رواية حظي المنسدح الفصل الثاني والعشرون





ودخلنا الشقه وليد حده ضايق خلقه مدري من كلمتي مدري من شي صار وانا مدري عنه

انا: وأقف : وليد شفيك
وليد: بصوت عالي : أي كلمة زياده بدبغك بالعقال

واروح انا الغرفه وحدي زعلانه واقفل باب ورى بأقوى ماعندي
واطيح على السرير

وكان في خاطري ابكي نفس الروايات بس ماقدرت

وتصدقون رحت تسبحت وعقبها طلعت لوليد بالصاله

كان قدام التلفزيون قاط غتره وعقاله على صوب ومفتح زررات دشداشته

اول : مادخلت الصاله : كان زعلان ومايطالعني

انا: وحده ماعرف ازعل زعلي نفس وجهي

جلست بالغنفه اللي قباله ..

وهو يغير القنوات بتوتر وبسرعه

انا: وليد حط على mbc4 بيجي مسلسل متابعته
وليد: يطالعني بنظرات حاده : ماني حاط
انا: صج نفيسه حط احسن لك
وليد: وبنظرات تحدي: وش بتسوين
انا: مالك شغل

وليد: انزين ليش تكلميني منتي زعلانه
انا: شيزعلني
وليد: اني صحت عليك
انا: الحمد لله والشكر انت صحت على مدري شنو
وتبيني ازعل على ولا شي
وليد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا: أي ياخي روقنا مو زعلان اوله شكلك قرف اعوذ بالله
وليد:ويقوم .. يمسك ايدي ويحبها : انا اسف ان كنت جرحتك بس كلمتك اذبحتني تخيلتك كلمتي رجال قدامي والله بغيت اذبحك

انا: انا ما ازعل من شي اتخيله ان بغيت ازعل بزعل من شي شفته بعيوني ومحد قال لي
وليد: ويحظني : كبيره يا شوقي كبيره

ومرت الرحله بسلام وامان وعقبها رحنا لعمره 3 ايام ومن ثم رجعنا الكويت

انا: داخله على خواتي مفاجأه..

انا: هاااي
الكل: ووووووووواااااااااااااااااااااااااوووووو شوقه وكلن قام يحبني
نوره:يالخايسه شمسويه شلون رحلتك
انا: اسكتو بقولكم اشياء يماا يماا
البندري: وراي تحظني . اشتقت لك يابقره
انا: اشتاقت لك العافيه
وقمت اوزع على كل وحده هديه والكل استانس من الهدايه

وقضيناها سوالف وضحك وخبال ونمت عندهم يومين طلعو من كبدي اذاني وليد اذية العالمين
يبيني ارجع البيت

مر شهر على زواجنا

كنت جالسه في الصاله .. وسارا تدبر بالمطبخ

انا: سارونه شتسوين
سارا: انطري انطري جايه بس خمس دقايق
انا: ترى بدخل المطبخ
سارا: لالالالالالالالالالالالالالالالالالا

انا: هههههههههه خلاص تعالي بسرعه

وبعد ربع ساعه داخله علي سارا وجهاا كله طحين وايدينها عجين ولابسه مريلة طبخ
وماسكه صحن بأيدهاا

انا: الله سارونه طابخه
سارا: انشالله تعجبك

يوم حطت الصحن قدامي ..قعدت ساعه احاول افهم شنو الصنف بس ماقدرت

انا: الله مسويه فطاير
سارا: لا
انا: اجل سنبوسه
سارا : بضيق : هم لا
انا: ماكو غير محشي
سارا: هم لا لا
انا: اجل شنو هذا
سارا: بيتزا
انا: هااااااااااه
سارا: تكفين اكليه
انا: كليت اول لقمه وبغيت اموت ومابغيت اكسر بخاطرها فكملت كل الصحن
سارا: عجبك
انا: اممم لذيذ تصلحين طباخه
سارا: اجل بروح اجيب الباقي
انا: لالالالالا وليد جايب عشى معاه
سارا: لا تقولين
انا: امبلاا
وراحت سارا المطبخ تكمل طبخها انا على طول نحشت لشقتي فوق
ابي اروح للحمام

