عزاء

عزاء

عرض كل اقسام الاقتباسات والحكم والرسائل

اللهم انقله من ضيق اللحود، ومن مراتع الدود، إلى جناتك جنات الخلود، لا إله إلّا أنت يا حنان يا منان يا بديع السماوات والأرض تغمد المتوفي برحمتك يا أرحم الراحمين .

1892 مشاهدة

إنا لله وإنا إليه راجعون وإنا إلى الله ترجع الأمور اللهم أجرنا في مصيبتنا، واخلفنا خيرا منها لله ما اعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار عظم الله أجركم، وغفر لميتكم ورحمه وادخله فسيح الجنان .

7334 مشاهدة

عظم الله أجركم وأحسن عزائكم لله ما أعطى ولله ما أخذ أصبر وأحتسب يا صاحبي اصبر وادعي لله يغمد روحه الجنة يا رب .

3197 مشاهدة

أسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة عظم الله اجركم ورحم الله فقيدكم الغالي لله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار .

584 مشاهدة

يا أهل الفقيد إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى فلتصبروا ولتحتسبوا عظم الله أجركم وأحسن الله عزائكم وغفر الله لميتكم وأسكنه فسيح جناته وجميع أموات المسلمين ورزقكم الله الصبر والرضا .

6706 مشاهدة

أن لله وان اليه راجعون نعزي أهل الفقيد المغفور له بأذن الله “يكتب إسم المتوفي ” اللهم أغفر له وأرحمه وأسكنه في فسيح جناتك .

6478 مشاهدة

رحمه الله الفقيد رحمة واسعة وجبر كسر أهله ومحبيه نعزي أهل المملكة برحيل ابن مخلص ونعزي أهله وأحبته .

9830 مشاهدة

لاحول ولا قوة الا بالله عظم الله اجركم اهل الفقيد اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنان نعزي عائله الفقيد الكريمة كافة بوفاة إنسان لم أعرفه و لكن احست بفقده

5497 مشاهدة

– إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزنون، لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بقدر نعزي أنفسنا، ونعزي أسرة الفقيد كافة، وعظم الله اجركم.

887 مشاهدة

– عظم الله أجركم، وجبر مصابهم، وغفر لميتهم، اللهم ارحمه، ووسع نزله وأكرم مدخله، واجمعنا به في مستقر رحمتك، اللهم ارحمنا إذا صرنا إلى ما صار إليه، لا حول ولا قوة إلا بالله.

1439 مشاهدة

– لله ما اعطى ولله ما اخذ وانا لله وانا اليه راجعون نشاطر أهل الفقيد، والحزن في مصابهم الجلل في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، ولا نقول إلا ما يرضي الله وكل شيء عنده بمقدار.

2110 مشاهدة

– إنا لله وإنا إليه راجعون إن لله ما أخذ وله ما أعطى ،وكل شيء عنده بأجل مسمى عظم الله أجركم، وغفر الله لميتكم الله يرحمه، وربي يغفر له، ويسكنه فسيح جناته، وجميع أموات المسلمين، اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وجميع أموات المسلمين.

1425 مشاهدة

– انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم عظم الله أجركم، وأحسن عزائكم، والهم أهله وذويه الصبر والسلوان لله ما أخذ ولله ما أعطى رحم الله على فقيدكم، وثبته عند السؤال، واسكنه الفردوس الأعلى والله المستعان.

1220 مشاهدة
التالي