احببت فقيرة الفصل العاشر


شــررركـــه آآبــووســدديــــم
الــــســ7:30ص ــآآآآعــــه
ادخلت سديم وهي مستعجله بس وقفها كلمه من احد الموظفين وهو يقول باستهزاء:هذا اكيد استخف ولا فيه واحد يعطي بززر ماتعرف شي موتمر زي كذا؟؟هذا مؤتمر يرفع الشركه ولا ينزلها

تبعها ضحكات من اللي يتكلم معه وهو يقول:عشانه بنته بس لما يخسر يمكن يطردها من الشركه(وصاروا يضحكون باصوات عاليه

شدت ع يدها سديم بقوه وقهر من استهتارهم لها بس قطع سرحانه صوت من وراءها
بعصبيه:يلاا كل واحد ع شغله

لفت وشافت حمد وهو يقرب لها ووقف جنبها ودون مايناظر لها:عندنا شغل كثير اليوم(ومشى خطوه بس لف وهو يشوف سديم لسى واقفه ناظرها بنظره وهو رافع حاجب وكانه يقول يلا امشي

ابلعت ريقها سديم ومشت اركبوا المصعد وهي ساكته اطلعوا وادخلوا مكتب سديم اقعدت سديم ع المكتب وهي ساكته
حمد:انسه سديم ماعليك من كلام الموظفين بتشوفين كثيرر من هذا كل يوم

سديم وهي تناظر قدام وبحساسيتها المعتاده:لا هم صادقين انا ماعرف كيف اسوي هذا المؤتمر بعددين انا ماكنت ادري انه بيفيد شرركتنا كذا؟؟(اوقفت)انا بروح اقول لابوي يعطي سالفه هذا المؤتمر لاي احد
حمد:لحظه
لفت سديم له قبل ماتمشي بس دون ماتتكلم
قرب لها حمد:اول مره شفتك توقعتك واثقه بنفسك ومافيه شي يهزك بس طلعتي عكس وبعدين هذا اول اختبار لك تبين تتطلعين منه سااقطه؟؟
ناظرت وهي تنتقل بين عيونه بنظارات الواثقه وهدوء ملامحه:اا اا اه مدري
حمد وهو يفتح الاوراق ويحطها ع المكتب وبهدووء:لقيت قاعه حلوه بفندق الماريوت كبيره وفيها كل اللي نبي(رفع راسه)تبين نروح لها؟؟
ناظرت سديم بصدمه وبدون شعور:كيف تصير بارد كذا؟؟
ابتسم ع جنب ونزل راسه للاوراق:انا كذا
عضت سديم شفتها السفليه وبهمس:اسفه ماكنت اقصد

حمد وهو لسى عيونه ع الاوراق:عادي ماصار شي
سديم وهي تبي تضيع الموضوع:احمم طيب يلا خلنا نروح

حمد وهو يشيل الارواق:يلا

مـســتــشــفــى الآآنــتــمــآآآآآآآآء

ادخلت اميره وهي مستعجله زي العاده لانها متاخره حست انها اصدمت شي وتناثرت اوراقها:يووه اسفه

نور اللي كانت تمشي وهي شايله ملفات المرضى حست نفسها اصدمت شي تناثرت اوراقها ارفعت راسها للبنت وابتسمت:لا عاادي

اميره وهي تضرب راسها:ااف انا دايم يصير لي كذاا
نور وهي تبتسم وتاخذ ملفاتها وتجمع الاوراق اللي تناثرت منها
ارفعت راسها اميره وناظرت نور:اسفه ثاني مره(قالتها وراحت تركض

ناظرتها نور بصدمه وهي لسى بالارض

منيره وهي تحط يدها ع كتف نور:وشفيك؟؟
نور وهي ترفع راسها لمنيره واشرت بيدها ع البنت:البنت
منيره باستغراب:وشفيها؟؟
نور وهي تاقف:نفس اا نفس عيوون قمر

منيره وهي ماتشوف الا ظهر اميره هزت كتوفها بعدم اهتمام:طيب عاادي؟؟
نور وهي معصده حواجبها وتحس بشعور غريب:لا هذي اا شلون افهمك؟؟حست كاني شوف عيون قمر وهي لابسه النقاب
منيره وهي تضحك:هههه شكلك مشتااقه لقمر عشان كذا يلا امشي بسرعه تاخرنا وراءنا مرضى
هزت راسها نور ومشت مع منيره

