رواية احببت فقيرة الفصل الثالث والعشرون

رواية احببت فقيرة الفصل الثالث والعشرون

رواية احببت فقيرة - عمر وحبيبة

بـــيـــت حـــــلآآآآآآ
لـيـلـه الـمـلـكـه
اوقفت حلا من ع الكرسي وتناظر المرايه قدامها وكيف المكياج ع وجهها والتسريحه البسيطه الناعمه ودموعها اللي تغارق بعيونها نزلتها للفستانها الوردي الكت(دون اكمام)نااااعم ومبين تفاصيل جسمها الناااعم زيها
شهد وهي ماسكه بيدها الكتاب وبضيقه:حلا وقعي

لفت حلا وصارت تناظر الكتاب""يعني خلاص؟؟صرت لغيرك ياسلماان""(امسكت القلم ويدها ترجف بقوه ووقعت)وبصوت واحد كل الحريم(امها وام شهد وشهد وام سلمان وخالة سلمان):كلوووووووللووووش

مـــجـــلــس الــررجــآآآآآل
لف لجهه الباب وهو يسمع اصوات الحريم بلع ريقه كان وده يقوم ويهرب من هالمكان هو يبي حلا حلا وبس بس قطع افكاره صوت مشاري
مشاري اللي كان شاهد:مبرووك منك المال ومنها العيال
صار سلمان يتامل مشاري بفهاوه""عيال؟؟مستحيل لا مستحيل""
مشاري وهو يجلس جنبه وبهمس:سلمان وجهك صار لونه اصفر ترا ابو البنت بينتبه وبيستغرب خلك طبيعي
تنهد سلمان وبنفس الهمس:ماقدر ماقدر يامشاري حسوا فيني حسووا
سكت مشاري وهو يتامل سلمان""وربي حاس حااس لما تكون اللي تبيها ماتقدر تاصل لها""
سامر وهو يقعد جنب سلمان:يااالله من قدك صرت معرس
ابتسم سلمان بوجهه سامر وسكت
وقف ابوحلا وببتسامه:ماتبي ياسلمان تشوف حلا؟؟
رفع راسه بسرعه""حلا؟؟لهدرجه صرت اتخيل اسمها؟؟صح زوجتي وش اسمها؟؟""
ابوسلمان:سلمااان قم
وقف سلمان ولف لمشاري وكانه بيتاكد:هو قال حلا؟؟
مشاري بتعصيده حواجب:ايه قاله
سكت سلمان ومشى للمجلس ثاني مع ابو حلا بس قبل مايدخلون
ابوحلا وهو يمسك يد سلمان وببتسامه حنونه:مابي اوصيك ياسلمان عليها تراها وحيدتي وغاليه علي وتراها اماانه برقبتك لاتتركها وتراها حساسه وعصبيه قدرها عشاني(لف وصار يتامل الباب وبضيقه)اخاف عليها ياسلمان من لفحه الهواء اخاف تمرض ااه يمكن اكون بعض الاحيان قاسي بس كله عشانها(لف وجهه لسلمان)اوعدني انك تحافظ عليها؟؟
سلمان ببتسامه:اوعدك عمي
ابتسم ابوحلا ولف وجهه وكانه يمسح دموعه:احمم ادخل عليها
ابتسم سلمان لعاطفيه ابوحلا وقد ايش يحب بنته

سمى بنفسه وفتح الباب بس ماقدر يرفع راسه ارفعه بتتدرج وخوف بس فتح افمه لما شااااافها كااانت نااااعمه لاابعد حد مااراح اقول جميله لا لان بطلتي ليست جميله لكنها تفووق درجات النعومه والانوثه الكاافيه بجذب أي رجل

ناظرته بقهر ونرفزه بس فجاه افتحت فمها""لحظه هذا اللي شفته بالسوق اللي اسمه سلمان""ابتسمت باستهزاء""ياسخريه القدر""

