بـــيــــت حــلآآآآآ
ابوحلا:اسمعي ياحلا الملكه الخميس هذا الزواج بعد 3 اسابيع
اوقفت بصدمه صح هي وافقت بس مو بهذي السرعه انزلت دموعها واقعدت عند رجول ابوها اللي جالس:يبه تكفى ابووس يدينك مابي اتزوج ااا ع الاقل مو الحيين تكفى ييبه
صار يناظر عيون بنته وتذكر لما قالت له امرته ان حلا تحب واحد تحولت نظارات العطف لغضب ووقف مايبي يمد يده عليها:انا قلت اللي عندي تجهزي(ومشى وخلها
غطت وجهها بيدينها وهي تشاهق""اكرهك اكرررررهك(تقصد زوجها)""
الـــمـــوووقـــــع
كانت سديم واقفه وتناظر الارض الكبيررره مراااااااا وتتاملها
ثامر وهو ياقف جنبها:هاه وشرايك؟؟
سديم ببراءه لفت لحمد اللي جنبها:وشرايك؟؟
انقهر ثامر انها وجههت سوالها له وكانها ماتعرف تمشي امورها الا برايه
حمد وهو يتاملها:حلووو الموقع وواضح ع الشارع
سديم:ايه صح انا بعد اقول كذا(ولفت لثامر)خلاص اتفقنا ع هذا الموقع
ثامر بدون نفس:ايه خلاص(ولف وجهه يكلم واحد من العمال
سديم وهي تناظر الموقع بتمعن:اممم حمد؟
لف ناظرها حمد بدون مايقول أي شي
نزلت راسها بعدين ارفعته وناظرته:ليش جيت؟؟
عصد حواجبه""صح انا ليش جيت؟؟"":ااا احمم ايه مو انتي قلتي لو عندك اخ كان راح معك؟؟خلاص
ناظرته بصدمه وبخيبه امل:اخ؟؟
حمد بارتباك:ايه اييه(لف وجهه ومشى بس وقف شوي وهو عاض ع شفايفه
ناظرت سديم ظهره ونزلت راسها""وشفيني ليش تضايقت لما قال انه زي اخوي؟؟بس لا انا مابيه اخ انا اا اجل وش تبينه ياسديم؟؟حبيب؟؟لا لا وش هذا مستحيل انا احب ايه مستحيل بس ليش مستحيل؟؟ااف خلاص""ارفعت راسها وناظرته ظهره بتامل
وقف جنبها ثامر وببتسامه:خلينا نروح نتغدا بمطعم سديم:مطعم؟؟باي مناسبه؟؟
ثامر:اممم مناسبه بدايه المشروع؟؟
اسكتت سديم وناظرت حمد بتامل وبضيقه:لا مابي مشكور
ثامر:انا عاد مصرر (وباستهزاء)وخلي البدي قارد يروح معنا
سديم بقهر وبدون شعور:ماهو بدي قارد هذا نائب المدير العام(ومشت باتجاه حمد)حمد ثامر عازمنا ع مطعم تبينا نروح؟؟
حمد وهو يخز ثامر اللي ماكان اقل منه خز:لا
هزت راسها سديم:طيب ثامر اسفه خلها مره ثانيه
ماشال ثامر عيونه الحاقده عن حمد بس لف وابتسم لسديم:طيب تبينا نوصلك لبيتك؟؟
اسكتت سديم شوي بصراحه هي تبي ترتاح تحس نفسها تعبانه:امم طيب
ثامر:اجل خلونا نمشي
مشى حمد وبنفس الوقت مشى ثامر وتصادموا بالكتوف اوقفوا وصاروا يناظرون بعض بحقد وبنظارات مررعبه وكل واحد راافع حاجبه
ابتسم ثامر باستسخاف بوجهه حمد وناظر حمد من فوق لتحت باستحقار وبهمس:ماراح تاخذها لانها فووق فووق وانت(بعد عن اذن حمد واشر بيده بمعنى تحت)تتتحت(ضحك وطبطب ع كتف حمد ومشى
صاحي لهم
انا صاحي لهم وعيني عنهم مش غافله
دارس طبعهم وفاهم قصدهم واتجاهله
واغض الطرف عن العذال بالعاني
