رواية احببت فقيرة الفصل الخامس والعشرون

رواية احببت فقيرة الفصل الخامس والعشرون

رواية احببت فقيرة - عمر وحبيبة

بـــيــت آآآآم مــنـــيــررره
طاحت منيره ع ركبها وهو تبكي بقوه غطت وجهها بيدينها""مو معقوله هذا عبدالعزيز مو معقوله هذا حبييبي""تذكرت شكل عبدالعزيز قبل بثوب ابيض مايل للاصفر وشماغه اللي دايم يرميه ع كتفه وابتسامته اللي ماتفارق شفايفه ابدا ولمعه غريبه بعيووونه اشهقت بقوه تغيرر تغغغير مو بس باللبس لا اللمعه والابتساامه اختفواا فيه شي كبيررر تغيررر صارت تبكي بصوت عالي
جاءت امها وهي تركض اوقفت بخوف:منيره يمه(اركضت لها وضمتها)وشفيك ييمه؟؟منيره؟؟
ااشهقت بقوه وهي تحط راسها ع صدر امها والذكريات تتقاذف براسها هنا عبدالعزيز يمسك يدها ويرفعها من الارض لما طاحت وهنا يغمز لها عشان يستهبلون ع نور وهنا يلمس فستانها العيد بيدينه ويقول لها حلو بس انتي محليته وهنا صوت ضحكته الرنانه العاليه وبهمس:بس بس اتركني اتركني
ضمتها امها اكثر لصدرها وهي تبكي مالها بالهدنيا الا منيره وماتبي تفقدها

تدري وش اصعب محبه بهالكون
انك تغلي واحد ما درى عنك


مــســتــشــفـــى
دخل خالد الراسي وضم اميره بقوه:خوفتيني عليك ياقلب ابوك
ضمت ابوها وهي مبتسمه بهدوء
بعدها عنه ولف وجهه:تعاال(دخل بدي قارد وهو شايل اكياس شوكولا وورود)
ابتسمت اميره:يبه ليش مكلف ع نفسك؟؟
خالد وهو يجر خدودها:اذا ماتكلفت ع قلبي اتكلف ع من؟؟
اضحكت اميره:ههههه تسلم يبه
سحب كرسي وجلس:كنت بدخل اول بس اظطريت اروح لشغل وجبت لك هالاغراض
اميره:لا عادي يبه


الـــبـــحــــررر
كانوا جالسين ورفعين رجولهم لصدروهم وقمر ماده يدها وماسكها فهد ساكتين وهم يتاملون البحر
قطع الهدوء جوال فهد طلعه وشهق:اووه نسيت مشاري(ورد)الو هلا اا لا لا خلاص هد لقيته ايه لقيته بالبحر(ناظر قمر بتامل)ايه بخير لا لا ماله داعي تجي اصلا حنا قايمين بنجي طيب يلا مع السلامه
قمر وهي لسى تناظر البحر وبدت تغني بصوت حزين وكله احساس: شي غريب , شي

غريب

شي غريب , شي غريب

لما تظن انك حبيب وانك من الفرحة قريب

لكن يجيك سهم ويصيب سهم ويصيب قلبك وتحيا به غريب

لما تظن انك حبيب وانك من الفرحة قريب

لكن يجيك سهم ويصيب سهم ويصيب قلبك وتحيا به غريب



الدنيا كلها برد وعواصف

قلبك خاسر من قلبو نازف

هادي الحياة حظ ونصيب حظ ونصيب

مرة تصيب ومرة تخيب



في كل مكان وفكل زمان

بين الهدوء تلقى الرياح

بعض الصدور فيها الحنان وبعض الصدور فيها الجراح

في كل مكان وفكل زمان

بين الهدوء تلقى الرياح

بعض الصدور فيها الحنان وبعض الصدور فيها الجراح

مهما اشتكيت ولا بكيت ما يستوي ليلك صباح

مهما اشتكيت ولا بكيت ما يستوي ليلك صباح

شي غريب شي غريب
اسكتت بس لفت وجهها لفهد بسرعه وصارت تناظر له بصدمه
بدا يغني فهد وهو مبتسم ومد يده ومسك يدها: ان كان هواك ضيع خطاه ولا نشف فيك الشعور (حط يدها اللي ماسكه ع قلبها)حول هموم قلبك شموع(رفع يده ويدها بقوه وكانه يطيرها وكان فيه طيور بالسماء تتطير) وارجع وطير ويا الطيور
(رجع يده اللي لسى ماسكه يدها ولف يدينه الثنتين ع يدها وكانه يحضنها وهو يناظر عيونها)ان كان هواك ضيع خطاه ولا نشف فيك الشعور حول هموم قلبك شموع وارجع وطير ويا الطيور

