رواية احببت فقيرة الفصل السادس عشر

رواية احببت فقيرة الفصل السادس عشر

رواية احببت فقيرة - عمر وحبيبة

سـيـآآآره سـووآآق شــهـــد

شهد بطفش:حلااا وشفيك من اصدمك الولد وانتي مو ع بعضك؟؟
ارفعت عيونها حلا عن الشباك وناظرت شهد:سمعتي اسمه؟؟
شهد باستغراب:مدري مانتبهت ليش؟؟
حلا:قالوا له سلمان(وبامل)تتوقعين شهد هو نفسه؟؟
شهد بسرعه وبقهر:لا ااف حلا خلاص انسيه يعني مافيه احد اسمه سلمان الا هو يعني؟؟
اسكتت حلا بقهر والالم""مااحد يفهم اللي فيني مااحد ااه مافيه غيرك ياسلمان معقوله تكون انت نفسك؟؟ااه اذا كنت انت نفسك فاانا مبسوطه لاني شفتك واذا مو انت فبعد انا مبسووطه لاني سمعت اسمك ثاني مره""

حــمــآآمــآآت الــمــووووول
كانت قمر بداخل الحمام وهي تبكي بقهر من نفسها بهذي اللحظه حست انها تشبه ابوها وعبدالعزيز اللي يجرحون وينسون انهم اجرحوا انساان غالي انسان يهتم فيهم كانت تمنع شهقاتها تتطلع
مشاري من برا باب الحمام وهو يطق الباب:ااف فاارس افتح فاارس قلي وشفيك؟؟وليش فهد سوا كذا؟؟فاارس فااااارس فاااااااااارسس ااااف طيب ررد ابي اطمئن عليك بس قول أي شي
قمر بصوت مبحوح:انا بخير رح مشااري ررح
تنهد مشاري براحه وقال باصرار:لا ماراح اروح الا انت معي
قمر بصوت عالي وبصراااخ:قلللللللت رااااح ماابيك ولا ابيي احد ررررررح رررح ببعد عننني بعدد ااه اا ررررح انااا خرربت حياااتك بما فييه الكفاااييه رررح مشااري رررح بعد عني ببعد عني قبل ماتتاذى ببببعد ااه اا
انصدم مشاري من كلام صديقه واخوه الصغير وبقهر:فاارس انت مالك دخل بموضوعي مع مها فااهم؟؟وقلت لك(باستهزاء)القلب مجنووون يحب اللي مايحبه(وبالالم)فاارس تكفى افتح الباب وخلنا نروح للبيت فاارس افتح
امسحت قمر دموعها بقووه وافتحت الباب ع خفيف وتعدت مشاري وهي منزله راسها
تنهد مشاري وابتسم ع خفيف وحط يده فوق كتفها وسحبها بقوه واطلعوا برا الموول كله


الـــبـــحـــــرر
كاان فيه اثنين مايفرق بينهم الا كم خطوه بسيطه ولو

لفوا روسهم لشااافوا بعض ويفكرون كلهم بنفس الشخص بس كل واحد بباله سوال غير عن الثااني

فـــهــــــدد
وهو يتنهد ومكتف يدينه بقوه""جرحتيني ياقمر ااه معقوله هي تحب مشااري؟؟""

عــبــدالــعــزززيــزز
كان مدخل يدينه بجيوب بنطلونه""جرحتك ياقمر ادري وربي ادري ااه وينك يااختي وينك؟؟اشتقتلك بس اااه انتظريني انتظريني خلاص ياقمر مابقى الا القليل انتظريني""


الـــبـــقــآآآآلـــه
اوقفت سياره مشاري ولفت قمر له:مشكور
مشاري:قلت لك خلنا نروح لبيتي بس انت رفضت
ناظرت قمر البقاله ببتساامه عريضه:انا هنا ارتااح تسلم
ابتسم مشاري:ولو ماسوينا شي حنا اخواان
اضحكت قمر ع خفيف وهي تنزل من السياره:هه صح يلا مع السلامه
مشاري:مع السلااامه(وحرك السياره)
صارت قمر تتامل سياره مشاري لين اختفت واشرت بيدها لتاكسي واركبت وهي تقول:روح البحر