ناظرها باستغراب لانها تبتسم باستهزاء نزل راسه تنهد ورفع راسه:السلام عليكم
ماردت حلا يمكن حياء بس الاغلب الكره كانت منزله راسها ولا وتناظر الساعه تبي تفتك بسررعه
سلمان انقهر لانها ماردت قعد بعيد عنها وهو يلعب با أي فون حقه

بـــعـــد 15دقــيــقــه
اوقفت حلا خلاص ازهقت وتبي تتطلع اتجههت لباب
رفع راسه وانصدم وهو يشوفها طالعه حتى بدون ماتقول أي كلمه رفع حاجبه:ع وين؟؟
كانت حاطه يدها ع مقبض الباب وهي معطته ظهرها:داخل
سلمان:وانا جدار قدامك؟؟
صارت تحوس بافمها""ياكرهي لك ااف""لفت له وبنبره استحقار:تبي شي؟؟
وقف سلمان وبحده:طبعا فيه انك من جيت ماقلتي ولا كلمه ولا بعد تتطلعين دون ماتقول أي شي
حلا اللي ابلعت ريقها لما وقف ماتوقعته طويل كذا بس حاولت تشجع نفسها وبنبره حاده:وليش انت ماتكلمت؟؟
سلمان بقهر:اا اا كيفي
حلا بعصبيه:وانا بعد كيفي(افتحت الباب وطلعت بعد ماصفقته بكل قوتها)


شـــقـــق الــشــمــــس
شــقـــه قـــمــــرررر
ادخلت وهي مبسووطه ومليانه ملابسها ماء صارت تتدور حول نفسها وهي تضحك
كانت وسن متراكيه ع الرخام حق المطبخ ومبتسمه:عساه دوم؟؟
لفت قمر لها واركضت لها ومضت وسن بقوه وهي تنقز:احبببه احبببه احبببه
وسن وهي تبعدها عنها:ههه يامجنونه وششفيك؟؟مليتيني ماء بعدين لايكون ع بالك بتركك ماتقولين لي قصتك لا ياحبيبتي بتقولين لي غصبا عنك ترا هذي حركاات قديمه تضيعين الـ ـ
حطت قمر يدها ع فم وسن وبصراااخ:بببببببسسس خلااص هههه بقولك وربي بقولك بس وين نادر؟؟
وسن وهي تاشر بيدها ع يد قمر اللي لسى ع افمها
اضحكت قمر وبعدت يدها:ههه نسيت
ابتسمت وسن:ابد والله زهق وراح بس تعالي يلا قوليلي نادر الدب عيا يقول تخيلي يقول هذا سر قمر
قمر:ههههههه يالبى اخوي بس وووه فديته
وسن وهي تكتف يدينها:اشوفك اليوم دخلتي تغزلين؟؟وشفيه؟؟
قمر:هههه اااه وناسه ههههههه
وسن:يووووه قمر يلا قوليلي
قمر:اف طيب طيب يلا امشي نقعد
اقعدت وسن بسرعه وهي تسحب الخداديه(الوساده الصغيره وتحطها بحضنها):يلا قوليلي
وبدت قمر تقول قصتها لين اوصلت للاخير:وقبل شوي احتفلنا بعيد ميلااده ااه ياوسن احبه وربي احببه بس(تحولت فرحتها لضيقه)
وسن باستغراب:بس ايش؟؟
قمر وهي ترفع راسها:تتوقعين بيحب وحده زيي؟؟
بنت تسوي نفسها ولد وكل الرجال شوفها؟؟
وسن بقهر:انتي ظروفك حدتك زيي لاتقولين كذا بس بصرااحه قمر انتي قويه بس هربت بغيت اموت من الخوف
ابتسمت قمر ابتسامه خفيفه:لاني زهقت من الخوف اللي ماسوا لي شي(نزلت راسها وهي تلعب بيدينها بارتباك بعدين ارفعته)وسن امم بسالك
وسن:تفضلي
قمر:اممم(وهي تناظر بتركيز عيون وسن)ابوي؟؟
وسن باستغراب:وشفيه؟؟
قمر:امم يعني كيفه اا اقصد امم يعني طيب ولا اا مدري تكلمي لي عنه شوي
ابتسمت وسن:اممم خالي خالد مراا طيب وحنون حيييل ويحب بنته اميره بقووه اا(حست انها غلطت وعضت ع شفايفها)
ابتسمت قمر:عاادي اكيد هي بنته اللي ربها امم كملي
وسن:امم ايه وايش بعد؟؟يهتم فينا كثير بس دايم يسرح ومايحب امرته وهالشي واضح لكل يمكن الكل ماعدا اميره وناصر
قمر:ونادر؟؟
وسن باستغراب:وشفيه؟؟
قمر:امم يعني كيف يتكلم معكم امم احسه وحيد شوي
وسن:بصراحه؟؟
قمر بسرعه:اكيد
وسن:امم هو دووم وحيد بس(بعصبيه)مو منه يعني من امه وابوه واخوانه ماحد يقعد ويكلمه اانا قبل مايصير الا صار لي ااا(اسكتت شوي بعدين كملت)احمم كنت اقعده معنا انا والجوري (هدت شوي)يعني امه وابوه واخوانه ماهم سيئين ابدا بالعكس بس كل واحد مشغول بحاله
قمر:اها ايه انا لاحظت انه كذا ياقلبي هو
ابتسمت وسن ع خفيف ونزلت راسها:تتدرين ايش الشبه بيننا غير اننا مظلومات؟؟
قمر باستغراب:ايش؟؟
ارفعت راسها وسن:نشيل هم الكل ونخاف ع الكل
ابتسمت قمر بقوه وارمشت بعيونها:صح ااه هذا اللي مكتوب بس تصدقين ياوسن اني حبيتك
وسن:هههه مو اكثر مني
قمر:ههههههه
وسن ببتسامه امل:تتدرين اني من زمان ماتكلمت ولا ضحكت كذا؟؟بس معك غير وربي غير ياقمر
قمر وهي تضمها من جنب:حتى انا
وسن وهي تتدفها بمزح:ييع انتي لين الحين ماغيرتي؟؟
قمر:لا بالله مو انتي اللي مزعجتني(وقلدت صوت وسن) قوليلي السالفه قوليلي السالفه(وارجعت لصوتها الطبيعي)هاه؟؟
وسن:هههههه


