قصة زوجي يعاندني ويتبع الرجيم!

منذ #قصص حزينة

الزوجة فاطمة التي رزقها الله بفن إعداد كافة أنواع الأطعمة والحلويات فهي تعشق المطبخ وإعداد الأكلات ولا تفوت برامج الطبخ على جميع القنوات.

وبكل فخر يعترف كل أقاربها وصديقاتها بأنها طباخة ماهرة فبعد أن كانت منذ 4 سنوات تضيع وقتها على النت والموبايل استغلت طاقتها لإرضاء زوجها الذي يحب الطعام الجيد لكنها تواجه اليوم مشكلة فالزوج بدأ من سنة شجاراً يومياً معها بسبب الطعام.

ففي السابق قبل 4 سنوات كان يتشاجر معها بسبب إهمالها لطعامه واليوم يتشاجر معها لشدة اعتنائها بإعداد كل ما يتمناه الزوج من أنواع الأكلات فأصيبت الزوجة بإحباط وحيرة شديدة و لا تعرف ما الحل ؟ ولنترك لها المجال لعرض مشكلتها التي أرقتها ولا تعرف لها حلاً ، تقول الزوجة فاطمة :

سيدي الفاضل عجز لساني عن وصف ما أشعر به من قهر من زوجي. فزوجي كان في السابق يشتكي مني مر الشكوى لكل أقاربنا لعدم أهتمامي بشؤون بيتي وإعداد طعامه وما شابه ذلك وأعانني الله على ترك كل شيئ يضايقه وتغيرت 360 درجة لرضائه في كل شيء.

وتركت كل شيئ ورائي وكرست كل أهتمامي وطاقتي في كيف أدخل عليه السعادة.

وأنا أعلم جيداً يا سيدي أنه يحب الطعام حباً جماً فتفرغت للبرامج التي يعرض فيها كيفية إعداد اصناف مختلفة من الطعام في باديء الأمر فرح كثيراً بي وكان يثنى علي ويمدحني في كل وقت وأمام الأهل والأقارب عن طعامي وأنه شهي ومختلف ومتنوع وكنت سعيدة جداً بذلك.

ومن فترة ليست بقريبة بدأ يتشاجر معي بسبب إعداد الطعام ويقول لي

أكلك حلو وأنا باكل كتير وهتخن) وكل ما أعد اصناف يحبها ويأكل منه وتعجبه يتشاجر معي وينتهي الشجار بأنه يقول لي لا تعدي لي طعاماً بعد اليوم أنا سوف يزيد وزني .

ماذا أفعل مع هذا الزوج أنا فاض بي الكيل لو إعددت الطعام يتشاجر ولو ما أعددته يتشاجر ماذا أفعل يا سيدي ؟ أنا أحاول في كل وقت وحين أني أعد له ما لذ وطاب ليأكل منه وأدخل السعادة الى قلبه ولكن زوجي يكافئني بشجاره معي في كل وقت وحين .

الجواب

لاشك أن مافعلتيه شيئ طيب ولك الأجر عليه وهذا لايعني أنك أخطأتِ. لا لكن لابد أن تستغلي طاقتك فى إعداد الاطعمة ذات السعرات الحرارية القليلة وقتها لن يكون هناك مشاكل بينكما، لأنه من الواضح أن زوجك متبع حمية معينة ولا حرج أن يعتني بشكله ووزنه من أجلك، فأعدي الطعام المناسب له

أطعمة الدايت أو الريجيم) وقتها سيتوقف عن المشاجرات معك ووقتها صدقيني لن يكون له حجة أن يأكل من يدك ما لذ وطاب. وفقك الله لما يحب ويرضى .

اضف تعليقك (سجل دخولك للموقع اولاً)
loading...

قصص مقترحة لك