الــبـــحـــــرر
وقف التاكسي وانزلت قمر وهي متاكده انه موجود هنا ابتسمت ع خفيف وهي تشوفه صارت تتامله لدرجه انها مانتبهت للي قريب منه صارت تمشي له وبحركه جرئيه مراا ضمته من وراء وبهمس:ااسففه
بلع ريقه فهد من حركتها يدري ان قربها منه يربكه مسك يدينها الملتفه حول خصره وبعدها عنه وكتف يدينه وسكت
ابتسمت قمر وصارت قدام وجهه وبنعوومه ودلع خفيف:قلت اسسسففه
ماناظرها حتى كانت عيونه ع البحر بس عقله وقلبه معها
ارسمت ع شفايفها ابتسامه بااهته وقالت وهي تتامل وجهه:بلحظه حسيت اني جرحت(اسكتت شوي بعدين قالت)جرحت انسان غالي علي
ع طول نزل عيونه عليها وصار يناظرها
هزت راسها بمعنى ايه:ايه عرفت اني جرحتك اليوم بس ماكنت اقصد صدقني كنت متضاايقه وتعبت من البكي اا كنت ااه ادري مهما قلت ماكان مفروض اسوي معك كذا بس انا اسسفه اسسسفه فهد
ابتسم باستخااف:اها وماشفتك عصبتي ع مشاري؟؟
قمر وهي تتنهد:لان مشاري كان بمشكله وكان متضاايق
فهد بعصبيه:ومن متى مشااري يلجا لك؟؟طوول عمره اذا صارت له مشكله يقووول لي وشي اللي بينكم وانا مااعرفه؟؟
ناظرته قمر بقهر كان ودها تقوله بس مستحيل تقوله دام مشاري مايبي احد يدري:ماقدر اا
قاطعها فهد بضحكه استهزاء وهو يحرك راسه باستسخاااف
قمر اللي ماقدرت تستحمل وانزلت دموعها ع خدودها:ليش مو مصدقني؟؟
فهد بلع ريقه وهو يناظر لها مايقدر يشوف دموعها بعد نظره عنها وقال:لاني شفتكم كم مره مع بعضكم وانتوا ااا اا ماسكين يدين بعض وتناظرون بعض بحب
قمر بصدمه:حب؟؟""لا يافهد انا مااحب الا انت""
فهد بعصبيه:اايه حببب
قمر:انا مااحب مشااااري
فهد بدون شعور:اجلل من تحبينن؟؟
بلحظه بس كانت بتغلط وتقول انت بس تمالكت نفسها وشدت ع قبضه يدها وبهمس:ولا احد(ارفعت راسها وبصوتها العادي)تدري اللي علي سويته وانت برااحتك(لفت وجهها ومشت بقهر)

وآلله أحبكَ ! ’ بسسس لآ تقول : شلون !

خلّني| أحيآ بهآ | لك ، و آتنفسسك

و أعلّمك بَ حروفها " معنى الدفآ " ’

لآ زاد برد الشتـآ .. و( تعّبك ) ..

عــبــدالـعــزززيـــززز
صحى من افكاره ع اصوات اصراخ جنبه صار يناظر لشباب وهم يتهاوشون بس ماقدر يفهم ايش يقولون""مو هذا نفس الولد اللي بالبقاله؟؟الا هو ااه(تذكر لما قال له عن نهايه الكتاب)ذكرني بقمر حسسنني بااني قتلت اختي ااه حسسنني بتانيب الضمير(رفع راسه لسماء)ياترى انا غلطت بحق قمر؟؟ااف وليش يتهاوش مع هذا الشاب؟؟انا وش دخلني""لف وجهه ومشى باتجاه سيارته بعصبيه
بـــعــد يــووومــيـــن
قمر وفهد لسى متزاعلين ولا يتكلمون مع بعض وكل واحد ينتظر الثاني يجي ويعتذر


