قصة الأميرة الضائعة

قصة الأميرة الضائعة

قصص الاميرات

في بلدة صغیره ولیست ببعیدة عن القلعة، كانت ھناك فتاة تدعى جین. كان والداھا بالتبني یجبرانھا على أعمال شاقة كل یوم.

وعلى خلاف الأھالي بالتبني الآخرین، فلم یكونا یحبان جین، وكانا یعاملانھا كعبدة، ولم یسمحا لھا باللھو واللعب. وبینما كانت تنظف الجدران في منزلھما،

حدثت نفسھا: أعرف أنني متبناه منذ صغري، لكني متأكدة أنھما تبنیاني لسبب أكثر من أن أكون خادمة. وصل والداھا بالتبني، ساندي وكریس عندما انتھت ووضعت الدلو والفرشاة جانباً.


لم ھذا الجدار متسخ؟ كنت تنظفینھ منذ خمس ساعات. صحیح ما أقولھ أنت منظفة فاشلة. أرید أن أرى انعكاس وجھي على الحائط حین أعود, أرید أن یلمع الحائط كالمرآة من النظافة وإلا فلن تأكلي.

صعدت ساندي إلى غرفتھا وبدا على وجھھا الغضب والتھدید. – لم لا یعجبھما أي شيء أفعلھ؟ إنھا خطؤك! ساندي ألطف إنسانة في العالم، لا بد أنك فعلت شیئاً أغضبھا وإلا لما تصرفت ھكذا.


تذكري حین تتذمرین في المرة القادمة أنھا كاملة وأنت لست كذلك. فإذا تذمرت ھي ،فھذا یعني أنك قد أخطأت. بعد ذلك الخطاب، ذھب كریس إلى الغرفة مع ساندي،


و ُتركت جین لتنظف الجدران وحدھا كما تفعل معظم الوقت كما تفعل دائماً. أتمنى لو كان لدي مكان آخر أذھب إلیھ، كنت ذھبت في الحال لكنني لا أملك المال ولا الطعام ولا .


مكان للعیش، أنا حبیسة ھنا أنظف الجدران وأتناول حساء الیقطین دون بھارات وفجأة ظھرت ساحرة بجانب جین. في البدایة شعرت جین بالخوف، لكن لم یكن علیھا أن تقلق. .فلیس كل الساحرات شریرات،

ولا بد أن ھذه الساحرة طیب.

ماذا؟ من أنت؟ أمنیات؟ كنت أحدث نفسي، ھذا كل ما في الأمر. لم أتمن أمنیة، لیست أمنیة مناسبة بأیة حال. حسناً لقد بدت لي كأمنیة،

وأنا ھنا لأحققھا. أنا ساحرة طیبة. ھناك القلیل منا كما تعلمین.


كل ما أحتاجھ ھو بعض من شعر والدتك بالتبني ثم سأتمكن من إیجاد مكان آخر لتعیشي فیھ. أتمنى لو أن والداي على قید الحیاة، لتمنیت أن أعیش معھما. یا عزیزتي، والداك على قید الحیاة. كان علیك أن تعرفي أن ھذان كاذبان قذران.

إن أحضرت لي لشعر، سأخرجك من ھذه الملابس القذرة وألبسك ملابس جدیدة وجمیلة لتعیشي مع والدیك. والداي على قید الحیاة؟ من ھما؟


-أحضري لي الشعر، وستعرفین كل شيء. وكما ظھرت الساحرة الطیبة بسرعة اختفت بسرعة.


جلست جین وبدأت تفكر فیما قیل لھا
، ساندي لا تغسل شعرھا ولا تسرحه. لذا علي أن أجد طریقة لأحصل على شعرھا.


أتمنى أن یسعد والداي لرؤیتي، أتمنى أن أعرف ما الذي أوصلني إلى ھنا. كما توجد ساحرات طیبات؛ فھناك أیضا ساحرات شریرات.



انتظر ساندي وكریس حتى بدأت جین بتنظیف الجدران ثم تسللا خارج المنزل. وصلا إلى طریق منحن، محاط بأشجار میتة .ووصلا إلى كوخ ساحرة عجوز شریرة ستحصلان اللیلة على ما تتمنیان.

طالما أبعدتماھا عن والدیھا الحقیقیین فستنجح التعویذة سیموتان وستحصلان على العرش لأنكما والداھا. ھذا سھل. فأنا أجید التفریق بین العائلات.

ألیس كذلك یا كریس؟


أجل یا عزیزتي. أنت تجیدین كل شيء. حان وقت العودة إلى المنزل، یستحسن أن أجد الجدران نظیفة وإلا حبستھا في القبو مجدداً.

ربما أفعل ذلك بأیة حال، حتى لا تخرج وتجد والدیھا.

لا تنسیا دوركما في الصفقة, حین تحصلان على ما تریدان، أرید روح الفتاة. أوصلاني لشعرھا، ھذا كل ما أریده لآخذھا منھا، ستحصلین على روحھا، أعدك، ستحصلین علیھا.




Telegram