رواية احببت فقيرة الفصل الواحد والعشرون

رواية احببت فقيرة الفصل الواحد والعشرون

رواية احببت فقيرة - عمر وحبيبة

مــســتــشــفــى الآآنــتـمــآآآآء
كانت اميره طالعه من المستشفى لان دوامها خلص ناظرت الساعه وشافتها 12:30 بالليل""ااف وين راح السواق بعد""مشت للين اول البوابه ودقت عليه:الوو خاان وينك؟؟ايه تعاال عند بوابه كل يوم ايه يلا(وسكرته واقعدت ع اقرب كرسي تنتظره يجي)

صار فيه شاب رايح جاي ويرمي كلام ويغااازل;انتوا عااد اعررف باشكالهم
اميره اللي كانت اصلا زهقاانه وهو زاادها:ااف اقول تقلع من هنا لاااوريك شغلك
الشاب:يالبى هالعيوون والرمووش يانااس
اميره اللي اوقفت بنرفزه:ققله ادب(طلعت جوالها وهي معصبه)اننتت ووينك؟؟ااف(صار يقول السواق ان فيه واحد وقف سيارته ونزل بسرعه دون مايحركها من الشارع)ااف طيب طيب انا بجيك انت بالمواقف؟؟
السواق:ايه
اميره:طيب يلا(وسكرت السماعه ومشت لجهه المواقف بزهق واوقفت بااول المواقف وهي تلفت""هذا الزفت وينه اف ناقصته انا"")وبصوت عالي:ااااااااااااف
الشاب وهو يقرب:سلامتك من الزهق
نزت اميره بخوف ولفت له وبصراااخ:قللللت لك تقللللع انتت مااتفهم؟ناااس اغبيااااء ببجد(حست بخوف لان المواقف فااضيه والسواق الزفت ع قولتها ماتتدري وينه طلعت جوالها ودقت عليه وعطاها مشغول طاارت عيونها""لا بعد يعطيني مشغوول اورريه الحيووان"")
الشاب:خليني اووصلك
لفت له اميره وناظرته باستحقار:اقول تسهل احسن لك(ولفت وجهها فجاه حست بيده صارت ع افمها صارت تحاول تبعده عنها بس ماتقدر تصارخ لان يده ع افمها رفعها وطاحت شنطتها وهي تضرربه فجاه تركها بقوه وطاحت لفت وهي تشوف رامي)
كان طالع لسيارته بموقفها المعتاد بس انصدم وهو يشوف الشاب ماسك اميره ركض له واسحبه بقوه وطااح فيه ضرررب
كانت اميره واقفه بصدمه وذهول لثواني فجاه اركضت لهم وصارت تسحب رامي من فوق الشاب:اتررررركه اتررررررركه راااااممممي
دفها رامي بقوووه ع الارض:يااااحيووووان ياااسااااااافل
اميره اللي تالمت بس قاامت ع طوول وهي تسحبه بقووه:رااااااااميي اترررركه اتررركه الووولد بييمووت اتررررركه
لف وجهه رامي وناظرها بس الولد استغل الفرصه

