قصة القطط

قصة القطط

قصص اساطير

هي من أهم الحيوانات وكانت محور العديد من الاساطير القديمة ، كانت تُبجل وتعُبد في مصر القديمة وكانت من اكثر الالهة غموض (الإله ماو ) نظرا لانها كانت تساعد في اصطياد القوارض والحشرات المؤذيه وكانت دليل علي الخصوبة ، وكان الكهنة يستعملونها في السحر الاسود ..
حتي أنهم كانوا يحنطوها ويدفنونها مع جثث الموتي لحمايتهم من الأرواح الشريرة ، وكما كانت تبجل في مصر القديمة كانت تُلعن في العصور الوسطي لانهم كانوا يعتقدون انها ارواح شريرة بُعثت من قبل الشيطان لمساعدة المشعوذين والسحرة ،

يقال عن القطط انه يمكنها التواصل مع العوالم الاخري ، هذا من حيث القدامي ، اما الان فمن منا لم يسمع بنصيحة (لا تشد ذيل القطة ولا تؤذيها ليلا ) ربما كانت احدي الملائكة أو ربما كانت شيطاناً !! القطط السوداء .. هي نذير نحس دائما عند كثير من الشعوب .. وهي الأرواح الشيطانية الهائمة ! ولكن تبقى القطط من اكثر الحيوانات غموضاً ، حيث أنه يستخدم في طقوس عباد الشيطان وايضا طقوس السحرة والمشعوذون .
الخواص يستخدم بعض السحرة عزائم معينة وتعاويذ وطلاسم ليظهر لهم ما يسمي بروح القط لتنفيذ اغراضهم ، وكل جزء من اجزاء القط يستخدم في غرض سحري مختلف حتي الاحشاء الداخليه للقطط ، حيث اذا جففت احشاء القط وتم خلطها باشياء معينه يقال انها تفيد في إزاله ذلك الغشاء الذي يحول عن رؤيه البشر للجن !! ومرارة القط اذا تم تسخينها مع قول احد العزائم وتم تقطيرها في العين تسمح بالرؤيه في الظلام ، واُذن القط بعد التعويذات تستخدم للطاعه ! .

Telegram