رواية احببت فقيرة الفصل العشرون

رواية احببت فقيرة الفصل العشرون

رواية احببت فقيرة - عمر وحبيبة

الـــبـــحــــررر

سلمان وهو يلعب بجواله وعيونه ع البحر حس باللي طق كتفه وقعد جنبه ناظره وقال بضيق:مشاري

ابتسم مشاري ولف يده حول رقبه سلمان:يااارجال هونها وتهووون
تنهد سلماان من قلب:راح اخذ غيرها(وناظر مشاري وعلامات الاستفهام ع معالم وجهه)يعني وشلون يامشاري خلااص كل شي انتهى؟؟ااه ماتوقعت اني بيوم بحب بنت اكلمها
مشاري:سلماان اسمع ماتدري يمكن خيره لك؟؟يعني يمكن الله ارسل لك هذي البنت عشان تنسى حلا؟؟
سكت سلمان شوي بعدين قال:ااه مدري مدري
مشاري:طيب اممم كل حلا وقل لها يمكن ترتاح؟؟
سلمان وهو متردد:وش اقول؟؟
مشاري:أي شي دق
تنهد سلمان ودق بس ارتسمت عليه علامات خيبه الامل:مقفل ااه شكلي سواء رضيت ولا لا ابووي البنت عاجبته ويبيها
مشاري بمزح:اوووه ياالرجال من كان يتووقع ان سلمااان يتزوج اولنا؟؟
سلمان اللي ابتسم بس بعدين ضحك:ههههه تتذكر اول كان كلناا متوقعين اول واحد يتزوج فهد هههه واخر واحد انا
مشاري:هههه الله ياازين ايام الثاانويه والضحك والهستره
سلمان:ههه تتذكر وش كنا نسوي بالمعلمين؟؟
مشاري:هههه وانا اهاوشكم اقول حراام مساكين
سلماان اللي انفجر ضحك:هههههههه ههههه لا لا تتذكر مشاري كناا كل ماسوينا شي نحطها برااسك عشانك مؤدب ولا يهااوشونك؟؟
مشاري اللي انفجر هو بعد ضحك:ههههههه هههههه اييه وانا الغبي اطلع من االادااره واكلمكم عااادي ولا كاان صار شي
سلمان:ههههههههههههههه ولا نساالك بكل ثقه هاه وش صار؟؟
مشاري:ههههههههههههههه هههههههههه ااه بطني هههه
ابتسم سلمان بقوه ووقف:تتدري يمكن انسى حلا؟؟
وقف مشاري معه وابتسم بقوه:ان شاء الله يلا امش ننروح لاي مطعم
سلمان:يلا قداااااااام
شــقــق الــشــمــــس
شـــقـــه ووســـن
افتحت باب الغرفه وهي لابسه قميص طويل بااكمام طويله وبسيييط جداا ورافعه شعرها بشبااصه كبيره ادخلت المطبخ افتحت الثلاجه واسحبت لها عصير تفاح افتحته واشربت شوي ونزلته ع الرخام غمضت عيونها وتنهدت وارجعت افتحتها صارت تتامل الشقه