ادخلت اميره مكتب رامي بسرعه جنونيه:ااسسسفه ع التااااخير
رفع راسه رامي وناظرها ببرود:متى اصلا انتي تكرمتي وجيتي زي الطلاب الثانين؟؟
جاءت بتتكلم اميره بس انتبهت لمراه وبنت بعبايتها الكتف المزخرفه بكل لون وكاشفه تفشلت:احم اا
هز راسه رامي باسف:هاتي اشووف انجازك لهذا الاسبووع وبتنقصين ترا
ناظرته اميره بقهر ومدت له الاوراق

صار يناظر الاوراق باستغراب رفع راسه:تستهبلين انتي؟؟
اميره بصدمه وهي تاشر ع نفسها:انا؟؟
رامي بعصبيه:لا اناااا

اميره بعصبيه:لاتصررخ علي
ناظروا المراه والبنت لاميره بصصدمه
انقهر رامي وهو يرمي الورقه عليها:جاااايبه لي ورقه من مللللف مرررريض وتصااارخييين بععععد

اميره:ايشش؟(اسحبت الورقه وتذكرت لما تصادمت مع البنت""اف اكيد لما تصادمت مع هذيك الممرضه تخربطت اوراقي باورااقها ياليل"")ااا اا انا قبل شووي

قاطعها رامي بعصبيه:اطلللعي براا ماابي اسسمع اعذاارك بسرررعه برررررررااا
اميره بقهر وبغرورر:انااا مايشررفنيي اقعد بمكتبببك(اطللعت وسكرت الباب بقووووه ومشت وهي معصببببه

عند نور اقعدت بغرفه الممرضات وهي تتصفح ملفات المرضى عصدت حواجبها باستغراب لورقه غير عن كل الاوراق""ايش هذي؟؟""اسحبتها بس اول ماقرت الاسم طاحت الورقه من يدها بصصصصصدمه

بـــعــد آآســبــووووووع

بـــيـــت صــقـــر
الــرررآآآآســــي

الجد وهو يمد ورقه الطلاق لابتسام:تفضلي
اخذت الورقه وهي تحس بغصه واصعدت ع غرفتها ع طوول
صارت وسن تناظر امها اضغطت ع يدها بقهر""ليش يبه تركتنا بهذي السهوله؟؟لهدرجه تحبه اكثر منا؟؟""

بـــيــت نـــوووور
كانت نور ع المرجيه اللي بالحوش وهي سرحانه
قعد جنبها بالمرجيحه الثانيه فواز وهو مبتسم:وشفيك؟؟
ارفعت راسها وناظرت هزت راسها وهي تتنهد:ولا شي
هز راسه بعلامه ايه:اممم باين
ناظرته وابتسمت:اا فواز بسالك
فواز:تفضلي
نور:اا لو عندك صديق

فواز:ايوه
نور:وانت اكتشفت بيوم انه عنده اخ وهو مايدري(لفت لفواز)بتقووله؟؟مع انك متاكد ان هذا بيجرحه ولا بتخليه زي ماهو؟؟
ناظرها فواز وابتسم هز راسه:امممم بصراحه شي صعب ع حسب
نور باهتمام:كيف ع حسب؟؟
لف فواز لها:يعني انا متاكد انه بيتقبل اخوه بقوله بس اذا لا ماراح اقووله
تنهدت نور واسكتت وهي معصده حواجبها وبهم:بس انا مدري اذا هي ببتتقبل صديقتي او لا او العكس ااه محتاره
ناظرها فواز وابتسم ضغط ع يد نور:كل شي بوقته حلو خلي الايام هي اللي تكشف لك لاتقولين لصديقتك شي

هزت راسها بايه وابتسمت:فواز

فواز وهو يناظر السماء:عيوونه

نطت وباست خده وهي تقول بحب:انت احللى اخ بالدنيا(قالتها وراحت تركض داخل

ابتسم لاختها ووقف وطلع

بــيــت صــقــر الـرآآســي

كانوا كل العيله متجمعه والبنات بجهه والجد وابوناصر وابوسديم وناصر بجهه لحالهم والحريم بجهه ومعهم فوز والجوري ونادر يلعبون بلاستيشن اما وسن جالسه لحالها بكرسي منفرد