وامخشه باظافره ع وجهه وخلاه يطيح وراح يركض
وقف بسرعه رامي بس اميره امسكته من ثووبه بيدينها الثنتين وصرااخ:يااااامجنوووون اتررركه خلاااص رااااح
دفها بقوه ولف لها وهو يناظر لها وبصراااخ:سووووا لك شي؟؟تكلللللمي
اميره اللي اشهقت وبدون شعور حطت يدها ع خده:خدك انجررح ششففت ياامجنووون وش سوويت؟؟(امسكته من معصمه وكانه طفل وهي تسحبه)اممششش اشوووف جررحك
كان يمشي وراءها بدون وعي لمستها تحرك شعور غررريب فييه مايعرفه
ادخلت وهي تقعده باقرب غرفه كشف واسحبت المعقم وصارت تمسح خده صارت تناظر للجرح بمعتن:احمد ربك جااءت بسييطه
رامي بهدوء وهو يتاملها:كان
قاطعته وهي ترمي اللزقه:كنت بقدر ادبر نفسي(لفت وجهها بس هو مسكها من معصمها ابلعت ريقها ولفت له)
دخل الوليد:هذا انت وانا ـ ـ(سكت وهو يناظرلهم باستغرااااااااااب)
ترك يدها بسرعه ولف وجهه اما اميره نزلت راسها وتعدت الوليد بسرعه وطلعت
صار الوليد يناظرها لين ماطلعت ولف لرامي وبعصبييه:رامي وش اللي بينك وبين هذي البنت؟؟
تنهد رامي وصد وجهه وهو معصد حواجبه بضيق
صار الوليد يناظر ثوب رامي المنقطع وشكله المبهذل وجروح الاظافر ع وجهه وشعره منفووش:وانت ليش شكلك كذا؟؟وش هذا الجررح؟؟
تنهد رامي وبهدوء ينرفز:ولاشي
تقدم الوليد ومسك اللزقه يبي يحطها:رااامي انا كل مره ادخل اشوفك بشكل معهااا انت تحبهاا؟؟
رفع راسه وناظر الوليد بصدمه وفهاااوه وبهمس:احبها؟؟(نزل راسه وسحب اللزقه من يد الوليد وحطها لنفسه ووقف يبي يطلع)
الوليد بعصبييه:هذي اللي تركت ازهاار عشانها؟؟(وصرخ لما شااف رامي كمل طريقه)ترركت ازهااار عشااان اميررره؟؟
لف بسرعه رامي وبعصبيه رفع يده بتهديد:لاتقول هذين الاسمين مع بعض فاااهمم؟؟
انصدم الوليد:رامي؟؟لاتنسى اني صديقك وولد عمتك وازهاار بنت خاااالتي مااقدر اشوفك تتركها عشاان وحده زي ـ ـ
صرخ رامي وهو يمسك الوليد من ثوبه والشرار يتطاير من عيوونه:قللللللللت لللك لاااتقووول اسسمهن مع بعض لاتجممع الطهرر من القذااارره فاااااااهم؟؟(ودفه وطلع بعصبيه للمجهول)


بــمــكــآآآن اووول مــرره نـزووره
انسدح ع ظهره وهو راسم ابتسامه مكر وخبث وحاط يد تحت رقبته واليد الثانيه ماسك الصوره ويتاملها وضحك""طحتي يااقمر وماحد سمى عليك"":ههههههههههههه

شـــقــق الــشــمـــس
شـــقـــه قـــمــــر
ادخلت وهي ترمي نفسها ع السرير غمضت عيونها وصارت تتامل هي وين وصلت""يااالله معقوله مر شهرين وانا مع فهد؟؟(ابتسم وهي تتذكر اول يوم شافته)سبحاان الله مااكنت اتووقع ان هذا الشااب بيكون اقرب شخص لي اه يارب احميه واستر علي""افتحت عيونها واوقفت واتجههت للشباك بالصاله وحطت يدها ع القزاز وهي تتامل البحر وابتسمت ابتساامه واااسسعه""الحين ييمه بدت الدنيا تضحك لي"";ماتدري وش مخبي لك الزمن ياقمر



