رواية حظي المنسدح الفصل الحادي عشر

رواية حظي المنسدح الفصل الحادي عشر

رواية حظي المنسدح - باللهجة السعودية



وراحت امي تكشخ هي وزوجة خالي عبير عشان بيروحون العشا
وانا وخواتي قررنا انا نروح نتمشى ...؟؟..

بعد مضي ساعتين ...؟.

انا: جداا خلصي علينا يالله
جدتي: انطري اقفل بيبان البيت
انا: ياعمي أي حرامي مقرود بيصرق بيتك ياخي الغرفه الوحيده اللي تستاهل تنصرق
فيها صندوق فيه مبخر وكيس حنه
جدتي: هالصندوق مب عاجبك هذا كان فيه مهري يوم اني خذيت جدك
انا: الله وكبر لالحين عايش هالصندوق لا اصلي
جدتي... جدك اللي سواه لي
انا: ليش جدي نجار
جدتي: لا من غلاي عنده راح سواه لي.
انا: ياعيني والله جدا انتي شي يبيله اليوم سهره فصفص ومطارة شاي وسوالفك انتي وجدي
جدتي: تخسين الا انتي اقولك سوالفنا امشي قدامي ..
انا: هيه جدا لا تدفين ترى رقيقه
جدتي: الرقه بعد امريكا عنك
انا: هههههههههههههههههههههه

وعقبها ركبنا السياره وجننا سايق جدتي سليم ...
كل شوي مغيرين مكان
طلعتنا وهو انجن اخر شي وقف سيارته وقال ماما وين يبي يروح

جدتي:: زين سويت فيهم سليم
والله عارف لكم

انا: سليم جواب نهائي روح مطعم ..
البندري: احذف اجابتين ..
جدتي: انشالله من اللي بيدفع
انا: عيب جدا عيب عازمتكم اليوم
جدتي: والله خايفه تسوين فيني مثل ذاك اليوم موديتي المطعم وبالاخير انا اللي دفعت الحساب
انا: لا هالمره بتدفع الحساب هند خخخخخخخخخخخخخخ
هند: لا والله أي شي ادفع الحساب لاقيه اكل انا اعشيكم مطعم سليم هونا رجعنا البيت
انا: يما يابخلكم خلاص سليم تدفع لنا ..
سليم: انا ودي كل فلوس هند ماكو فلوس
انا: أي صدقتك انا المهم شلون نبي مطعم جدا عاد يالله افتحي الخزينه وعشينا
جدتي: موافقه بس عشاكم مايتعدى 20 دينار
انا: 20 دينار اجل امشو نروح مطعم هندي يعشيكم ب10 دنادنير ليش وجيه مطاعم كشخه انتم
جدتي: أي ياحلو المطعم الهندي
سليم: في مطعم

هزا واجد زين اكل واجد فلوس شويه
انا: ودنا له لا يطق بجدي عرق ..

ورحنا المطعم كان الدكوريشن راقي جدا والخدمه شي وكان المطعم مزدحم فيه ناس واجد
اخذينا لنا كبينه على عددنا 6
اول مادخلنا بديناها ضحك وعبط

انا: يالله بنات شتبون نطلب
هند: مايبله برياني ودجاج بصلصة الكاري واكلات هنديه
انا: ليه قايله لك بطلب لك قوزي اكيد بطلب برياني
نوره: تبون نظام كل واحد بروحه ولا نجيب وكل واحد يغرف بصحن
انا: لا شنو كل واحد بروحه لا نجيب وكل واحد ياخذ له بصحن
خمس دقايق
ويجينا هاك الهندي اللي مدهن قذلته ومشطها على جنب ومعاه نوته يكتب الطلبات

انا قلت بجنن فيه :
انا واطق عيوني حول ..
انا: صديق باسب شنو فيه اكل
هو: فيه منيو ما يشوف
انا: لا مايعرف يقرى عربي
هو: ههههه فيه كذا كذا وكذا
انا: عطنا ثنين شورما
هو: ههه مافي شورما
انا: اجل شحقه فاتحين مطعم
هو: في اكل هندي
البندري: يؤؤؤ خلصينا صديق شوف عطنا كذا وكذا وكذا
وعقبها اخذ منا المنيو وراح
هند: بعرف متى تعقلين
انا: انشالله عما قريب بيفتحون باب التسجيل وبسجل
نوره: ملاغاا
انا: شب بس
جدتي: يمال الغضر الللي يغضركم اسكتن فضحتنا بالناس اللي حولينا
انا: ياعمي حنا بكبينه محدن عارفنا
البندري: بنات اسكتوا اسمعوا شنو يقول اللي جنبا حق زوجته

وكلنا سكتنا وقمنا نسمع

هي: حياتي ليش ماتاكل
هو: اذا انتي تاكلين انا كني ماكل
انا: بصوت عالي: يمال الحريمه اكل تراها ماهي بنافعتك
هو: عن اللقافه وخليك بنفسك
كلنا: هههههههههههههههههههههههههههه
انا: احد كلمكم اللمهم جدا هاتي لنا من قصيد
جدتي: شايفتني دوانية النبط عندك وانا مدري وشعرفني بالقصيد
انا: والله الجلسه اللي تملل .
هيونه: وتدق الصحن : عاوزين ناكل عاوزين ناكل
هند: وتسكر حلقها بس فضحتينا

بعد ربع ساعه جانا الاكل وكلينا وشبعنا وقمنا روحنا لبيتنا
جدتي راحت رقدت وهند ونوره راحوا ينامون بعد
انا والبندري وهيونه رحنا السطح نلعب بالديارف ..

الساعه 12 بليل امي وخالتي عبير جو وقامو يقلون لنا وش شافوا من عجايب كشخة الحريم
وهذي شلابسه وعلانه وين مسويه مكياجها وعن اكل خالتكم
اذا لم تجد تكملة الرواية في الاسفل, اذهب للصفحة الرئيسية للموقع واستخدم البحث

Telegram