اميره بقهر:قسم باللله ودي اذبحه شااايف نفسه بس ع ايش ماادري
ريوف بهدووء:اميره تبين الصراحه انتي الغلطانه تجبين له ورقه مو ورقتك ولا بعد متاخره عن الطلاب اكيد بيعصب
اميره بنرفزه:ااااف بس اسلوبه معي ينرفز اصلا قبل مانجي والبنات كانوا يقولون انه يكره الحريم وعنده عقده منهم

ساره بحماس:ليش؟؟
اميره وهي تلف وجهها بقرف من سيره رامي:مدري عنه نفسسيه قسسسم(اوقفت)اقوول قوموا خلونا نروح للمجلس الداخلي
ريناد وهي تناظر وسن وبهمس:بنات ننادي وسن؟؟حراام شكلها يكسر الخاطر
لفت اميره وناظرت وسن وبصوت عالي شوي:ووسن تجين معنا؟؟
وسن بهدوء:لا ابي اقعد هنا
هزوا روسهم لانها اصلا اجابه متوقعه من وسن وصاروا يمشون باتجاه المجلس

اميره:اجل سديم مسووويه فيها نائب المدير وبالشركه الحين؟؟
ساره:هههه ايييه مسكيينه

اميره:طيب رغد وينها؟؟
ريناد:رغد اصرت تروح مع سديم عيت تجي معنا

اميره وهي تفتح باب المجلس:ههه ياحليلها والله لها فقدده

الــشـــررركــــه
مـــكــتـــب ســدديـــم
كانت جالسه بالارض من زود الحماس والاوراق والملفات متبعثرره حولها بشكل دائري وراميه عبايتها ولابسه بجامه((عشان اليوم الاربعاء والساعه 8 بالليل والشركه فااضيه

اما رغد فقاعده كنب كلاسيكي وتناظر تلفزيون البلازما وتتابع افلام الكرتون وقدامها ع الطاوله الصغيره حلويات وعصيرات

سديم وهي تفرك شعرها بقهر:اااااف لازم ارتب كل واحد ع حسب مكاانتها اااه اااف(فجاه حست بصوت حركه لفت لرغد اللي ناظرت لها وكانها تقول لها حتى انا اسمع اوقفت ع طول وقفلت باب المكتب واللبست عبايتها واسحبت جوالها بس قبل ماتكلم طق الباب

الــبــقــآآآآلـــه
قمر وهي حاطه يديها تحت خدها وتفكر بملل""اليوم لا فهد ولا مشاري جااء ولا حتى عمي ااف""طرى ببالها كلام مشاري عن مها فجاه افتحت افمها وهي تتذكر كلام مشاري لما قال انها تحب واحد شافته الصبح""ااااه""اوقفت ع طوول""لالا معقوله؟؟(تذكرت لما شافت مها الصبح بالسياره مع فهد بنفس اليوم قال لها مشاري""معقوله؟؟لالا مستحيل تكون تحبني ااف ياليل انا مو نااقصه مشاكل بعد اصلا وش فيني ينحب بالله؟؟لا ولد انحب ولا بنت انحب ااااف لالا ان شاء الله اللي افكر فيه يكون غلط ايه اكيد اصلا انه غلط""

بــيــت صــقـــر الــرآآســي
لفوا كل اللي قاعدين بالصاله ع اصوات الصراخ

اوقفوا باستغراب وصاروا يناظرون بعض

الحارس وهو يحاول يمسكه:ماايصيررر تتدخل كذا يااعم

دفه بقووه ودخل:اقووول بببعد
ابوناصر بقهر وهو يناظر(زوج ابتسام):خيررر وين داااخل انت؟؟بيييت ابوووك(لف لابتسام)ادخلوا داااخل
ناظرهم باستهزاء:وسسن الجوري وقفن