الــبــقــآآآلـــه
اوقفت قمر وهي تلبس عبايتها ورمت الطرحه باهمال ع وجهه وطلعت بعد ماكلمت ابوفهد بانها بتروح مشوار اشرت للتاكسي واركبت وهي تحرك يدينها بارتباك:روح اا روح شركه خالد الراسي تعرفها؟؟
الهندي وهو يهز راسه:ايه معلوووم
تنهدت بخوف وصارت تناظر شوارع الشرقيه وتتامل السيارات والبحر""ليت فيه احد معي يمسك يدي ويهديني(طرى ببالها فهد وابتسمت)انت الوحيد اللي تاقف معي انت الوحيد اللي يفهمني انت الوحيد اللي عرفت سري اااه وانت الوحيد اللي جرحتك سامحني فهد ساامحني اااف احس اني من ضيقتي من فهد تسرعت باني رحت لابوي لا لا اانا ماتسرعت انا بس بقوله اني ابي سلسالي ايه صح بس""
الهندي وهو ينفخ لانه من 5 دقايق وهو يكلم قمر وهي ماترد عليه:مداام حنا فيه يوصل
ارفعت راسها وصارت تناظر العماره الكبير وتقرا المكتوب فيه"شركه خالد الراسي واولاده"ابتسمت بستسخاف ومدت فلوس للهندي وانزلت
ادخلت الشركه وهي متوتره حدها ودقات قلبها قوويه وقفها السوكرتي وهو يقول باستغراب:نعم اختي تبين شي؟؟
قمر:ااا ايه ممكن اقابل خالد الراسي
السوكرتي باستهزاء:خالد الراسي بنفسه؟؟
قمر اللي حست انها مو ناقصته بعد وبلهجه حاده:اييه مو مايله عينك يعني؟؟بعد عني وجهي
السوكرتي اللي تفشل:لاماقدر اخليك تتدخلين له الا لما تقولين لي من اقوله؟؟
عصبت قمر وبصوت عالي شوي:قوولللله بنتتتك قمر رووح
صار يناظر باستغراب:وشفيه؟؟
السوكرتي وهو يركض:طال عمرك هذي البنت تبي تتدخل للاستاذ خالد
لف ناصر وشاف البنت عرفها ع طول وصار يناظر قمر باستحقار وهو رافع حاجب:خلاص رح
هز راسه السوكرتي وراح
قرب ناصر من عند قمر وبحده:نعم وش تبين؟؟
قمر وهي تناظر له من فوق لتحت وصدت عنه:انا ابي خالد
ناصر باستهزاء:خالد؟؟(وقال وهو لسى رافع حاجبه)مو ابوك؟؟
قمر بقهر وبصوت عالي شوي:ااااف بتتدخلون ولا لا؟؟والله لو هو الملك عبدالله
صار ناصر يتلفت للموظفين اللي صاروا يناظرون لهم باستغراب لف لها وقال بحده وصوت قصير:قصري صوتك انتي هنا بشركه رااقيه مو بشارع من شوارعك اللي متعوده عليهاا وامشي قدامي اوصلك له
حزت بخاطرها كثيرر كلمته بس ماحبت تبين ومشت وراءه لداخل الشركه صارت تتاملها بتمعن وهي مبهوره من جمالها ادخلوا المصعد وكان سيد الموقف الهدوء انفتح المصعد وادخلوا مكتب قزاز فخم ووقف السكرتير بسرعه وهو يقول:اهلين طال عمرك
ناصر وهو يناظر قمر من فوق لتحت:ابوي موجود؟؟
السكرتير:ايه موجود تفضلوا(وطلع من وراء مكتبه بسسرعه واتجه لباب خشبي فخم ع اطرافه مزخرفه وافتحه وهو يقول:طال عمرك الاستاذ ناصر يبيك
خالد الراسي:خله يدخل
بعد السكرتير عن الباب وهو لسى ماسكه عشان يدخلون
دخل ناصر ووراءه قمر قال ناصر:صباح الخير يبه
وقف بسرعه ومارد ع ناصر عرفها ع طوول من زولها وابتسم:قمر؟؟
بعدت الطرحه عن وجهها وقالت وهي تحوس بافمها:ابي سلسالي
انقهر نااصر بقووه ان ابوه سحب عليه شد ع يده بقوه وسكت
خالد وهو يطلع من كتبه واتجهه لها:موجود بس تعالي اقعدي وش تبين تشربين؟؟شاهي؟؟كافي ولا عصير؟؟
ناظرته قمر باستحقار وحده:قلت ابي سلسالي
ابتسم خالد وهز راسه:طيب طيب بس اجلسي ابي اتفاهم معك
انقهر ناصر بقوه من ضعف ابوه قدامها حس ان خالد الراسي اللي من يدخل مجلس ياقفون الرجال خوفا وطاعه تتكلم هذي كذا معه؟؟
تنهد قمر وناظرته ماتحب تشوف احد يترجها وترفض تقدمت واقعدت ع الكرسي واسكتت
ابتسم خالد وقعد ع مكتبه ودخل يده بجيبه وحط السلسال ع المكتب وماسك طرفه
جاءت قمر بتسحبه بس هو ماسكه ارفعت حاجب:اتركه
خالد:انتي وين عايشه؟؟
قمر:مالك دخل
هز راسه خالد:طيب عندك عيال؟؟
قمر:مالك دخل
شد ع قبضه يده خالد بقهر مو عشانها تتكلم معه كذا لا لانها ماتقوله ع حياتها رفع راسه وبلهجه تحزن:مرتاحه؟؟
ابلعت ريقها ماتتدري ليش لما يتكلم كذا تحس بتضعف يمكن عشانه ابوها تنهدت وبهمس:ايه
هز راسه خالد وبطيبه وصوت غلب عليه الندم:هذا اهم شي صدقيني
ناظرته قمر واسحبت السلسال واوقفت بسرعه ماتبي تضعف ماتدري هو يكسر خاطرها؟؟ولا تشفق عليه؟؟ولا عشانها افقدته وقت طوويل وتبيه؟؟
صدت وهي تعطيه ظهرها:لايكون ع بالك اني بترك حقي بس انا مو فاضيه الحين(قالت كلمتها ومشت دون ماتسمع رده اطلعت بسرعه واركبت اول تاكسي شافته ومشت)

