رواية احببت فقيرة الفصل الثامن عشر


مــســتــشــفــى الآآآنـتـمـآآآء
ادخلت اميره وهي ضاايقه بس وقفها صوته لفت له:نعم دكتور

ناظرها رامي باستغراب:فيك شي؟؟
اميره:لا

رامي:اا طيب ممكن اتكلم معك شوي؟؟
اميره وهي تتنهد:طيب

رامي:تفضلي للكافتيريا
اميره وهي تمشي للكافتيريا اقعدت وهي تسحب كرسي:نعم؟؟
قعد رامي قبالها:اممم انا ا انا اسف ع ذاك اليوم بس كنت معصب ومشكوره ع اللي سويتيه
اميره بزهق:حصل خير(اوقفت)عن اذنك

رامي باستغراب:اقعدي انتي وشفيك؟؟
اميره وهي تحس بالدموع تجمعت بعيونها:مافيني شي
وقف رامي وبجديه:اميره بجد وشفيك؟؟
ناظرته اميره وبدا صوتها ينبح:قلت لك مافيني شي
رامي وهو يتلفت للموجودين وبهمس:امشي معي للحديقه

اميره وهي تناظر عيونه لحظه ماقدرت تعارض هزت راسها واطلعوا للحديقه واقعدوا ع اقرب كراسي

رامي:بجد اميره وشفيك؟؟
اميره وهي تمسح دموعها من تحت النقاب:ولا شي بس اا بس شويه ضيقه
تنهد رامي وهو يركي ظهره ع الكرسي:كلنا فينا ضيقه بس مانضعف بس اكيد ان مهما كانت مشكلتك مستحيل تكون اصعب من مشكلتي

اميره بشويه عصبيه:وايش هي مشكلتك؟؟دكتور وغني ومتزوج وعندك اهل وش ناقصك؟؟
ضحك باستهزاء رامي:أي متزوج؟؟اول شي انا مطلق اه واي اهل؟؟اهل يفضلون طليقتي علي؟؟(ناظر اميره)عمر احد خانك يااميره؟؟
ناظرته اميره باستغراب:خاني؟؟ااا

تنهد رامي وابتسم بالالم:تعرفين شعور ان زوجتك تخونك؟؟ومابيدك الا انك تتطلقها عشانها بنت اغلى انسانه ع قلبي؟؟ااه ماتعرفين كيف كان شعور ماقدرت ابرد حرتي كان ودي اضربها اقتلها بس ماقدرت مااقدرت وشعور ان الكل يلوومك وانت ماتقدر تببر ليش سويت كذا؟ماتقدر تقولهم عشان ماتتطيح من عينهم ازهار يتيمه والكل يحبهاا ماحبيت انها تنزل من عيونهم وامها خلود هي اللي ربتني يوم امي خانت ابوي وتطلقت وماعاد شفنااها

ناظرته اميره بصدمه:خاانتك؟؟وماسويت أي شي لها؟؟ليش؟؟هذا من حقك وحتى لو كانت يتيمه ولا امها ربتك شلوون تخليها تروح كذا والكل يلومك؟؟
ناظرها رامي وابتسم ولف وجهه وهو يناظر الحديقه:صح اني عصبت بس حسيت ان نظريتي اللي دايم اقولها صحيحه واني مو مريض نفسي زي مايقولون لي؟؟
ناظرته اميره باستغراب:أي ناظريه؟؟
رامي:ان الحريم خايناات

ناظرته اميره بصدمه:وليش تقول كذا؟؟ومو معنى اذا زوجتك خانتك ان كل الحريم خاينات؟؟
رامي وهو يبتسم باستهزاء:مو بس ازهار خانتي امي قبلها خانت ابوي وخانتني