طبع الحياه حزن وفرح وطبع الورود شوك وزهور

طبع الحياه حزن وفرح وطبع الورود شوك وزهور

شي غريب شي غريب

شي غريب شي غريب

ابتسم فهد بقوه ووقف فيها وترك يدها ومشى
صارت قمر تناظره بصدمه وفهاوه ابلعت ريقها وهي ترمش بعيونها نزلت راسها ابتسمت وارجعت ارفعتها""الله يخليك لي""
لف فهد لها وبصرااخ:يلااااااااا
ابتسمت بقوه واركضت له لين صارت جنبه ناظرها وابتسم وبادلته الابتسامه واركبوا السياره



بــــيـــت خــآآآلــد الــررآســـي
كانوا سديم وخواتها مسوويه حووسه بالبيت ويزينون والشغالات بينهم وازعااااااااج
ناصر وهو يدخل البيت:بسم الله(لف وصار يناظر برا)لا هذا بيتنا هييييييييه انتييي وهي وش تسوون؟؟
لفت له ساره:نعم؟؟ماتشوفنا مشغولين؟؟
ناصر بصدمه بس استوعب:ايه ايه اسف انسه ساره
ناظرته ساره وهي ترفع خشمها:طبعا
ناصر:هييه اقول تعالي وشفيه؟؟
ريوف:ااف رغد قولي له
رغد:انا مشغووله
ناصر:هههه قسم شي يضحك انتي يافصعووونه مشغووله اقول تعاالي
مشت له رغد وهي تكتف يدينها:نعم؟؟
ناصر:هههه قسم انك شي يلا قوليلي
رغد:شووف نبي سويه حفله عشان اميره بتجي بعد شووي بسس
ناصر:الحيييين مسووين لي ززحمه وكل مااسال وحده قالت(ويقلد صوت البنات)انا مشغوووله(رجع صوته)اخررتها كذا(حط يده ع وجهه رغد ودفها)ماالت عليكم
اضحكوا كل البنات ع وجهه رغد المصدوومه من حركته


بــــيـــت آآم فــووآآآآزز
ام فواز بخوف وهي واقفه بالحوش وجنبها نور:ياربي وشفيه؟؟
جاء ماجد يركض:يييييمه ييييييمه
ام فواز بخوفك:ووشفيه تكلم؟؟
نور:ييمه اهدي خليه ياخذ نفس
ماجد وهو ياخذ نفس:اه اه عبدالعزيز اه
ام فواز:عبدالعزيز من؟؟
ماجد:ييمه عبدالعزيز اخوو قمر
اشقهوا كلهم بصدمه:ايش؟؟
نور بصدمه:وش قاعد تقول؟؟وشلون؟؟ومتى؟؟ووين كان؟؟
ماجد:مدري مدري بس هو جاي بسياره ماي بااخ وملابسه كششخه وفواز اضرربه وعصب وتهاشوا وركب سيارته وراح
اقعدت ام فواز ع الكرسي اللي قريب منها وهي مصدومه بهمس:وشلون؟؟
نور وهي تقعد جنب امها وتفكر بقمر""وش راح تسوي قمر اذا درت انه رجع؟؟""
ماجد:ييمه شكله صاار غني وعنده فلوووس
نور وكانها تذكرت شي اوقفت بسرعه""منيره لايكون شافته؟؟"":ييمه بروح لمنيره(ماانتظرت رد امها وراحت داخل البيت واللبست عبايتها وطلعت لبيت منيره بسرعه)


بـــيـــت خـــآآآلــد الــررآآســـي
ادخلت اميره وهي ماسكه يد ابوها بس غمضت عيونها وهي ترجع ع وراء من الاشياء االلي طاحت عليها
كل البنات وناصر نادر:سبررررررررراااااييييييز
خالد:هههههههه
اميره وهي تتاملهم بحب:هههههه
ساره وهي تضم اميره بقوه:الحمدلله ع سلامتك
اميره بهمس:مشكوره ساره
بعدت عنها ساره وهي تبتسم بقوه
صارت اميره تتامل الصااله واالمجالس المفتوحه ع بعض كلها بلوناااات وشمووع وورود وبالوسط فيه طاوله كبيره وعليها انواع الحلويات والشيز كيك والعصيرااات:هههه ليش كلفتوا ع نفسكم؟؟
ريناد وهي تلف يده حول خصر اميره:لا كلافه ولا شي ولعيوونك كل شي يهوون
اميره:هههههه(وضمت ريناد)


