

رواية حظي المنسدح - باللهجة السعودية

انا: واطيح على السرير شتتوقعون هند تسوي اللحين
نوره: شتسوي باجر تتزوجين وتعرفين
انا: ايه امين
البندري: ياقلبي عليها اليوم تعبانه كم صار لها ما نامت شكلها اليوم وجهاا متصفق
ولا زوجها المسكين
يتبلعم وتقول داش اختبار فيزياء
انا: ههههههههههههههههههه لا والله مو امتحان فيزياء امتحان دنيا اليوم يتحدد المصير يالبيض يالسود
نوره: وجع انشالله استحي يابت
انا: وش قلت هذا شرع ربي ياربي دخيلك
امي: بلا هبال نامو احسن لكم وفكونا من صجتكم تراي تعبانه مرره
انا: أي والله يبيلي نومه مدة 3 ايام كتعويض
البندري: ياحظي نامي نامت عليك طوفه

بعدها رحنا نمنا

صوت المنبه

قمت بتثاقل : يؤؤؤؤ من داق علي هلحين الساعه كم 6 الصبح حسبي عليك

وليد: نـــــعم ..بصوت واحد نايم
متعب : نعامه ترفسك وينك فيه اللحين
وليد: شتبي الاخ زوجتي مالك شغل انا وين
متعب: قول بسرعه في البيت جايك اللحين انا
وليد: الله لا يحيك في احد يجي الساعه 6 الصبح
متعب: أي انا قوم سوي لي فطور جوعان حدي
وليد: يا اخي روح المطعم انا بنام شوي الساعه 9 وراي شغل مالي نفس لك
متعب: والله منت رجال يارخمه اللحين بجيك وتطردني
وليد: من قال بصير رجال مع السلامه

سكر التلفون بوجهه وضحك وحط سايلنت لانه عارف متعب ماراح يخليه لحاله



متعب ولد عمي صالح يتيم ماعنده احد يروح له
ابوه عايش بس متزوج ومرت ابووه اقشرانيه ماتحبه ان جاء البيت تطرده
عشاان كذا هو عايش بشقه مع ثنين من ربعه عزابيه ويشتغل مع وليد بشركته
وعلى فكره هو اخو سلطان زوج هند ...؟.؟...


وليد ماقدر ينام وتحسف انه سكر التلفون بوجهه متعب رفع التلفون بيتصل على متعب
ولا يلاقي مكالمتين لم يرد عليها ورساله..

قرى الرساله وضحك ودق على متعب..؟..

متعب: نعــــــم من غير نفس
وليد: تريقت
متعب: ايه شعليك

انت
وليد: تطلع معاي نتريق
متعب: لا طالع مع ربعي
وليد:ههههههه اوكي يامال العافيه جيبو لي معاكم
متعب: معصي اجيب لك شي
وليد: ياولد كبر عقلك ولا تصير حريمه زعول وجيب لي معاكم 2 فلافل
متعب: انزين امش معانا حنا الحين طالعين اجهز على مانجيك
وليد: من معاك
متعب: في غيرهم عيد وسعد
وليد:خخخخخخخخخ شلون عيد عقب الدقه اللي سويتوها فيه
متعب: اسكت لو تشوف شكله من الخوف بس يتلفت قلت له انا اللي داق عليك يقول كذاب
وليد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
متعب: هههه نمرك ابو خالد
وليد: هااااه يالله مروني بس لازم الساعه 8 ونص انا بالبيت
متعب: تامر امر
وليد: يالله اقلب وجهك
متعب: أي صفحه

وسكر التلفون منه

جلس وليد مايقارب خمس دقايق على سريره وعقبها قام راح للحمام اللي بغرفته غسل وجهه
وتسبح ولبس له بدله عاديه وطلع لانه بيتريق ويرجع

وهو نازل حصل اخته الاصغيره سارا جالسه قبال الاب توب وتلعب

وليد: وانتي من امس على الاب توب
سارا: شاسوي ماعندي شي اسويه... وتطالعه بنظرات زعلانه .. الاخ ماراح يسفرني
وليد: خلاص ابشري بكنسل اقامتك وسفرك
سارا: تضحك علي انت
وليد: انزين وين شابكه أي موقع
سارا: داخله مواقع صور ومنتداي اشارك فيه
وليد: وانشالله منتدى مختلط
سارا: لا انشالله وانا اقدر منتدى نسائي
وليد: انزين بطلي ايميلك ماشفته الاسبوع هذا
سارا: شنو مافي ثقه
وليد: يعني اللحين اذا خفت عليك ماكو ثقه انتي
عارفه من قبل لا نشتري الاب توب شنو شروطي مواقع محدده تدخلينها لاغير وايميلك كل يوم اشوفه وماتضيفين وحده لا لما تقولين لي
سارا: بضيقه هاك شوفه
وليد: عفيه على اختي لو اني ماخاف عليك كان ماقعت وراك اشوف كان عادي عندي
انتي اختي جوهرتي بنتي صح
سارا: ايه صح
وليد: خلاص لعيونك بنسافر ةاختاري المكان اللي تبينه
سارا: صج أي مكان
وليد: أي مكان يالله انا طالع تبون شي ناقصك شي
سارا: أي ابي فلوس
وليد: مو قبل امس معطيك وين وديتيهم ترى هالايام صايره مسرفه
سارا: شسوي شريت لي بدله فيها وخلصت فلوسي واليوم بروح المدينه مع بنات عمي وماعندي فلوس
وليد: ليش ماقلتي لي انك بتروحين المدينه
سارا: كاني قلت لك
وليد: يعني لو كان عندك فلوس كان ماقلتي لي
سارا: يؤؤؤ لاتكبر الموضوع بتعطيني ولا لأ
وليد: بعطيك والله بلشه غير فلوسك من الدوله 200 دينار مناشبتني بعد
سارا: 200 دينار تكفي شي اصلن راحت على تراجي شريتها
وليد: مبطل عينه تراكي 200 دينار الله واكبر شصاير بالعالم
سارا: انت ماتعرف شي هذي سوالف حريم
وليد: تلوموني يوم ابي لي وحده راعيه غنم يالله انا طالع

وراح وليد مع ربعه يتريقون بأحد هالمطاعم

يتبع....
نأمل ان تكونوا قد استمتعتم بالرواية ، كما يمكنكم مشاركة التطبيق مع اصدقائكم واقتراحه للعائلة ربما يعجبهم ايضا

اذا لم تجد تكملة الرواية في الاسفل, اذهب للصفحة الرئيسية للموقع واستخدم البحث

Telegram