دخلت الحمام ورجعت كل اللي اكلته
ورحت انسدحت على الكنبه

توه وليد : داخل .. هااه حلوه شعندك قاعده هني
انا: يما وليد حاسه بدوخه وتوني استفرغت اللي اكله
وليد: ويضحك ويمسك ايدي : شوق انتي حااااااااااااااااااامل
انا: شنو حامل انت وجهك لا بس تسممت
وليد: وبضيق الله يقلعك ونستيني
انا: اجل عادي عندك تسممت
وليد: وماله نفس . ليش تسممتي
انا: ماشافت سارا مسويه اكله تلوع الكبد
وليد: ههههههههههه وسارا لالحين تدبر بالمطبخ اللي يشوفها بتخترع الذره
انا: يما تعبانه تصبح على خير
وليد: تبين تروحين الطبيب
انا: لا مابي

وبعدها نمت بس الحمد لله قمت من بعدها وانا نشيطه زي الحصااااااان

بعد شهرين من زواجنا

رحنا بيت شيخه بعله ابي سابقا

وليد: يالله تأخرنا
انا: شفيك ماخلصت
وليد: يؤؤؤؤؤ ماصارت
انا: وليد قاعد توترني اللحين انت اطلع بره لا خلصت شغلي بطلع ماني حاطه رجل على رجل
وليد: انزين اخلصي

ويطلع وليد ينطرني بالصاله

وبعدها خلصت ..
وليد: بجديه : اقري على نفسك اخاف يحسدونك
انا: ليش باسكال انا امش ولي يرحم والديك

وليد: انتي احلى منها
انا: احم احم مشكور
وليد: ياحلوك وانتي مستحيه
انا: ممكن نمشي اللحين حياتي
وليد: ممكنين

وبعدها مشينا رحنا لبيت شيخه ..؟..

وحنا داخلين البيت كنا نمشي بالحديقه ..

ولا نصادف عند الباب .. ريما بنت عم وليد

كان شكلها جناااااااااااااااان لابسه عبايه ضيقه كتف ولفه نص شعرها طالع ونظاره سوده
نص وجهاا تقول ذبانه ..؟..

مال تجيب فليت وارشه بوجهاا حدي حاقده عليها

ريما بدلع ورقه : أهلين وليد أهلين شوق
انا: ومن غير نفس أهلين
وليد: هلا اشوفك طالعه

ريما: أي بروح وراي شغل
وليد: اهاا فرصه سعيده اللي شفناك فيها
ريما: وانا بعد اسعد وليد بغيتك بموضوع مهم انزين

وتطالعني يعني اطلعي منها
وليد: ويلتفت علي يطالعني وبعدها كلمها : بخصوص شنو
ريما: بينا اتصال لانه موضوع جدا حسااس يالله مع السلامه انطرني اليوم بتصل عليك
وليد: ويطالعني : انشالله
وراحت تمشي قدامنا بتمايل

انا: كنت اغلي في داخلي هالمره لو تيجبون جدر ذبيحه كان انطبخ من كثر الغيظ

انا: بصوت يسمعه وليد: جعلك ماتكملين خطوتك هذي

مادرينا الا والبنت : خبط الا هي والارض واحد

وليد" قام يضحك بقلبه مو على الطيحه على الدعوه اللي لعبت بالبنت
وانا بعد مت ضحك ..؟..

ريما : أأأأأأأأأأأاي أأأأأأأأأأأأأأي اهي اهي اهي

بدلع ماصخ

وليد: يركض سلامات سلامات ..؟..
ريما: أي احس بموت وليد لحق علي

انا: بقلبي .. مووووت جدي أي والله
وليد: مو صاير الا كل خير
ريما: لا مابي ودنوني المستشفى اللحين اللحين اللحين

طلعوا الحريم على صوت ريما وهي تبكي ..؟..

وبعدها وداها وليد المستشفى عشان يشفون رجلها
طلع فيها كسر جبسو الرجل ورجع وليد هو وريما ومعاهم سارا

ريما .. مشكور وليد ماتقصر
وليد: لا شكر على واجب
ريما: اسفه اني قطعت عليك وناستك مع زوجتك بس انشالله بعوضك
وليد :هههه يصير خير

في بيت شيخه..؟..

شيخه: هااه بشر وليد انشالله بخير
الحمد لله
يالله اوكي
مع السلامه

شيخه: لا ابشركم زينه البنت بس كسر برجلها

انا: بقلبي : حسافه مابتروهاا

وكنت مو على بعضي متوتره
شلون ركبت معاه بالسياره بس اللي ريحني شويه ان سارا معاهم
وسارا تحبني وتدافع عني...؟؟؟...