تمسكن بامهن بقووه كل واحد من جهه وناظرن امهن بخووف
ابوسديم:وش تبي؟؟

الــمــجــلــس
كانوا البنات فاتحات الباب ويناظرن كل الموقف وهن خايفاات

الــصــآآآلـــه
صقر بثقه وقوه:ادخلن داااخل
ادخلن الجده وفوز داخل ونادر وام سديم وام ناصر بس بقى ابتسام وبناتها وابوسديم وابوناصر وناصر

صقر:وش تبي؟؟
ابووسن تقدم ومد ورقه للجد وراسم ابتسامه ع شفايفه:تفضل
صقر وهو يناظر الورقه باستغراب:ايش هذي؟؟
ابووسن:افتحها
فتح صقر بهدوء وبلع ريقه وهو يقراها رفع راسه:والمطلوب؟؟
اسحبت ابتسام الورقه من يد ابوها وانصدمت وهي تشوف امر من المحكمه بانه ياخذ بناتها اصرررخت بقوووه وهي تضم بناتها لهاا:لااا احلللم تااخذهن فااااااهم؟؟
ابوسديم وهو يهدي ابتسام:ابتساام هدييي

ابوناصر بعصبيه:اطللللع براااااا
ابووسن:ماني طالع الا بناتي معي

الجد صقر بحده:والبنات مايطلعون من هنا
ابووسن:الشرطه واقفه برا فعطونيهن بالطيب وبلا فضايح لكم(وناظر ابوسديم)تراك دااخل ع شوي قووي والفضحيه بتخسررك(ومد يدينه وكانه يسوي اعلان)بييييت الراااااسي يقتحمه الشررررطه(وصار يضحك)هههه هاه وشرايكم؟؟
ناصر بقهر وهو يتقدم بس يدين ابوه امسكته:اطللللع براااااا لاوالله لاامسح فيك البلااااط
لف ابووسن يبي ينادي الشرطه بس الجد وقفه:للحظه
لف ابووسن وابتسم بهدوء
صقر وهو يلف لابتسام:اتركيهن يروحن مع ابوهن
انصدمت ابتسام وارجعت خطوه وهي تضم بناتها بيدينها لصدرها اقوى:لااااا مستحيييل
صارون وسن والجوري يصيحن:ييييه لاتخلييينا
ابووسن وهو يتقدم وصار يسحب وسن:امششي
وسن وهي تصاارخ باقوى شي وبنفعال وتتمسك بامها:لالالالا اترررررررركني ييييييييمه
ابتسام وهي تسحب وسن بقوه وتبكي وتحاول تمسك الجوري:اترررركها

صقر وهو يسحب ابتسام:ابتسااام اترركييهن اترركيهن واووعدك اجييبهن لللك اتررركيهن

الجوري وهي تصارخ لان ابوها شالها بيد واحده ورفعها وهي تضرب يدين ابوها:ييييمه ييييمه مااابي ارووووح يييييييييييمه
ابووسن اللي ماسك وسن بقوه من معصمها ويحسبها وبيده الثانيه شايل الجوري:اقووول امششششن

ابتسام وهي تحاول تتفلت من يدين اخوها اللي مسكينها
تقدم ناصر بس جده امسكه بقوووه ناظر ناصر جده وهو يهز راسه بلا ولف ناظر لمنظر وسن والجوري كان من جد يقطع القلب

وسن وهي تحاول تتفلت:ييييمه لالا اذببحيني بسسس ماابي ارووح هنااااااك يييييييييييييمه

طاحت ابتسام ع الارض وهي تحاول تبعد يدين اخوها بس متسحيل تقدر:اتررركوووني ااه لاااا لااااااا

الــمــجــلــس

كانوا البنات يناظرون المنظر بصصدمه كان منظر بجد يقطع القلب وشكل عمتهم ابتسام وهي تتطيح ع الارض وتوسلات وسن والجوري وكيف طلعهن بالقوه حتى دون عبايه ولا ملابس حتى لهن من جد موقف مؤثر

ريناد وهي ترمش بصدمه ودموعها تنزل:هذا مو اب ليش يسوي كذا؟؟
ريوف وهي مصدومه:مو فاهمه شي
ساره وهي تبلع ريقها وتضغط ع ذراع اميره اللي قدامها بخوف من الموقف