ناظرته اميره بصدمه:امك؟؟
لف لها رامي وقال وكانه مايبي يكمل:وانتي وشي هي مشكلتك؟؟
ابتسمت اميره ع خفيف:مشكلتي اني وحيده مشكلتي اني انولدت ببيت كل واحد لحاله مشكلتي ان طلعت لي اخت(اضحكت باستهزاء)حسيت وكاننا بفلم ابيض واسوود بعد سنين تتطلع لي اخت فجااه وتتطالب بحقها وتتهم ابوي بصفات غريبه شعور ماقدرت استحمله كل ماناظر بنات عمي وكيف علاقتهن مع بعض قويه احسدهن واقول ليت الله رزقني بخوات زيهم تخصصت طب عشان اقدر اساعد النااس ابي احس اني سويت شي بحيااتي(اضحكت)بس هذي هي مشكلتي
ابتسم رامي وهو مكتف يدينه:وليش ماتبين اختك؟؟
اميره وهي تهز كتفها:مدري يعني مو سالفه اني ماابيها بس دخول شخص حياتك فجاه يربكك ااه مدري(ارفعت راسها وناظرته)اقدر اقولك شي؟؟
رامي:اكيد
اميره وهي تاقف:مو كل الحريم خااينات اذا انت التقيت بثنتين بحياتك خاينات فيه بالعالم المليارات وفيااات ولاتخااف مابقول لاحد اللي قلت الحين سرك ببئر(ولفت وجهها ومشت

كانت علامه الصدمه مرسومه ع وجهه وكلامها يتردد بااله كثير قالوا له ان مو كل الحريم خاينات بس منها هي غير غيررر

بـــيــت آآآبـــوووســـن
غــرررفــه ووســـن
الــســ1:00 لـيـلآ ـآآآآآآآآعــه
كانت جالسه ع ركبها وهي تحط ملابسها بشنطتها تنهدت وهي تسكرها ارفعت راسها وناظرت الجوري النايمه بهدوء اوقفت وهي تبوس راس الجوري وبهمس:احببك ساامحييني

اوقفت وهي تسحب شنطتها وطلعت من غرفتها بعد ماتاملت الجوري اشهقت وهي تمسح دموعها بقووه

بـــيـــت آآبــووســـن
كانت شايله شنطتها وتمشي ع روؤس اصابعها بالحديقه فجاه حست بيد التفت حول وجهها وسدت شفايفها واسحبتها بقوووه صارت تحاول تفك نفسها

تركي بهمس:ااهدي نهى قاعده تكلم هناااك اذا شاافتك بتفضحك
هدت وسن بس متضاايقه مووت من قربها من تركي دقيقه وتركها تركي بس مسك ذراعها ولفها بقووه:وين بتروحين؟؟
اسحبت يدها منه بقوه:مدري عند امي يمكن

تركي بعصبيه:انتي غبيه؟؟اذا افقدوك بيروحون لامك ع طووول

اسكتت وسن وبدت دموعها تنزل:ابي اهرب ابي اطلع من هذا البيت احس اني لو جلست زيااده فيه راح انتحر
انصدم تركي وحس بالجديه بكلامها:وتتدخلين النار؟؟
ارفعت راسها وناظرته ولفت وجهها
تنهد تركي:والجوري مو مخذتها معك؟؟
هزت راسها وسن بلا:لا
تركي بصدمه:ليش؟؟
وسن وهي تلف وتناظر البيت بتامل:راح تعيش هنا افضل من المكان اللي بروح له مهما كان المكان اكيد افضل وهي تتدرس وخلاص يكفي شتتها بما فيه الكفاايه خليت طفله تفكر باافكار مو مفروض تفكر فيها

تركي:بس اا بس ووسن اذا رحتي بتتركينها لجدتي وعماتي؟؟
ابتسمت ع جنب:راح تعيش وهم مايكرهون الجوري هم يكرهووني انااا

