قصة فيلم الرعب الرهيب سجين كاملة قصة حقيقية مخيفة

قصة فيلم الرعب الرهيب سجين كاملة قصة حقيقية مخيفة

قصص عالمية

أوزنور فتاة شابة وقعت في غابة ابن عمها المتزوج الذي يدعى قدرت إلا انه رفض مبادلتها نفس المشاعر حيث احب زوجته نيسا وانجب منها طفلة جميلة ولكنها كانت كفيفة ، ولكن احداث الفيلم لم تتوقف عند هذا الحد .. وهكذا قررت أوزنور الذهاب الى احد المشعوذين تطلب منه المساعدة إلا ان الرجل رفض طلبها ونصحها ان تبتعد عن حبيبها، مما زاد حنقها وجعلها تركض كالمجنونه لتخبر حبيبها أنها حامل بطفله وان عليهما الزواج على الفور، وهنا ثارت ثورة قدرت وقام بضربها بعنف حتى يجهض الجنين مما ادى الى اندلاع النيران داخل نفس أوزنور اكثر .



قررت أوزنور الانتقام من حبيبها فعادت الى المشعوذ من جديد وطلبت منه أن يصف لها سحراً تستعيد به حبيبها مرة اخرى ويقتل حبيبته نيسا ايضاً، وهذه المرة قرر المشعوذ مساعدتها وقام بتحضير وصفة سحرية لها حيث جمع أمعاء طازجة لخنزير مذبوح ، وقام بالكتابة على قدم جثة حديثة الدفن الى جانب بعض الخصلات من شعر نيسا .

وبالفعل بدأت نيسا تعاني من آثار السحر الاسود فبدأت تلاحظ خروج دم من فمها وجسدها وخلال صلاتها وجدت رأس خنزير تسقط امام وجهها ثم قررت والدتها الانتحار سكبت على نفسها مياهاً وصلت لحد الغليان .. ولكن سرعان ما انقلبت الاحداث وانقلب السحر على أوزنور نفسها، فبدأ ترى ابنها المتوفي وزوجها السابق في ابشع هيئة ممكنة، ولا تفارقها الكوابيس المرعبة مما جعلها تكاد تجن من الخوف والفزع .



وفي نهاية الفيلم وجد جميع افراد العائلة مقتولون داخل المنزل بينما وجد المشعوذ فاقداً للوعي هو ايضاً في منزله، وذلك قبل أن

يكتشف المشاهد كافة الاسرار وراء قصة الفيلم، فيعرف لماذا ولدت جيدا ابنة قدرت كفيفة وكيف لسحر يعذب ويجهز على من هم ، من دماء نيسا فقط ، أن تعاني منه أوزنور نفسها ، وفي نهاية الفيلم تم التنويه ، بأن قصة الفيلم وأحداثه حقيقية .

Telegram