اما اميره حست بشعور غريب""بس ليش يسون كذا؟؟يعني هذا ابوهن اصلا حنا ماندري ليش عمتي ابتسام ازعلت من زوجها فجاه مع انهم كانوا زي العسل علاقته(تذكرت وسن قبل لما تتكلم عن ابوها وكيف تمدحه) شلي تغير بكم شهر؟؟ايش السبب القوي اللي يخلي عمتي ابتسام تتطلق ووسن والجوري يكرهن ابوهن كذا وتغير وسن المفااجي؟؟خوف الجوري الغريب؟؟فييه سر بس ايش هو؟؟

الــشـــــرركـــــــه
سديم بخوف وبصوت يرجف:من؟؟
حمد باستغراب:انسه سديم؟؟انتي موجوده
تنهدت براحه ونزلت الجوال وافتحت الباب باستغراب:حمد؟؟شو اللي جابك بهذا الوقت؟؟
ابتسم حمد وهو يحك شعره:ههه ماتوقعت فيه احد قلت اسوي كم شغله عشان الوقت وانتي؟؟
سديم:ههه نفس الشي
حمد وهو يناظر رغد باستغراب:معك ضيوف؟؟
ابتسمت سديم:ايه
حمد وهو يبعد ويبتسم للوراءه:اجل حتى انا معي ضيوف
سديم وهي تبتسم بقوه للولد كان جميل بمعنى الكلمه صغيره يمكن عمره 4 او 5 دبدوب وشعره بني لين كتفه ونااااعم وعيونه واسعه وخدودخه حمرر يعني يهببل انزلت سديم لمستواه وامسكته من خصره:يدنن ههه وش اسمك ياحلو؟؟
سكت شوي بعدين رفع راسه وناظر حمد بعدين ناظر سديم وحط اصبعه بافمه
سديم وهي تضمه:ههههه ررغووده تعالي شوفي
رغد وهي تبتسم وتمسك يده:وش اسمك؟؟
حمد وهي يبتسم بقوه:مهند

سديم وهي تبعد عن الباب:تفضلوا(قالت وهي متفشله)هههه سوري ع الحووسه
حمد وهو يجمع معها الاوراق:لا عادي
سديم وهي تناظر له كان لابس بنطلون جينز وبلوزه من ماركه بولو لونها اصفر"""اول مره اشوفه بغير الثوب يهبل""بعدت عيونها:احمم اخوك؟؟
رفع راسه حمد باستغراب استوعب انها تقصد مهند ناظر له:ههه لا ولدي
ارفعت راسها بصدمه صح انها كانت متوقعه انه متزوج من ذيك المكالمه اللي اسمعتها بس يعني اتستبعدتها:اهاا ههه ماتدريت انك متزوج(قالتها وهي تاقف وتحط الاوراق ع المكتب

حمد وهو ينزل باقي الاوراق ع المكتب وبهدوء:مااني متزوج
ناظرت سديم بصدمه وبفهااوه

ضحك حمد ع شكل عيون سديم:هههه وشفيك فهمتي غلط؟؟انا مطلق
سديم اللي تفشلت ولفت وجهها وتحاول ترقع لنفسها:احمم من قال اني فهمت غلط؟؟اصلا عرفت انك مطلق ع طول
حمد وهو يهز راسه:اايه باين

ناظرت سديم بطرف عينها

حمد:هههه اقول خلينا نكمل شغلنا
سديم وهي لسى تناظر له:يكون احسن(اقعدوا ودقايق واندمجوا بالشغل ورغد مبسوطه مع مهند

ســـيــآآآآرره آآبــووســـن
كانت وسن لسى تصارخ وتحاول تفتح الباب اللي مقفل بعكس الجوري اللي ساكته ودموعها تنزل ع خدودها النااعمه ع وجهها الطفولي اللي مايعرف ليش يصير لها كذا؟؟ووشي اللي سويته عشان يصير كل هذا؟؟ياترى لها باللي يصير يد؟؟كانت هذي كلها افكار الجوري ليش ومتى وكيف؟؟
ابووسن وهو يدخل بيت اهله اللي مايقل عن بيت صقرالراسي باي شي وقف ولف لوسن والجوري:يلا انزلوا

وسن بقهر وبصراااخ:مااااحنااا ناازلليييين وودناا عند اميييي(وبصوت عالي اكثر)حنااااااا نكرررررهك نكرررررررهك

