رواية حظي المنسدح الفصل الرابع




رحت عند خواتي وقلنا لهم فا رحنا انا وهيا ونوره والبندري وهند نايمه

وقفنا عند الأصنصير طول ما جاء لنا كنا في دور العشرين فالسالفه طويله

قضينا وقت فراغنا في التزحلق على الرخام

كان يزلق واخر وناسه ماكان في احد بس حنا واستهبال

نتزحلق ومع ضحك وخبال

لين فتح الاصنصير وكان شاب اجنبي واقف قدامنا يطالع مصخرتنا حنا استحينا على وجيهنا
وركبنا معاه بالاصنصير

طبعا هو اجنبي وحنا عربيات لهجات تختلف فاكنا مأمنات ونسولف في صوت عالي ..

نوره: الله يفضحك يا شوق هاللحين وش بيقول هالاشقر عنا همجيات متخلفات
انا: أي والله لو انه جيكر كان قلنا بلعنته لاكنه يشق الجيب يهول
البندري: شوقوه شوفي شعره يما عمرك شفتي شعر نفس نعومته وطوله
انا: بالله عليك شوفي جوتيه يفضخ القلب
نوره: الله لو انه كويتي
انا: والله تخسين مالك الا ولد عمك متعب وهند سلطان وانا هالاشقر المزيون
تهقون بنات لا تزوجته وشلون بتكون ذريتي

هيونه: وراعنك بيطلعون يتكلمون عنقريزي
انا: هالبنت فهيمه ماشالله عليهاا طالعه على منو
نوره : وتغمض عينها الله لو صج اتزوجه
انا: جربتي هالنعل على وجهك يختك تصدقين لولا الحيا كان قلت له بالعنقرزي تتزوجني والمهر علي
الكل.. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره : اسكتي الله يفضحك
انا: وش قلت صج هو يجنن هيه يالمزيون يالحلو هيه يالاشقر
الكل: هههههههههههههههه اسكتي اسكتي

كان الاشقر يطالعنا ويبتسم وكان بالاخصر يطالعني انا مدري يمكن عجبته عويناتي
الحوله ..؟..

انا : نوره سمعتي شتقول الشاعره
نوره. اسلمي وش تقول

انا..مل قلبي على دراجي ومهايف .... الحر الاشقر تصيبني مخلايبه
والله لولا الحيا ومن العرب خايف .... لانهب عشيري على البنزات وسريبه

البندري: عاشت عاشت ناقصك طار وتقلبينها طقاقه ..
هيونه: هيه وصلنا

انفتح الاصنصير وطلعنا كلنا والاشقر قدامنا

رحنا للهايدبارك وقعدنا على الثيل معانا حب وبيبسي وقمنا نقرف حب وحش بالعالم

كانت جالسه جنبنا عجوز اجنبيه وكانت تطالعنا وتتراعد وخايفه حدهاا

انا: بنات بنات تشوفون اللي جنبي

نوره: منهي العجوز

انا: ايه
نوره: شفيها
انا: حدهاا خايفه مال اقول لها بخ وامرج قلبها
الكل: نتحدااك

كان الف اطلعها .. واقول. نيهااهااهااهااهااااااي
العجوز: أأأأأأأأأأ وانحاشت

حنا متنا ضحك عليها وعلى شلون انحاشت كان موقف لا ينساا

ضحكنا ولعبنا واستهبلنا وعقبها قلنا خلونا نمشي نروح للكفي اللي جنب الهايدبارك
وحنا نمشي ونضحك ولا نشوف الاشقر جالس على كرسي ويحتسي فنجان قهوه
تخصبقت وجهوهنا من جماله وشكله وجلسته وكل شي فيه

وجلسنا بالطاوله اللي ورااه ..؟..