وكيف هي وحييده فيها مشت للشباك وصارت تناظر البحر اللي مو بعيد مرا صارت تتامل امواجه الهاايته اللي تضرب ببعضها بقووه وكانها غضباااانه ابتسمت باستهزاء""مسكين انت يااالبحر الناس تجي تشكي لك مايدرون انك دوووم غضبااان مايدروون انك مجرووح اكثر منهم ياترى كم وااحد مر عليك وشكى لك؟؟الف؟؟مليوون؟؟ااااه""تراكت ع الشباك والتفت لباب الشقه اللي انفتح ودخل من تركي
تركي:السلام عليكم
تعدلت بوقفتها وبهدوء تام:وعليكم السلام
ابتسم تركي بهدوء وقعد ع اقرب كنب:وشفيه شكلك كذا؟؟كانك بعزاء
اتجهت وسن للمطبخ المكشوف ع الصاله واسحبت علبه ماء وهي تفتح واشربت شوي بعدين قالت:وانا يعني بايش؟؟(حبت تغير الموضوع)وش صار بالبيت؟؟ابوي هدا ولا لا؟؟
ناظرها تركي:لا ماهدوا يدورونك لين الحين
وسن بتردد:وو اا الجوري؟؟
ناظرها تركي بتامل:الجوري؟؟شفتها اليوم الصبح قاعده بالحديقه وترسم
هزت راسها وسن بهدوء واسكتت
تركي:ماتبين تعرفين وش كانت ترسم؟؟
وسن وهي تتجه للغرفه وبضيق:لا
وقف تركي:كاانت ترسمك يااوسن اسالتني وين اختي؟؟ليش اتركتني؟؟ليش اتركتني مثل ابوي وامي؟؟وسسسسسسسن
لفت له وهي تصيح وبصرااخ:بببببسس بسسسس خلااص خلاااص اترركني اكرررهك اكررهك انتت السبب انت السببببب(لفت وجهها وادخلت الغرفه)
تنهد بصوت عالي وقعد ع الكرسي وهو يمسك شعره بيدينه وغمض عيونه""ماكان لازم اقول كذا ماكان لاازم بس انا كان قصدي تجيب الجووري هنا بس هذا اللي كنت اقصده ااف صدق انا غبي""


ســيــآآآآرره فــهـــدد
فهد بزهق:ااااف خلااص قمر زهقت من صباح الله خير وحناا نفر من شقه لشقه
قمر:ااف خلاص خلاص رووح للبقاله
فهد:يلاا
قمر وهي تلفت اصررخت:ففهد ففهد شووف هذي الشقق
فهد وهو يوقف ع جنب ويقرا اسم الشقق""الشمس"":ااف يلا انزلي نشووف
قمر ببتسامه:ولا قرريبه مرا للبقاله
فهد ناظرها وهو منقهر لانه من الصبح وهو يدور
اضحكت قمر ع شكله:هههه(وابتسمت بقووه)يلاا فهوود هذي اخر شقق نمرها خلاص؟؟
رفع اصبعه فهد:اخر شقق؟؟
قمر:ههه ايه
اوقفوا عند الحارس وقال فهد:السلام عليكم
الحارس:وعليكم السلام
فهد:عندكم شقه فاضيه؟؟
الحارس:بس هذي شقق عوايل
فهد:اايه عااارف انا بستاجرها لمراه
الحاارس:اها ايه فيه
ناظروا بعض وابتسمت قمر اما فهد لف للرجال:طيب نقدر نشوفها؟؟
الحارس:تفضلوا
اطلعوا من المصعد وكان فهد متقدم قمر فجاه حس بشخص اصدمه بقوه ولف:ااه
تركي وهو يناظر فهد وقال بقهر:اسف اسف اخووي(وتعداهم ومشى)
فهد باستحقار:وشفيه هذا اعمى؟؟
قمر بهمس:ماعليك منه يلاا امش نشوف الشقه
فتح لهم الحارس وطلع
صارت قمر تتامل الشقه كانت صااله وسييعه وكبيره وفيها كنب كلاسيكي بااللون الاسود ومرمي عليه مخدات بااللوان البيضاء والفوشيه وقدامه طاوله قزاز اطرافها خشبي والمطبخ مكشوف ع الصاله وفيه حمام وفيه ثلاث غرف ادخلت اول غرفه كان فيه اثاث حلو ومرتب باللوان الخشبي وداخلها حمام واما الغرفتين الثانيات فكانن فاضيات ابتسمت وهي تشوف الشبااك الكبير حطت يدها ع الشباك وصارت تتامل البحر اللي مو بعيد لفت لفهد:فهد ابيها
فهد وهو يتاملها:حلووه والله اجل خلينا نشوف بكم ونتفق معه
قمر ابتسمت ومشت وراء فهد اللي طالع من الشقه