الــمــســـتــشــفـــى
كانوا سديم وخواتها جالسين ع الكراسي ماعدا ريناد اللي واقفه وعبايتها كلها دم وهي تصيح وعيونها ع غرفه العمليات:ااه ااه ااه
اوقفت ريوف وهي تصيح:رينااد بس خلاص انتي مالك ذنب
اشهقت ريناد بقوه ورمت نفسها بحضن ريوف:ااه اه خاايفه خاايفه ااه ااه هو ماات عشااني هو مات عشان ينقذني اه اه والله مااسامح نفسي ياريوف لو صار له شي
ريوف وهي تبعد اختها عنها وتمسك وجهها بيدينها وبعصبيه:لاتقولين كذا انتي مالك دخل فاهمه؟؟
هزت راسها ريناد وهي تشااهق بقوه وارجعت بحضن اختها


بــــيـــت نــــوووووررر
رمت السماعه من يدها واصررخت:لااااااااا وولللدي ااه ووووووووللدي فوووواااااز
صارت تنزل نور من الدرج بكل قوتها واركضت لامها وهي تمسكها:يييييمه وشفيييه؟؟
امها وهي تضرب فخوذها وتبكي بقوه:ااه اه اخوك اخووك بالمستشفى اه اه
طاحت نور ع ركبها عند رجول امها وبصدمه:ايش؟؟ماجد؟؟
هزت راسها ام فواز بلا وهي تصيح
لاااا كل شي الا فواز هو الوحيد اللي بقى لها بعد ابوها وماتستحمل تفقده ابدا اوقفت بسرعه وبقوه غريبه عليها:أي مستشفى؟؟
ارفعت راسها ام فواز بصدمه:ايش؟؟
نور:أي مستشفى؟؟
ام فواز:مستشفى ـ ـ ـ
نور:يلا قومي نمشي
ظلت ام فواز مصدومه بس صحاها صررخه نور بوجهها
نور راحت تركض وجابت عبايه امها وعبايتها واركبوا تاكسي


