قصة 9 قصص رعب حقيقية لأشخاص اختفوا ولم يتم العثور عليهم أبدًا


1) عائلة مارتن (أوريغون ، 1958

بعض من أفضل التفاصيل في قصص مثل هذه لها علاقة بحياة الناس الذين اختفوا. ما حدث بالفعل لأسرة مارتن ليس غموضاً كبيراً – فقد حادوا على الأرجح عن طريقهم إلى المنزل ، حيث تم اعتبار أن سيارتهم ربما وقد تكون غرقت في النهر ولكن لم يتم العثور على أي اثار لعجلات السيارة او بقايا أو حتى حطام من أي مكان. كلها مجرد تكهنات فى محاولة لتفسير ماحدث لأسرة بأكملها اختفت من على وجه الأرض!!

2) بوبي دنبار (لويزيانا ، 1912

سوف يتعرف متابعى الحياة الأمريكية على هذه القصة ، لأنها كانت مركز أحد أفضل المسلسلات الشهيرة. عندما كان الشاب بوبي دنبار ، البالغ من العمر 4 سنوات ، يتجول من عائلته في نزهة جماعية ، اختفى ولم يره أحد مجدداً. من الممكن انه سقط من منصة السكك الحديدية وغرق. ومن الممكن أيضاً أن يكون قد اختطف من قبل “رجل غريب” شوهد يتربص في المنطقة. لكن من المحتمل ألا نعرف أبداً ، لأن السلطات اعتقدت أنهم وجدوا جثة بوبي دنبار – ولم يدركوا أنه كان طفلاً آخر بالكامل حتى حلول عام 2004 ، بعد فترة طويلة من إمكانية حل القضية.

!@!
3) بيلي جافني (نيويورك ، 1927).

عندما غادر بيلي جافني البالغ من العمر 4 سنوات ليلعب مع صديق عمره 3 سنوات في مدخل بنايته السكنية في بروكلين لبضع لحظات ، اختفى الصبيان. تم العثور على الطفل الاخر البالغ من العمر 3 سنوات في نهاية المطاف على سطح المبنى السكني ، وقال الطفل فى التحقيقات إن “الرجل المخادع” ، وهو رجل مسن مع شارب رمادي ، قد قام بمضايقة الفتي المختفى بيلي. وفيما بعد التحقيقات المطولة اعترف القاتل ألبرت فيش (الذي يناسب وصف الطفل للخاطف) بقتل بيلي بعد ذلك بسنوات ، لكن بقايا بيلي لم يتم العثور عليها أبداً.

4) ماري موروني (إيلينوي ، 1930

ماري موروني ، هي مثال على فكرة متكررة في محفوظات مشروع تشارلي: أسرة بائسة وفقيرة تبحث عن أشخاص أو مراكز لرعاية أطفالهم بسعر زهيد خلال فترة الكساد الكبير.. وماكان يحدث هو ان تقوم الأسرة بأن تثق ببساطة في الشخص الخطأ. اختفت مارى موروني بعد أن سمح لها والداها بقضاء يوم مع جليسة أطفال دعت نفسها جوليا أوتيس. وفي وقت لاحق ، كتبت امرأة تدعى أنها ابنة عم أوتيس إلى العائلة قائلة أن أوتيس كانت “جائعة للحب” بعد فقدان الزوج والطفل وأنها ستهتم مارى لتربيها كابنتها. لم يتم العثور على ماري وستكون في الثمانينات من عمرها اليوم. قد تكون لا تزال على قيد الحياة وليس لديها فكرة عمن هي.

5) جورجيا ويكلر (ويسكونسن ، 1947

إن القصة المحزنة عن اختفاء جورجيا ويكلر ، البالغة من العمر 8 سنوات ، والتى قبل اختفائها ، كانت جورجيا قد قدمت العديد من الملاحظات التي تشير إلى أنها تخشى بشكل خاص من أن يتم اختطافها”. ما الذى دفعها لقول هذا !! من المرجح أننا لن نعرف أبداً.

6) ايفيلين هارتلي (ويسكونسن ، 1953

اختفاء إيفلين هارتلي هو أكثر إثارة من فيلم رعب. كانت المراهقة تجول في إحدى الأمسيات وعندما لم تتصل بوالديها في الوقت المتفق عليه لاتصالها بهم ل يوم من منزلها المستقل الذى انتقلت له حديثاً بعد اتمامها الثامنة عشر. ذهب والدها للتحقق منها فوجدوا المنزل مغلقاً بالكامل لكن الأضواء والإذاعة مازالت قيد التشغيل- ولا يوجد أي اثر لإيفلين في الداخل. أوحت علامات المقاومة والدخول القسري فى المنزل إلى اقتراحات بخطفها ، لكن لم يتم العثور عليها أبداً. تجمعات الدم التي قد تكون لـ Evelyn ، وكذلك روايات شهود العيان عن فتاة ربما تكون هي ، تجعل هذه القصة أكثر غموضاً. ولكنها أيضاً بدن حل!!