بـــيـــت مــشــآآآآرررري
فهد وهو واقف عند الباب ويكلم مشاري:افتح انا عند الباب

الـــمــجـــلـــس
وقف مشاري:عن اذنك ثواني
قمر بتافف""ااف هذا وشفيه؟؟جايبني من ساعه وكل شوي يقول انتظر ااف""قطع افكارها صوت مشاري وهو يقول:تفضل تفضل حياااك(عصدت حواجبها باستغراب""من اللي جاي؟؟"")
دخل فهد وكان مبتسم بس من شاف قمر عصب ولف ع مشاري واشر باصبعه ع قمر:جايبني هنا وانت تتدري اني مابي اكلم اشكاله؟؟
عصبت قمر وهي تاقف وبحركه بنوتيه وهي تحرك يدها:لاا عااااااد انا اللي بموووت عشان اكلمك ولمعلوماتك بس انا ماكنت ادري انك بتجي ولو اني ادري كاان ماجيت
مشاري:ههههه اعصاابك فارس قسم بالله حسيتك وحده من خواتي اذا انطلقت مااسكتت
اسكتت قمر بسرعه خوف ان مشاري يدري انها بنت
فهد بعصبيه:انا طاالع
وقف مشاري قدام باب وببتسامه:تكفى يافهد لاتتطلع
سكت فهد شوي بعدين قال:مشاري بعد
مشاري بنظره رجوليه وهو رافع حاجبه:قلت لك تكفى
تنهد فهد ولف وجهه وعطى قمر نظره قويه وقعد بس عشان مشاري واممم مايندرى يمكن فيه سبب ثاني
لف مشاري لقمر:وانت اقعد
اقعدت قمر وهي مكتفه يدينها وصاده وجهها عن فهد
ابتسم مشاري بحب:الحين وشفيكم؟؟عجزت افهم ليش متزاعلين؟؟(سكت شوي ينتظر رد بس يوم مالقى رد)فهد فارس حنا اخووان قسم بالله ان معزتك بقلبي ماتعرفونها(لف لفهد وابتسم ابتسامه واسعه)فهد انت اخووي وصديقي وو ااه بحياتي مافيه الا انت ونواره اختي قسم بالله يافهد لو بيصير لي أي شي اول شي افكر فيه هو انت
سكت فهد وهو يبلع ريقه وقال:انت اكثر يامشاري والله بس انا مو زعلان معك
هز راسه مشاري تاكيد لكلام فهد:ادري بس(ولف لقمر وابتسم)وفارس انت اخوي الصغير(ضحك بحب)ههه صدقني احب اهتم فيك احسك(سكت شوي بعدين قال وهو يحرك كتوفه)مدري كانك طفل ااه ماتعرف وشلون غلاتك صح اني ماعرفتك من وقت طوويل بس والله اني اعتبرك اخ وصديق(نزل راسه شوي بعدين ارفعه وقال)انتوا الاثنين اخوااني ومااحب اشوف اخواني متزاعلين(بانفعاليه)لان مافيه اخواان يتهااوشون صح اني ماعرف انتوا ليش تهاوشتوا؟؟لانه مو مهم بالنسبه لي بس المهم اني ماشوفك تتعدون 3 ايام وانتوا ماتتكلمون ماجبتكم هنا اليوم عشان تبررون تصرفاتكم بس(ابتسم بقوه ومد يده)جبتكم اليوم عشان نقطع وعد ع انفسنا اننا نحمي بعض مهما كانت الظرووف(اشر ع يده بمعنى حطوا يدينكم)
