قصة واقعية: كيف تتصرفين عند اكتشاف الخيانة الزوجية؟

منذ #قصص حزينة

صادفني اليوم أربع حالات خيانات زوجية بيوم واحد بنفس الشكوى ونفس الأدلة خيانات داخل السيارات ومناديل عليها أحمر الشفاه وبعض اكسسوارات حريمي و…و.. واما الحالة الخامسة فخيانة داخل البيت الثاني الذي يملكه الزوج مما دفعني للكتابة عن هذه القضية التي بدأت تأكل الأخضر واليابس في بيوتنا وترفع نسب المطالبة بالطلاق.

تقول الزوجة (ع) : لقد صبرت على زوجي 7 سنوات ومن خيانة لخيانة وفي كل مرة يجد حجة ومبرراً إلا هذه المرة تأكدت كل ظنوني وشكوكي حين رأيته بعيني يخرج من بيتنا الثاني بنفس المدينة التي نعيش فيها ومعه فتاة ساقطة.

وكانت المفاجاة بأن وجدني أمامه فما عرف ماذا يقول هذا الزوج الذي يخدعني من 7 سنوات لأول مرة أمسك عليه الدليل . ولولا خوفي على أولادي منه لطلبت الطلاق من سنوات فما صبرني على خياناته المتكررة إلا أني لم أرد أن يتربى اولادي بين أبوين مطلقين ويتعذبان مثلما تعذبت.

ولكني فعلاً بدأت أيأس من أن يهتدي زوجي او يتوب فهل للخيانة المتكررة علاج ؟ وهل أرتكب إثماً في حق الأولاد إن طلقت منه رغم انه أكد بالمرة الأخيرة انه لن يعود لها أبداً. فما الحل يا سيدي خاصة أنني ذهبت للمحكمة فعلاً لطلب الطلاق وهو لم يحضر. ويقول انه تغير لكني أعرف أنه شهر او شهرين وسيعود لخياناته وليس فيه ميزة غير أنه يحب أولاده ويحبونه بشدة. وما قصر معي بالمعاشرة يوماً لكنه زوج خائن ويأست وتعبت من إعطائه الفرص وأخاف أن أمرض بسبب خياناته.

اضف تعليقك (سجل دخولك للموقع اولاً)
loading...

قصص مقترحة لك