واحب العب على المضمون
وكيف آمن لعذال الهوى ما دمت حي على الكون
ومن يامن لهم مجنون
اركبت سديم السياره واستغربت وقوف حمد قالت بصوت عالي:حممممممممد يلاااااا
حمد اللي كان لسى تحت تاثير الصدمه رفع راسه وناظر سديم وناظر ثامر اللي يركب السياره ويلبس النظاره وراسم ابتسامه ع شفايفه:جاااي(ومشى بقوه وثبااااات
شـــقــق الــشــمــس
شــقــه قـــمممــرر
قمر وهي تكلم فهد بالصاله وتقوله اللي صار:بس
فهد بعصبيه:قمر وشلون تسوين كذا؟؟فرضا وراءهم بلووه يمكن هربانين من اهلهم؟؟
قمر بقهر:يعني انت نظرتك اللي يهرب من اهله وراءه بلوه؟؟يعني هذي نظرتك لي؟؟
انصدم فهد:قمر اانت وش دخلك؟؟
قمر:لاني انا وهي نفس الشي كلنا ساكنين بالحالنا كلنا وراءنا حزن مخفي انا شفته بعيوونها يافهد اعررفه اعرررفه لاني جرربته شفت الخوف اللي عشت فيه سنين شفتها مع شااب ينقذهاا هاه ماهي مثلي؟؟
فهد وهو يتنهد:قمر انا ماكان قصدي بس اا انا خايف عليك بس
اسكتت قمر شوي بعدين قالت:لاتخااف انا ماعدت قمر الضعيفه اانا تغيررت واقدر ادافع عن نفسي
ابتسم فهد:ادري بس ولو اخاف
ابتسمت قمر واسكتت حست بصوت بالغرفه:شوف فهد شكلها قامت اكلمك بعدين طيب؟؟
فهد:طيب طمنيني خلاص؟؟
قمر:اكيد يلا باي
فهد:باي
اوقفت قمر ودخلت الجوال بجيب بنطلونها واتجههت للغرفه طقت الباب بعدين افتحته شافت وسن واقفه عند النافذه وخصلات شعرها تتطير مع الهواء ابتسمت قمر وقربت لها:جوعانه؟؟
لفت لها وسن شوي بعدين ارجعت ناظرت للبحر البعيد:سمعتك تتكلمين اا ماكنت اقصد اتسمع بس(لفت لقمر)سمعتك تقولين انك مثلي وان فيك حزن مخفي وخوف جد فيك؟؟
ابتسمت قمر واقعدت ع طرف السرير وتنهدت بعمق:لو بقولك قصتي ماراح تصدقيني بتقولين من أي مسلسل ماخذتها بس انا ماكذب ولا بحرف ايه(ارفعت عيونها وناظرت عيون وسن)انا اعرف الحزن اللي بعيونك تحسين انك ضايعه؟؟انك ميته بس بنفس الوقت حيه؟؟تحسين انك كل شي تغير بحياتك بلحظه؟؟تحسين بتانيب الضمير؟؟(وبلهجه حماسيه)تحسين ان فيه شخص مفروض يكون موجود بس ماهو موجود؟؟شخص ماتتدرين منهو؟؟شخص تحسين انه مفروض يخلصك من كل هالالم؟؟(ابتسمت واوقفت)هذا اللي تحسين فيه صح؟؟
ناظرته لها وسن بصدمه وهي فاتحه فمها وترمش بعيونها وتنتقل بين ملامح قمر:اا انت وش دراك؟؟
قمر بنفس الابتسامه:قلت لك انا مريت بنفس اللي انتي مريتي فيه يمكن قصتنا مختلفه بس الاكيد ان مشاعرنا وحده
اقعدت وسن ع السرير اسكتت شوي وهي منزله راسها بعدين ارفعته وناظرت قمر:انتي فيه احد اغتصبك؟؟
انصدمت قمر:اا اا لا لا