ابتسمت قمر بقوه وجاءت بتمد يدها بس قبل مايدها تاصل يد مشاري حط فهد يده وهو يناظر لها بنظره ارعبتها ابلعت ريقها بس حست بنظاراتهم لها وحطت يدها فوق يد فهد
ضحك مشاري:وعد؟؟
فهد وقمر بصوت واحد:وعد(وبعدوا يدينهم)
مشاري وهو ياقف وحده مبسووط:اليوم عشاءكم عندي ولا ابي احد يعترض
قمر بمزح:هو فيه احد اعترض؟؟
مشاري:هههه يعني اقول عشان ماتعارضون يلا بروح اطلب من المطعم(وطلع)
ارفعت عيونها قمر لفهد وصارت تناظر له
لف لها وناظرها بنظره ناريه:نعم؟؟
مدت قمر بوزها وهي تعصد حواجبها ونزلت راسها
بلع ريقه من حركتها تنهد ولف وجهه شوي بعدين قال:قمر
ناظرته قمر دون ماتقول أي شي
فهد وهو يناظر الفراغ:اسف
اسكتت قمر شوي بعدين ابتسمت:وانا بعد
ناظرها وابتسم بقوه وهو يتاملها
ناظرته بحب واضحكت بخجل ونزلت راسها شوي بعدين ارفعته وصارت تناظر له
وقف مشاري عند الباب وصار يناظر لهم باستغراب""وشفيهم يناظرون لبعض كذا؟؟كانهم زوج وزوجـ ـ ـ""سكت شوي وهو يتذكر كلام مروان بانهم حبيبين هز راسه يطرد هذي الافكار من راسه وصار يسب ويلعن مروان بداخله وعلى صوته:اكيد فقدتوني
نزلوا روسهم ع طول لانهم توهم يستوعبون واضحكوا ترقيعه للموقف وتمنوا من كل قلبهم ان مشاري مانتبه لنظاراتهم اللي هم اصلا مايدرون ليش سووا كذا
بـــيـــت خــآآآلــد الــررآآآآســـي
ادخلت ام ناصر وهي لسى متضايقه
اصرخت اميره:ييييييييمه(وراحت تركض لها وضمتها بقوه)اشتقتلك ييمه
ابتسمت ام ناصر وهي تضم بنتها:وانا اكثر يييمه
ابتسم ناصر وهو يبوس راسها وخدها ويدها:تو مانور البيت
ابتسمت لولدها وضمته:منور فيكم
دخل خالد من وراءها وابتسم
باست راسه اميره وبهدوء:وشلونك يبه؟؟
خالد:بخير(ناظر اعياله)بعدوا خلونا ندخل طيب؟؟
بعدوا ناصر واميره وهم يضحكون
اقعدوا بالصاله وقالت ام ناصر:وين نادر؟؟
اميره:مدري انا توني قايمه من النوم
ناصر:وانا توني جاي من الشركه
ام ناصر بصوت عالي:رييتاا
جاءت تركض ريتا:نعم؟
ام ناصر:روحي نادي نادر
ريتا:نادر راح
ام ناصر باستغراب:وين؟
ريتا:مدري
هزت راسها ام ناصر:خلاص روحي
ناصر وهو يطلع جواله:انا بكلمه


