أذكار وادعية رمضانية

أذكار وادعية رمضانية

عرض كل اقسام الاذكار

اللهم اهدِ أولادي واجعلهم من عبادك الصالحين وورثة جنات النعيم.

2005 مشاهدة

وأسالُكَ الرِّضا بعدَ القضاءِ، وأسالُكَ بَردَ العيشِ بعدَ الموتِ، وأسالُكَ لذَّةَ النَّظرِ إلى وجْهكَ، والشَّوقَ إلى لقائِكَ في غيرِ ضرَّاءَ مضرَّةٍ، ولاَ فتنةٍ مضلَّةٍ، اللَّهمَّ زيِّنَّا بزينةِ الإيمانِ، واجعلنا هداةً مُهتدينَ.

1315 مشاهدة

اللَّهمَّ رحمتَكَ أرجو فلا تكِلْني إلى نفسي طرفةَ عينٍ وأصلِحْ لي شأني كلَّه لا إلهَ إلَّا أنتَ.

865 مشاهدة

اللَّهمَّ إني أعوذُ بك من علمٍ لا ينفعُ، وقلبٍ لا يخشعُ، ودعاءٍ لا يُسمعُ، ونفسٍ لا تشبعُ.

807 مشاهدة

“اللهمَّ فإني أعوذُ بك من فتنةِ النارِ، وعذابِ النارِ، وفتنةِ القبرِ، وعذابِ القبرِ، ومن شرِّ فتنةِ الغِنى، ومن شرِّ فتنةِ الفقرِ، وأعوذُ بك من شرِّ فتنةِ المسيحِ الدَّجَّالِ، اللهمَّ اغسِلْ خطايايَ بماءِ الثَّلجِ والبَرَد.
ونقِّ قلبي من الخطايا كما نقَّيْتَ الثوبَ الأبيضَ من الدَّنَسِ، وباعِدْ بيني وبين خطايايَ كما باعدتَ بينَ المشرقِ والمغربِ، اللهمَّ فإني أعوذُ بك من الكسَلِ والهرَمِ والمأْثَمِ والمغْرمِ”.

554 مشاهدة

اللهم تقبل واغفر وارحم وتجاوز عما تعلم إنك أنت الأعز الأكرم.

584 مشاهدة

اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك وصرفه لطاعتك.

447 مشاهدة

اللهم اغفر لي ولسائر المسلمين واعف عني وعن سائر المسلمين الأحياء والأموات يارب العالمين.

408 مشاهدة

وأسالُكَ كلمةَ الحقِّ في الرِّضا والغضَبِ، وأسالُكَ القصدَ في الفقرِ والغنى، وأسالُكَ نعيمًا لاَ ينفدُ، وأسالُكَ قرَّةَ عينٍ لاَ تنقطعُ.

320 مشاهدة

“اللَّهمَّ بعلمِكَ الغيبَ وقدرتِكَ على الخلقِ أحيِني ما علمتَ الحياةَ خيرًا لي، وتوفَّني إذا علمتَ الوفاةَ خيرًا لي، وأسالُكَ خَشيتَكَ في الغيبِ والشَّهادةِ.

326 مشاهدة

وأعوذُ بك من شرِّ ما عاذ به عبدُك ونبيُّك، اللهمَّ إنِّي أسالُك الجنةَ وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأعوذُ بك من النارِ وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأسالُك أنْ تجعلَ كلَّ قضاءٍ قضيتَه لي خيرًا”

253 مشاهدة

“اللهمَّ إنِّي أسالُك من الخيرِ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمتُ منه وما لم أعلمُ، وأعوذُ بك من الشرِّ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمتُ منه وما لم أعلمُ، اللهمَّ إنِّي أسالُك من خيرِ ما سالَك به عبدُك ونبيُّك.

303 مشاهدة

اللهمَّ لك أسلمتُ، وبك آمنتُ، وعليك توكلتُ، وإليك أنبتُ، وبك خاصمتُ، اللهمَّ إني أعوذ بعزَّتِك، لا إله إلا أنت، أن تُضِلَّني، أنت الحيُّ الذي لا يموتُ، والجنُّ والإنسُ يموتون.

253 مشاهدة
التالي