قصة 21 من أغرب القصص الحقيقية حول العالم


امرأة مشردة تسكن فى علية إحدى المنازل لمدة عام كامل دون أن يكتشفها قاطنو المنزل!

“بدأ رجل يبلغ من العمر 58 عاماً يعيش بمفرده في اليابان يسمع أصواتاً في الليل ويلاحظ أن بعض الأشياء في المنزل ليست في موضعها في منزله. فقام بتركيب كاميرات الفيديو. تبين أن امرأة مشردة كانت تعيش في العلية والخزائن لمدة عام تقريباً في منزله ، ولم يتم كشفها أبداً طوال هذه المدة “.

العامل البسيط والساعة الثمينة

في يوم من أيام نيسان سقطت ساعة ثمينة لأحد كبار المسؤلين في احد خزانات زيوت الطعام غير المهدرجة, حيث كان العامل البسيط يراقب ذلك بتشوق وحسره على حاله, وعندما جنى عليه الليل ذهب متخفياً بجلبابه ليحضر الساعة الثمينة ويبيعها للصائغ الألماني جورج, ثم يعود وقد اشترى ما يشتهي من خبز ولحم, لكن ويا للحسرة تم العثور على جثة العامل الفقير وهي متأكله من فعل الزيوت في صباح اليوم التالي , المسكين لم يدرس يوماً قوانين الفيزياء التي تنص أن الزيت أقل كثافة من الماء وانه مهما كانت مهارته في السباحة فسيغرق حتماً لا محاله في زيوت الطعام.

!@!

نهاية الفضول!

حدث يوم وبينما احد الجنود المكلفين بحراسة الطائرات العسكرية في بغداد بأن دفعه فضول النفس البشرية إلى الجلوس في كابينة الطائرة الخاصة بالكابتن ومساعده واللعب بأحد أزرار الطائرة ليري ما يمكن أن يحدث بعدها, وفجأة أندفع كرسي الطائرة الذي يجلس عليه العامل إلى الاعلى ليرتطم رأسه بالحائط , ثم سأل القائد عليه في اليوم التالي فقالوا “قتله فضوله”!

الشاعر اليوناني “اخليليوس”

اسقط نسر من ارتفاع عظيم سلحفاة ليقتلها ويأكلها كعادة النسور فى الاصطياد, وسقطت على رأسه, فمات بأكثر الطرق غرابة على الاطلاق!

جورج واشنطن

هل تعلم انه توفي في أخر ساعة من أخر يوم من أخر أسبوع من أخر شهر من أخر سنه في القرن الثامن عشر!

رجل برازيلي عض ثعباناً فقتله!

هل سمعت يوماً عن شخص عض حية فماتت! نعم رجل برازيلي في اثناء رحلته للصيد يوماً إذا بحية خرجت عليه فقامت بعضه فرد لها الصاع صاعين فقام أيضاً بعضها فماتت الحية ونجا هو فيما بعد علاجه من سمها!

الكاتب المسرحي “ماكسويل أندرسون”

كان من عادته انه لا يستطيع الكتابة إلا والمطر يهطل فقام بفكرة جنونية أن اخترع نظام رش بالتنقيط على سطحه فأصبح يكتب مسرحياته تحت الرش بالتنقيط!

عاشق الكتب

هل سمعت يوماً عن العشاق؟ لا ليس عشاق الهوى بل عشاق الكتب!

الوزير الفارسي عبد القاسم إسماعيل كان واحد من هؤلاء إذ كان له مكتبة تتألف من 700 ألف من المجلدات الهائلة الكبيرة كان يحملها على متن 400 جمل أينما ذهب ويحافظ عليها مرتبة ترتيباً أبجدياً!

تغيير بصمة الإصبع!

هل فكرت يوماً أن تغير بصمتك؟ نعم فعلها اللص الشهير”جون ولينجر” من قبلك بأن تعمد ان يغمس أصابعه في الحمض الحارق فذاق ألوان العذاب الشتى لكن ويا للحسرة عندما شفيت أصابعه عادت بصمته القديمة كما كانت من ذي قبل!

تاريخ مميز!

في استراليا ولدت طفله في نفس التاريخ الذي ولدت فيه أمها ، وجدتها لأمها ، وأم جدتها ، في الثامن من نيسان!.

ولادة بعد الموت!

كان التربى يضع سيدة في القبر إذا فجأة يسمع صراخ لطفل ففتح التابوت فوجدها ولدت مولودا طبيعيا كسائر اقرأنه فذهل جميع الحاضرين!

سر الطب!

لما توفي عالم الفيزياء الشهير “هرمان يورصاف” وجد علي مكتبه كتاب بعنوان “السر الوحيد والأعمق في فن الطب” فأقيم مزاد عالمي وتم بيع الكتاب بملغ قدرة عشرون ألف دولار ذهبياً , وعندما وصل المشتري للمنزل وفتح الكتاب وجد تسع وتسعون صفحة بيضاء , و واحده مكتوب عليها (إحفظ رأسك بارداً ورجليك دافئتين، هكذا تُفقر أشهر الأطباء

النهر العجيب

هل تعلم أن في اليمن نهراً عند طلوع الشمس يجري الي الشرق ، وعند مغيبها يجري من الغرب!

حقوق الأبقار!

