قصة البيت الجديد

قصة البيت الجديد

قصص رعب

انتقلت عائلة لمنزل جديد في منطقة مهجورة تكاد تكون خالية من السكان تقريبًا ، كان المنزل كبير جدًا وفخم ، يبدو أنه منزل شخص ثري ولكنه تركه لظروف غير معلومة وجدت الأسرة المنزل بثمن زهيد فأرادت اغتنام الفرصة واشترت المنزل في الحال . في اليوم الأول شعر الجميع بسعادة غامرة جدًا جراء انتقالهم للمنزل الجديد ، في اليوم الأول ذهب رب الأسرة حتى ينام في سريره كان السرير مريح جدًا والغرفة هادئة ولكن في لحظة النوم أحس أن السرير يهبط للأسفل ظن أن ابنه الصغير يود أن ينام معه ولكنه حين فتح عينه لم يجد شيئًا ولم يجد أحدًا معه في الغرفة فأخذه النوم بسبب الإرهاق طوال اليوم في نقل الأشياء ولم يبدي للأمر بالًا. وفي اليوم الثاني والثالث تكرر نفس الحدث ولكن فجأة وجده بنته الصغيرة نائمة على السرير تحدق في السقف وتحرك يدها يمينًا ويسارًا كأنها تتحدث مع أحد في الغرفة كأنها تحاول أن تمسك بشيء والغريب أن الغرفة كانت فارغة وليس بها أي شيء فشعر رب الأسرة بشيء غريب في المنزل ومما زاد الأمر سوءً وغرابة عندما أتى صديق له حتى يزوره في منزله الجديد فقال له صديقه يوجد شيء غريب في هذا المنزل .

فلما سمع رب الأسرة الحديث من صديقه ارتعب ولكنه طمئن صاحبه وقال له لا يوجد شيء ولكنه في قرارة نفسه أحس بالرعب ، فسأله صديقه عن الطفل الذي يلعب خارج المنزل ففزع صاحب المنزل وسأله أي طفل تتحدث عنه فقال له لدي طفل واحد وابن كبير وابني الكبير ذهب حتى يشتري أشياء من السوق ولكن الطفل الذي يتحدث عنه كان خارج المنزل

ليس الطفل المتواجد في المنزل فبدأ الشك والرعب في الظهور . وحينها شعر رب الأسرة بالخوف من المنزل وعلى أسرته ولم يجد أي تفسير لتلك الأشياء الغريبة التي حدثت معه في المنزل وعرض المنزل للبيع وتركه وأخذ أسرته وارتحل بعيدًا .

Telegram