قصة وظيفة غريبة وحياة مرفهة

قصة وظيفة غريبة وحياة مرفهة

قصص هل تعلم

يمتلئ هذا العالم بالعديد من الغرائب والعجائب ومنها بعض الوظائف والمهام التي تُطلب من بعض الأفراد ، ففي جزيرة سيروس اليونانية الساحرة المطلة على بحر ايجه ، هناك قصر جميل يطلب شخصيه للعمل به ، لكن له متطلبات خاصة جداً وهذا المكان يسميكات سانكتشواري ، وهو عبارة عن قلعة خاصة لرعاية القطط على جزيرة يونانية مذهلة .

وتلك الوظيفة الغريبة هي فرصة مدفوعة تشمل الإيجار المجاني في منزل مع إطلالة على بحر ايجه ، فهل سبق لك أن تخيلت أن تترك حياتك القديمة خلف ظهرك وتبدأ في جزيرة شاعرية ؟ حسناً الآن هي فرصتك ولكن هناك طلب واحد كي تستطيع ذلك ؛ عليك أن تكون قطة .

وتسعى فرقة “ليتل بيبول” ، وهي منظمة خيرية ممولة من القطاع الخاص مكرسة لرعاية القطط ، إلى تعيين رجل جديد يتولى رعاية 55 قطة في جزيرة سيروس اليونانية الصغيرة ، تلك “الجنة” اليونانية وهذه هي فرصة مدفوعة الأجر تشمل أيضاً الإيجار المجاني في منزل مع إطلالة على بحر إيجه .

ومالك هذا الملاذ هو جوان باول الذي يبحث عن مرشح لتلك المهمة عمره أكثر من 45 عاماً ، ويكون “مسئول موثوق وصادق ويميل إلى حب الحيوانات ، ويتمتع بقلب من الذهب ولكن الأهم من ذلك كله يجب أن تحب القطط ، فهم في تلك الوظيفة يبحثون عن “عاشق ناضج للقطط وعطوف حقاً ، يعرف كيف يتعامل مع العديد من القطط ويحب شركتهم”.

ومن غير المفاجئ أيضاً أن الوصف المطلوب في ذلك الشخص يقول أيضاً: “يجب أن تكون

مهارات همس القط طبيعية لدى المرشح المثالي ، ومع ذلك قد لا تكون وظيفة الأحلام هذه ملائمة لشخصٍ من الأشخاص ، ولكن لا شك في أنك ستزدهرعلى نحو أفضل إذا كنت من النوع الذي يقدر الطبيعة ، ويحب الهدوء والراحة في ملاذك الخاص الجديد .

ويحدد وصف الوظيفة أيضاً : أنك لن تشعر بالوحدة مع كل تلك القطط ، فمن غير المتوقع أن تعيش مع عدد قليل من القطط في منزلك ، ويحتاج المرشح أيضاً إلى معرفة بعض الشيء عن علم نفس القطة ، ويجب أن يكون قادراً على قيادة سيارة خاصة بالقطط ، فقط في حالة ما إذا كانت إحدى القطط تحتاج إلى أخذها إلى الطبيب البيطري .

كما سيحصل أولئك الممرضون المدربون البيطريون على امتيازات خاصة ، إذا تقدموا بطلب للحصول على الوظيفة في هذا المكان الساحر ، وهذا الشخص الذي سيعمل بتلك المهمة سيأخذ منصبه لفترة طويلة لمدة لا تقل عن ستة أشهر ، ومنذ نشر تلك الوظيفة في وقت سابق من هذا الشهر ، تمت مشاركتها لأكثر من 32 ألف مرة على Facebook ، وأكثر من 200 شخص قد أعربوا عن اهتمامهم للعمل بها .

ووظيفة الأحلام هذه ليست الوحيدة من هذا النوع التي تقوم بجولات على الإنترنت ، ففي كانون الثاني / يناير 2018م كانت هناك عيادة بيطرية في أيرلندا تبحث عن جليس محترف للقطط ، يمكنه أن يرضع القطط لفترات طويلة من الزمن ، ويتحدث بهدوء ، ويمكنه أن يفهم الأنواع المختلفة من الخنازير أيضاً .

فلا تقلق فهناك الكثير من الفرص التي تحلم بها ، ففي أبريل 2018م أثار The Points Guy الإزعاج عندما أعلن عن افتتاحه لمكان به متدرب ، شملت واجباته الرئيسية التقاط صور Instagram للكلاب اللطيفة ، ولا شك أننا دائماً سنجد الغرائب والعجائب في هذا العالم ، ويوماً ما ستجد وظيفة أحلامك التي لن تتخيلها أبداً ، كرعاية القطط على جزيرة أحلامك .

Telegram