ابتسمت وسن ع جنب واسكتت وارفعت راسها ثاني مره لقمر:انا ايه كان شخص احترمه شخص ماله أي اهميه بحياتي الا انه ولد عمي كان عندي ام واب واخت كنت مبسووطه بحياتي صح ان ابوي كان ضعيف شخصيه وامه واخواته يتحكمون فيه بس ع الاقل كان يحبنا كان يحب امي وبيووم كل شي تتدمر كل شي كل شي نززلت بس ابي اجيب الحلويات اللي شاريتها عشان الفلم بس وكان هناك واقف وهو سكران واخذ مني اعز مااملك وقدام اختتي(ارفعت راسها وهي تبكي وبانفعاليه)اختتي اللي ماتعدت 9 سنووات شاافتني شااافته وهو يغتصبببني ااه ااه مااقدرت اسستحمل اشوفها كان وااقفه ومتمسكه بالباب بخوووف ومررعووبه من اللي يصير دمررررني دمررر طفوله اختتي دممر زوااج امي وابوووي اه اه ااااه
بكت قمر غصبا عنها واسحبت وسن لصدرها وضمتها بقوه ووسن ابدا ماعارضت طاحت بحضن قمر وهي تمسكها بقووه وتبكي
بـــيــــت عــبــدالــعــززيــزز
ابتسم وهو ماسك الشيك بيده""ااه ياقمر وربي هاانت هاانت سنتين سنتين بعيييد عنك ياترى كرهتيني؟؟بس وربي وانا اخووك هااانت مابقى الا القليل وربي القليل انتظرري انتظرري اخووك انتظريه""
جاءت نوف من وراءه:حبووو
حط الشيك بسرعه بجيبه ولف لها وهو يبتسم بالغصب:اهلين روحي""ياكرهي لك ااه بس استحمل عشان عيوونك ياقمر اصبري اصبري""
ياخوي من بعدك انا صابني هم
أرجوك ترجع يا عسى عمرك طويل
البعد خلى الجسم ناقص من الدم
عوّد ترى يا خوي مشتاق لك حيل
كل ما يمر طيفك عليّا يسلم
ادموع عيني تنهمل كنها سيل
الصبح من نورك تراه يتعلم
والبعد خلى دنيتي ليل في ليل
حتى خفوقي من غيابك تألم
والنفس ما تقوى لشوفتك تعجيل
إنت الذي عالجرح تنحط مرهم
يامن انا ما شفت في طيبه مثيل
والحين يا كل الغلى ليت تفهم
الشوق فيني قد وصل نجمة سهيل
ياخويه ليتك تجيني وترحم
خلٍ يحبك ويعشقك دون تمثيل
ـــقـــق الــشــمــس
شـــقــه قـــمــــرر
الــســـ8:30ص ــآآآعـــه
صحت قمر وهي تفرك عيونها بتعب لفت ع السرير جنبها وانتبهت لوسن اللي نايمه بعمق ابتسمت اول مره تحس بانها سوت شي حتى لو مو شي ثمين او غالي اول مره تحس ان فيه احد عاش زيها او تحس ان فيه احد مر باللي مرت فيه
اوقفت بسرعه وادخلت الحمام تسبحت تحس نفسها نشيطه بغير العاده ابتسمت وهي طالعه افتحت الدرج وطلعت برمودا وسيعه اسود وبلوزه حمراء بعد وسيعه ونص كم وفوقها جكيت اسود علاق طويل شوي وفيه كاب اللبستهم واوقفت قدام المرايه واخذت شوي من الجل وبعثرت شعرها فيه وبخت عطر رجالي اقعدت ع الكرسي واللبست شراب ابيض قصير وجزمه سبور اسود اربطت خيوطها واوقفت بس لما جاءت بتتتطلع
صحت من النوم وهي تحس اول مره من سنتين تنام براحه كذا بس انصدمت وهي تشوف قمر لابسه لبس اولاد وصايره كانها ولد وبصدمه وفهاوه:قمر؟؟
ابلعت قمر ريقها ماكان ودها وسن تشوفها كذا يعني كانت تبي هي تقولها لفت لها وناظرتها:هلا؟؟
وسن بصدمه:ليش مسويه بعمرك كذا؟؟(حست بخوف)وشفيك؟؟
