همسة حزن في قلبي

منذ #قصص قصيرة

تعلو الموسيقى وتعلو معها ضربات قلبي فهل انا ملكه؟ هل هو ملكي ؟ ام نحن من عالمين آخرين جمعنا بالصدفة بسلام عابر؟
هل كل شيء انتهى ؟

هل أخطأت في زواجي منه ؟

امسكتني امي من يدي و عانقتني قائلة: لا ترحلي ارجوك ابقي هنا ، لقد ظلمتيه وعندما قمت بتهميشها خلعت السماعات من اذني وقالت: هاتي حقيبتك واعتذري بسرعة . لكن لانني حمقاء قلت :لا لن اعتذر لأمثاله حتى يخبرني كيف فتك بقلبي حتى يعشقه ،ثم رماه أرضاً دون أن يتعرف عليه؟ ، ضحك جاك وقال : موافق ، سأجيب لكن عليك أن تعديني بأن تنفصلي عني فور معرفتك هذا السبب ، غضبت بشدة ثم قلت وانا حزينة وعيني تدمع : انا موافقة .

عاد بي جاك في حديث عن السبب إلى يوم الثلاثاء في الشهر الماضي .

عندما تأخرت عن العشاء كنت في المشفى المجاور إلى منزلنا اجري بعض الفحوصات الطبية، وعندما عدت بعد يومين لتلقي نتائج هذه التحاليل المخبرية أخبرني الطبيب اني عقيم ونسبه أن يتم علاجي ضعيفه جداً وغير مضمونة .

ولاني احبك ولا أريد أن اربطك بي ، قررت أن اتجافا في معاملتي لك ولا اكترث لك وافتعل المشاكل تلو الأخرى حتى تطلبي مني الطلاق وتري مستقبلك من رجل غيري فأنت لي معنى الحب والوفاء.

وعندما انتهى جاك من حديثه شعرت كان العالم عالمين وقلبي أصبح قلبين انا في ناحية و جاك في الناحية الأخرى ، فجاك هو عالمي وقلبي لا يمكنني الانفصال عنه ، انا حقاً حمقاء كيف وافقت على الانفصال ، يجب أن احاول إقناعه بالتخلي عن الفكرة فهو معنى الحب في نظري لكن، انا كنت انانية ولم احاول معرفة سبب تغيره معي لذا فأنا لا استحقه مذا عساي افعل؟

ساعدني يا الله...

اضف تعليقك (سجل دخولك للموقع اولاً)
loading...

قصص مقترحة لك