رواية حظي المنسدح الفصل العشرون





وليد: مسوي ضجه فوق راسي : يالله قومي قومي بسرعه طارت الطياره
انا: بناام
وليد: نامت عليك طوفه يالله قومي
انا: يؤؤؤؤ خلاص قمت قمت واقوم واروح البس واتكشخ

انا جالسه ارتب جنطتي واغني :
ثكت ثفر فيها مثاوير العمر يالله عسى ألقى حبيبي المنتضر
واطالع وليد واحول عيوني

وليد : يلبس غترته وعقاله وميت ضحك ويغني معاي

انا: والله لو انك معرس واليوم عرسك ماطولت كذا خلص
وليد: شتبين انتي بلبس
انا: بالله اللي يشوفك ماتقول معرس صار لك يومين شنو شتبين قول حياتي حبيبتي
وليد: والله اقول بس مافي فايده انتي ماتقولين
انا: انزين خلاص بقول ..حبيبي وليد ماخلصت
وليد: ألا خلصت قلبي يالله مشينا

ورحنا بيت اهلي ودعتهم ورحنا المطار

خلصنا شغلنا وقعدنا بقاعده الانتظار ومعانا عصاير

انا: وليد وليد
وليد: امري
انا: بنروح دبي بس
وليد: ألتفت علي تبين دوله ثانيه بعد
انا: أي نفسي بعمره
وليد: من عيوني كم شواقه عندي
انا: وحده
وليد: خلاص اللي تبينه لك شهر كامل قولي المكان اللي تبينه وبنروح
انا: والله
وليد: انتي جربي وشوفي .
انا: اممممممممممممممم لاخلاص بس ابي عمره ودبي
وليد: ولا يهمك
انا: انزين سولف ماحب اسكت
وليد: احد قالك قبلي انك مزعجه
انا: ايه واجد
وليد: انزين ممكن تسكتين مدة خمس دقايق
انا: تراك خثيث من قعدنا وانت مشغل هالاب توب
وليد: قاعد اخلص شغلي
انا: وانشالله بدبي تقعد على هالنت
وليد: يعني ساعات
انا: لا لا لا لاتقول
وليد: بسم الله خرعتيني انزين هااه خلصت ولاني مشغله يالله سولفي
انا: سولف انت

وليد: امممم ماعندي سوالف سولفي انتي مبدأي وتطلع معاي السالفه

المهم وقمنا نسولف ونضحك لين ركبنا الطياره وصلنا لدبي

مطار دبي ..؟..

انا وامشي وتعبت : وليد خلاص تعبت
وليد: حياتي مابقى شي عشان نخلص
انا: ايي رجولي
وليد: ويبتسم عطيني شنطتك

انا: لا معاك غراض انت
وليد: وياخذ شنطتي مني ومسكني بيدي وقام يمشي وانا معااه

لين وصلنا وسوينا جوازاتنا واول ما طلعنا من منطقه القادمون كانت في وحده فلبينيه
معاها لوحه مكتوب عليها .. مستر وليد عبدالله

وليد: لما شافها وقف وقام يرطن معاها بالعنقريزي وانا مت قهر وبعدها مشينا ورها

كانت بنتظارنا لومزين ركبناها ورحنا لفندقنا
كانت الساعه حوالي 5 العصر

وليد: هاه قلبي تبين ننام وبليل نروح مطعم ولا نتمشى
انا: لا ننام لاني تعبانه
وليد: اوكي نامي انا عندي شغل اخلصه ونطلع شوي
انا: اوكي

نمت وعلى حدود الساعه 7 المغرب قمت الا وليد نام على الغنفه ونومته غلط

بالهلحظه جتني البكيه كسر خاطري ماتلاحظون اني من تزوجت وكل شي يكسر خاطري..؟..

انا: وخطرت لي فكره شيطانيه : نيهااهااهااهااي
قلت : والله لزعجه مثل ما زعجني اليوم الصبح

انا: وليد وليد وليد وليد وليد وليد

بصوت مزعج
وليد. بعصبيه : هاااااااااااااااااااااااه
انا: وليد وليد وليد وليد
وليد: يابقره خيييييييييير
انا: وليد وليد وليد

وليد: ويمسك المخده اللي نايم عليها ويرميها فيني

طحت انا من على الكرسي وسويت نفسي ابكي . تهي تهي تهي تهي

وليد: قام من نومه متروع : شوقي فيك شي شوق ردي
انا: ههههههههه وضحك عليك عشان اصحيك
وليد: صج غبيه خرعتيني اه اه

يتثاوب .. الساعه كم هلحين
انا: اممممم الساعه 8 إلا ساعه
وليد: ويفكر .. هههههههههههه خبله طلعي ملابسي بتسبح
انا:من عنوني كم ولوده انا عندي

وليد: واحد
انا: خلاص انت تامرني امر

واقوم بكل رشاقه اطلع ملابسه
وليد: دخل الحمام يتسبح واسمعه يغني .. ان كان حبي لك

عاد صوته هو نشاز بس يجنن

اول ماطلع وليد راح الغرفه يلبس ملابسه ..

وفاتحه الكبت : شنو تبي تلبس وليد بدله ولا دشداشه
وليد: امممممم بنروح مطعم حنا فا احسن دشداشه
انا: انزين أي وحده السكريه
وليد: اجل عندي دشداشه سكريه
انا: اجل هذي شلونها
وليد: مدري

انا: يمال الخبال تشتري دشداشه ماتعرف لونها
وليد: وانا شعلي من اللون اللي يهمني انها زينه ولونها حلو
انا: انزين حياتي تبي غتره ولا شماغ
وليد: خلاص انا طلع شغلي انتي روحي ألبسي
انا: لابسه خالصه
وليد: يطالعني : شنو لابسه وين عباتك
انا: هذي معلقه
وليد: وانشالله بتروحين بعباة كتف
انا: ايه ليش شفيها
وليد: لا والله وين عباتك الراس
انا: معفسه وكلها تراب من تحت وماغسلتها

وليد: اهاا عطينيها يغسلونها بنص ساعه الفندق
انا: وليد اريح لي عباة كتف
وليد: انا ما اداني عبات الكتف

انا: خلاص ولا يهمك

اتصل وليد على الرستبشن يغسلون العباة وانا كنت مطنقره

وليد: عقب ماخلص لبس جلس قدام التلفزيون ننطر عباتي
انا: وليد بنروح بتكسي
وليد: لا
انا: اجل بشنو
وليد: ويضحك بنمشي
انا: من صجك لا مابي
وليد: لا لالا مستأجر سياره
انا: اها انزين اتصل عليهم ماصارت

وليد: اوكيك

بعد ربع ساعه وصلت عباتي لبستها وطلعنا من الشقه

ركبنا السياره وانطلقناا ..؟..

يتبع....
نأمل ان تكونوا قد استمتعتم بالرواية ، كما يمكنكم مشاركة التطبيق مع اصدقائكم واقتراحه للعائلة ربما يعجبهم ايضا

اضف تعليقك (سجل دخولك للموقع اولاً)

قصص مقترحة لك