الجميلة و سر الراعي الغامض

منذ #قصص الاميرات

كان يا مكان في جبال فخمة مملكة فخمة تحكمها ملكة شريرة ذو طابع جريء كانت لها ابنة طيبة لا تشبهها في اي شيء كانت محبوبة ،ذكية،و فتانة بالجمال حيث تقدم لها مجموعة من الشباب طالبين في خطبتها لكن الام كانت ترفض عليهم اوامر صعبة يصعب تنفيذها فكان الذي يعجز عن تنفيذه تحكم عليه بالسجن او الاعدام على حسب الاوامر المطلوبة اتت الفتاة تحدث امها:
-لماذا تفعلين هكذا يا أماه؟

تجيب الام بعصبية:
_ليس من شأنك اصمتي او إلا كان مصيرك مثل أولائك الشباب .
حتى في يوم من الايام مر راع فقير حول مجموعة من الناس يتحدثون عن هذه الملكة الشريرة . فأثاره فضوله ذلك فقرر سؤالهم .
اجابت المرأة ببكاء: اخذت مني ولدي العزيز الذي تقدم لخدمة ابنها فسجنته .
وقالت اخرى:احذر يا ولدي من هذين الشريريتين لا تذهب لخطبتها فهي وأمها سيأمرونك وربما حتى السجن والقتل.
ذهب الراع دون اجابة لكن قلبه كان يخبره انه عليه انقاذ الاميرة رغم حديث الامرأتان لكن مشاعره كانت تخبره أن الاميرة ليس لها دخل .فقرر الذهاب لخطبة الاميرة .
في الغد دخل الى القصر استقبلته الملكة استقبالا بالكره والذل وقالت له انه لن يقدر على تنفيذ اوامره فهو مجرد راع غنم لا اكثر لكنه وافق على كل شيء .
ذهب لتنفيذ هذه الاولى نجح .الثانية نجح التاتة نجح ..... حتى ذهب اليها .
صدمت الملكة وقالت :_ ماذا كيف لكن اعطيتك اصعب الاوامر سأعطيك واحدة لكنها جد صعبة وهي الذهاب الى بئر عمقه 70000000000متر واجلب الي خاتم ضاع مني هذه 19 سنة .
ذهب وجاء منفذا الامر . فلا مجال للملكة الا ان تعطيه ابنتها فقد اعطته اصعب الاوامر المستحيل تنفيذها فقالت له ما السر وراء ذلك قال لها عندي قوى اقدر على فعل اي شيء اني اصعد حتى النجوم فأنا ابن ملك النجم الاعظم اعمل راع لان هذا عملي واحبه واحب حياة البساطة . فلم تجب الملكة واعطته الاميرة فرحت الاميرة وابن ملك النجم الاعظم وتزوجوا وعاشوا حياة هنيئة سعيدة

اضف تعليقك (سجل دخولك للموقع اولاً)
loading...

قصص مقترحة لك