يـــووووم جــدديــد
صــبــآآآح جـديــد
شـــرركـــه آآبــووســددديـــم
سديم بصدمه""يعني هذا من جده؟؟؟""قطع افكارها دخول السكرتير
السكرتير:انسه سديم الاستاذ ثامر ينتظرك تحت عشان ترحون للموقع
ناظرته وقالت بتساول:تعرف وين حمد؟؟
السكرتير:اييه رجع لشغله القديم مدير المحاسبه بالدور الثالث
انصدمت سديم""لهدرجه مايبي يشتغل معي؟؟"":امممم طيب اقدر اطلب من طلب؟؟
السكرتير اللي استغرب بس بسرعه قال:اكيد
سديم:اسمع اشغل الاستاذ ثامر شووي وانا بجي الحين خلاص؟؟
السكرتير اللي استغرب طلبها:طيب
انزلت سديم بسررعه بالمصعد للدور الثالث وادخلته انصدمت وهي تشوف مكاتب كثير ماتفصل بينها الا قزاز بين كل مكتب ومكتب وكاانوا كلهم رجال ابلعت ريقها بخوف وهي تتدوره بعيونها
صاروا الرجال يطقون بعض وياشرون عليها ويتهامسون باستغراب
بسام وهو يضرب حمد اللي يكتب:شف من هنا
رفع راسه حمد باستغراب للمكان اللي ياشر عليه بسام وناظر سديم ببرود وصد:طيب؟؟
بسام اللي انقهر من برود حمد:وشي اللي طيب؟؟اكيد تبيك قووم شفها
ابتسم حمد ع جنب:ومن متى تهتم مو انت تكرهها؟؟
سكت بسام وقال بصوت عالي:انسسه سسديم
لفت سديم له وناظرته باستغراب لانها ماتذكرته
بسام:حمد هناا
رفع راسه حمد لبسام بقهر وبهمس:يااحيووان والله مالك دااعي
اتجههت سديم له واسمعت اخر كلمه اسكتت وهي تناظرله اقعدت ع الكرسي اللي قدام مكتبه وهي حاسه بعيون كل الرجال لهم وبهمس:لو سمحت ممكن اعرف ليش سويت كذا؟؟
حمد وهو لسى يكتب:بس حبيت ارجع لشغلي القديم ماارتحت بالشغل الجديد
ناظرته سديم وبقهر:ماارتحت للشغل ولا ماارتحت لي؟؟
رفع راسه وناظرها بصدمه وهو يشوف شي يلمع بعيونها""تبكي؟؟لهدرجه هي حساسه؟؟""بلع ريقه وسوا نفسه مشغول باللي معه:لا اا اقصد مدري بس انا احب شغلي هذا
سديم بنفس الهمس وهي تحس بغصه:طيب وانا من يساعدني؟؟ومشروع ثامر ماعرف فيه أي شي وغير كذا هو يبيني اروح معه للموقع وابوي يقول عاادي بس اا انا(نزلت راسها وبنفس الهمس)خاايفه
رفع راسه وصار يناظر لها بصدمه وفهااوووه وماتكلم
اوقفت وهي تحاول تمنع دموعها تنزل وبغصه:اصلا لو عندي اخ ولا احد يهتم فيني كان مااصار كذا(ومشت بين الرجال اللي يتهامسون فيها ادخلت المصعد وهي تمسح دموعها صارت تناظر الدمعه اللي بيدها""وشفيني ليش اصيح؟؟عشاني مو مهمه عنده؟؟ولا شي ثاني وشفيني؟؟ليش احسه جرحني؟؟""اطلعت من المصعد واادخلت الحمام وضبطت لثمتها وطلعت من الشركه وهي تشوف السكرتير يسولف مع ثامر ارفعت راسها وكملت مشيها لهم:السلام عليكم
ثامر:وعليكم السلام
السكرتير:اجل انا استذان تبين شي انسه سديم؟؟
سديم وهي منزله راسها:لا شكرا
هز راسه السكرتير ورجع للشركه
ابتسم ثامر وفتح باب السياره لها:تفضلي
ناظرته سديم بتكشيره ولما جاءت تتدخل رجلها
كان يهلث من الركض:للحظه ااه لحظه
سديم بدون شعور وبفررحه:حممممد
ناظرهم ثامر باستغراب ورفع حاجب باستحقار للحمد
ابتسم حمد بوجهها واشر بيده:اركبي
اركبت سديم بسرعه طبعا ووراء وثامر قدام جنب السواق اما حمد فركب وراء جنب سديم بس بعييد عنها هي عند شباك وهو عند الشباك الثاني كانت سياره ثامر همر اسوود
لفت سديم وناظرت حمد اللي ناظرها وابتسم ابتسمت بخفه ولفت وجهها للشباك بهدوء وهي تتامل الشوارع
بـــيـــت آآآبــووســدديـــم
ساره وهي تصارخ بعصبيه:ااااااااااااف طفششششت
ام سديم وهي تحط يدينها ع اذونها:ووجعه ان شاء الله ليش تصاارخين؟؟وش اسوي لك يعني؟؟
ساره وهي تتطلع جوالها ودقت ع اميره:بكلم اميره
ام سديم:كلمها يمكن افتك من صرااخك
ابتسمت ساره لامها:الوو
اميره:اهلين
ساره:وينك فيه؟؟
اميره:هذا انا داخله للمستشفى
ساره:ااااف بطق من الززهق ماتتقدرين ماتتدوامين اليوم؟؟
اميره"""ودي يااساره""وجاءتها فكره:وش رايك تجين عندي بالمستشفى؟؟
ساره بتفكير:والله؟؟
اميره:اايه(وبضيق)بعد عندي لك سالفه
ساره اللي حست بااميره:امم طيب مسافه الطريق بس يلا باي
اميره:باي