بـــيـــت آآبــووســدديـــم
ام سديم بقلق وهي تتدور بالصاله تتدق ع كل جوالات بناتها بس ولا وحده ترد قررت تدق ع السواق:الو؟؟وين البنات؟؟(اصرررخت)ااااااييييش؟؟لييييييييش؟؟(اشهقت بقوه وهي تحط يدها ع افمها)أي اا أي مستشفى؟؟(وبقلق وارتباك)طيب طيب اا (سكرت ونادت الشغاله تجيب عبايتها واركبت مع السواق واتجههت للمستشفى)


بــــيـــت حـــلآآآآآ
ابوحلا ببتسامه:هاه ان شاء الله اعجبتك ياسلمان حلا؟؟
ابتسم سلمان مجامله بس بداخله وده يذبحها:هه اكيد
ابوسلمان:الا اقول ابوحلا عطنا رقم حلا عشان سلمان يكلمها
تورط ابوحلا لانه كسر شريحتها:اا والله امس طاح منها بالحمام واخربت الشريحه وماشرت
ابوسلمان:يوووه هذولاء هم الجيل هذا بس يمسكون الاغراض ياتتطيح او تخرب
ابوحلا:ههه والله انك صادق الله يهديهم بس
ابوسلمان:آمـيـن يلا عاد حنا نستاذنك
ابوحلا:اذنكم معكم وهذي الساعه المباركه يوم نسبنااكم وشرف لنا
ابوسلمان:وشرفنا يزيد باسمكم


الـــمـــســتــشــفــى
طلع الدكتور واركضت له ريناد اول وحده ووراءها خواتها
ريناد بصوت مبحوح من البكي:بشر دكتور؟؟
الدكتور:بصراحه هو فقد دم كثير والحين محتاج بس فصيله دمه ماهي موجوده عندنا ونبي متبرع
سديم بسرعه:ايش هي فصيله دمه؟؟
الدكتور:b+
ريناد بسرعه:انا فصيله دمي b+
الدكتور:اجل تفضلي مع الممرضه عشان تسحب الدم
ساره بخوف ع ريناد وامسكت ذراعها:ريناد انتي متاكده؟؟
ريناد بقوه وحده غريبه عليها:اكيد هو ضحى بنفسه عشاني بدون تردد وانا ماراح اتردد ولا ثانيه(وبعدت يد ساره عن ذراعها ومشت وراء الممرضه)

اوصلوا نور وامها وسالوا عنه وقالوا لهم انه بالعمليات واصعدوا للعمليات ولما قربوا شافوا البنات
سديم وهي تاقف وبهمس لساره:شكل ذولاء اهله
ساره بخوف:الله يستر
نور وهي واقفه وتنتظر أي ممرضه ولا ممرض او دكتور يمر ومرت ممرضه وسالتها بسرعه:من اللي بغرفه العمليات الحين؟؟
الممرضه:اسم المريض فواز ـ ـ
لفت نور لامها وامسكتها وقعدتها ع الكرسي
ام نور وهي تضرب فخوذها:ااه اه راااح ولدي رااح ااه اه مابقى لي الا هو اه ااااه
نور وهي ماسكه دموعها:ييمه اهدي(وناظرت البنات باستغراب)
سديم وهي تاقف وقربت لام فواز وبحنيه:لاتخافين ياخالتي ولدك بيتشافى باذن الله
نور:وانتي ايش عرفك فيه؟؟
سديم ببتسامه خفيفه:لولا اخوك كان اختي الحين ماندري وش كان بيصير فيها هو بعدها عن السياره واصدمته ولدك انسان عظيم واكيد تربيتك ماضااعت
اشهقت ام نور وارتمت بحضن بنتها وهي تبكي بقوه
نور بهمس:هذا هو هذا هو يهتم بالكل الا نفسه