شــــررركـــه آآبــووســدديـــم
ادخلت سديم وهي معصبه ماتتدري ليش؟؟بس مزاجها اليوم معكر بقوووه ادخلت مكتبها واقعدت وصارت تحووس بالارواق فجاه انطق الباب:ادخل
دخل حمد وقعد وهو ساكت
ناظرته سديم باستغراب:وشفيك؟؟حتى السلام ماسلمت؟؟
تنهد حمد وناظر سديم بنظرات هي مافهمتها
سديم بخوف خالطه استغراب:ووشفيييه؟؟
حمد غمض عيونه وبعدين رجع فتحهم:اقدر اقولك شي؟؟
سديم باستغرااااااب:اكيييد
حمد وهو يحط يده فوق المكتب وبحماس:شووفي ابعدي عن ثاامر احسن لك
سديم اللي زااااد استغراابها:ليش؟؟
حمد:ترااه مو زين وسمعته مراا سيئه انا سالت عنه وو
قاطعته سديم بعصبيه:وانت من سمح لك تسال عنه؟؟
سكت حمد وبصدمه:ااا انا اا
سديم وهي تنزل راسها للاوراق:اذا كنت خلصت كلامك فتفضل لان عندي شغل كثير
انقققهر حمد بقووه لان هذي ثاني مره تتطرده وقف بعصبيه:احسسسن خلييه ينفعك واتفلي بووجهي اذا شفتيني ثااني مرره بمكتبك(طلع بعد ماصفق الباب بكل قووته)
ارفعت راسها سديم بصصصدمه""يعني ايش؟؟يعني ماراح يصير نائبي؟؟لالا ماراح يسويها""