وبعدها : دخلوا علينا المجلس
وقامو كلهم يتحمدون لها بالسلامه ويقلون عين ماصلت على النبي

كنت طول القعده : ماشوف وليد ولا احط عيني بعينه منبطه كبدي

وماكان بالمجلس غير انا وليد وسارا وشيخه وهاجر والغثيثه ريما
مدري ليش حاشره روحهاا

هاجر: شفيك شوق ساكته اليوم

انا: احس اني مرهقه شوي
وليد: سلامتك يالغاليه ويحط ايده ورى ظهري

وانا مسانسه احر ريمووه
ريما : أأأأأأأأأأأأي

من الغيره والله
الكل: شفيك عسى ماشر
ريما: احس بعوار لالحين
انا: وليد ابي اروح البيت تعبانه
وليد: اوكي مشينا
شيخه: ومنو بيودي اللحين ريما بيتها
وليد: السايق وينه
شيخه: انا مقدر اروح معاها ولا هاجر لان زوجها بيمرها اللحين وماقدر اخلي سارا تروح معاها وترجع مع السايق بروحها
وليد: تبيني اوصلك اللحين بيتك ..؟..
ريما: لا خله بعد ساعه

البقره عشان تركب معاه لحالها

وليد: ويطالعني تنطرين بعد ساعه
انا: وكنت غاليه نار : وليد انا دايخه واحس بينغمى علي مقدر اصبر
وليد: خلاص بوصل شوق وبعد ساعه امرك اوصلك بيتك
ريما: اوكي
طلعت انا قبل وليد وركبت السياره وعقبهاجاء وليد وركب وراي

وليد: حبيبتي شفيك اليوم منتي طبيعيه
انا: مالي خلق اسمع صوتك اكرمني بسكوتك
وليد: افا الحلوه زعلانه
انا: بعصبيه .. ان ماسكت بنزل من السياره واركب تكسي
وليد: خلاص خلاص يبا سكتنا بس هدي اعصابك
انا: مهديه اعصابي من قبل ماعرفك
وليد: لا أله الا الله ويطالعني ويضحك وانا بمووت من الحره

وصلنا البيت ..

وليد: تبني انزل معاك
انا: وانزل من السياره .. روح لحبية القلب ريمووه لا تتأخر عليها .. واصفق الباب بأقوى ماعندي

دخلت البيت ورحت لجناحي على طول ..قمت احذف غراضي من القهر بالطوفه ..؟..
ولأول مره بحياتي اعصب مثل كذا
تخيلت وليد تاخذه مني اللي ماتتسماش

وليد : يدخل علي: شوق قولي لي شفيك
انا: شتبي فيني روح لها
وليد: بروح لها ولا يهمك ههههههه
انا: من القهر: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ

قمت اصرخ بأعلى صوتي كني مجنونه
وليد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

بكل برود
انتي اللي دعيتي عليها تستاهلين اللي يجيك
انا: وليد ان رحت لها ماقعد لك بالهبيت ساعه
وليد: الحمد لله والشكر صج جاهل ولا ليش اخذ لي انا بزر دام هذا تفكيرك
انا: برااااااااااااااا اطلع برااا مابي اشوفك
وليد: لا ترفعين صوتك علي لا اقوم اقصه لك
انا: لو انك رجال تعال قصه
وليد: ويرفع ايده ويعطيني سصاااااار بكل قوته لصقني بالطوفه : رجال غصبن عليك
ويطلع من الغرفه معصب وراح لبيت شيخه اخته ..

انا:كان ودي ابكي بس ماقدرت ابي لو دمعه تنزل بس مانزلت
من القهر قمت اكسر أي شي قدامي وبعدها انغمى علي من الحره

بهلحظه دخلت علي الخدامه وعلى طول اتصلت بسارا اللي هي بدورها اتصلت بوليد بس ماكان يرد
فا اتصلت بأهلي جت امي وخواتي ودوني للمستشفى ..؟..

كنت بغرفه الملاحظه وامي وخواتي بالاستراحه ينطرون الدكتور يطلع لهم ..؟..