نزلت قمر راسها بعدين ارفعته:تتذكريني اني قلت لك ان قصتي غريبه ولا راح تصدقينها؟؟
وسن اللي لسى مصدومه:اا ايه ايه
ابتسمت قمر:اييه اممم اسمعي انا مظطره اروح عشان الشغل بس اوعدك اذا رجعت اقولك كل قصتي خلاص؟؟
هزت راسها وسن:طيب طيب
لفت قمر واطلعت بسرعه انزلت وهي تمشي ع رجولها وضامه يدينها لبعض
اوقفت وسن وهي تناظر لقمر من الشباك ومعصده حواجبها""ليش قمر تسوي كذا؟؟وش قصتها؟؟وشي اللي خلها تسوي كذا؟؟ااف متى ترجع ابي اعرف""
بـــــيــــت خــآآآلــد الــررآآســي
كان قاعد بمكتبه وحاط يدينه ع المكتب وذقنه فوقهم ومعصد حواجبه بعلامه تفكير""الرجال اللي ارسلته يحلق قمر من الشركه قال انها ادخلت بقاله وماطلعت منها وشلون؟؟ااف اكيد انه غبي اطلعت وهو مانتبه لها ااف خلني ارسل غيره بس وين ارسله؟؟اكيد ان بيتها قريب للبقاله بس وين؟؟ااااف ااه ياعبير ابي بنتنا ابيها بس وشلون؟؟ياليتك حيه ياليتك حيه كان مااصار اللي صار اشتقتلك اشتقتلك الله يرحمك ااوه""
غـــرررفـــه نــــــآآآددددرررر
وقف وهو يكلم الشغاله:طلعي البلاستيشن برا للعبدالاله
اخذت الشغاله البلاستيشن وطلعت برا
لبس نظاراته وهو يحرك شعره بيده وطلع برا الغرفه مرا من عند امه ووقفه صوتها لف لها:نعم؟؟
ام ناصر:وين رايح بالظهر؟؟
نادر بهدوء:لصديقي
ام ناصر بعدم اهتمام وهي ترجع تلف للي تزين لها اظافرها:طيب بس لاتتاخر ايه سووي زي ذيك المره مرا كان حلو
كان واقف يناظر لها صد وطلع بسرعه وركب السياره:روح لبقاله قمر
عبدالاله:طيب(وحرك السياره
ســـيـــآآآرره تــررركــــي
وهو يكلم ابوه:ااف ييبه قلت لك انا مالي شغل بوسن الجووري تكذب وبس تتخيل اختها اااف ييييييييييبه خلاص خلاص انا قريب للبيت باي(سكر الجوال ورماه ع الكرسي اللي جنبه بعصبيه"""ااف صدق بلششه اف خلني اكلم وسن اشوف وشلونها""دق على جواله(هو شرا شريحه اما الجهاز فعنده من قبل)الو؟؟
وسن وهي تشرب ماء:هلا
تركي بهدوء:انتي بخير؟؟
وسن:ايه(وبتردد)وـ و اا انت؟؟
تركي ببتسامه خفيفه:بخير بس ابوك وابوي لسى مو مصدقين انك مو عندي فعشان كذا خليك عند هذي البنت الا وشلونها معك؟؟وهي ساكنه لحالها ولا معها زوجها؟؟
وسن:لا لحالها مااعتقد انها متزوجه
تركي:ليش يمكن عندها بس ماقالت لك؟؟
وسن بعدم اهتمام وودها تسكر بسرعه:مدري
تركي وكانه حس:طيب انا بشوف ابوي وبعدين بطلع تبين اجيب لك شي؟؟
وسن:لا مشكور
تركي:العفو بس هاه انتبهي ترجعين للشقه مهما صار خلاص؟؟
وسن بضجر:طيب خلاص باي
تركي:بـ ـ ـ(ماكملها لان وسن سكرت الجوال بسرعه حس بقهر بس تنهد ورجع الجوال بجيبه وهو يدخل السياره داخل البيت ونزل وهو يحاول ينظم افكاره
الـــبــــقـــآآآآآآلـــه
قمر وهي سرحااانه ولا هي مع احد
ابوفهد:قمرررر
لفت بسرعه له:هلا عمي؟؟