تركي وهو يقعد ع الكرسي ومنزل راسه:وسن انا اسف

ناظرته ببرود وصدت عنه:انا رايحه
وقف تركي بسرعه وصار قدامها:طيب اسمعي انا عندي شقه بعيده عن هنا وماحد يعرفها وش رايك اوديك لها؟؟
وسن بخوف:شقه؟؟لا مستحيل
تركي وهو يتنهد وناظر عيونها:ادري انك ماتثقين فيني وانا ماالومك بس وربي اني مستحيل اذيك

ناظرته بصدمه حست بالصدق والندم بكلامه انزلت دموعها وبعدت يده واسكتت شوي وهي تناظر له
تركي:اتركيني اكفر شوي من ذنبي(سكت شوي بعدين قال)وسن؟؟
هزت راسها وسن وبهمس:طيب

ابتسم تركي ومسك شنطتها:يلا اجل

مشت خطوه بس لفت وصارت تتامل البيت وكل قطعه فيه تنهدت بصوت مسمووع وكلمت مشيها وراء تركي

الـــبـــقـــآآآآآآلــــه
قمر وهي منسدحه ع فراشها وتفتح السلسال وتسكره""ماقلت لفهد اني رحت لابوي ااه بكرا بقوله(ابتسمت بقوه)اليووم مراا انبسطت بس لازم بكرا اسوووي اللي براسي من اسبووع بس ياليت عمي وفهد ومشاري يرضوون يارب""

بــيـــت آآبـــووســددديــم
غــررفــه ســآآآآرره

كانت ساره وسديم قاعدات فوق السرير وسديم تقول لساره سالفه حمد ووجد

ساره بصدمه:معقووله حمد يسوي كذا؟؟
تنهدت سديم بضيق:والله ياساره قد مااكان كبير بعيني احسه صغرر

ساره اللي لسى مفهيه:لحظه لحظه معقووله قال كذا؟؟وين قلبه؟؟
سديم:سارونه انا مرا متضاايقه وصايره هذي السالفه تاثر ع شغلي وصايره مو طايقه اشووف وجهه
ساره بقهر:ماالووومك بصراحه بس يعني هذا شغل لازم تفارقين بينه وبين مشااعرك
سديم بانفعال:والله حاولت سااره بس ماقدرت من شفت وجهه ع طوول تذكرت صراخ المسكينه

ساره:طيب وااجهيه؟؟
سديم بصدمه:اواجهه؟؟وش اقول؟؟اكيد بيقولي مالك دخل

ساره بقهر:وشلون مالك دخل؟؟وانتي حاضره الموقف قوليلي له انا متضاايقه من ذاك اليوم وكذا باسلووب
اسكتت سديم شوي بعدين قالت:لا لا حمد يخووف وانا اخاااف
ساره بحقد:ووش يخوف؟؟بزر انتي؟؟اقول قوليله وماانتي خسارانه شي

اسكتت سديم وهي محتاااارره بس ع الاقل ارتاحت لما قالت لسااره

شــقـــق شــمـــس
كانت وسن قاعده تقرا الللوحه واسكتت وهي قاعده بخووف

تركي:وسن لاتخاافين انا اا اسف وربي اسف

وسن وهي ترفع راسها:هذي شقق عوايل؟؟
انقهر تركي لانها دوم ماترد ع اعتذاره:ايه
وسن بصدمه:اجل كيف شريتها؟؟
تركي:هذي شاريه من سنه تقريبا عشان اذا تزوجت ولا دخلتها الا مره وحده بس

ناظرته وسن:شريتها لما كنت خطوب لنهى؟؟(بس بسرعه قالت)يعني كلها عوايل؟؟
تركي سكت شوي بعدين قال:اييه يلا عشان اوصلك لها

انزلوا وهم داخلين سالهم الحارس:بدكم حاقه؟؟
تركي:انا مستاجر شقه هنا من زماان والحين بسكن

الحارس:اه اه انت اللي اولت تتقوز؟؟هذي المدام مبرووك
ناظر تركي وسن اللي حسها استحت وابتسم:الله يبارك فيك عن اذنك(مشوا اوصلوا الشقه وفتح تركي الباب وادخلت وسن