وليد : وجاي متخرع : عمه شوق فيها شي سوت بنفسها شي
امي: والله شقول لك جينا البيت الا طايحه على الارض وايدها تنزف دم اظاهر جرحت ايدها
لان كان في قزاز بالغرفه
وليد: ويقعد متضايق .. لا حول ولا قوه الا بالله

بعد نص ساعه طلع الدكتور ..
وليد: بشر يادكتور ::
الدكتور: مبروك المدام حاامل واظاهر اجهدت نفسها فأثر ذالك على ظغطها مما ادى الى اغماء
وليد: بس اغماء متأكد
الدكتور: أي اغماء ولفينا ايدها من الجراح وتأدرو تشوفوها ان كنتو عاوزين

امي وخواتي دخلوا يتطمنون علي وبعد نص ساعه امي اخذتهم يطلعون عشان وليد يدخل علي

انا: كنت لافه وجهي مابي اشوفه
وليد: قعد بالكرسي اللي جنبي : مبرووووك شوق الحمل
انا: ........
وليد:..........
انا: الله يبارك فيك
وليد: ...........
انا:.......
وليد: انا اسف شوق بس انتيـ؟
انا: وارفع ايدي مابي اسمع هالسالفه مره ثانيه تنفتح قفل على الموضوع
وليد: انشالله بس انشالله اللحين طيبه
انا: طيبه
وليد: يالله تطلعين الللحين
انا: وألف راسي اطلعه : بروح بيت اهلي

وليد: بدهشه .. ليش

انا: برتاح
وليد: ترى السالفه ماتحتاج كل هالزعل
انا: قلت لك بروح بيت اهلي اليوم ماني راجعه البيت
وليد: بس يوم واحد
انا: لا بقعد لين اشبع
وليد: ويهون عليك تخليني لحالي ..
انا: وفيني الغصه : عندك اللي يونسك اللي بيعوضك
وليد: من تقصدين مافي احد يغنيني عنك

ويقوم يقعد على السرير ويمسك ايدي
انا: من غير ماقول

وليد: قصدك ريما سبق وقلت لك اني ما بيني وبينها شي وان كانت تحذف روحها علي فهذا خبال منها ولا كنت اقدر اتزوجها بس انا فضلتك عليها لانك تسوينها وتسوين اهلها كلهم
انا: قلت لك خلاص مابي سيرتها تنفتح قدامي ومابيك تكلمها وان اتصلت فيك اسفهها مابيها في حياتنا اضن عندها عيال عم غيرك خل تشوف طريقها مع احد غيرك
وليد: موافق بس على شرط تجين معاي البيت اليوم
انا: قلت لك برتاح

وليد: اووووووووووووف والله لوعه مولايق عليك الحزن يابنت فرفشي انزين تذكرين شلون طاحت
انا: ايه ههههههههههههههههههههههههه
وليد: ههههههههههههههههههههههههههههه ان كيدهن عظيم
انا: متى بطلع

وليد: أللحين البسي عباتك ومشينا
انا: يالله

رحت لأهلي وجلست اسبوع وبعد هالمشكله تقربنا انا وليد اكثر
وصرنا خبال اكثر وارقل وصار هو يا ادهينه لا تنكتين
لي مايرد لي طلب بس يبي رضاتي عشاان البيبي ..؟..

انا: وليد لو جاء ولد شنو بتسميه ..

وليد: بتفكير: امم عاجبني اسم راكان
انا: وان جت بنت

وليد: سميها انتي
انا: شرايك بأسم اصايل
وليد: ليش هي خيل لا غيره
انا: اجل غزلان حيل عاجبني
وليد: غزلان غزلان
انا: وليدوه متى بتسافر استراليا

وليد: عقب شهرين
انا: وكم بتقعد هناك
وليد: 3 شهور دوره
انا: اووف و3 شهور ماشوفك فيها
وليد: احسن افتكي مني
انا: أي والله باخذ فترة راحه ونقاهه كابس على نفسي
وليد: اجل باخذك معاي
انا: موزين علي السفر
وليد: ابرك بفتك انا بعد بشوف الشقر على كيفي وبألعب على كيفي وارجع امجاد وليد اللي اندثرت عقب ماتزوجت
انا: عاد الله والامجاد مشرفه صج ..؟..
وليد: من صجك قبل ابي بنت تمشي ما ينغشى عليها

انا: واحذف عليه المخده اسكت بس
وليد: وانتي وحده منهم
انا: كنت اضحك اضحك
وليد: ويغمز لي : ماهو باين اشقر مزيون هاااه ههههههه

اضف تعليقك (سجل دخولك للموقع اولاً)

قصص مقترحة لك