وطلبنا المنيو وكنا بنطلب كفي لكن صعقنا من اسعار القهوه

انا: والله اطلب لكم عشى وعقب حلا وعقب قهوه ما جاء هالسعر ياربي وش ذا الطغى
نوره: اسكتي بس انتي بنت فقر الناس الشيك تطلب هنا ولا يهمها سعر
انا: أي والله كفار ما يخافون من الله وحتى هالاشقر مايستحي بقره
الكل: ليش
انا: يعنى من اليوم جالسين ولافكر يعزمناا
الكل: ههههههههههههههههههههههه
انا: انت هيه انت يالاشقر هيه انت اعزمني على قهوه ولا شاي حليب كرنيش

كان يلتفت علينا ويقول بالحرف الواحد من غير زيادات : نـــــــــعم

وباللغه العربيه

انا عيوني قلبت حول اكثر ..خواتي اللي غصت بالبيسبي ..واللي مبطله حلقها على الاخر
واللي من هول الموقف طاحت لكم ضحك

الاشقر: امري وش تبين تطلبين

طبعا عقب هالكلام حنا كل وحده فينا عضت على طرف ثوبه وانحاشت يم الفندق

دخلنا الفندق وحنا نركض وركبا الاصنصير وصلنا لغرفتنا وحنا نلهث
جلسنا نطالع بعض وعقبها بطيناها ضحك

انا:: بتذكر انا شقلت يافضحي فضحااه طلع خليجي يمااا
هند: قايمه من النوم متروعه ...شفيكم

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هند: علامكم احد مات
البندري: يهب يا وجهك ما تبشر بخير هالبنت ابد
نوره: هند لو نقول لك شصار لنا
هند: شصار قولو

قلنا لها السالفه وماااتت ضحك..
هند: امبيه فشله.
انا: ياكثر طفاقتي يناس امبيه.
نوره: حلات وجيهينا مأمنات انه مايعرف لغتنا وطلع واحد مناا.
البندري: خلاص بنات انسوا السالفه وخليه يولي.
بنات ارجعوا للطبيعه
انا: الاخت مريم نور على غفله

رحنا كلنا تسدحنا نبي ننام وطبعا البنات راحوا بسابع نومه

إلا انا قعدت افكر ب اممممم مستحيه لا قول
خلاص بغمض عيني واقول قعدت افكر

بي الاشقر

اه يازينه

اختشي يابت

المهم ما اخذ هالتفكير مني دققتين وعلى طول بسابع نومه

تخيلت نفسي عروس وهو بجنبي

ماعندي لف ودوران

المهم

نمنا واصبحنا من الصبح على صوت ضرب الباب

طبعا منو غير متعب المزعج والكريه

رحنا لبسنا عبينا وملافعنا ونقاباتنا ....إلخ

وتوجهنا للمستشفى ...

دخلنا للجناح وللغرفه وكان ابوي قاعد على كرسي وحرمه جنبه توكله

عرفت من خلال تفكيراتي وتمحيصاتي وتقليباتي مع اللجوء الى ابن عمي
لمعرفة من هي هذه الحرمه

واكتشفت اكشاف انها زوجة ابي

الحقيقه كرهتهاااااا حيل لانها سبب طلاق امي وابوي

اول ماشافنا الوالد ابتسم ابتسامه كبيره وقام حبنا وحده وحده
واللي يشوفه تقول مو مصدق ان حنا بناته

ضم هيونه لصدره وقام يبكي
طبعا حنا قمنا نهديه وقمنا نسولف عليه من اهبالنا وضحكنا ورقالتنا

استانس الوالد واستانست زوجة ابي
وعقبها شفنا اخوانا الصغار نايف ونواف

كانوا يجنون سوالفهم تضحك وعفويتهم تجنن طبعا انا لازم اتحرش فيهم
لين كرهتهم فيني ولعنت خيرهم ..؟..

جلسنا عند الوالد مدة خمس ساعات وعقبها أستأذناه انتهى موعد الزياره

ورحنا مع متعب ولد عمنا

كان يبي يطلعناا ويتمشى فينا في انحاء لندن
لكن طلبوا منه المستشفى يجيب

تحليلات والدي من مدينه تبعد عن لندن مسافة 40 دقيقه

فا أجلت طلعتنا وقررنا نروح حنا نتمشى بالحديقه ونروح للسوق نتبضع

رحنا السوق دخلنا اول محل يبيع اكسسوارات مع شنط
طبعا حدث ولا حرج اشكال وانواع وبلاوي تشيب الراس
ولا الاسعار