تركي:يلا انا بجيب لك اكل وبروح
وسن بخوف:وين بتروح؟؟وتتركني لحالي؟؟
ناظرها بتامل وابتسم:لازم تتعودين ع الشقه
وسن بخوف:لا لا اقعد عندي لو شوي

تركي:طيب بجيب لنا اكل واجي خلاص؟؟
وسن:خلاص
طلع تركي وسكر الباب اما وسن لفت للشقه اللي كانت عباره عن صاااله كبيررره وكل جدار لون وشكل غير وكنب كلاسيكي وقدامه طوله قزاز اطرافها خشبي وتلفزيون البلازما معلق بالجدار والمطبخ مشكوف ع الصاله وجنبه حمام بعدين فيه ثلاث غرف ادخلت اول غرفه كانت فيه سرير شخص واحد حلوه ومرتبه وفيها حمام اما الغرف الباقيه فكانت فاضيه اكثر شي جذبها هو الشباك اللي موجود بالصاله كان بطول وعرض الجدار واللي يزيده جاذبيه الستائر البيضاء الشفافه الطويله حطت يدها ع القزاز وهي تتامل البحر اللي مو بعييد مراا""ااه خايفه ياربي وش اللي راح يصير لي؟؟لين متى بظل بالمجهول؟؟وش راح يصير فيني؟؟(راحت المطبخ وافتحت الدروج وكانت فااضيه)مافيه ولا صحن ولا حتى فيه ثلاجه؟؟الفلوس اللي معي مااتوقع تكفي ااف من وين بقدر اصرف كل اللي معي يمكن 10الف بس اااف يارب انت الاعلم بحالي يارب يسير لي اموري وارحمني""
انفتح الباب ودخل تركي اما وسن انقزت من الخوف وهي تحط يدها ع قلبها
تركي:اا اسف اني خوفتك ماكنت اقصد
وسن بهدوء:لا عادي(ناظرت الاكياس الكثيره)ايش هذي؟؟
تركي""اول مره ترد ع اعتذار لي"":هذي شويه خرابيط تتسلين فيها وهذا العشاء جبت لك كنتاكي تحبينه صح؟؟
وسن ببتسامه خفيفه:ايه بس مو مشتهيه شي الحين

تركي:لاا عاد جبت الا تاكلين

وسن:لا والله مو مشتهيه عليك بالعافيه(اسحبت شنطتها

وقف تركي بسرعه ومسك الشنطه:خليها انا اوصلها للغرفه
اسكتت وسن وناظرته وهو يدخل الشنطه الغرفه ثواني وطلع وهو رافع يده بتهديد:يلا قدامي ع الاكل
وسن:قلت مو

ماعطاها مجال لانه دفها ع الكنب وطلع الوجبه والبطاطس والبيبسي هو يقول:يلاا كوولي
وسن اللي استسلمت وصارت تاكل بهدوووء

صار يناظرها بهدوء بعدين لف وجهه وصار ياكل

يـــوووم جــدديــد
الــسـ9:00 ص ـآآآعـــه
صبااح جديد ع ابطاالي صبااح يمكن للبعض مفرح والبعض الاخر محزن والبعض الاخر كيئب والبعض الاخر كااي يوم عااادي والبعض الاخرر يتجدد فيه شي غير متووقع

شـــرررركـــه آآبــووســدديـــم
مــكــتــب ســددديـــم
طق الباب ودخل حمد:السلام عليكم
سديم:وعليكم السلام

حمد:عندك موعد مع رئيس شركه الفيصل بعد 10 دقايق
سديم وهي تحسه يتكلم بدون نفس:هنا بمكتبي صح؟؟
حمد:ايه(نزل الملف ومشى للباب