ابوفهد بقلق:وشفيك ياوليدي؟؟لي ساعه اناديك وانت ولا ع بالك؟؟
قمر:والله ماسمعتك ياعمي هلا امرني؟؟
ابوفهد:مايامر عليك عدو بس اشوفك من جيت الصبح وانت سرحان وشفيك؟؟عسى خير؟؟اذا تعبان ارجع لشقتك
قمر ببتسامه""ياحبي له"":لاوالله ياعمي مافيني الا العافيه اممم الا عمي كم التاريخ اليوم؟؟
ابوفهد:14ـ4 (وكانه تذكر شي)ايه صح اليوم ميلاد فهد
قمر بحماس:جد عمي؟؟
ابوفهد ببتسامه:ايه والله الا ليش تسال عن التاريخ؟؟
قمر وكان جاءت فكره ببالها:ولا شي بس كذا(اوقفت)اممم عمي اقدر اطلع شوي ساعه او ساعتين كذا وارجع؟؟
ابوفهد بسرعه:ايه وانا ابوك توكل
ابتسمت قمر وباست راسه وبكل حب وصدق:الله يخليك لي ولا يحرمني منك توصي ع شي؟؟
ابوفهد ببتسامه:بس ابي سلامتك
ابتسمت بقوه:مع السلامه
ابوفهد:مع السلامه
اطلعت قمر وهي ماشيه شافت نادر نازل من السياره اركضت له وضمته:ندوور كيفك؟؟
نادر ببتسامه:بخير وانتي؟؟
قمر ببتسااامه وااسعه:دامني شفتك انا بخير
ابتسم نادر:الله يخليك شكلك طالعه؟؟
قمر:امم ايه كذا عندي مشوار امش معي
نادر:انتي اللي امشي معي
قمر:ههه عاد انت معك السياره يلا(اركبوا السياره وهم يسالفون ويضحكون
بــــيــــت حــــلآآآآآ
كانت قاعده بالحديقه الصغيره ولامه رجولها لصدرها""ااه بكرا ملكتي وبشوفه ياترى بيشبه سلمان؟؟ااف هو انا اصلا شفته عشان اقول يشبه بس ياربي ابعده عني ياربي مابي الا سلمان هو وبس وشفيني افكر كذا؟؟اصلا هو معقوله يفكر ببنت تكلمه اكيد ع باله اني كلمت قبله الف واحد بس وربي انه الاول والاخير اااف خلاص تعبت من التفكير""
اقعدت جنبها شهد وببتسامه:حلو ماانتي ناويه تقومين تختارين من الفستانين اللي جبتها لك؟؟
حلا بدون نفس:اشين واحد عطينيه
شهد:ههههه الله يقطعك لهدرجه تكرهينه؟؟
حلا ببتسامه وهي تحط راسها ع كتف شهد:انا احب سلمان يااشهد شهد انتي ماجربتي الحب شعور حلو بس صعب احس اني كارهه هالشاب قبل مااعرفه احسه خطفني من سلمان
شهد ببتسامه:يمكن عشاني ماجربت الحب مو قادره افهمك بس اللي اعرفه وماتاكده منه انه ماخطفك من سلمان لان سلمان اتركك قبل مايخطبك هذا الا تعالي وش اسمه هو؟؟
حلا وهي ترفع راسها وناظرت شهد:تصدقين عاد اني ماسالت؟؟
شهد:هههه خووش بنت بتتزوج اخبر الوحده اول شي تعرفه اسمه
حلا ببتسامه:مايهمني ولا ابي اعرف (وبحب ورمانسيه)اهم شي اني اعرف اسم حبيب قلبي(اسحبت يد شهد وحطتها ع قلبها)تحسين بدقاته؟؟كل مااذكره احس فيها كل مااسمع صوته كل همسه يطلقها كل مااينذكر اسمه يدق اااه اخاف اموت اذا شفته
شهد بصدمه:حلا انتي جد تحبين سلمان لهدرجه؟؟
ابتسمت حلا:بشكل ماتتصورينه ماتخيلت اني بيوم بحب واحد اكلمه
شهد وهي تشد ع يد حلا:تتدرين اني احس بتانيب الضمير؟؟
حلا وهي تلف لشهد وبصدمه:ليش؟