بـــيــت آآآبــووســـن
ابووسن وهو يقعد وماسك راسه:انا بنجن وين رااحت؟؟ماخليت مستشفى ولا مركز شرطه الا دورت فيه وين بتكون؟؟
ابواحمد:طيب مالها صديقات؟؟
ابووسن وهو يناظر الجوري:الجوري تعرفين صديقات وسن؟؟
الجور بهدوء وملامح خاليه من أي تعبير غريبه ع طفله بعمرها:الا فوز
ابواحمد:من فوز؟؟خلنا نروح لها طيب
ابووسن وهو يتنهد:فوز خالتها
تنهد ابواحمد وبعصبيه:وين رااحت بنتك هذي؟؟
الجده باستهزاء:استغفرالله يمكن مراها واحد تعرفه
رفع راسه وناظر امه بقهر ووقف:ييمه لاتقولين كذا
اضحكت الجده باستهزاء وصدت عنه
دخل تركي وقعد جنب الجوري وابتسم:تبين حلاوه؟؟
الجوري بهدوء وعيونها بالارض:لا
حزن تركي ع حالها ومسك يدها وبهمس:بقولك شي بس لاتقولين لاحد لانه سر بيننا
ارفعت راسها وناظرته بتشوق:سر؟؟
تركي بنفس الهمس:ايه هاه موافقه؟؟
هزت راسها الجوري:ايه
ضحك ع خفيف تركي:طيب روحي اللبسي لبس حلو وبااخذك مكاان بيعجبك بس هاه تراه سر لااحد يدري
هزت راسها الجوري بفرحها وراحت تركض فوق ولبستها الخدامه وانزلت ولقت تركي بالحديقه وبهمس:تركي
لف لها وابتسم ونزل لمستواها ومسك يدينها الصغيره:هلا
الجوري وهي تنزل راسها:ابوي لو درى بيعصب
ابتسم تركي وشالها:ماعليك انا قلت له(وسحب خشمها وهو عاض ع شفايفه)ههه
اضحكت الجوري بخفه وهي تلف يدينها الصغيره حول رقبة تركي

بـــيـــت حـــلآآآآآآ
ادخلت المطبخ ع امها وبضيق:ييمه
بس ام حلا ماردت عليها لانها زعلانه عليها من سمعتها ذاك اليوم وشافت جوالها (المكالمات _ الرسائل)
حلا وهي تصيح:ييمه رردي علي تكفيين ييمه(قالت بصوت عالي شوي وبقهر)خلاااص انا مواافقه اخذ هالزززفت
لفت لها امها وابتسمت بحنيه قربت لبنتها وضمتها:شووفي حبيبتي مافيه احسن من الحلال وهذا اللي كنت تكلمينها تراه كذاب وكلهم ذئاب بشريه وانا واثقه انك ماطلعتي معه
شدت نفسها لصدر امها اكثر وهي تبكي اشهقت:لا ماطلعت
ابتسمت امها بحنيه وضمتها اكثر:ابوك يمدح الولد وانا تعرفت ع امه نااس طيبه واكيد انه بيسعدك
بعدت عن امها وهي تشهق:ااه اه طيب(نزلت راسها واطلعت من المطبخ وهي محتاره ياترى صدق هذا الزوج بينسيها سلماان زي مالكل يقول؟؟)