سديم بسرعه:حممد
لف لها حمد وبهدوء:نعم انسه سديم؟؟
ناظرته سديم بصدمه""انسه؟؟"":اا ممكن اتكلم معك شوي؟؟
حمد:بس بيجي الحين رئيس الشركه؟؟
سديم:بس شوي ماراح اطول
جلس حمد وهو ساكت

سديم:اا انا اسفه ع معاملتي لك ذاك اليوم بس انا كنت متضايقه من اا من معاملتك لوجد يوم كنا بالمستشفى اا اسفه اني اتددخل بحياتك الخاصه بس اا انت صدمتني

رفع راسه وناظرها ببرود وهو ساكت

سديم وهي تناظره تبي أي رده فعل عن كلامها بس مالقت أي شي:اا ماتخيلتك بيوم تكون اا نذل كذا انا اسفه اني اقول كذا بس اا صدمتني بجد

طق الباب ودخل سكرتير ابوها:انسه سديم رئيس شركه الفيصل وصل
اوقفت سديم ووقف حمد بانتظار دخول رئيس شركه الفيصل
دخل وهو لابس ثوب ابيض فخم وغتره بيضاء وساعه اللماس وجزمه سودا فخمه:السلام عليكم

سديم وحمد:وعليكم السلام
سديم:تفضل تفضل حيااك

جلس وهو مبتسم:ماتذكرتيني انسه سديم؟؟
سديم بخجل:ههه اا لا والله اعذرني
هو:انا ثامر اللي سلمت عليك بيوم المؤتمر؟؟
سديم اللي تذكرت:اايه اهلين فيك تشرفت
حمد:انا طالع تبين

قاطعته سديم وهي تناظرله:اقعد حمد(وناظرته وكانها تقول ياويلك تتطلع

قعد حمد وهو ساكت

ناظر ثامر حمد من فوق لتحت بعدين لف لسديم وابتسم:انا اعجبني شغلك كثيير وانصدمت لما قالوا لي انك اول مره تشتغلين
سديم بسرعه وببراءه:لو حمد ماكان قدرت اسوي شي هو سااعدني بكل شي
رفع حاجب واحد ثامر وناظر حمد من فوق لتحت:جد؟؟
سديم ببتسامه:ايه جد

ثامر:اها طيب انا عندي صفقه مع شركتكم

سديم:تفضل
ثامر:نبي نسوي منتجع يكون يشمل جميع افراد العيله من الطفل الى الشاايب نبي يكون فيه منتجع صحي ورياضي وترفيهي ويكون فيه كفيهات ومطاعم

سديم:واوو شي حلوو بس لسى مافهمت وش المطلوب منا؟؟
ضحك حمد باستهزاء وناظرها بنظره تخقق وهو يركي يده ع مكتبها:يعني ايش يبي؟؟يبي شركتنا تكون شريكه بالمنتجع

سديم اللي تفشلت بس خقت ع شكل حمد:اها ايه ايه

ناظر ثامر حمد بقهر وناظر سديم وابتسم:وابيك تكونين الرئيسه ع المشروع مو احد غيرك
سديم بصدمه:انا؟؟بس هذا مشروع كبير ولسى مافهمت كل شي
ثامر ببتسامه:دامني معك بتفهمين باذن الله وانا وااثق فيك

سديم بخوف:انا شاكره لك ثقتك بس بجد انا مااقدر امسك مشروع زي كذا وشركتنا سعيده بشركتنا معكم

ثامر:شوفي سديم(طاارت عيون حمد من قال سديم حاف)اذا مو انتي مسكتي المشروع اعذريني بدور لي شركه ثانيه
سديم اللي من الخوف ماانتبهت انه قال سديم حااف:اا لا لا اكيد اني مابيك تسحب شراكتك امم خلاص موافقه
ابتسم ثامر ووقف:اجل بكرا باذن الله بمرك وانزل الاوراق والمعاملات

