قصة براءة بعد 37 سنة!!

قصة براءة بعد 37 سنة!!

قصص عالمية

يحكى أنه في عام 1964، كان هناك رجل يدعى "كارل لوك" يعيش في منزلة الكبير مع زوجته، وكان المنزل في منطقة شبه نائية قليلاً من الحي، وفى يوم من الأيام، وجد كارل ثلاثة من اللصوص يحاولون الدخول إلى منزلة وسرقته .. فأطلق كارل الرصاص عليهم بالبندقية الآلية وقتلهم، وتم تسجيل محضر بالحادثة واتجه كارل إلى المحكمة متهماً بقتل 3 أشخاص، ولكن بالطبع المحكمة حكمت له بالبراءة حيث اعتبرت الواقعة دفاعاً عن النفس.
إلا أن محامي الإدعاء، والذي كان في صف الثلاثة المقتولين، إتهم كارل بأنه خطط لقتلهم حيث كان اللصوص ثلاثة أخوة أشقاء، وكانوا جيران كارل، وكانت بينهم مشاكل كثيرة ..
وهنا أحس كارل لوك أن الأمر سوف ينقلب عليه، ويمكن أن يدخل إلى السجن، فاتفق مع زوجته على الهروب والاختباء في قبو أسفل منزل مهجور مجاوز لهم ..
وتوفيت زوجته بعد عدة أشهر من الاختباء في القبو .. وعاش كارل وحيداً في القبو، حتى جاءت في أحد الأيام أسرة كبيرة واستأجرت المنزل وسكنت به ..
وكان كارل يخرج ليلاً من القبو ليأكل ويشرب ثم يعود مرة أخرى للقبو دون أن يشعر به أحد من أفراد العائلة، ومرت الأيام وكبر كارل في السن وأصيب بالربو نتيجة الغبار والرطوبة في القبو..
وفى أحد الأيام سمع أحد أفراد المنزل صوتاً في القبو، فقام باستدعاء الشرطة، وتم العثور على كارل وأخبرهم بقصته كاملة، وأصيب كارل بالدهشة حينما أخبرته الشرطة أنه وبعد هروبه بعدة أيام، إعترفت والدة المقتولين بأن أبنائها بالفعل كانوا قد اتفقوا على سرقته وحكمت المحكمة علية بالبراءة..
عرف حكم البراءة بعد الهروب لمدة 37 عاماً كاملاً.

Telegram