هل تعلم أن البقر لها حق المواطن في سويسرا , فيستخرج لها شهادة ميلاد وإذا توفت تتولي السلطات الأمر وتحقق فيه كما لو كان الميت إنسانا فهل تصل مصر يوماً لهذه المنزلة!

غريب الصدف.

من غريب الصدف أن

رالف

و

كارولين كوميز

من مدينة “كلينتون” في الولايات المتحده قد رزقا خمسة أولاد ، فكانت ولادة ابنتهما الأولى في عشرين فبراير سنة 1952 ، والثانية في عشرين فبراير سنة 1953 ، والثالثة في عشرين فبراير سنة 1956 ، والرابعة في عشرين فبراير سنة 1961 ، و الخامسة في عشرين فبراير سنة 1966!

” البابا بولس الثاني”

كان معروفاً بنهمه العظيم وشرهه للطعام إلا أنه مات بسبب بذرة بطيخ صغيره جداً دخلت في رئتيه فمنعته عن التنفس ومات مختنقا بها!

قتله حبه!

كان العالم الايطالي”مانفريد” معروفاً بحبه لمراقبة الشهب والنيازك وفي يومٍ من الأيام وهو يراقبهم في نهم , سقط عليه نيزك كبير فمات من فوره!

لعبة الجولف

في يوم كان لاعب الجولف الأمريكي الشهير “ سيكاليون” يتصنع على عادته امام الجمهور الغضب فضرب عصا الجولف بالأرض فارتدت لتضرب رأسه امام جمهوره العريق نتيجة لغضبه المتصنع فقتله غباءه وتصنعه الزائف!

في “وارسو”

علمت إحدى النسوة في “وارسو” بخيانة زوجها لها , فأصيبت باكتئاب حاد فقررت الانتحار بأن تلقي بنفسها من الطابق الحادي عشر , فبينما وهي تلقي بنفسها إذا بزوجها يخرج من البناية فسقطت عليه فمات زوجها وأنقذها جسد زوجها وخفف من اصطدامها بالأرض فعاشت هي في هناء وسعادة!



الفلاحة المصرية”سوسن برعي”

بينما وهي تعمل في يومٍ شديد الحرارة إذا ذهبت لتروي ظمأها بماء بارد من القلة بمنزلها فعندما شربت لاحظت وجود النمل في قلة الماء , فزعت وعادت لتتناول مبيد النمل ظنا منها أنها بذلك تقتل النمل الذى شربته فى الماء, فماتت بالطبع جراء التسمم!

العجوز “فريتش جاست”

كان يتنزه العجوز وكلبه المخلص “جاك” , حين أصيب العجوز بنوبة قلبية حادة وكان بحاجة إلى الإسعاف فى الحال, وعندما وصل المسعفون لم يستطيعوا إنقاذه, فمات بسبب حماية الكلب له بشراهة

مات من الضحك حرفياً!

حضر رئيس نقابة المسرحيين عرض لمسرحية كوميدية في لندن كان قد انتقدها مسبقاً نقداً لاذعاً , فدخل في نوبة هستيرية من الضحك أثناء المشاهدة لتلك المسرحية المضحكة فتوقف قلبه عن النبض نهائياً!

بالون الأصدقاء

في يونيو

حزيران 2001 أطلفت لورا بوكستون بالوناً مليئاً بالهيليوم خلال الاحتفالات بذكرى زواج أجدادها في حفلتهم فى بلدة بلورتون ، ستافوردشاير . وتم إرفاق بطاقة بالبالون بها اسمها وعنوانها ورسالة قصيرة على سبيل الدعابة تطلب ممن يجد البالون ويقرأ رسالتها أن يكتب لها ويراسلها على عنوانها. بعد عشرة أيام تلقت لورا رداً في منتهى الغرابة.

فقد تم العثور على البالون من قبل لورا بوكستون أخرى في حديقة منزلها في بيوزي ، ويلتشير ، على بعد 140 ميلاً. كان كل من الفتاتين اللتان تدعيان بنفس الاسم “لورا” تبلغان من العمر 10 أعوام وكان كلاهما يمتلك كلب لابرادور أسود عمره ثلاث سنوات وخنزير غينيا وأرنب.

رجل يعامل ابن عشيقته كالكلب

الطفل س حكايته أغرب من الخيال فقد حدثت في المملكة المتحدة قبل عامين ، حين بدأ صديق هذه المرأة في ضرب ابنها. وقد كانت الأشياء التي قام بها هذا الرجل فى حق الطفل مروعة جداً: فقام بتدريب كلبه على عض الطفل ، وكان يقوم بخلع أظافر المسكين. وتحطيم أصابعه ورميه في الهواء ثم تركه ليصطدم بالأرض ، وفي النهاية رمى الرجل الطفل بشدة حتى أنه في إحدى الليالي قام بكسر العمود الفقري للطفل إلى نصفين.

أحد الأشياء التي ظلت عالقة معي عندما قرأت تلك القسة الشنيعة أنه قد تم تدريب الطفل على الخضوع ، فكان عندما يدخل عشيق أمه إلى الغرفة ، يضع الطفل رأسه تلقائياً على الأرض. عندما قرأت ذلك لأول مرة ، لازمتنى الكوابيس لأسابيع “.

اضف تعليقك (سجل دخولك للموقع اولاً)
loading...

قصص مقترحة لك