شهد بضيق:لاني من البدايه مامنعتك تكلمينه لو اا لو ماخليتك من البدايه تكلمينه كان ماصار اللي صار كان ماحبيتيه انا السبب
حلا بصدمه وهي تحط يدها ع فم شهد:لاتقولين كذا ثاني مره فااهمه؟؟انتي مالك شغل بس هذا هو الحب هذا كان مكتوب لي
ابتسمت شهد وضمت حلا بقوه وبهمس:الله يوفقك يارب
حلا بنفس الهمس:آمين
ســيــآآآررره نــآآآآآددرررر
نادر:الحين بفهم تشترين هذي الاغراض لمن؟؟
قمر ببتسامه:مفاجاه لشخص المهم خلنا نروح للسوق
نادر:طيب
قمر:ههه طفشتك؟؟
نادر:لا بالعكس(وببتسامه وااااسسسسعه)انبسطت
ابتسمت قمر بقوه واسحبت خشمه:هههه
نادر:هههه
بـــيـــت آآبــووســـن
دخل تركي بعد ماسكر سيارته وهو يمشي بهدوء فجاه سمع صوت صرااخ ركض لجهته ووقف بصدمه وهو يشوف نهى ماسكه الجوري من ذرااعها وتهزها بكل قوتها وتصارخ فيه:ننننننننهىىىىىىىى
اتركتها نهى بخوف من تركي وابلعت ريقها
اركضت الجوري وهي تبكي وضمت تركي بقوه وماقالت أي كلمه
تركي وهو مطير عيونه ع نهى بصرااحه كان مرعب بجد وبحده:ليش تضربينها؟؟
نهى بخوف:اا اا لانها اضربت فيصل(اخو نهى الصغير
بعد الجوري عن صدره وابتسم لها:ضربتيه؟؟
الجوري بهمس:هو يقول ان وسن اهربت مع رجال وان اختي قليله ادب(وبحقد وبلهجه قويه)اختتتي مو كذاا مو كذا
كان لسى ع ابتسامته:ايه صح اختك مو كذا(مسك يدها الصغيره وصرخ بلهجه مرعبه بجد)فيييصصصل تعااااااااال
تقدم فيصل بخوف لتركي ووقف قدامه:نـ ـ ـعـ ـ
ماكمل كلمته لان تركي عطاه كف محتررم:شششفت ان سمعتك تتكلم عن وسن لو بذره مارااح يكفيني كف فاااااهم؟؟فاااااااهم؟؟
فيصل وهو يبكي:اييه(وراح يركض لداخل
نهى بقهر:ليش تضربه؟؟هاه؟؟عشاان وحده دااشررره
تركي بصرااخ:ننننننهى لاتخلييني اررفع يدي علليييك
لفت وجهها نهى ومشت بقهر
نزل تركي لمستوى الجوري ورفع ذقنها بيده وبلع ريقه وهو يشوف دموعها حس وده يصررخ حرااام دموعها البريئه تنززل كذا وربي حرام مسح دموعها بس انصدم وهو يشوف ارتمت بحضنه بقوه وهي تتمسك فيه وتبكي بصوت قال بهمس:الجوري؟؟
الجوري:اه ااه تركي ااا انا ماكنت اقصد اقول لابوي عن مكان وسن بس هو هااوشنه وضرربني ااه اا خفت ااه
ابتسم ورفعها عن الارض ووقف:عادي حبيبتي عادي لاتخافين انا معك
هزت راسها ولفت يدينها حول رقبته ونزل راسها ع كتفه
سكت وظل واقف فيها وهو سرحان باافكاره
جتني تشكّى من عنـا الدهـر فيهـا
جتني تقول جروحها ألوان واشكـال
جتني وانـا قلبـي حزيـن عليهـا
جتني واشوف بعينهـا كـل غربـال
قامت تلعثـم واختلـط مـع حكيهـا
نغمة حزن أضفت على الصوت موّال
ظلم الدهر(شـنّ) المعـارك عليهـا
كن البنيـه مهـرة ٍ والظلـم خيّـال
شـــقــق الــشــمــس
شــقـــه قـــمــرر
ادخلت قمر بس امسكت مقبض الباب:تفضل
ابتسم نادر وهو يدخل:زين طلعتي من البقاله
