قصة المرأة التي تربي ثعبان في منزلها من اجمل القصص المعبرة والهادفة

منذ #قصص قصيرة

يحكى أن كان هناك امرأة في الهند تربي في منزلها ثعبان لها منذ ان كان صغيراً، كانت تهتم برعايته وتغذيته لسنوات طويلة، وينام بجانبها ويلتف عليها دون ان يأذيها، وذات يوم لم يأكل الثعبان اي شئ مما تقدمه إليه المرأة وظل راكداً على هذه الحال لعدة أيام، فشعرت المرأة بالقلق والخوف عليه وقررت أن تأخذه الى الطبيب البيطري، فقال لها الطبيب : هل لا يزال الثعبان حتى الآن ينام بجانبك ويلتف عليك ؟ فأجابته المرأة : نعم كل يوم يلتف علي طمعاً في الدفئ كعادته منذ سنوات طويلة .

ابتسم الطبيب في هدوء وقال لها : هذا الثعبان الكبير الذي بلغ طوله الآن 4 امتار وقد امتنع عن الطعام لأيام كثيرة، ليس مريضاً على الاطلاق، إنما هو فقط يستعد ليلتهمك، يحاول كل ليلة أن يلتف حولك وذلك ليس طلباً للدفئ كما تظنين ولا حباً فيك، إلا انه يحاول ان يقيس حجمك مع حجم جسمه حتى تستوعب معدته وجبة حجمك ويحاول أن يجوع لأطول فترة ممكنة حتى يمكنه أكلك .. وكانت الصدمة .

العبرة من القصة : حتى أقرب الناس إليك يا عزيزي ممكن أن يضمروا إليك سوء النية في داخلهم، يجب أن تأخذ حذرك دائماً من الثعابين التي تلتف حولك من اجل المصلحة، لأن القبلات والاحضان ليست بالضرورة صادقة، ولكن من حسن نوايانا يصبح من الصعب احياناً ان نصدق أنهم ثعابين .

اضف تعليقك (سجل دخولك للموقع اولاً)
loading...

قصص مقترحة لك