اطلعت ريناد واركضوا لها خواتها ساندتها ساره وريوف مدت لها عصير برتقال:تفضلي حبيبتي
ساره وهي تمسح ع شعر ريناد:دايخه؟؟
ريناد بضيقه:شوي

صارت نور تناظر لها باستغراب بس ماهتمت اهم شي عندها الحين ان اخوها يطلع بخير ومايتركها



بــــعـــد 30 ددقــيــقــــه
طلع الدكتور واقفوا كلهم وهم يناظرونه بخوف وترقب
الدكتور ببتسامه:ابشركم هو بخير(ولف لريناد)لولا دمك كان فقدنا المريض
بكت ام نور بقوه بس هذي المره فررحه وضمت بنتها بقوه
ابتسمت نور بقوه ولا شعوريا انهارت بكي قووي وكان الدموع كانت واقفه برموشها وانهارت فجااه
بعدت ام نور عن بنتها:ااقدر اشوفه دكتور؟؟
الدكتور:اكيد اكيد بس نطلعه بغرفه
لفوا كلهم ع السرير اللي طلع من العمليات واركضوا له نور وامها
نور وهي تمسك يده وتبكي بقوه:فوواز فووازز
اوقفت ريناد وهي تتامله كيف هااادي من تاثير البنج
اوصلت ام سديم لهم واركضت:ببناااات وشفييكم؟؟
لفوا كلهم لامهم ومشوا لها ماعدا ريناد اللي طاحت بحضنها وهي تبكي بقوه وكان الخوف اللي كان موجود تلاشى تعرفون هذا الشعور لما تكون مرعوب ولما تهدي الامور تبكي بقوووه؟؟
اشهقت ام سديم وهي تبعد ريناد عنها:وش هذا الدم؟؟تكلمووا قولوا للي
سديم:ييمه هدي مافينا شي(وقالت لها السالفه)وبس اما ريناد متاثره عاد تعرفين بنتك
هزت راسها ام سديم وهي تضم بنتها:بس بس ياروحي بس هو صار بخير
ريوف:ييمه لازم نشكره بصراااحه هو سوا شي شجاااع
رغد بحماس:ييمه ركض ودف ريناااد بقووه وكانه يعرفها
هزت راسها ام سديم:اكيد اكيد بنشكره بس دامه توه طالع من العمليه اكيد انه ماراح يصحى من البنج الا بكرا الصبح والوقت تاخر خلونا نرجع للبيت وبكرا نجي باذن الله
هزوا كلهم روسهم ومشوا لانهم بجد كانوا تعباانين والخوف عاامل عمايله فيهم


مــســتــشــفـى الآآنــتــمــآآآآء
ابتسمت اميره بتشجع وهي ماسك بيده ورده وحده""اخاف يفهمها غلط؟؟لالا ماراح يفهمها غلط انا بعطيه عشانه ساعدني بس ايه بس""اتجههت لمكتبه وافتحته بسرعه بس ظلت واقفه مصدومه من اللي تشوفه وترمش بقوه وفاتحه افمها
دف رامي جسم ازهار عن جسمه وبعد شفايفه عنها بقوه:اميررره؟؟
لحظه حست انها حثااله انها حقيره بس لانها فكرت تجيب له ورده وين عقلها؟؟؟لفت وجهها وراحت تركض بكل قوووتها ورمت الورده باول زباله شافتها وهي تبكي
ركض وراءها بس امسكته ازهار وبعصبيه:ووش تبي فيها؟؟
ناظر رامي ازهار ولف وناظر الباب اللي اطلعت منه اميره بعد يد ازهار بقوه عنه وركض وراءها:اميييييرررره امييييييررررره(بس وقف وهو يشوفها تسكر المصعد مد يده وكانه بيمسكها)انتتتتظري