سديم وهي تاقف:لسى ماشربت شي استاذ ثامر؟؟
ثامر ببتسامه تحس وراءها الف مغزى:بنشرب كثيرر بالايام الجاايه اوعدك يلا مع السلامه
سديم اللي مافهمت:مع السلامه(وصلته لين باب مكتبها بعدين كمل معه سكرتير ابوها ارجعت للمكتب واقعدت)اااف وشلون بمسك شغل زي كذا؟؟انا مو قده

وقف حمد وجاء بيطلع

سديم بقهر:حممد وقف قلي وش اسوي؟؟
لف لها وبقهر:وانا وش دخلني؟؟(وطلع وهو معصب

بـــيـــت آآآبــووســـن
وقف ابووسن بعصبيه:ايش؟؟؟وشلوون مالقتيها؟؟
الخدامه بخوف:الجناح فاااضي

ابووسن وهو يصااارخ:الجووووووري الجوووورري
جاءت الجوري تركض وهي تبعد الخصله عن وجهها وبهدوء:نعم؟؟
ابووسن:ووين اختتتتتك؟؟
ظلت الجوري تناظر له ببلاهه

مسكها بقوه من ذرااعها وصار يهزها:تكلللميي ليشش ساااكته؟؟
ناظرت ابوها بصدمه واصرخت وهي تبكي بقوووه

جاء تركي يركض وضم الجوري وبقهر:عمي وشفيك تصااارخ عليها؟؟هي مالها ذنب
ثواني وكل العيله تجممعت

الجده بقهر:دورتوها بكل البيت؟؟
انزلت عمتها ام نهى:ماخذه كل اغرااضها

قعد ع الكنب ابووسن بصدمه:ايش؟؟يعني وشلون؟؟وين راااحت؟؟ومتى؟؟ومن ودااها؟؟
ابواحمد(ابوتركي):اكيييد انها ببيت امها امش نروح نجيبهاا

ابووسن وهو ياقف:يلا يلا

صار تركي يناظر لهم وهو يشد الجوري لصدره اكثر وهو يتاملها""ليش ياوسن تركتيها؟؟هي ماتسوى شي دونك ااه""صحى ع صوت امه وهي تقول
ام احمد:وشفيك ضام البنت كذا؟؟؟اتركها

تركي بشويه عصبيه:يمه هي خايفه حرام

اسكتت امه وماردت ولفت وجهها

ابتسم تركي بقوه بوجه الجوري اللي تناظر له وفجااه دفته بقوه عنها وراحت تركض لفوق

الجده:اكلمت كنا ناقصين نفسيات

عصب تركي من كلمه جدته:طيب اذا وسن مضايقتكم لهدرجه اذا ارجعت انا ابي اتزوجها

لفوا كلهم له بصصدمه

الجده بصرااخ:نعم نعم؟؟ولد عبدالااله(ابوتركي)يااخذ بنت الرااسي؟؟
عصب تركي:هي مو بنت الراسي امها بنت الرااسي
عمته بقهر وحقد:هي وامها وااحد خلي نايف(ابووسن)يعرف وش عوااقب انه ياخذ بنت الرااسي

انصدم تركي:يعني انتوا تكرهونها عشان بس بنت الراسي؟؟
الجده بحقد:وجدتها بعد(تقصد ام ام وسن)شاايفه روحها عليينا ع ايش يااحظي؟؟خليها احسن الكل يتكلم باان بنتها تتطلقت وهي بالهعمر

زادت صدمه تركي:انتوا من ايش مخلوقين؟؟وسن مالها ذنننب

عمته ام هديل:وانت وشفيك مهتم؟؟مو انت اللي ضيعت شرفها؟؟ولا نسيت انك مخطوب لبنتي هديل
ناظرها تركي بقرف وهو ياقف:انا صح غلطت واعترف بس انا مااكره وسن ولا مخطووب لبنتك خلاص؟؟(وطلع وهو مقهووور

يتبع....

اضف تعليقك (سجل دخولك للموقع اولاً)
loading...

قصص مقترحة لك