بــــيـــت حـــــلآآآآآآ
شهد بعصبيه:حلااا وبعدين معك؟؟مابقى ع عرسك الا اسبوع ونص بسس وانتي مو راضيه تجهزين ولا شي لو اني ماحجزت الكوفيره والمصوره وانتي ولا ع بالك
حلا بعدم اهتمام وعيونها ع اللاب اللي بحضنها:قلت لكم قبل مابي اجهز
شهد بقهر:حلاا تراك تنرفزيني تتدرين وشلون؟؟بروح انا السوق واشتري لك فستان الزواج وكل الملابس خلاااص؟؟
حلا بعدم اهتماااام:كيفك سوي اللي تبين
انقهرت ششهد بقوه لفت وجهها واصفقت الباب بكل قوتها
لفت حلا للباب ودمعت عيونها""وشلون تبوني اجهز لموتي؟؟وشلوون؟؟ااه مااحد حااس فيني مااحد""


ســــتــآآآآرر بـــكــــس
كان قاعد ويناظر الشوارع والسيارات والناس بتامل وهو معصد حواجبه""ااه انا زودتها مع عبدالعزيز يالتيني ماعصبت يالتيني مامديت يدي عليه بس ااه ليش سويت كذا ياعبدالعزيز ليش؟؟ياليتك مت ولا شفتك كذا بعتنا عشاان فلوس؟؟ياليتني ماشفتك وطحت من عيني ع كثر ماكنت مررفوع فيها كنت اشوف اهتمامك بامك وقمر افتخر بين الكل انك صديقي واخوي بس ااخ ااخ(ضرب الطاوله بيده بقهر)ليش ياعبدالعزيز ليِش؟؟ياترى فلوس حرام ولا حلال؟؟مستحيل تكون حلال وشلون جمعها؟؟ وشلون وهو حتى جااامعه ماكمل؟؟معقوله تسوي الحرام ياعبدالعزيز عشان وسخ دنيا؟؟مسكينه يااقمر وربي انك مسكينه ااه وين عبدالعزيز القديم البسيط وينه؟؟ابي اخوي ابي صديقي ياليته مارجع وبقى بصورته النظيفه بعيوننا ياليته مارجع وبقينا ندور له الالاف الاعذار اااه بس انا تسرعت وشفيني فقدت اعصابي؟؟ياليتني فهمت منه وشي اللي صار له بالهسنتين ااااااه"""

عَلموهم ... كان عندي من غلاهم .. أُمنيات !
.............. وعلموهم ! كان باقي من غلاهم لي سنين


ســيــآآآررره عــبــد الــعــززيــزز
كانت يدينه ع الدركسون ومعصد حواجبه ويناظر للفراااغ""ليش سوا كذا؟؟ليش؟؟انا سويت كل هذا عشان قمر وعشاانهم تحملت غيابهم تحملت شوقي لهم بس عشان اعيشهم عيشه كريمه ليش يبون يبقون بالفقرر والبيوت القدييمه؟؟ليش؟؟اذا فواز االلي اكثر واحد يعرفني سوا فيني كذا اجل وش راح تسوي قمر؟؟صح هو قال مايدري وينها يعني وشلون؟؟وش كان قصده؟؟وين قمر؟؟(بلع ريقه وهو يتذكر لما قال فواز انه ياليته مات)تتمنى اني اموت يافواز؟؟يااخوي ياعزوتي؟؟اااه لا اكيد هو بس تفاجاء ايه اكييد برجع له بوقت ثااني""حرك السياره ومشى للمجهووول


