رواية حظي المنسدح الفصل الخامس عشر




البنت: ألووووو منو يتكلم
وليد: هههه هلا هيونه شلونك
هيونه: امممم يما شعرفك اني هيونه
وليد: لاني ساحر خخخخخ
هيونه: مامي شواقه في ساحر بالتلفون

شوق: قولي له يسوي عمل يخلي امي تخلينا نسافر
هيونه: شواقه تقول لك سوي لها عمل تخلي امي توافق انا حنا نسافر
وليد: قولي لها اقضبي ارضك احسن

هيونه: يقول اقضبي ارضك احسن
شوق: منو هذا
هيونه: منو انت
وليد: اممممم قولي منو انا
هيونه: امممممم سلطانوه
وليد: لالالا عطيني شوقي
هيونه : شواقه تعالي كلميه

شوق: نعم من معاي
وليد: هلا بالصوت
انا: وقف قلبي عرفت هالصوت قام يتصبصب العرق من اسفل ظهري: من معاي

على بوني ماعرفه عبط بنات
وليد: اهااا ماعرفتيني يالله ماكو شكال نقول انا الاشقر المزيون
انا: خخخخخخخخخ لالحينك ذاكر شتبي ياشقر
وليد: لا بس كذا داق اتطمن عليك
انا: اها بخير بغيت شي
وليد: بعرف انتي شفيك كل ماكلمتك صرفتيني

انا: لان عيب اكلم رجال وبعدين شتبيني اقول لك ياحبيبي
وليد: لا قولي حياتي
انا: اقلب وجهك زين بسكر التلفون ولا عاد تتصل ترى قسم بالله بقول لبوي
وليد: اهاا قولي لبوك وانا بسبقه بقول هي تقول لي اشقر ومزيون
انا: انا قلته متى ياكذاب
وليد: يوم كنتي بلندن
انا: اصلن ماعرفك منو معااي

وليد: ههههههههههههههههههههه بدينا
انا: الو الو الصوت يقطع ما اسمعك يؤؤ باااااي

سكرت السماعه بوجهه

ااه حسيت سكرت قلبي معااه

هذي شوقه

وليد: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله خبله ورقله وو مالكه قلبي
ياما انذلوا تحت رجلي بنات بس عشان اكلمهم وهذي اللي ماقدرت لها

انا: داخله الغرفه بنات بقول لكم شي
نوره: شنو

انا: وليد داق
البندري: أي شيبي

انا: مدري عنه زفيته
نوره: تحط ايدها على قلبها امبيه من صجك وليد ينزف
انا: وقليت ادبي عليه وهذي ثاني مره بعد
البندري: ياعمري اغسلي ايدك ياخذك
انا: وامسك ايد البندري : لا تقولين تكفين
البندري: عقب التمحيص والتقحيص شيبي فيك وعنده بنات عم مو طبيعيات زين ودلال وفلوس ونسب ومناصب كلهن دكتورات ومهندسات ومدرسات ويجي ياخذك انتي اللي فاشله دراسيا
انا: بس ابوي نسيبه
نوره: تدرون منو راح ياخذ
انا: منو
نوره: تذكرون اللي كانت لابسه بيج بسود اللي حاطه ورد بشعرها بعرس هنوده
انا: امممممم تقصدين ريما يماا المزيونه
نوره: هي اسمها ريما أي هذي بنت عمه وصغيره وجسمها جنان ودلوعه وابوها عنده محلات وشغل
انا: انتو كل اللي همكم الفلوس

نوره: على فكره مو حنا اللي همنا هذا هم اللي همهم لانهم ناس فوق فوق
انا: شب انتم كلكم خلتوني اكرهه
البندري: لا حنا بس نرجعك لارض الواقع
انا: من زينه ربي يرزقني احسن منه
نوره: امين وانا وياك ..؟..
البندري: ماقلت لكم خالتي ربحت كمبيوتر

انا: قولي والله
نوره: انا بشرتها وقالت لك الكمبيوتر
انا: شعندها بتعطيك اياه
نوره: تقول عندها واحد توها شاريته وتقول ماتحتاجه وقالت اخذيه
انا: ونااااسه ونااسه بنشبك واااااو
نوره: اذا فكرت اعطيك ايااه ..
انا : يما يانحاستكم نحيساات ..؟..

مرت الايام وقربت الدراسه ورجعت اختنا هنوده من السفر وقامت تهذري لنا باللي شافته
وان زوجها ماقصر معاها كل شي تبيه جابه لها

المهم رحت للسوق انا ونوره والبندري نشتري للبندري وهنوده اغراض الدراسه
طبعا هنوده موصيتنا لازم نشتري لها كل شي على فله وازعجتنا ..؟..

المهم ..
انا: يؤؤؤ تعب مو شرينا كل شي خلاص خلونا نرتاح ..؟..
نوره: وانا حسبالكم جايه عشان اغراضهم المدرسه جايه اشتري لي بدل

انا: انا تعبت بقعد هني بالكفي

البندري: وانا تعبت روحي انتي
نوره: احسن شوفوا انا بالمحلات هذي اللي قدام ان بغيتو شي تعالو لي
انا: اوكي المهم عطينا فلوس بنطلب كفي
نوره: اوكي هاك وانا بروح اطلبي لي موكا انزين
انا: اوكي باي

قعدت انا والبندري نسولف ونشرب الكفي اللي طالبنه

انا طلبت كافي لاتيه والبندري موكا ايس البارد
ونوره موكا

البندري: شوقه شواقه شوفي شوفي مو هذي سارا اخت شيخه مرت ابوك
انا: والتفت : أي والله معاها وليد شكلهم بروحهم
البندري: أي هي قالت لي ان وليد يشتري لها كل شي يعني يتسوق معاها وكذا تقول مالي غيره خواتها وتزوجوا ومنشغلات ان وليد صاير لها ام وتصدقين سفرها السنه هذي ديزني لاند اللي بفرنسا
انا: أي ماشالله محظوظه الاخت لا تطالعينهم فشله معاها وليد

يتبع....
نأمل ان تكونوا قد استمتعتم بالرواية ، كما يمكنكم مشاركة التطبيق مع اصدقائكم واقتراحه للعائلة ربما يعجبهم ايضا

اضف تعليقك (سجل دخولك للموقع اولاً)

قصص مقترحة لك