الــمــلآآآهـــــي
كانت الجوري تركض من لعبه للعبه بفررحه وتركي يمشي وراءها وهو مبتسم لف وهو يناظر وسن اللي غصبها تجي وصار يتاملها وهو يتذكر كيف ضمت الجوري لما شافتها يوم جابها للشقه وقالها نبي نروح للملاهي بااول ارفضت بعدين وافقت
وسن بدون ماتناظر له:ليش تناظر لي؟؟
لف تركي وجه بسرعه عنها وسكت
وسن وهي تبتسم للجوري اللي تضحك وتحرك يدها لها
صار تركي يتاملها ولف وناظر الجوري اللي انزلت وطاحت بحضن وسن اللي تضمها بقوه ويضحكون تخيل بس للحظه ان وسن زوجته والجوري بنته ياترى بيكون مبسوط؟؟
الجوري:تركي تركي
ابتسم تركي ونزل لمستواها:ياعيونه؟؟
الجوري:ابي غزل بنااات
وسن بسرعه:الجووري عيب
شال تركي الجوري ومشى فيها للهندي اللي يبع غزل البنات وجاب ثنتين عطى وحده الجوري والثانيه مدها لوسن:تفضلي
وسن بهدوء:مابي
تركي:الا عاد تاخذينه
الجوري وهي تنقز:ووسن وسسن خووذيه
ابتسمت وسن لاختها واخذته
الجوري انقزت وامسكت يد تركي وباليد الثانيه وسن وصارت تمشي فيها
نزلت راسها وسن بخجل حست وكان تركي زوجها والجوري بنتها
ابتسم تركي وهو يناظر لهن يحس انه مبسووط معهن
لفت نظرها وسن عربيه كلها اكسسورات تقدمت لها وصارت تتاملها بهدوء
وقف جنبها تركي بدون مايناظر لها:وشي اللي اعجبتك؟؟(كانت العربيه كلها سلاسل وخواتم بس)
ناظرته وسن بهدوء بعدين ارجعت ناظرت العربيه:ولاشي بس ابي اتفرج
السوري اللي كان يبيع يكلم تركي:شووف هيدي السلسال اشترها لزوجتك بتحبها كتيررر
ابتسم تركي وناظر وسن اللي بات علامات الصدمه عليها ولفت وجهها ومشت
تركي ببتسامه وناظر خاتم بسيط لونه ذهبي وفيه من الكرستال ع شكل فراشه بيضاء بس اذا جاءت ع الانوار يبان اللون البنفسجي والبرتقالي كانت وسن ماسكته اول ماجاء:لا ابي هذا بكم؟؟
السوري:بـ50
دفع له تركي وحطها السوري بعلبه اخذه تركي وحطه بجيبه وقرب لهن:تبون نتعشى ونمشي؟؟لان تاخرنا
وسن بهمس:تركي انت ماقلت لابوي صح انك بتاخذ الجوري؟؟
تركي وهو يشيل الجوري:لا
وسن بقهر وهي تمشي وراء تركي اللي مشى وتركها:ليش ماقلت له؟؟
تركي وهو يلعب الجوري:هههه(وبدون مايناظر وسن)لانه ماراح يرضى(وماعطاها مجال ترد)الجوري تبين ماك ولا هرفي؟؟
الجوري بسررعه:مااااااك
تركي:ههههه
ناظرته وسن بقهر وشدت ع يدينها وصدت عنه بس ابتسمت للجوري لانها كانت تناظر لها
اقعدوا ع الطاولات وراح تركي يطلب
الجوري بهدوء:وسن
ابتسمت وسن بقوه:هلا حبيبتي
الجوري:وسن ليش ماترجعين عندي؟؟ماحد يسولف معي ولا احد يحبني
ابلعت ريقها وسن وشدت ع يد الجوري وابتسمت:انتي احسن كذا
الجوري اللي مافهمت وش تقصد وسن:ااف وسن انتي عايشه مع تركي؟؟
وسن بهدوء:ايه
الجوري:يعني تزوجتوا؟؟
وسن بسرعه وخوف:لاااا
الجوري وهي تعصد حواجبها:ليش؟؟انا اول ماكنت احبه بس وسن هو طيب والله من رحتي هو يلعب معي ويجيب لي حلاو كل يووم وسن تزوجيه وانا بجي اقعد معكم وسن انتي ماتحبيني صح؟؟عشان كذا تركتيني؟؟
انصدمت وسن واوقفت واقعدت ع ركبها قدام كرسي الجوري وامسكت يدينها:لاتقولين كذا فاااهمه؟؟انا احبك بس ماقدر اخذك عندي ااا ماقدر وبس خلاص؟؟
هزت راسها الجوري ونزلت يدينها وراسها وضمت رقبة وسن
ضمت وسن جسم الجوري الصغير لصدرها وهي ساكته بضيق وتحرك يدينها ع ظهر الجوري
تركي وهو يحط الاكل ع الطاوله وابتسم:يعني جاءكم الحب؟؟
اسكتت وسن وبعدت الجوري عنها واقعدت ع الكرسي وهي ساكته افتحت وجبه الجوري والعصير لها وابتسمت بقوه بوجه الجوري وماردت ع تركي