بــــيـــت الــررآآســــي
ابتسام وهي تصيح بهدوء:ااه اا
تنهدت فوز وهي تحط يدها ع ظهر اختها:بس بس ياابتسام انا اكثر وحده اعرف وسن وهي مستحيل تسوي بنفسها شي
ابتسام اللي صوتها راايح من البكي:ااه انا خاايفه عليها ياافوز من اعيال الحراام هي اطلعت بنص الليالي والسواقين كلهم يقولون انهم ماودها يعني وشلوون؟؟يعني مع من راحت؟؟ااه ااه يابنتي وين ارضك من سمااءك؟؟
تنهدت فوز بقهر:كله بسبة هالمجنون ابوها
الجد بحده:فووز بس اختك مو نااقصه(حاست فوز بافمها بقمر) وانتي ياابتسام قلت لك هدي انا ارسلت رجاال يدورونها والمحامي يقول ان هذا من صالحنا نقدر نتهم نايف بانه مو يقدر يهتم بالبنات
اشقهت ابتسام واوقفت بعصبيه:اناا ماايهمني اللحين الا ببنتتتي بسس ابيي ببنت ااه اه(وراحت تمشي للمصعد بقهر وخوف وغضب)
ناظروا بعض فوز وابوها وكلهم من داخلهم يسبون ويلعون ناايف واهله
مــســـتــشــفــى الآآنـتــمــآآآآآآء
دخل رامي متاخر بغير عااادته وهو يمشي بسررعه دخل مكتبه وانصدم وهو يشوف ع المكتب بااقه ورد كبييره لونها احمر وبجنبها كيس تقدم له وافتحه وكان فيه علبه شوكولاته ماكنتوش الكبيره افضل شوكلاته عنده وكرت مكتوب فيه احبك
عصد حواجبه باستغراب""من اللي مرسلها؟؟""صحى بارتباك ع صوت اميره ودخل الكرت ولف لها:نعم
اميره اللي حست بارتباكه وانتبهت للورد والكيس:ااا احمم انا اا انا اسفه ع اني عصبت امس عليك انا كنت متضاايقه من اللي صار ادري انه قضاء وقدر وكلنا بنموت بس(بالالم)كاان طفل ااه عموما انا اسفه ع اللي قلته لك(ولفت وجهها تبي تتطلع)
رامي:امييرره لحظه
لفت له وناظرته باستغراب:نعم؟؟
رامي:اا شفتي احد دخل مكتبي؟؟
اميره وهي تهز راسها بعلامه لا:لا ماشفت احد
هز راسه رامي بعلامه ايجاب وشال الباقه والكيس وبلهجه حااده:تتقدرين ترمينها معك بااقرب زبااله؟؟
انصدمت اميره منه وحست باالهجته كانه عرف من اللي جاب هاالورد والكيس هزت راسها بسرعه:اكيد اكيد(اخذتها منه وطلعت وهي تمشي بالسيب اوقفت عند الزباله تبي ترميها بس وقفها صوت من وراءها لفت باستغراب للمراه):نعم؟؟
المراه بحده:من وين لك هذي االوورد والكيس؟؟ليش اخذتيها من مكتب راامي؟؟
ناظرتها اميره بصدمه وقالت باستحقار:ومن انتي؟؟
المراه:ااا اا ماالك شغل(واسحبت الورد والكيس بهمااجيه ودفااشه من يدين اميره)
اميره اللي اجرحت يدها بااظافر المراه:ااااه انتي مجنوونه ولا ايش؟؟
المراه وهي تعدل الورد والكيس وبحقد:اايه مجنوونه خووذيها ورجعيها له بسرررعه
اميره بقهر وهي تناظر يدها:خدااامه عننندك؟؟
طلع رامي باستغراب ع صوت اميره العالي:اميره وشفـ ـ ـ(سكت وماكمل لانه تحت تاثير الصدمه)
اميره بقهر وهي تاقف جنبه:هذي مدري وشفيها صارت تسحب مني الاغراض واجرحت يدي
ناظر رامي يد اميره بعدين ناظر المراه وبهدوء مخيف:اطللعي برااا
المراه اللي بدت تصيح:ساامحني يااوليدي انت اا
قاطعها رامي بصوت عاالي للدرجه ان اميره نززت ومسك المراه من ذرااعها بقوووه:انقققلللعيييي ولا تقووولين ووولدي لاانك مو اممي
انصصصصدمت اميرره""امه؟؟""
المراه اللي انهارت وهي تبكي:لاتسوي فيني كذاا انا احببك وربي احبك
رامي باستهزاء وهو يتركها بقوه:تحبيني؟؟من متى؟؟(بحقد)انتي تخليتي عنني واناا عمري 6 سنوووات ع باالك مااذكر كيف كنت ارركض وراءك واسحبك عشااان مااتتركيني؟؟ولاا شكلي لماا طحت وتجرحت وانا اركض وراء السيااره اللي اخذتك(وبالالم)وش تبين بعد هاالعمر؟؟(وبهدوء يحزن)روحي رووحي(لف وجهه ودخل المكتب بعد ماسكره بقوه)
صارت اميره تتامل الباب اللي دخل منه رامي"""ياالله قد ايش حياتك صعبه؟؟وانا اللي كنت احسب اني بااعظم هم ياالله يارامي قد أيش استحملت؟؟الوحده واليتم وكلام النااس؟؟ماالومك لما تكون شخصيه غااضبه ااه""لفت وناظرت المراه اللي تمشي وتبكي بقووه تنهدت بالالم وطقت الباب بهدوء ع رامي اللي مارد ادخلت وبهمس:دكتور؟