الـــبـــقـــآآآلـــه
دخل البقاله وهو يتلفت
ابوفهد ببتسامه:هلا حبيبي وش تبي؟؟
نادر بهدوء:قمر
عصد حواجبه ابوفهد باستغراب:ايش؟؟
كانت قمر توها طالعه من المخزن وشافت نادر اركضت له قبل مايفضحها وحطت يدينها ع كتوفه:هههه اهلين نادر وشلونك؟؟
ابوفهد باستغراب:تعرفه؟؟
قمر بسرعه:ايه ايه اخو صديقي عن اذنك عمي شوي
هز راسه ابوفهد:اذنك معك
اسحبت نادر واطلعت معه برا البقاله وابتسمت:وشلونك؟؟
نادر بدون أي تعابير ع وجهه:بخير وانتي؟؟
قمر ببتساامه وااسعه:بخير(وبتردد)اا وشلونك ابوك واخوانك؟؟
نادر:ابوي؟؟ليش هو مو ابوك؟؟
قمر:اا اا
نادر:عاادي لانك انتي ماعشتي معه عشان كذا تقولين ابوك صح؟؟
ناظرته قمر بصدمه""ياالله قد ايش هذا الولد ذكي؟؟كيف مااانتبوه لذكاءه؟؟هذا مفروض ينمى والله لايطلع عبقري""
نادر وهو يحرك يده قدام وجهها:ويين رحتي؟؟
ابتسمت قمر:ولا مكان امش عازمتك ع العشاء
نادر:اوك
قمر:بس دقايق(ادخلت لابوفهد واستاذنت منه واطلعت)خلني اوقف تاكسي
نادر ببروود:لا ماله داعي امشي بسياراتي
قمر بصدمه:سياراتك؟؟
اشر بيده ع همر بداخلها سواق
قمر:هذي يعني خاصه فيك؟؟
هز راسه نادر ببرود:ايه
قمر:طيب يلا
نزل بدي قارد وفتح الباب لقمر بعدين لنادر ورجع ركب قدام
اركبت قمر ابلعت ريقها بخوف وهي تشوف غير السواق واحد جنبه اللي فتح الباب كيف ضخم وشكله مخيف لفت للمرتبه الاخيره ونفس الشي رجال ضخم وشكله مرعب ناظر قمر بنظره ارعبتها ولفت وجهها بسرعه وبهمس:اقول ماتخاف تركب معهم؟؟
ابتسم ببساطه:عاادي
تكلم السواق:طال عمرك وين تبينا نروح؟؟
نادر وهو يناظر لقمر:أي مطعم تبين؟؟
قمر وهي تفكر ابتسمت تذكرت مطعم بسيط وحلو قريب من حيها القديم:تعرف شارع - - -
السواق:ايه
قمر:روح له
نادر باستغراب:أي مطعم؟؟
قمر ببتسامه:ماعليك بوديك لمكان مرااا حلو وبيعجبك كثييرر
قطع كلامها جوال نادر
نادر بذوق:ثواني(ورد)الو
صارت تتامله قمر""حركاته اكبر من عمره هدوءه غريب ع طفل؟؟اا مدري بس فيه شي غريب مايبتسم الا نادرا ملامحه اا مدري احسها خااليه من أي تعبير طفولي؟؟""
نادر:وين وصلتي؟؟
ناظرته وابتسمت:ولا مكان من كلمك؟؟
نادر:ناصر اخوي
قمر:يبي شي؟؟
نادر وهو يحرك كتفه بعدم اهتمام:لا بس يقول امي ارجعت البيت
قمر:ليش هي وين كانت؟؟
نادر:ببيت جدي
اسكتت قمر وحست انها ازعلت عشانها جاءت ذاك اليوم:احمم طيب تبي تروح البيت عشان تشوفها وتسلم عليها؟؟
نادر:لا
حست بصدمه قمر:هذي امك؟؟
نادر وهو يناظر الشباك وسكت دون مايرد عليها
صارت تتامله بهدوء وابتسمت امسكت يده
لف وناظرها باستغراب وناظر يده بعدين رجع ناظرها
قمر:شوف انا اختك فااهم؟؟ماراح تخسرني(ابتسمت بحب)عاارفه انت وش تحس فيه؟؟تحس انك منبوذ صح؟؟تحس ان الكل اتركك دون مايسال؟؟
توسعت عيونه بصدمه وكانه يقول كيف عرفتي؟؟سحب يده من يدها ولف وسكت بهدوء
السواق:وصلنا وين نروح
اشرت قمر بيده:شووف هذاك المطعم
هز راسه السواق ووقف استغرب وهو يشوف مطعم بسييط
قمر وهي تفتح الباب:يلا
ناظر نادر المطعم باستغراب:وش هذا المكان؟؟
قمر وهي تحرك راسها:مطعم؟؟
نادر:هذا مطعم؟؟
اسحبته قمر:اقوول انزل

يتبع.....
اذا لم تجد تكملة الرواية في الاسفل, اذهب للصفحة الرئيسية للموقع واستخدم البحث

Telegram