بـــيــت آآبــووفـــهـــد
ادخلوا فهد وقمر وجاءت ريماز تركض وهي تصارخ:فاااااااارس فاااااااااررس
اضحكت قمر وهي تشيلها:ياقلبو وشلونك؟؟
ريماز:بخير وانت؟؟
قمر:ههههه بخير
ريماز:تتدري اننا بنروح لمزرعه؟؟
قمر باستغراب:جد؟؟متى؟؟
ريماز:بعد صلاه العصر
ناظرت قمر فهد وهز فهد كتفه بمعنى مدري
فهد:ومن قالك؟؟
ابوفهد من وراءهم:انا
لفوا كلهم له ونزلت قمر ريماز بسرعه وباست راسه:وشلونك عمي؟؟
ابوفهد بحنيه:بخير ياوليدي انت وشلونك؟؟وينك اليوم فقدتك بالبقاله وفقدت سوالفك
قمر:ههههه تسلم عمي بس كنت شوي تعبان
ابوفهد وهو يطبطب ع كتفها:سلامتك وانا ابوك
ارفعت راسها ع كلمته وهي تتامله
ابوفهد وهو يلف لفهد:حجزت اليوم مزرعه الصبح نبي ننبسط شوي ونقعد هناك يومين نغير جو
فهد:ايه زين والله
قمر وهي منزله راسها:انا بروح لشقتي
ابوفهد:فاارس جهز نفسك ترا بتروح معنا
لفت له قمر:بس عمي البقاله؟؟
ابوفهد:لاتخاف البقاله فيه من يبيع فيها
ناظرته قمر باستغراب:من؟؟
ابوفهد ببتسامه:واحد هندي
قمر بصدمه:ليش؟؟اا اكيد شغلي مو عاجبك اا
قاطعها ابوفهد:لاوالله ياوليدي وشغلك لين الحين موجود بس انت ولدي وابي اخفف عليك بس
اسكتت قمر شوي وناظرت فهد اللي هز راسه وابتسم لها لفت لابوفهد وباست يده وراسه باحساس صاادق:الله يخليك لي ياعمي
ابتسم ابوفهد بقوه:ولا منك
اضحكت قمر ولفت:عن اذنكم
فهد:لحظه اوصلك
قمر:لا لا بروح ع رجولي
قرب لها فهد وبهمس:متاكده؟؟
قمر ببتسامه وبنفس الهمس:ايه متاكده
فهد:طيب اايه صح يووه نسيت وسن قالت لي اطمنها عنك
قمر:يووه وربي نسيتها يلا عن بروح لها باي
فهد بصوت عالي:بمرررك خلااص
قمر وهي تمشي لفت له:طيب باي
فهد:باي(ولف يبي يسكر الباب)
اوقفت قمر ولفت بسرعه:فففففففهد
لف فهد:هلا
قمر بتتامل:مشكور
ابتسم فهد:العفو
هزت راسها قمر ومشت باتجااه الشقه ولا هي حااسه بالعيوون اللي تراقبها وتصور بعض حركااتها والابتسامه اللي ع شفايفه ماتبشر الا بالشر القاادم


شــقـــق الــشــمـــس
شــقـــه قـــمـــرر

ادخلت ع خفيف وهي تشوف وسن نايمه ع الكنب اسحبت بطانيه وغطتها بس انتبهت للجوال اللي ماسكته بيدها النازله اسحبته وسكرته ونزلته ع الطاوله وابتسمت وهي تتامل وسن بهدوء
افتحت عيونها وسن ع خفيف ونطت:قمررر؟؟(وضمتها بقوه)خووفتيني يااكلبه(واضربتها من ظهرها)
قمر:هههه اسفه وربي ماكنت اقصد
وسن وهي تبعد عنها وتسحب يدها وتجلسها جنبها:وين كنتي؟؟وش صار؟؟
ناظرتها قمر وهي تتنهد وصارت تقول لها كل شي صار من امس اللي قبل شووي



بــــيــــت آآآآبــوووفـــهـــد
منى بعصبيه:يييمه منكن والله الساالفه ماتسوى يلا اعتذرن وفضنها سيرره
خوله:ااف يعني تبونا نروح للمزرعه وانتوا متهاوشين؟؟
نواره وهي مكتفه يدينها وساكته وصاده عن مها
مها بزعل:انا ماغلطت عليها(وناظرت نواره)ولا جرحتها هي اللي مفروض تعتذر(ولفت وجهها)
اسكتت نواره وهي منزله راسها تنهدت وارفعته راسها وناظرت منى وخوله اللي ياشرون لها بمعنى يلا اعتذري لفت وناظرت مها:اا انا اسفه ااه ادري غلطت بس كنت متضايقه عشان مشاري اسفه مهوي
ابتسمت مهاوي بحنيه وضمت نواره وبهمس:انا بعد اسفه لان قلبي مو ملك لي ولا هو بيدي
نواره وهي تبلع ريقها وبنفس الهمس:ادري انا بس كنت معصبه عشانه
منى وهي تصفر:لا لا مااقدر
خوله:ههههه ايه خلوكم كذا
ابتسمت مها وهي ماسكه يد نواره:اصلا انا لو ايش مايصير ماازعل من اختي
نواره:ههههههه
خوله:ايه ايه اقول لايكثر قوموا خلونا نلبس ونجهز انفسنا
قاموا البنات وهم يضحكون ويسولفون


بـــررآآآ شــقـــه قـــمـــرر
كان واقف ويتامل شباك شقه قمر ويبتسم بمكر وخبث""قربت فضيحتك ياقمر انتي وفهد ااه جاء الوقت ياافهد اني اوريك من انااا""(ضحك باستهزاء وحرك السياره)

يتبع....
اذا لم تجد تكملة الرواية في الاسفل, اذهب للصفحة الرئيسية للموقع واستخدم البحث

Telegram