كان معطيها ظهره وهو جالس ع الكرسي:اطلعي براا
انصصدمت اميره""يبكي؟؟لاا مستحيل راامي يبكي؟؟ليش مايبكي مو انسان يعني؟؟""ماهتمت لكلامه وسكرت الباب وتقدمت له وصارت قدامه
لف وجهه بسرعه عنها وبصووت عالي:انتتي غبيييه؟؟ققلت اطللعي
اميره باصرار:مو طاالعه خلاص؟؟انتت لاززم تتكلم انت تعباان من الكتمااان ماايصير كذااا راامي
رفع راسه لها وبقهر:ايش تبيني اقوول؟؟اطللعي
اميره وهي تناظر دموعه حست بالالم ماتتدري ليش؟؟حست بشعور غرريب انزلت ع ركبها وبهمس:رامي
لف وناظرها وهو يشوفها جالسه ع ركبها قريب منه وماقال أي شي
اميره وهي تنزل عيونها شوي بعدين ارفعتها:لاتبكي خلااص اا انت اا مادري بس مابي اشوفك كذا ااه تكلم فضفض قولي االلي فيييك عاادي مافيها شي لو تكلمت
رامي وهو يتامل عيونها:وش تبيني اقول؟؟تبيني اقول اني شفت ابووي يضررب امي وهي تبكي وتصاارخ كان عمري 6 سنوات بس مافهمت ليش ابوي يسوي كذا باامي؟؟كان ع بالي انها مااتت صار ابوي يسحبها وهو يطردها برا البييت كنت اصارخ وابكي واتمسك ببعبايتها بس هي(بحقد)دفتني بقوه عنها بس كنت طفل ماافهم شي صررت اللحقها صررت ارركض وراء السياره بالشااارع طحت بقووه وتجرحت بس مااياسست كملت ركض وراء السياااره ع بالي انها بتررجع بس هي ماارجعت صاروا الاولاد يعايرووني بالمدرسه بوولد الصاايعه ولا اا ااه ماكنت افهم أي شي من اللي يقولونه كنت احس ان الكل شفقاان علي لما ادخل مكان يضمووني ويقول مسكين ولا حرااام(عصد حواجبه)كنت ماانام الا وماسك صورتها وابكي واناااديها مااحد فهمني ليش هي اتركتني؟؟اهتمت فيني عمتي خلوود صرت وكاني ولدها كاان زوجها ميت قريب وماعندها الا ازهاار ربتني بفلوس ابووي ااه ماصدقت خلصت الثاانوي وسافرت برا السعوديه وكلمت درااستي مااتصدقين كيف ماتمنيت اني اررجع للسعوديه ابدا كانوا الشباب يقولون مشتاق لامي ولا اشقتت لاهلي كاانوا اهلهم يكلموونهم وامهاتهم يرسلون لهم اغرااض الا انا ماحد كان مهتم فيني كان من تجي العطله كلهم يساافرون لاهلهم الا اناا اخذت الاول ع الدفعه لاني دااايم ادرس وادررس ماقد سويت شي بحياتي غير الدرااسه ولما رجعت قالوا لي خطبنا لك ازهااار كلل شي بحيااتي هم تحكموا فيه كل شي كلل شي اخذتها عشان خلود هي اللي ربتني ماكنت ابيها لاني كنت اعدها اخت لي بس ماقدرت ارفض وبيووم دخلت وسمعتها وهي تكلم وااحد ياالله يااميره ماتعرفين كيف حسسيت(غمض عيوونه وسكت دقايق بعدين رجع يتكلم وضحك باستهزاء وناظر اميره وهو يهز راسه)مااقدرت اضرربها مدري ليش؟؟مااقدرت حتى اتككلم الشي الوحيد اللي سويته اني قلت لها اللبسي ووديتها بيت امها وطلقتهاا مااقدرت افضحها عند الكل والكل لااامني ااه
اميره اللي صارت تبكي:رامي انت مالك ذنب فاااهم
ناظرها بصصصدمه اول مره احد يبكي عشاانه توسعت عيونه وفتح افمه شوي وهو مصدوم
اميره بعصبيه:اذا امك خاانتك وابوك مااهتم فيك ولا عمتك تتمنن عليك بانها رربتك ولا اصدقااءك مااحسوا فيك ولا زووجه ماتستحقك فاانت عظييم تدري ليش؟؟لانك مااضعفت وبنيت نفسك بنفسك انت مفروض تفتخر انت وااجهت كل الصعووباات بنفسك ومااحد سااعدك انت اا انت شخص الناس ماافهموه(اوقفت وهي تحرك يدينها)موو ذنببك هذا ذنببهم انت لازم توومن انك شخص عظييم وفوق النااس العااادين واذا امك جاءت الحين كلمها(وارجعت انزلت ع ركبها)تدري ليش؟؟؟افهم منها وش السبب؟؟وش الشي الناقص بحياتك؟يمكن عندها عذر؟؟(هدت وبدون شعور مدت يدها وامسحت دمعه من عينه)لاتنزل دموعك ع ناس مااتسوى
ناظرها بصدمه بس لما اللمست خده غمض عيونه حركتها حركة شي بداخله شي كاان ساااكن بس ياترى ايش هو؟؟رجع فتحها وبهمس:اميره(وكان الكلام كله خلص)