شــقـــق الــشــمـــس
شـــقـــه قـــمـــر
كانت قاعده بالصاله وتناظر التلفزيون فجاه صارت تسمع صوت اصراخ واشياء تنضرب اكتمت صوت التلفزيون واركضت لباب الشقه وصارت تناظر من العين السحريه واعرفت ان الصوت من الشقه اللي قبالها""وشفيهم؟؟ايه صح هذي الشقه فيها بنت شفتها ذاك اليوم تتدخلها؟؟""نزت وهي تسمع صوت صار اقوى""وش اسوي؟؟يمكن احد دخل عليها؟؟ااف وش اسوي؟؟""لفت والبست عبايتها اخذت نفس وامسكت جوالها ودقت دقه وافصلت ع فهد(هي متفقه مع فهد اذا احتجت تتدق وتفصل معناها تعال)اطلعت ودقت الجرس ع الشقه فجاه سكت الصوت ودقت الجرس ثاني مره

شـــقــــه ووســـــن
وهي تصييح وبصرااخ:بببببببعد عنني ماتفهم؟؟ماابي اطلع ماابي اروح أي مكاان مااابي خلااااص تعببت
تركي بعصبيه:انتتي ماتفهمييين؟؟ابووك وابوي ييمكن باي للحظه يجوووون انتتي غبييه؟؟
وسن وهي ترمي التحف اللي جنبها وبصرااخ:ااه ااه قللللت مااااااااابي ماااابي خلاااااص
كان بيتكلم تركي بس دق الجرس خلاه يسكت اشر لوسن تسكت
اشهقت وسن من البكي واسكتت
تقدم تركي للباب وناظر من العين السحريه وشاف بنت استغرب وفتح الباب:نعم؟؟
قمر وهي تخزه بقوه ماعطته وجهه ولفت لوسن واستغربت شكلها وناظرت التحفه المتكسره:اختي فيك شي؟؟محتاجه شي؟؟
تركي وهو يطلع بجسمه بسرعه للدرج صار يسمع صوت ابوه مسك وسن من معصمها ودفها ع قمر:خووذيها لشقتك بسررعه
انصدمت قمر وبحركه تلقائيه دخلت وسن شقتها وسكرت الباب عليهم واوقفت بذهول تناظر وسن ووسن نفس الشي بس قطع ذهولها جوالها ردت بسرعه:الو
فهد اللي شكله يركض:ووشفييك؟؟
قمر اللي لسى مصدومه:لا اا ولاشي
فهد:ققمر وشفيك؟؟
قمر:ولاشي ولاشي انا اسفه خلاص اكلمك بعدين
فهد باستغراب:اكيد؟؟
قمر:ايه اكيد اكيد يلا باي
فهد بهدوء:باي