ابتسمت قمر وهي ساكته صارت تتلفت وبصوت شوي عالي:ووسسسسن
اطلعت وسن من الغرفه وبصدمه:نااادر؟؟
نادر بفهاوه:وسن؟؟
قمر باستغراب:تعرفون بعض؟؟
ارفعت راسها وسن وهي تتامل قمر""معقوله تكون بنت خالي؟؟""
قمر:هييه اتكلم انا؟؟
نادر وهو يلف لقمر:وسن بنت عمتي
افتحت فمها بصدمه وارفعت عيونها لوسن""معقوله؟؟حميت بنت اكره عيله عندي؟؟لاا مااصدق الناس اللي اظلموا امي؟؟لاا مو معقوله""
وسن وهي تناظر قمر نزلت راسها شوي بعد ارفعته:قمر قسم اني ماكنت ادري
ابلعت ريقها وتنهدت""مابي اعكر مزاجي وبالذات اليوم""ارفعت راسها:خليك مع نادر انا طالعه مشوار وراجعه
وسن بهدوء وهي تقرب لنادر:طيب
اطلعت قمر واركبت مع سواق نادر:رح للبحر
اااالــــمــــــوووووووول
كانت ريناد طالعه من المول ووراءها خواتها كانت منزله راسها وتتطلع علكه من شنطتها""ااف وين رااحت هذي؟؟""اقطعت الشارع بدون ماتحس فجاه ارفعت راسها وشاافت السياره المسرعه لها اوقفت وماقدرت تتحرك
سديم كانت لافه وجهها وتسولف مع ساره اما ريوف قاعده ع كرسي بعيد شوي عنهم اما رغد اللي شافت الموقف اصرررخت باعلى صووت:ررينااااااااااااااااد
صار صدرها يرتفع وينزل""تحرركي يارجولي تحررركي""طاحت شنطتها وغطت وجهها بيدينها
لفوا سديم وساره وريوف اللي انتبهت واصرخوا:ريييييييييينااااااااااد
كان واقف بعيد شوي ولسى عليه بدلته العسكريه كان مار صديق له رفع راسه ع صوت الصراخ كان المكان زحمه بس فجاه انتبه للبنت اللي واقفه بنص الشارع والسياره مقبله عليها لاشعوريا رركض لها بكل قووته ودفها واصدمته السياره وطاح ع الارض
كانت ريناد طايحه ع ظهرها ويدينها وراءها بس لما شافت الشاب طااح والسياره مشت بكل سرعه دون ماتلتفت وراءها تعدلت بسرعه واركضت له وحطت راسه ع فخذها وهي تبكي
طاحن خواتها عندها وهي يصررخن
سديم وهي تمسكها:انتي بخير؟؟
ريناد اللي بدت تبكي وهي تتطق خد الشاب:ماات ماات سديم ماااات
ساره وهي تناظر له بخوف:لاا ماماات
ريوف وهي تناظر الناس اللي واقفين واصرخت:احدد يكلم الاسعااااف
ريناد بخوف وصوت متقطع:خلونا ااه ااه نوديه بسياراتنا
سديم وهي تنادي سواقهم وساعدوه بعض الرجال وركبوه سياره البنات واركبوا كل البنات بالمرتبه الاخير ماعدا ريناد اللي حطت راسه ع فخذها واصررخت:اسرررررررع للمستشففففى
مشى السواق بكل سررعته بخوف وقلق
الـــبــــحــــرررر
اوقفت قمر ببتسامه واسعه وهي تناظر للي سوته بس قطع افكارها صوت جوالها ردت بسرعه:الو وينك؟؟
فهد:قريب بس لسى ماعرفت وش عندك؟؟
قمر:سبراايز
ابتسم فهد وبصوت يخقق وهو يدلع صوته:سبرايز؟؟
اضحكت قمر وبدلع:ايه سبراايز
ضحك فهد بقوه:ههههههههه طيب انا وصلت يلا باي
قمر:باي