تحطمت على جنطة قيمتها 400 دينار

ساحت كبدي ابي اشتريها لكن اختي هند رجعتني للواقع

هند: هيه انتي حسبالك الوالده جالسه على بنك الراجحي تشترين اللي تبينه
اصحي انتي من وين لنا 400 دينار
انا: تكفون ابيها ابيها
البندري: والله ان شريتها شوق اصير لك بودي قارد عشان مايصير فيها شي
نوره: هيه لحد يسمعكم يقلون بنات فقر
انا: صراحه والله انا بنت فقر والله ما اشتري كل شي ابيه
لازم فيه تضحيه لخواتك ولأمك متى خواتي يضحون من اجلي
هند: ايووه انت يالمضحيه والله اكثر وحده ماخذه حقها انتي وزود بعد
حنا المسكينات
هيونه : عندي فكره ليش ما نصرقها
انا: بعرف انتي امي يوم ولدتك متوحمه على حراميه شسالفتك انتي صج بواقه وصروق
هيونه: مالت عليج هذا وانا ابي اساعدك
انا: تشكرات فكينا منك . بنات طلعنا لاني تعبانه نفسيه وبسبت هالجنطه
الكل: ههههههههههههههههههههههههه

وحنا طالعين طبعا راعي المحل عيد لاننا جنناه مو عارفين نتكلم انقليش ولا هو فاهم عربي

المهم وقمنا نتمشى على اطراف المحلات وماندخل لاننا بننصدم بالاسعار

شفنا فرقه تعزف وعندها 3 اشخاص يستمعون وطبعا ناس تروح وتجي
ولاهمها هالناس

وقفنا قدام الفرقه واختنا الموقره هيونه قامت ترقص على ألحانهم وطبعا حنا متسدحات ضحك
على اختنا الرقله

وعقبها قمنا نتمشى مني مناك جلسنا بالحديقه شوي

وبعدها رحنا للفندق اللي حنا فيه نبي نتعشى رحنا للمطعم جلسنا على طاوله مجهزه لنا
من قبل مجهزها لنا ولد عمي قبل ما يروح يجيب تحاليل ابوي..؟؟..
قمنا نسولف ونضحك مادرينا ولا يمر من قدامنا الاشقراني وكان يطالعني
عيني طاحت في عينه
وابتسم ابتسامة خبث مدري ابتسامة ضحكه

كان انزل راسي وانغز اختي هند :

انا: هنوده هنوده ترى هذا الاشقر
هند: قامت تتلفت . وينه وينه
انا: اصقعها بالمنيو اللي معاي لا تتلفتين

هند: قامت تلف راسها شوي شوي

كأنه لقطة مطارده باللقطه البطيئه
البندري: وينه وراي هو
نوره: بنات خلونا نقوم فشله

انا: نعم نقوم لا والله سوف اتعشى واترس معدتي واغذي عضيماتي
البندري: والله لو تاكلين مني لي بكره ما تمتنين

انا: علامج تحبين تحبطيني

البندري: لا ليش احبطك بس ارجعك للواقع ارجعوا للطبيعه
نوره: يؤؤؤؤؤ بنت الحلال تتابع برنامج مريم نور وتطبق علينا اقول لا يكثر
هند : شوق وينه أي واحد فيهم ماشالله اشوف 3 شباب

انا والتفت بشوف أي واحد فيهم

كأنني فلم هندي البطل ضاربينه 70 رصاصه ويبي يموت باللقطه البطيئه

انا: اللي لابس جنز وبدي ابيض علاق

هند: أي ابو شعر طويل واشقر
انا: ايه

هند: يمااااااااااااااااااااااااااا يهبل شحلاته
الكل: انطمي لا يسمعناا

جانا اكلنا وقمنا نزرط لين قلنا بس وطلبنا عقبها عصير برتقال فرش
شربناه ودفعنا الحسااب

المطعم فضى مابقى الا حناا وعقبها طلعنا

وحنا بنركب الاصنصير ولا الاشقر واقف شافنا مقبلين عليه
انفتح باب الاصنصير

اشر بيده مثل ادخلوا ركبنا حنا وهو وقف سكر الباب
ومشى فينا الاصنصير

هند... واااو قمت الشياكه والذوق
نوره: الله يجنن يابخت مريته
انا: من ناداني
نوره: محد ناداك
انا: لا تقولون مريته
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هبله صج

يتبع....
نأمل ان تكونوا قد استمتعتم بالرواية ، كما يمكنكم مشاركة التطبيق مع اصدقائكم واقتراحه للعائلة ربما يعجبهم ايضا

اضف تعليقك (سجل دخولك للموقع اولاً)
loading...

قصص مقترحة لك