الثأر:مقتل جون "الفصل الاول"

منذ #قصص بوليسية

على الساعة الثالثة في منتصف الليل دق باب عائلة

غيبسون نعم العائلة الثرية التي تمتلك نصف ثروات بلدة ميستيكس فولز . جنوب ولاية فرجينيا.

الوريث الوحيد لعائلة غيبسون كان جون الابن الوحيد لبيل غيبسون. تزوج جون من فتاة من نفس طبقته حيث عرفه ابوه عليها لانها كانت ابنة شريكه في المشاريع الذي كان يخطط لها. بيل هو من اقترح فكرة هذا الزواج من اجل التوسيع في الاعمال فيما بينهما.

بعد سماع الدق المستمر على الباب وايضا على الساعة المتأخرة. سمعت ايفلين جرس الباب ونزلت مسرعة من على الدرج واسعة في فتح الباب وكانت المفاجأة. عامل النظافة كان يلهث من شدة الخوف والركض. فأثار ذلك الرعب في ايفيلين . ماذا حدث ولما تدق باب المنزل في هذه الساعة المتأخرة. رد قائلا:
الحقي السيد جون اظن انه قتل. في تلك اللحظة سحب لون وجه ايفيلين وبدأ قلبها بالدق بسرعة . فخرجت هي و عامل النظافة مسرعين متوجهين امام النهر. وعندما وصلت كانت الفاجعة. السيد جون غيبسون" نعم "هو بلا شك كان في حالة موجعة ملقياً على حافة النهر . وملطخاً بالدماء. حيث كان مستلقياُ في بركة من الدماء يبدو انه نزف كثيراً . وعند رؤية ايفلين لهذا المنظر البشع. صارت تصرخ جون جون جون... وطلبت من عامل النظافة. الاتصال بالاسعاف.

وصلت الاسعاف وبعدها بلحظات وصلت الشرطة. وتحول المكان الى مسرح جريمة. واكتب المكان برجال الشرطة و امن الجنايات والمحققين. فحص المسعفين جون ولكن كان قد فات الاوان فلقد توفى لانه كان مطعوناً على مستوى القلب بعدة طعنات. طلب المحقق كلينت بنقل الجثة لمركز التشريح وبعد ذلك يرسلون تقرير الشرعي لسبب الوفاة المؤكد منه . وطلب ايضاً من ايفلين الذهاب معه لمركز الشرطة من اجل للتحقيق في مقتل جون.

اضف تعليقك (سجل دخولك للموقع اولاً)
loading...

قصص مقترحة لك