اعتذارات

اعتذارات

عرض كل اقسام الاقتباسات والحكم والرسائل

اخبرك أنك تاج الرجال تعلم انك لي ذاتي... تعلم اني بدونك الى الفناء أنت لي معنى الحياة وكل ماضي وكل ماهو آت يامن هواه يشاركني دمي وأشعاري ولوحات مرسمي

6151 مشاهدة

"أبعــــــــــــــتذر" وإرسل مع الشوق عذري! ياللي مكانك بين عيني وقلبي. أنا مقصر والظروف اجبرتني! وأبيك تقبل إعتذاري وظرفي؟والله ماني مهملك في حياتي! لكن حياتي كلها أتعبتني؟

6403 مشاهدة

"جربت نسيانك وجربت ذكراك" "واحترت مابين الوهم واشتياقي" "أحيان أسولف بك وأنا قصدي أنساك" "وأحيان أحس إنك معي في فراقي" "وإن جيت أببعد يابعد عيني ألقاك" "إنت الوحيد اللي بها القلب باقي"

3908 مشاهدة

"ابعتذر" وارسل مع الشوق عذري! ياللي مكانك بين عيني و قلبي ؟ انا مقصر و الظروف اجبرتني ! وابيك تقبل اعتذاري وظرفي؟ والله ماني مهملك في حياتي "لكن حياتي كلها اتعبتني"

1324 مشاهدة

اعتذرلك مابقى مني شي من جروح .. أعتذرلك وقلبي لك سايق روحه لك بالهوى سوق .. واعتذرلك لو اني بحبك قسيت وان كنت مطروح .. واعتذرلك لو قصر وصلي وانت صرت بحياتي عوق . .

9302 مشاهدة

مـسـامـحـك مـهـمـا خـطـيــت مـهـمـا عـلـى جـرحي مشيت رضـيـت ولا مـا رضـيـت الـمـشـكـلـه بـدمـي جـريـت

3107 مشاهدة

ابي وعد منك انك ما تخليني ولاتساوي غلاي بواحد ثاني وان كانك تحبني صدق وتغليني لامني خطيت اسمح لي على شاني اما انا في محبتك مايلزم توصيني من يمك الروح تامرني وتنهاني

7096 مشاهدة

أبي»وعد منك»ღ ما تـخــلـيـنـي ღ ولا تساوي»غــلاي» بواحد ثاااني..? وان كاااانك ღ تحبني ღ صدقღ وتغليني..? لامني ღسامحني على شاني... ?وانا في»محبتك»ما يلزم توصيني ღ من يمك»الروح» تآمرنيوتنهاني..? இ ღ ஐ ღ இ இ ღ ஐ ღ இ

7370 مشاهدة

أعتذر "لأحبائي" لأني بكيت في وقت فرحهم.. وضحكت في وقت ألمهم.. وأطلقت صرخاتي في لحظة هدوئهم.. وصمت في لحظة مشاركاتهم.. وبقيت في لحظة رحيلهم. واخطأت في حقهم..ورحلت في لحظة اجتماعاتهم ولقاءتهم.. وأعتذرت لهم في وقت حاجتهم .. و بدون سبب تركتهم..

7662 مشاهدة

أعتذر"للأحلام" لأني أطرق على ابوابها في كل ساعة .. واجعلها تبحرني في كل مكان أريده.. فهي من حققت كل أمنياتي دون تردد.. وهي من أتعبتها معي حينما كبرت وكبرت معي أحلامي.. ورغم ذلك كله ، لا تتذمر وإنما تقول:" أطلب وأنا على السمع والطاعة"

3106 مشاهدة

أعتذر "للأمل" حينما رحلت عنه وبدون إستئذان.. ولازمت اليأس في محنتي..ومكابرتي رغم مرارتي والأمي أقول بأني أسعد انسان .. فلقد كانت سعاتي الوهمية تكويني في صمتي.. وتعذبني في ليلي.. دون احساس الاخرين بي.. فعذرا أيها الأمل ،

1124 مشاهدة

أعتذر" للسعادة" لاني عشقت الحزن ، وحملته شطرا من حياتي.. وعشقت البكاء لأني انفس به عن الأمي.. وعشقت قول الآلآه لأنها تطفئ حرقة أناملي.. وعشقت الجراح لانها أصبحت قطعة أرقع بها ثغور ثيابي.. وعشقت الصمت في لحظة الألم لانها تحفظ لي كبريائي.. فعذرا أيتها السعادة لاني أبعدتك عن حياتي..

7672 مشاهدة

أعتذر "لأمي" لأنها تألمت عند ولادتي .. وسهرت على نشأتي ورعايتي.. فتبكي على بكائي.. وتسعد عندما تسمع ضحكاتي.. وتسقم لسقمي. .وتتعافى بمعافاتي.. وصبرت وتحملت طيشي وأزعاجي وتجاوزت عن أخطائي.. وتذكرت حسناتي ..

6232 مشاهدة
التالي