صارت قمر تناظر وسن اللي شكلها مكسوره وتعبانه ابتسمت قمر وامسكتها من كتوفها وقعدتها ع الكنب:ثواني اجيب لك ماء(جابت ماء ومدت الكوب للوسن)
اخذته وسن بسرعه واشربته كله ونزلته وصارت تلعب بيدينها بارتباك
قمر باستغراب""ياترى وشفيها؟؟"":اا انا قمر وانتي؟؟
وسن بهمس وهي منزله راسها:وسن
ابتسمت قمر:عاشت الاسامي
وسن بنفس الهمس:عاشت ايامك(ارفعت عيونها بقلق وخوف لباب الشقه)
قمر وهي تلف للمكان اللي تناظر له وسن وصارت تسمع اصوات رجال عاليه ولفت لوسن وهي تشوف خوفها ولون وجهها قلب بدون شعور مدت يدها وامسكت يد وسن وابتسمت:لاتخافين
ارفعت راسها وسن وناظرت قمر بقلق وصدت
شــــقــــه ووســــــن
بعد ماشاف وسن ادخلت مع البنت الشقه سكر الباب الشقه وثانيه بس ودق الجرس قعد شوي وافتحه وسوا نفسه مستغرب:يبه؟؟عمي؟؟
ابووسن وهو يدف تركي:ووينها؟؟هاااه ويينها؟؟
ابواحمد:ليشش تغبيها يااتركي؟؟تكللللم تشوفنا ماخلينا مكاان الا دورنها فيه وسااااكت؟؟
تركي وهو لسى يمثل الاستغراب:وشفيكم؟؟ترااني مو فاهم شي؟؟
ابواحمد:لاا مو فااهم اقصصد وسن
تركي وهو يسوي نفسه مصدوم:وسن؟؟لحظه لحظه انتوا قصدكم ان وسن عندي هنا؟؟
ابووسن وهي يفتح الغرف:اييييه
تركي وهو مسوي عمره معصب:ومن قال لكم ان وسن عندي؟؟
ابووسن:الجوري
انصدم تركي وقال بفهاوه:الجوري؟؟(بس قال بسرعه)ومن وين جابت الجوري هذا الكلام؟؟
ابواحمد:حنا سالنها وين وديتها ومع من قالت لنا كل الساالفه فعشان كذا احسن لك طلعها
تركي اللي عصب بجد:الجووري تكذذب ايه انا وديتها للملاهي بس وسن ماهي معناا واذا مو مصدقيني دورا بكل الشققه انا طاالع(طلع وصفق الباب وراءه ودق ع شقه قمر)
وسن اللي ضمت قمر بقوه بخوف
انصدمت قمر من رده فعلها وبهدوء:لاتخافين بشوف من(بعدت وسن عنها وطلعت افتحت الباب)
دخل تركي بسرعه واتجهه لوسن:اسمعي لاتتحركين من هناا ابوي وابوك بالشقه واكيد بيراقبونها يلا انا بطلع بسرعه عشان مايشكون(طلع جواله وحطه بحضنها)خليه معك خلاص؟؟يلا باي(مشى بس وقف ولف لها وبصوت رجولي)وسن انا معك لاتخافين(قالها وطلع بسرعه وهو يسكر الباب)
لفت قمر وهي تشوف وسن اللي عيونها متجهه للفراااغ وترمش بصدمه وافمها مفتوح وماسكه بيدينها الجوال اقعدت جنبها:وسن اسمعي انا ساكنه هنا لحالي قومي ارتاحي بغرفتي(ووقفتها وودتها للسرير وحطت الجوال فوق الكومدينه وسكرت الانوار وطلعت""ياترى وش قصة هذي البنت؟؟وش سالفتها؟؟)
يتبع....
اذا لم تجد تكملة الرواية في الاسفل, اذهب للصفحة الرئيسية للموقع واستخدم البحث

Telegram