رواية حظي المنسدح الفصل الثالث والعشرون والاخير




انا: يمااا يماا لحقي علي
امي: خير انشالله شفيك
انا: احس بألام في بطني شكلي بولد يمااا
هند: ياويلك ويلاه الله يعينك راح تشوفين الويل على مايطلع هالبزر انا بغيت اموت
يوم جبت بنتي رهف ..
انا: وخايفه: حسبي عليك ياهند يابنت ام هند 7 تحاسيب هذا وقته تقولين لي

الله ياخذك

البندري: ههههههههههههههههههههههه وناسه والله وبصير خاله
هند: الحمد لله وبنتي رهف ماخلتك تصير خاله من شهر ونص
البندري: لا بنتك ماتحسينها شي عكس بيبي شوق
شوق: ياويل حالي منكم اقول لكم بولد وانتو تتهاوشون
امي: يالله بسرعه انا بالسياره تحت انطركم
نوره: تبين نتصل على وليد بأستراليا نعلمه انك بتولدين
انا: لالالا حرام راح تخلونه يحاتي خليه لما اولد وانتطمن نتصل عليه
هند: وين شنطت شوق حقت المستشفى ماجهزتيها
البندري: امبلا هذيك هي شنطة القش
نوره: ماتقومون تلبسون البنت بتولد
انا: عدو عيني عنده خوات نفسكم ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه

وبعدها رحنا المستشفى وجلسنا 6 ساعات على ماطلع البيبي

ابشركم جبت ولد سميته راكان كان الولد يهبل اكيد انا امه
ويقول المثل : القرد بعين امه غزال

مافي اجكر من ولدك

بعد ساعتين طلعت من غرفه الولاده ورحت لغرفه خاصه فيني..؟..

امي: مبروك مبروووك
انا: الله يبارك فيك قلتو لوليد
نوره: نتصل فيه مايرد
انا: سارا وينها ماجت

البندري: اتصلت عليها وتقول بتشتري هديه وجايه مع هاجر
انا: أي هذي الناس اللي تقدر مو انتو قاعدين تهاوشون فوق راسي
هند: انا اللحين ماجبت لك هديه وغرفة الاستقبال حقتك كلها انا اللي اثثتها
انا: ماتقصرين
ونوره: وانا اللي ولدتك
الكل: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انا: شفتو الولد
امي: الله يخليه لك يجنن ماشالله
نوره: لا والله يلوع الكبد
البندري: اجل ياحليل بنت هند رهف
هيونه: ووع كل عيالك ووع احلى شي عيالي
الكل: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انا: تشوفون باكر ولدي الحريم يخطبونه

جت سارا وهاجر وقعدوا معانا وسوالف وكانو يتطنزون على ولدي طول الوقت
صوروا الولد وارسلو الصوره الى وليد بالاميل ..؟..

بعد يوم كامل من الولاده اتصل وليد .. وهو حده مستانس
وقام يقط خيط وخيط من الفرحه
وبعدها قرر انه يترك الدوره ويجي لكويت

راكان ملئ علينا البيت ويقلون طالع رقله على امه وجيكر على عمته سارا
وخثيث على ابووه

كبر راكان وكل ماله يزيد رقاله وجكرا وفقدت الامل من انه يكبر ويصير يجنن
فا قلت لا صار عمره 5 سنوات بسوي له عمليه تجميل لكي احقق حلمي
وجبت عقبه بزوره غزلان وسارا و اصايل وعمر

وفي طريقي لي 15 نفر انشالله وافي بنذري اللي نذرته

انتهت الرواية

احداث بعد 8 سنوات ..؟..

نوره اختي تزوجت وربي رزقها 2 ولد 1 بنت تزوجت واحد من عيال عمي

البندري: انخطبت اخيرا بعد مضي 24 سنه لم تخطب فيها ولا مره وقررنا انا نتمسك بالرجال
لا يروح عناا وتضل طول عمرها عانس

هيا: كبرت وصارت مره رزينه عمرها اللحين 16 سنه

هند: اكتفت بوجود رهف ورزان في حياتها ومبسوطه مع رجالها حيل

سارا: تزوجت وافتكيت منها ومن طبخاتها كل يوم انا وورعاني في طريقنا الى المستشفى
حتى انهم حفضو وجيهناا... ادعو لزوجها ربي يشفيه من التسمم ..؟..خخخخ

اما: وليد .. حسبي الله عليه تزوج علي لمدة سنتين ولم ارتاح الا وانا طلقتها منه
نيهااهااهااهاااااي وقرر انه مايتزوج علي بعدها احد ويكتفي بي قدره ونصيبه اللي هي انا ..؟.

متعب: لا لحين ماتزوج تعقد من الحريم ولالحين هو بالشقه مع ربعه سعد وعيد يكيدون لبعض المقالب

نهايه عزوبي

ريما: انسجنت بسبب قضية شيك بدون رصيد

دعوتي عليها جعلها ماتطلع بس حسافه ماقعد اسبوع الا هي طالعه ..؟..

هاجر : احملت عقب 10 سنوات زواج واللحين في انتظار مولودهاا

وفي النهايه انا: الحمد لله اني عقلت شوي وابشركم نزلت دمعتي تدرون ليش

طلع لركان ابني شعر في صلعته

ماخليت احد مادرى عن شعرات راكان حتى سببت له نفسيه كل شوي اصور هالشعرتين..؟.. والحمد لله عيالي مالين علي البيت انا وليد
كملت دراستي والحين صرت مدرسه ..؟..
.؟.النهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــايه . ؟.

نأمل ان تكونوا قد استمتعتم بالرواية ، كما يمكنكم مشاركة التطبيق مع اصدقائكم واقتراحه للعائلة ربما يعجبهم ايضا

دمتم في امان الله

اضف تعليقك (سجل دخولك للموقع اولاً)

قصص مقترحة لك