7) بروس كريمين (كاليفورنيا ، 1960).

اختفى بروس كريمن أثناء حضوره معسكراً صيفياً. كان يلعب مع عدد قليل من الأولاد فقط على بعد مسافة قصيرة من مجموعته ، عندما انفصل عنهم ولم ير مرة أخرى. واعتقادا منهم في البداية أنه قد تاه في جبال سان غابرييل ، قامت السلطات بحملة بحث وتفتيش هائلة ، لكنهم لم يتمكنوا من العثور على الصبي أو رفاته. الآن ، ومع ذلك ، فإن السلطات تعتقد أنه قد يكون على اتصال مع ماك راي إدواردز ، واحدة من أكثر القتلة الأمريكيين شهرة ، والذى كان فى وقتها يعمل بناءً فى الطرق السريعة القريبة من مكان اختفاء الطفل وربما دفن بقايا ضحاياه تحت الأسفلت ، حيث لن يتم العثور عليها ابداً…

8) مارجوري ويست (ولاية بنسلفانيا ، 1938

خرجت عائلة ويست من الكنيسة بعد نزهة في البلاد ، إحدى العائلات التي شاركت مارجوري ، 4 سنوات ، وشقيقتها البالغة من العمر 11 سنة في اختيار الزهور البرية. ذهبت الشقيقة للتحدث إلى والديهم ، واختفت مارجوري من وسط حقل مفتوح. قد يبدو ذلك كقصة اختطاف ذات قضية قياسية باستثناء حقيقة أن حياة مارجوري قد تتقاطع مع جورجيا تان ، وهي المرأة التي أدارت جمعية الأطفال في تينيسي. واكتسبت تان قدرتها على العثور على منازل للأطفال المحتاجين لها ، واختطفت بالفعل أكثر من 1200 طفل ، ثم وضعتهم مع عائلات غنية في ولايات بعيدة مثل كاليفورنيا – وغالباً مقابل رسوم باهظة. إذ قامت مارجوري بطريقة ما بمقابلة تان أو شخص يعمل معها ، يمكنها أن تكون على قيد الحياة اليوم وغير مدركة لهويتها الحقيقية.

9) الأطفال من عائلة سودر (ولاية فرجينيا الغربية ، 1945

إلى حد بعيد ، فإن من أكثر القصص التي تم سردها في أرشيف مشروع تشارلي هي قصة الأطفال الخمسة من عائلة سودر ، الذين اختفوا جميعاً في ظل ظروف مريبة في ليلة عيد الميلاد المجيد. سأل الأطفال (خمسة من أصل 10 أشقاء) والديهم إذا كانوا قد يظلون يلعبون ويلعبون بألعابهم الجديدة ، بدلاً من الذهاب مباشرة إلى الفراش. وافق الأب والأم وظهرت سلسلة من الأحداث الغريبة.

أولا ، رن جرس الهاتف ، أجابت والدة الأطفال ، وتساءل صوت الطرف الآخر عن شخص لم تعرفه الأم فردت بأن الرقم خاطئ عندما قالت ذلك ، ضحك المتكلم وأغلق الهاتف. أدركت الأم فيما بعد أن جميع الأضواء في المنزل كانت مضاءة وتم فتح الأبواب المنزل جميعها على مصراعيها.

استيقظت مرة أخرى بصوت على السطح ، ثم استيقظت في الساعة الأخيرة في الساعة الواحدة والنصف حينما أدركت أن المنزل كان يشتعل. خرجت هي وزوجها وأطفالهما الخمسة الآخرون ، لكن الأطفال الخمسة الذين طلبوا البقاء للعب حتى وقت متأخر لم يخرجوا من الجحيم. عندما ذهب والدهم لتسلق سلمه إلى غرف نومهم في الطابق الثاني ، لم يتمكن من العثور عليه. فقد الأب وعيه ووجدوه لاحقاً وقد تم جر جسده بعيداً عن الحريق بالمنزل!!

وكان الاستنتاج الرسمي من السلطات هو أن الأطفال قد ماتوا في حريق المنزل ، لكن أخوتهم ووالديهم لم يتوقفوا عن الاعتقاد بأن أطفالهم ما زالوا على قيد الحياة ، حتى وفاة الوالدين. وقد شجعتهم صورة غريبة أرسلت إليهم بالبريد في الستينات من القرن الماضي ، وتزعم أنها تظهر أحد أبنائهم كشخص بالغ. هل مات أطفال سودور في حريق فعلاً؟ ربما.

لكن الفكر المحير بأنهم ربما خطفوا وأن الحريق كان مفتعلا لاخفاء عملية الخطف – ربما ما زالوا على قيد الحياة !!

شاركها

اضف تعليقك (سجل دخولك للموقع اولاً)
loading...

قصص مقترحة لك