هل احببت هذا الجني ؟

هل احببت هذا الجني ؟

قصص رعب للكبار فقط +18

في يوم من الايام جاء ابي من السفر وانا كنت زعلانة جداً وحاسة بضيق وخوف ورعب ومع اني خرجت اكثر من مرة في هذا اليوم ولم احس براحة اطلاقاً ولما ارجع للبيت احس كإني ما خرجت
وارجع اخرج من جديد لعلي ارتاح

ادخل للبيت اقول لامي ساعديني او اخرجي معي اول شيء سويته لما جاء ابي قلت له بالله عليك خرجني بالسيارة قال لي اين تريدين الذهاب الوقت متاخر
فقلت له لاي مكان المهم اخرج ياااا ابي
ورفض طلبي وقال اشعر بالتعب!



قائلاً: جيت من السفر لازم ارتاح غدا ان شاء الله اعدك سوف اخرجك , غضبت جداً وبعد حين وافق على طلبي وكان اخي يريد الذهاب ايضاً
وانا رفضت
ابي قال لي لا سوف يذهب معنا, بعدها ذهبنا وكان الوقت متاخر الساعة تقريبا 23.30 وقت الشتاء والمكان الذي ذهبنا له يوجد به فيلات كبيرة ومنازل فخمة وبما انه المكان راقي وغير شعبي فالناس غير موجودين بالشارع الا السيارات , وصلنا للبحر وتمشينا بالسيارة وعندما كنا راجعين

كان جنب السيارة على اليمين شقة تبدو مهجورة والله اعلم وكان يوجد جدار قديم وشجرة واحدة فقط, انا شعرت بإحساس غريب جداً اول شيء شعرت به قشعريرة وبرودة وسخونة في جسدي وقلبي دقاته تسارعت وخوف ورعب

انا قلت بيني وبين نفسي يا اللهي يبدو انني سوف اموت ?وبدات السيارة تمشي ببطئ غرييييييييييييييييب جداً لدرجة اني استغربت وقلت سوف اسال ابي لماذا صار يتمشى ببطئ غريب جدا وحكيت معه وما جاوبني
!فزاد استغرابي وكان في السيارة راديو شغال يعني في صوت وكان ابي واخي بيحكو مع بعضهم انا

اشوفهم لاكن ما عدت اقدر اسمعهم وحسيت بشلل وكانه احد ثبتني في مكاني
وبعدها لساني صار ثقييييييل لدرجة انني اقول بلساني بيني وبين نفسي ياربي احميني واحفظني من هذا الشخص يااارب وبصعووووووووووبة ثقيييييييلة جدا بالكاد انطق حرف تلو الاخر وهكذا ...
ولا شيء يتحرك في جسدي لا اسمع ولا استطيع التحدث فقط عيوني الي تشوف (لا شيء حولي تغير بشوف كل شيء ابي والسيارة واخي ونفسي والشارع كل شيء) سمعت صوت الشجرة الي جانب السيارة تحركت كانه
برررد قوي حركهاوكانه قريبة مني مع انها بعيدة واصلا انا كنت قفلت النوافذ والباب باحكام لانه سبحان الله العظيم حسيت لما كنا راجعين كانه راح يحصل شيء وفعلا حصل وخرج شخص من الجدار او الشجرة
لا ادري من اين مرتدي اسود ووجهه اسود وعيونه كبيرة جدا جدا جدا حمراء ومر امام السيارة ببطئ ببطئ ببطئ والله كانه "جاثوم"

انا حسيت بتعب وخايفة ولا قادرة اسوي شيء والي جاني في بالي انه راح ياخذني معه لعالمهم ومع انه شكله بيخوف الا انبي احببته وحسيت بارتياح له

وفي نفس الوقت خوف ورعب من الي راح يسويه فيني ونظر الي بعين واحدة عينه "اليسرى"اما العين اليمين فكان مغطيها الجلباب الي كان مرتديه وعندما ابتسم لي اطمئنيت له
انا كنت جالسة وراء السيارة في الوسط وصار يقترب مني عندما كان امام السيارة ارتحت لاكن لما جاء جانب السيارة صار مسرع في الحركة خلاص حسيت روحي راح تخرج من جسدي خصوصا
لما سمعت صوت الباب الي جنبي كانه سوف ينفتح وانا عارفة انه ابي واخي لم ولن يحسو بشيء وبعدها اختفى وبدات احس بنفسي وجسدي صار خفيف ولساني انفتح وبدات اسمع ابي واخي
والمسجل وحسيت بالسيارة تمشي طبيعية ! قلت له ابي لماذا تمشيت ببطئ عندما مر ذالك الشخص امام السيارة وعندما سالتك هذا السؤال في الاول لم تجبني !
هو استغرب ونظر لاخي وقالي لم تساليني شيئا ولم يمر شخص يرتدي جلباب اسود من امام السيارة ولم امشي ببطئ !!!!
السيارة كما هيا لم اغير السرعة !!!! وبدا اخي يضحك علي وقال لي انتي مريضة فعلا بداتي تتخيلي اشياء لا توجد وقلت لهم عادي لا تصدقوني بس والله العظيم
انا طبيعية والي شفته غير طبيعي وعندما اذهب لامي سوف اخبرها وانا متاكدة سوف تصدقني وفعلا اخبرتها وصدقتني !! لا اخفيكم انه عندمااختفى
ذالك الشخص الاسود المرعب والله حسيت بضيق وقلت سوف اخرج من السيارة والحقه وين ما راح اروح معاه لا ادري والله فعلا احساس غريييييب جدا اول مرة يحصل معي في حياتي وللان
افكر فيه واتمنى بس اشوفه او احكي معه لا ادري لماذا الي اعرفه اني فعلا حبيته مع اني لم اسمع صوته ولم يخبرني اي شيء
وشكله رععععععععب رععععععب رععععب لدرجة لا يمكن وصفها غريب اني ارتاح لشيء شكله يخوف ما بعرف قلبي اطمئن له وارتحت له وحسيت انه قريب مني جدا وحاسس بيا ...


ملاحظات حول صاحبة القصة ودائما احس احد يلاحقني احس اني غير طبيعية
عندما كنت صغيرة اصبت بعين قوية جدا دمرت لي كل جزء في جسدي وحسد وسحر دمرولي حياتي لاكن الحمد لله المؤمن مصاب والله اذا احب عبدا ابتلاه
لاشيء يكتمل كما نحب هيا دنيا وليست جنة نسال الله العوض



صاحبة التجربة تمضى تحت اسم مستعار /جرحى عميق / المغرب 20 عام


ملاحظة

نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها.

في النهاية لا تنسى مشاركة التطبيق مع اصدقائك

مكتبة القصص العالمية (بوابة دخولك الى عالم القصص)

Telegram