تسكر باب المصعد وطاحت ع الارض وهي تبكي بقوه وتشااهق""وشفييني ليش اببكي؟؟ليش احس قلبي بيطلع؟؟ليش احس اني بمووت؟؟ليش حست بالالم لما شففته ليش؟؟لييش؟؟احبه احبه؟؟لالا ااه اه ليش هو ليش هو ياقلبي حبيته؟؟ليش حبيت وااحد ضعيف ليش ليشِ؟؟""صارت تتصدر صوت اشهاقها بقوه اوصلت للمواقف اركضت للسياراتهم:امش اا للبحر
استغرب السواق بس نفذ بدون أي كلمه

اما رامي صار يضغط ع الزر لين انفتح ودخل وصل للدور الاول وانتبه لسوسن:سوسن وين اميره؟؟
سوسن باستغراب:اميره؟؟اليوم ماداومت لانها مزكمه
انصدم رامي بقوه""يعني هي جاءت عشاني وهي تعبانه؟؟وش كانت تبي؟؟ليش انقهرت لما شفتها شافتني كذا بس كله من ازهار الحيواانه اااااف وش اسوي الحين؟؟ليش انا مهتم لاني احبها؟؟لالا انا ماحبها ليش ماحبها؟؟ااااااه""لف وجهه وطلع من كل المستشفى وركب سيارته بعصبيييه ومشى بكل سرعته


الـــبـــحـــــررر
كانت لامه رجولها لصدرها وتبكي بقوه شوي تشاهق وشوي تكح لانها تعبانه لمت لفت يدينها حول جسمها صح ان الجو بارد بس مو مرااا"""ليش احس اني بموت من البرد ااه ااه ليش حبيته؟؟ليش هو؟؟ليش ليش؟؟""صارت تبكي بقووه ولا منتبهه للوقت ابدا


شـــقــــه قــــمــــرررر
وسن وهي تمد كوب الكافي لقمر:تفضلي(واجلست)
قمر وهي تاخذه من وسن:تسلمين
وسن:قمر
لفت لها قمر:هلا
وسن:امم وش ناويه تسوين؟؟
قمر باستغراب:بايش؟؟
وسن:باابوك واخوك يعني بكل الامور اامم اقصد يعني مو معقوله بتقعدين طول عمرك وانت تسوين نفسك ولد صح؟؟
اسكتت قمر شوي بعدين تنهدت وارفعت راسها عن الكوب:مدري مدري ياوسن كل يوم افكر متى بلخص من هذي اللعبه؟؟بس اا انا مابيها تنتهي انا عجبتني اللعبه عاجبني اكون بجنب فهد ومشاري وابوفهد وامرته وبناتهم وكل العيله انا مرتااحه ماابي مابي يااوسن ارجع للواقع(بحزن)كله الم وهم وضيقه وحرمااان(تنهدت من قلب)تعبت من الحرمان تعبت من الخوف والانتظاار مابي الواقع اذا هو كذا بظل باللعبه لين يتغير الواقع
اسكتت وسن ماعرفت ايش تقول او كيف تخفف عن قمر ابلعت ريقها وصارت تتامل قمر بهدوء
اوقفت قمر بضيقه واتجهتت لباب الشقه
وسن:وين؟؟
قمر وهي ماسكه مقبض الباب:بتمشى شوي ماراح اطول باي
وسن بهدوء:باي
اطلعت قمر وظلت تمشي بالشواارع بضيقه وحزن ومدخله يدينها بجيب بنطلونها تمشي ع الرصيف والسيارات تمشي بقربها بكل سرعتها واصوات السيارات والبورااي شي طبيعي بالنسبه للسعوديه بس هي حاسه حتى ابسط الاصوات تزعجها اقعدت ع طرف الرصيف ودنقت راسها وهي ماسكته بيدينها وفاتحه بين رجولها""ليش انا؟؟يالله كم مره سالت نفسي ليش انا يصير لي كذا؟؟ااه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم خلاص انا لازم اسوي شي لازم انهي اللعبه لانها ببساطه لعبه ايه هي لعبه واللعبه مهما طالت بتنتهي ااه واذا مانتهت وش بيصير؟؟اذا ظليت ولد ماراح اخذ فهد بس اذا ظليت ولد بقدر اشوفه كل يوم واشوف مشاري الاخ الكبير بالنسبه لي وبشوف عمي الاب الحنون وبشوف ام فهد والجده والبنات وريماز وش اللي بستفيد اذا انهيتها؟؟ابوي عبدالعزيز والالم القديم؟؟بس اللعبه اكيد بيجي يوم وتنتهي اخااف تنتهي بماسأه؟؟اااااف ياربي دلني ع الطريق الصح""اوقفت وكملت مشي تبي تاصل للبحر وبالذات المكان اللي توعدت تروح له مع فهد