نزل فهد من الدرج اللي ع الرصيف بس وقف مصدوم من اللي يشوفه كان فيه طاوله وعليها كرسين قبال بعض وعلى الطاوله شمعدان لونه ذهبي وفيها شمعه لونها ليلكي وحولها انواع من الحلويات وكوب طويل فيه عصير لونه ذهبي ومربوط الكاس بشرايط ليلكيه ومنثور ع المفرش الذهبي لمعه بكل اللوان وحول الطاوله والكراسي شموع ولها ريحه مرا راايقه لف وشاف محفور ع الارض باللورد كلمه كل عام وانت بخير كان يرمش بصدمه وبهمس:قمر؟؟
ابتسمت قمر بخجل وهي تلعب بشعرها:هذا ااا يعني عشان عيد ميلادك واممم عشانك ساعدتني كل هالايام
ماعرف فهد ايش يقول او ايش يعبر صار يفتح افمه ويرجع يسكره
قمر امسكت طرف ثوبه واسحبته وقعد هو الكرسي واقعدت هي الكرسي اللي قباله امسكت علبه بيدها ومدتها له وبخجل:تفضل
مسكها فهد وفتحها كان خاتم رجالي مرا حلو وبسيط ابتسم ورفع راسه وناظرها بتامل:مشكوره
قمر وهي تضحك بخجل:هههه ماسويت شي عشان تشكرني
لبس فهد الخاتم وابتسم:وانتي بخير
ارفعت راسها وناظرته بتامل""ليش ياقلبي تتدق كذا؟؟""ارجعت نزلت راسها بخجل
فهد وهو يحاول يبعد الجو المتكهرب:الا ماكان شعرك طال ويبغى له قص؟؟
قمر وهي تمسك خصلات شعرها اللي اوصلت لاخر رقبتها:لو علي اخليه يطول لين يرجع مثل قبل
ابتسم فهد:بس لازم تقصينه عشان مايبن انك بنت
قمر:ههه صادق خلاص بكرا اقصه انا
فهد ببتسامه:وليش بكرا عاد؟؟انا معي بسياراتي مقص خليني اقصه لك
قمر بخجل:هاه؟؟لا لا ماله داعي انا اقصه
وقف فهد دون مايعطيها أي مجال ثواني وجاء ووقف وراءها:لاتتحركين(ودنق عليها
ابلعت ريقها وهي تغمض عيونها عشان انفاسه صارت تضرب رقبتها وريحه عطره من قوها وقربه لها صارت تحس انها تتنفسها
فهد وهو يحس بحراره جسمها وريحتها حاول يبعد هذي الافكار عنه:الا من قالك ان اليوم عيد ميلادي؟؟
افتحت عيونها وكان فهد صحاها من حلم جميل:ااا احمم عمي اليوم قالها
فهد:اها والله كلفتي ع نفسك؟؟(ولف للجهه الثانيه
قمر وهي تلف للجهه المعاكسه له بس فهد رجع لنفس الجهه بسرعه وبدون قصد صارت افاميهم قريبه لبعض):ااا ااا(ماقدرت تتكلم ولا بحرف وهي تناظر لشفايفه وخشمه
بلع ريقه وهو يناظر شفايفها ويتنقل بين ملامحها نزل راسه وبعد عنه وقص الجهه الثانيه وهو ساكت
نزلت راسها بحضنها من الخجل والاحرااج""يااربي احس وجهي ولع من الاحراج اااف""
بعد ماخلص حب يلطف الجو شوي اخذ شويه ماء من البحر وكبها عليها
اشهقت واوقفت وصاروا يتضاربون بالماء هي ترش عليه وهو يرش عليها وهم يضحكون ويركضون وراء بعض
أحبگ. . گثر مآتطري :
. . . في بآلي وتشغل |[ التفگيير . .
گثر مآ أشيلگ بـ عيني ,
و و و نآس منهآ ’’طآآآحت !
أحبگ . . گثرمآ أحس ,
. . . بـ شعوور أني عليگ . ~ . أغيير . .
گثر مآ أزييح هـ الغيرره :
. . .
عن أفگآآآري ولآ أنزآآآآحت !!
يتبع....