اشهقت الجوري بصدمه لان ابوها عطى وسن كف قوي انقزت الجوري ومضت وسن وهي تبكي:وسن؟؟
كانت ساكته بصدمه وعيونها مثبته للفراغ ودموعها تنزل منها بغزاره بس ثواني وتحولت نظاراتها لحقد وغضب مكتوب(مدت يدها لابوها بتهديد)صدقني بتتدفع ثمنه غاااالي غااالي

ناظر بنته بصدمه وبلع ريقه كل حياته تلبخطت هز راسه بقهر وضغط ع يده بقوه تمنى انه مسك اعصابه ولا ضربها بس مااستحمل بنته تقول له اكرهك تنهد ونزل وفتح الباب اللي عند وسن وبهدوء:انزلوا
انزلت وسن بعد ماعطته نظره قوويه وهي ماسكه يد الجوري بقوووه

الــبـــقــآآآآلــــه
كانت قمر منسدحه ع فراشها ولافه البطانيه بقوه لها وهي تحس بتموت من الالم هذا هو مسلسلها اذا جاءتها لازم تتعب وتقعد يوم كاامل بالسرير ولا تروح للمستشفى ابلعت ريقها واسحبت حبه بندول اكلتها واشربت وراءها ماء وهي تتنهد غمضت عيونها بالالم وهي تحاول تناام بس مستحيل تناام مع كل هالالم

الــشــررركــــه
حمد وهو يناظر الساعه شهق:اااف الساعه 12 ماحسينا بالوقت
اوقفت سديم:ايش؟؟12؟؟(اسحبت جوالها من شنطتها وشافت مكالمات من امها وابوها وخواتها واميره""اااف قسم بيذبحوني ياليتني ماحطيت جوالي سايلنت""لفت وابتسمت بقوه):شووف
لف لحمد وضحك ع شكل رغد ومهند اللي نايمين رغد نايمه ع جهه ومهند ع الجهه الثانيه ورجلينهم متلاصقه ببعض:هههه يلا اجل خلينا نمشي

سديم وهي تتجه لرغد:يلا(صارت تحرك كتف رغد)ررغد رغووده يلاا قوومي

صارت رغد تفرك عيونها بقوه:طيب(وقامت

اما حمد رفع مهند لصدره دون مايصحيه واطلعوا اركبوا المصعد مع بعض تكلمت سديم:احمم حمد
لف لها حمد:هلا
سديم:ممكن تقول لي سديم حااف يعني سالفه انسه هذي ماحبها
حمد وهو يبتسم:طيب سديم
ناظرته وابتسمت ولفت وجهها

الــبــقــآآآلـــه
وقف قدام الباب وصار يناظر بين الحدايد""معقوله نايمه؟؟يمكن عشان كذا ماترد ع اتصالاتي؟؟اكييد""لف وجهه ومشى

الــمــخــزززن
اوقفت قمر وهي تترنح غير ان هذي عليها ماكلت أي شي اليوم حاولت تتوازن بوقفتها عشان تاصل لجوالها بس ماقدرت طاحت وتراكت ع الجدار وهي تناظر جدران المخزن حستها تتدووور فيها وتتدوور غمضت عيونها وابلعت ريقها وبهمس:يييمه(ثواااني وصارت كل الدنيا بعيوونها سوودااااااا

بـــيــت آآبــووفــهــد
الـــســ7:00ص ـآآآآعـــه
فهد وهو يقوم من الفطور:الحمدلله يلا يابناات

اوقفوا منى ومها وخوله ونواره
فهد باستغراب:خوله ونواره ع وين؟؟مدرستكم مو ع طريقي
خوله:اجل مع من نروح؟؟الباص راح وخلنا

نواره:ومشاري مدري وينه

فهد:ااف يلا يلا اجل بسررعه كان قلتوا قبل الحين كذا بتاخر ع دوامي امشووا

اطلعوا البنات واركبوا سياره فهد

الــبـــقــآآآآلـــه

وقف سيارته مشاري وعصد حواجبه باستغراب""ليش فارس مافتح البقاله؟؟بالعاده 6 ونص وهو فاتحها؟؟""