آآمــــيـــــررررره
شدت ع نفسها بقوه وهي تكح بقوه لدرجه تحس ان حلقها بيطلع من مكانه امسحت دموعها بكفها""ااه اه ليش يسوي كذا؟؟هي طليقته مو زوجته اكيد انه منبسط وانهم تراضوا وانا هنا اصيح عشانه بس والله مو بيدي احببه احبه ياليتني ماحبيته ياليت ياليت""صارت تكح بقوووه وتحس ببروده غير طبيعيه شدت عبايتها عليها صارت تحس بدوخه صارت تغمض وتفتح وشوي يصير كل اللي حولها اسود وشوي يرجع زي ماكان

قـــمـــــررر
بمكان مو بعيد عن اميره كانت واقفه ومدخله يدينها بجيوبها وامواج البحر تصدم اطراف رجولها والهواء القوووي يطير خصلات شعرها وبلوزتها تنهدت بضيق لفت حست وكان فيه شي جنبها اشهقت بصدمه وهي تشوف البنت الجالسه تهووي للارض اركضت لها بدون شعووور

آآمــيــــررره
طاحت ع الارض وصاااررت جسم ساااكن بدون أي حرااك
طاحت قمر ع ركبها جنبها وارفعت راسها وانصدمت وهي تلمس راسها وخدودها كانت تتطبخ وصاير لون وجهها احمرر مراا صارت تتطق خدها:اصصحي اصصحي""لحظه اا مو هذي ا البنت اللي كانت ببيت ابوي وتناديه؟؟(تذكرت صوت اميره وهي تقول يبه)اا يعني هذي اختي؟؟اا""حاولت ترفعها بس بنيه جسمها الضعيفه مستحيل تقدر ترفع اميره حاولت بس بكل مره تتطيح هي واميره بكت مو عشان اميره لا عشان انها عااجزه ويمكن خالطها شعور وااجب اتجااها اتركتت اميره ع الارض واركضت باتجاه الشارع""اكيد جاءت بسياره وينها سياراته؟؟وينها؟؟""امسكت جوالها ولما جاءت بتتدق طلع ماعندها رصيد اشهقت صارت تتدور حول نفسها وش تسوي؟؟ارجعت لاميره وركت يدها ع كتفها ووقفتها وثبتت نفسها وصارت تمشي فيها باتجاه الشارع بامل تلقى سياره شافت سياره اجره اشرت لها وركبت اميره وراء واركبت هي قدام:بسررررعه رووح لاي مستشفى
مشى التاكسي بسررعه لاقرب مستشفى


يــــوووم جـــدديـــــدد
الــمــســتــشــفـــى
ادخلت ام سديم ووراءها ريناد اوقفوا قدام غرفه وطقوا الباب