أحيآن من كثر الحكي تسكت ومآقلت الحكي !
تـتزآحم بـ رآسـك طــوآبير الجُمل|وتصـدّهآ

وأحيآن من كثر الدمع .. مآعآد يمديك البَكي
كل مآتخونك دمعتك تشهق بهآ .. وتردهآ
بـــعـــد يـــووومــيـــن
قـــمــــر
اقنعت ابوفهد ومشاري وقالت زي ماقال لها فهد بان هذي الشقه كانت حقت ابوها وكذا صح ازعلوا وبالذات ابوفهد وهي اوعدته انها تشتغل زي ماكانت بس النوومه تروح هناااك ومشاري تفهم الوضع بس يحس بشك

ســـددديــــم
بدت المشروع مع ثاامر ولها يومين ماشافت حمد ومحتااااسه دونه بس تقنع نفسها انه بس فتره وبيررجع من نفسه

ووســــــن
ع نفس حاالها وعلاقتها مع تركي محدوده لاابعد حد بس يجيب اغرااض ويروح وتهاوشت معه بانها ماتبي شي منه ولا تبيه يجيب أي شي لها وطبعا ابوها وعمانها لسى يدورونها بس مالقوا لها أي اثر

آآمــيـــررره
من بعد موقفها مع رااامي صارت تتجنبه بشكل مو طبيعي وكل ماتتذكر اللي سويته تستحي حست نفسها انها كااانت جرئيه معه ويمكن تهرب من المشاااعر اللي اجتاحت قلبها فجاااه