مر فهد بسيارته من جنب البقاله انتبه لمشاري لواقف قدام باب البقاله واللي استغرب منه ان البقاله مسكررره رجع ووقف وطلع راسه مع الشباك:مشاااري
لف وجهه مشاري وهو يبعد الجوال عن اذنه:هلا(وباستغراب)فهد وين فارس؟؟اكلمه مايرد؟؟
فهد وهو ينزل:مدري(طلع جواله ودق بس قمر ماردت""لايكون صار لها شي؟؟""طلع مفتاح البقاله اللي عنده وفتحه

انزلت مها وهي حاطه يدينها ع قلبها بخوف
منى:مهاا ادخلي السياره بسرررعه لايهاوشوونك

مها وهي تبلع ريقها ولفت لمنى:خاايفه عليه
خوله:مافيه الا العاافيه امشي اركبي

هزت راسها مها واركبت وهي خااايفه ع فارس

دآآآآخـــل الــبــقــآآآآلـــه
ادخلوا فهد ومشاري بسرعه لغرفه قمر

فهد بصدمه وهو يركض لقمر اللي بالارض لف يده تحت رقبتها بس قبل مايقول أي كلمه

صرخ مشاري:شلله خلللنا نووديه المستشفى

هز راسه فهد وشالها بين يدينه وهو يتامل ملامح وجهها اللي لونها صار باااهت وخصلات شعرها اللي متبعثره ع وجهها

ســيــآآآآررره فــهــدد
اشهقوا البنات وهم يشوفون فهد شايل فااارس انزلت مها بسرعه وهي تركض لهم:ووشفيييه؟؟
ناظر لها مشاري بس ع طول قال:ففهد ركبه معي

فهد وهو يحطيها بسياره مشاري:عطني مفتاحك
استغرب مشاري بس ماهو وقت نقاش رمى المفتاح ع فهد وفهد عطاه مفتاح سيارته

مشاري وهو يركب سياره فهد واركبت مها قدام
مها وهي تبكي تمسكت بيدين مشاري:مشاااري تكفى اللحققهم مانبي نروح للبيت
ناظر لها مشاري بصدمه""ليش تبكي؟؟معقوله؟؟لالا""حرك السياره بسرعه ومشى وراء فهد

مـــســتــشــفـــى الآآنــتــمــآآآآء
دخل فهد وهو شايل قمر:احدد يسااعدني

لفت نور وانتبهت لفهد""هذا فهد؟؟""اشهقت بسرعه اسحبت سرير وهي تقرب لفهد:ووشفيها؟؟
رفع راسه فهد بعد ماحط قمر ع السرير وماعرف من البنت:ايش؟؟
نور وهي تتدف السرير ولفت لممرض:ناااد
قاطعها فهد:نبي الدكتور رامي
هز راسه الممرض وراح يركض يناادي رامي

فهد:من انتي؟؟
نور وهي تلمس وجه قمر:وشفيها؟؟
فهد:مدري مدري انا جيت للبقاله ولقيتها مغمي عليها

نور وهي تحاول تستجمع قوتها اسحبت السماعات وحطتها وهي تسمع نبضات قمر

دخل رامي بسرعه:فهد؟؟
لف فهد بسرعه لرامي:راامي شف قمر

هز راسه رامي وهو يحط يده ع كتف فهد:انتظرني برا فهد

فهد باصرار:لا ببقى هنا

سكت رامي وبدا يفحص قمر بمساعده نور

ادخلوا مشاري المستشفى ووراءه البنات

مشاري وهو ياشر بيده للبنات:اقعدوا هنا

اقعدن البنات ومها ميته بكي ومنى ضامتها

ناظرها مشاري بصدمه لف لغرفه الكشف وهو يشوف فهد واقف ومعطيه ظهره ومغطي ع قمر ورجع ناظر مها وصار يتذكر كلامها""لالا مستحيل تحب صديقي مستحيل اجل ليش تبكي؟؟""(غمض عيونه بقوه وشد ع يده بقهر

~اللي يبينا عيت النفس تبغيه واللي نبيه عيا القدر لايجيبه~

نهاية الفصل العاشر

اضف تعليقك (سجل دخولك للموقع اولاً)
loading...

قصص مقترحة لك