نور وهي جالسه ع طرف سرير فواز:تفضل
ادخلت ام سديم ووراءها ريناد:السلام عليكم
فواز ونور:وعليكم السلام
ريناد بخجل نزلت الورد ع الكومدينه:اا اا احمم(وهي منزله راسها)اا مشكور ع اللي سويته لي
بالبدايه ماعرفها واستغرب من هي بس لما اشكرته عرفها ابتسم:هذا واجبي
ارفعت راسها وتلاقت عيونها بعيونه وبصوت اقرب للهمس وعميق:لا ماكان وااجبك اا كان مفروض انا اللي صار لي الحادث مو انت مشكور لانك اعطيتني حياه جديده وعمر جديد
انصدم وفتح افمه ماتوقع بيوم بانه بيعطي احد عمر جديد وكلامها فيه شي غريب شي عميق هز راسه:اا(هز كتوفه وكانه يقول مدري وش اقول رفع راسه وناظرها)العفو؟؟
ابتسمت ريناد وهزت راسها بمعنى ايه وارجعت بجنب امها
ام سديم:مشكور ياوليدي ماادري كيف ارد معروفك لولاك كان اا كان الحين فقدت بنتي
فواز بسرعه:الله يخليها لك
ام سديم:ويخليك لكل عين ترجيك
نور بهمس وهي ماسكه يد فواز بقوه:آمـيـن
ام سديم:حاولت اقدر ايش اجيب لك هديه بس ماعرفت أي شي يقدر يوفيك فعشان كذا اطلب اللي تبي وانا جـ ـ
قاطعها فواز:انا ماساعدت بنتك عشان ابي شي لاوالله اني ساعدتها لان شي داخلي امرني بكذا وجيتكم هذي كافيه لي ونور(ناظر اختها بعدين رجع ناظر لام سديم وريناد)قالت لي ان ريناد تبرعت بدمها لي وبكذا نكون تعادلنا انا ساعدتها وهي ساعدتني
ابتسم ام سديم:اممم صح اجل حنا نستاذنكم ومشكور ثاني مره
فواز:اذنكم معكم والعفو
لفت ام سديم وريناد لجهه الباب واطلعت ام سديم اما ريناد اوقفت ولفت وناظرت فواز:مع السلامه
فواز وهو يناظرها بتامل:مع السلامه
لفت ريناد واطلعت وراء امها

نور ببتسامه:شكلهم ناس طيبين
فواز:ايه
ضمت نور فواز بقوه وببتسااامه:بس هااه ياويلك مرا ثانيه تسوي عمرك بطل
فواز:هههههههههههه
ادخلت ام فواز(هي راحت للبيت عشان تجيب اغراض لفواز):عساها دووم هالضحكه



بــــيــــت حــلآآآآآآآآآآ
جاءت الشغاله:مدام فيه رجال برا يبي بابا
ام حلا باستغراب:من؟؟خليه يتفضل للمجلس
هزت راسها الشغاله وارجعت لبرا ودخلت الرجال وارجعت لام حلا:هو كلام اسمه سلمان
اوقفت ام حلا:ايه روحي بسرعه جهزي القهوه والشاهي وجيبيهم يلا
هزت راسها الشغاله وراحت
ادخلت ام حلا المجلس وببتسامه:حيا الله من جاءنا
سلمان وهو ياقف:الله يحيك خالتي(وباس راسها)
ام حلا:تفضل تفضل
جلس سلمان:يزيد فضلك
ام حلا:والله ابوحلا طالع بس امرني وش بغيت منه؟؟
سلمان:لا عاادي بس بغيت توصلين هذا الكيس لحلا
ابتسمت ام حلا واخذته:ايش هو؟؟
سلمان:جوال وشريحه(وتذكر كلام ابوه اللي اصلا هو اللي شرا الجوال والشريحه واغصبه يوديهم ويقول ان هو اللي شراءها)اا لان امس عمي قال ان جوالي خربان
ام حلا:ايه ايه مشكور ياوليدي تعبت نفسك والله
سلمان:لا عادي لاتعب ولاشي(ووقف)اجل انا استذن
ام حلا بسرعه:ااقعد ياوليدي توك ماشربت شي
سلمان:لا والله بس مستعجل عندي كم شغله مع السلامه
ام حلا وهي تمشي معه للباب:مع السلامه وسلم ع امك
سلمان:يوصل(وطلع وركب سيارته وهو يحس بضييقه)
يتبع....
اذا لم تجد تكملة الرواية في الاسفل, اذهب للصفحة الرئيسية للموقع واستخدم البحث

Telegram