الـــبـــقــآآآآآلـــه
قمر وهي تقعد وراء الكاشير بتعب لانها انقلت كل اغراضها بالشقه ورتبتها وارجعت للبقاله
ابوفهد:ليش ياوليدي رجعت؟؟كان ارتحت هنااك شوي بعدين جيت
قمر ببتسامه:لا عمي عاادي انا كذا مرتاح
ابوفهد:ايه برااحتك يلا قوم معي بنروح نتعشى ببيتنا
قمر:اامم لا عمي اا
ابوفهد:اقوول قم قم
قمر:هههه طيب
قاموا واطلعوا بعد ماسكروا البقاله لان الساعه صارت 11 ادخلوا البيت واقعدوا بالملحق وصاروا يسالفون
دخل فهد اللي مادرى ان قمر هنا كان لابس بنطلون بجامه قطني لونه اسود سااده بدون بلوزه:ييييبه ماشفت بلـوـ ـ(انصدم وهو يشوف قمر قاااعده)
قمر اللي حسست بخججججل مو طبيعي لانه بدون بلوزه وطاالع شكله بصرااحه يجنن>>ااه<< نزلت عيونها بالارض
ابوفهد باستغراب:ماشفت ايش؟؟
فهد اللي حس باحراج هو بعد:اا احمم بلوزتي كانت هنا
ابوفهد وهو يتلفت:شووفها بجنب فاارس
ناظرت قمر البلوزه اللي جنبها بالضبط
فهد بخجل:ممكن؟؟
قمر وهي ترفع عيوونها شوي شوي وتناظر بطنه بعدين عضلات صدره كاانت تجنن ابلعت ريقها:هاه؟؟
ابوفهد وهو يناظر لهم باستغراب:وشفييكم؟؟كانكم بنت وولد
ناظروا وابوفهد وبحركه سريعه قمر مدت البلوزه له وفهد سحبها ولبسها وهو يضحك:ووش يبه بنت وولد؟؟(وناظر قمر بطرف عينه)تراك يبه تجرح نااس
ابوفهد:ههههههههه
ارفعت قمر حااجب وهو راسمه ابتساامه خفيفه
ناظرها فهد وابتسم بقووه كااانوا يهبلووووون
قمر:لاااا جد؟؟
فهد بصوت يخقق:ايه جد
لفت وجهها مو لانها ماتقدر ترد لا لانها خقققققققققت
ابوفهد:هههه فهد اترك فاارس بحااله هذا ولدي وترا ماارضى علييه
ابتسمت قمر بقوووه:ياالبى عممممي يااناااس ذووووق ذووووق مو مثل بعض النااس(بعد ماخزت فهد بمزح لفت لعمها)ياربي يااعمي ليش الله بلاك بولد مثلله؟؟
ابوفهد وهو يكمل مع قمر:شفت يافارس؟؟الله يصبرني بسس
قمر وابوفهد:هههههههههههههه
فهد وهو ياقف ويبتسم بقووه:اهاا يعني تعوونتوا علي؟؟
قمر بخوف مازح تمسكت بذراع عمها:عمي وش يبي يسوي؟؟لايكون بيضربنا؟؟اسسمع فهد ترا انا مالي دخل ابووك هو اللي بدى
ابوفهد وهو يدف قمر بمزح:لاابو هالووجه االحين قلبت علي؟؟
فهد وهو رافع حااجب ويقرب لقمر:لا باالله؟؟
قمر وهي تمثل البراءه:ههه والله
نط فهد ع قمر وصار يضربها بوكساات طبعا بمزح
صارت قمر تضحك بصوووت عاالي لانه كانه يدغدغها
كان فهد مستمر وهو مبسوووووط ويضحك من ضحكها
ابوفهد ببتسامه:بسس ياافهد قطعت بطن الووولد
تركها فهد وهو يدفها بحركه سريعه
بس قمر طاارت بجد وطاحت ع جنب وهي ترمش بصدمه
ابوفهد وفهد اللي اسكتوا شوي بعدين انفجرواا ضحك ع شكلللها:ههههههههههههه ههههههههه
كانت بتهااوش بس من اسمعت ضحكهم وناظرت نفسها انفجرت هي بعد:هههههههه ههههه

كانت مها جايه وهي ماسكه صينيه فيها صحون السلطه والملاعق ووراءها منى شايله صحن الرز
مها ببتسامه:ياالبى الضحكه يااناااس ااه بس ارووح انا
منى وهي تخزها بطرف عينها:ياالليل الحب اقول طقي الباب بس طقي خلينا نذلف دااخل تلقين الحين خوله ونواره قضوا ع كل الاكل
مها بخقه:مو مهم داامه بيااكل كااني انا اكلت
منى:اااااااف انتتحر اقوول طقي بس طقي
اضحكت مها ع شكل منى اللي تنرفزت:ههه طيب طيب اعصابك(طقت الباب وفتح فهد واخذ الصحون ودخلهن)وهو يقول وكانه زعلان:يلاا اطفففح
قمر:ههه اطفح هاه؟؟(لفت لابوفهد)عمي شووف ولدك مايعرف بااصول الضيافه
فهد:الحين انت ضيف؟؟بالله؟؟اول مره اشوف ضيف كل سااعه عندي
قمر:ههه عاد انا حرره ضيف ثقيل دم وبعدين البيت بيت عمي مو بييتتك
فهد:اقوول اا ـ ـ
قاطعه ابوفهد:بسسسسسسس قسم ببالله اطفاال انطم انت وهو ويلا اطفحووا
قمر وفهد بعد ماناظروا بعض:ههههههههههه
ابتسم ابوفهد وضحك معهم بس هم نرفزوه:ههههه


يتبع....

اذا لم تجد تكملة الرواية في الاسفل, اذهب للصفحة الرئيسية للموقع واستخدم البحث

Telegram