قصة زوجة الاب القاسية

منذ #قصص قصيرة

احداث هذة القصة حقيقية واقعية بالفعل حدثت لفتى صغير بعد ان توفيت امه و قد كان يحبها حباً شديداً و متعلقاً بها لاقصى درجة و عانى كثيراً على فراقها و اصابته مشاكل نفسية حتى قرر والده ان يعوضه عن امة و قد اعتقد الاب انه اذا تزوج امراة اخرى فانها سوف تعوضه عن حنان امه او سوف تعامله معاملة طيبة و تكن لة الحب و الاهتمام كـ أمة,

الامر الذي اكتشف الزوج بعد ذلك انه من المستحيل تحقيقه ,فلا شيء في الوجود يعوض حنان الام و عطفها خصوصاً على طفلها الصغير .. و بالفعل تزوج الاب من امراة جديدة و قبل الزواج اهتم كثيراً بالسؤال عنها و عن اهلها و عن اخلاقها و معاملاتها مع الناس لعلها تكون كفئ لتربية ابنة الصغير ..

و كان الاب دائم السؤال لابنه الصغير عن معاملة زوجته له و اذا ما كانت تحسن معاملته او لا و كان الطفل يكتفى برسم ابتسامة حزينة على وجهه و يمضى دون اجابة واضحة .

و في ليلة من الليالي عاد الاب الى المنزل مبكراً و قرر الجلوس بمفرده مع ابنه قليلاً ليسأله عن حالة فقال الاب لابنه ما الفرق بين امك الحقيقية و زوجة ابيك من وجهة نظرك فقال الطفل امي الحقيقية كانت كثيرة الكذب يا ابي اما زوجتك فانها تصدق دائماً في قولها

فاندهش الاب كثيراً من اجابة الفتى و قال له ماذا تعنى ؟ رد الطفل في براءة امي الحقيقية كانت تقسم انني اذا لم انفذ اوامرها و اعود الى البيت مبكرا و اترك اللعب فانها ستحرمني من الطعام و لكنني كنت ان عصيتها و استمريت في اللعب لم تحرمني ابداً من الطعام اما زوجتك فانني ان عصيتها او اغضبتها فتهددني انها ستحرمني الطعام و هي تصدق كل مرة في قسمها فها انا ذا جائع منذ يومين ! .

فقام الاب وطلق زوجته, واصبح يربي ابنه بنفسه, وعاشا سعيدين مع بعضهما في بيتهم الصغير

اضف تعليقك (سجل دخولك للموقع اولاً)
loading...

قصص مقترحة لك